المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصيد في العمق .. بس بإستخدام السناره

TAI CHI
26/06/2005, 02:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

مساكم الله بالف عافيه .. من المعروف ان الصيد في الأعماق له متعه اخرى لاتقاوم .. ولها طرق عدة .. وبهذه المناسبة لدي سؤال محيرني لأنني ما جربت الطريقه .. والسؤال هو :

تقابلت في احدى المرات مع غواص آخر وتجادلنا طرق الصيد في البحر والأعماق وتطرق الغواص الى موضوع غريب شويه بالنسبة لي .. وقال .. انه يشبك سمكة صغيرة في جلب ( سلك ) سميك ويربط هذا السلك او الجلب على احدى الصخور .. وبعد ذلك يتركها لمدة ساعه اثناء تجوله في الغوص .. وعندما يرجع يرى احيانا سمك كبير خصوصا الكند او البراكودا .. فعندها يقوم بإصطيادها بضربها بمسدس الصيد ..

الحقيقة الطريقة ما اعرف عنها اي شيىء .. قد تصيب وقد تخيب .. وانا هنا اسأل الغواصيين هل عملوا هذه الطريقة من قبل ..

والسلام عليكم . ،،،

عاشق القنص
26/06/2005, 05:27 AM
نعم عملو هده الطريقه من قبل

( برى بحرى)
27/06/2005, 12:59 PM
كلامك صح 100%

يوجد الكثير من الغواصين يسووونها

TAI CHI
27/06/2005, 08:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

طيب شباب الكلام حلو .. بس ايش نوع الطعم المستخدم في هذه الحاله .. لأنني ناوي اسوي هذه الطريقة من زمان بس كل مره اتردد علشان كنت اغوص ومعاي مسدس الغوص او ما يسمونه البعض بندقية الصيد البحري .. وكنا ننشغل عن مثل هذه الأمور كنا نصيد على طول ونختار الصيد بنفسنا .. بس هذه الطريقة بصراحه ما ادري عنها اي شيىء مجرد سماع فقط .. يمكن اجربها ان شاء الله .
والسلام عليكم . ،،،

mrik16
29/06/2005, 10:39 AM
صديقى
يمكنك استخدام أو ما يطلق عليه اسم الأسماك الصناعية، علما بأن لكل نوع من الأسماك أنواع معينة من الرابالات كذلك لا بد و أن تكون الصنارة المستخدمة بمواصفات معينة (نوع البوصة و قوتها و نوع السلك و كثافته بالإضافة الى قوة الماكينة و تجهيزاتها و أيضا المركب المستخدم و تجهيزاته.
لمزيد من المعلومات يمكنكم مراسلتى على بريدى الأليكترونى: mrik16@hotmail.com
حظا سعيدا و أوقاتا أسعد.
mrik16
From Cairo - Egypt