المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Navigon 5 الجديد ان شاء الله قريبا مع الكراك ...

ماجد الشمري
27/06/2005, 03:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء مكشات ....
لمحبي برنامج النافيجيون 5 الجديد ان شاء الله سيتوفر قريبا ( ان شاء الله خلال يوم ) حيث اني نزلته وركبته وشغال 100 % وهو من افضل البرامج ( برأيي الافضل ) وتوجد له خرائط للخليج كامل وقريبا خرائط كاملة للخليج مفصلة تفصيل ممل ....
البرنامج نزلته من منتدى متخصص وسأستذن صاحب البرنامج قبل ان اضعه هنا لأنه تعب فيه تعب رهيب ...
والحمدلله قدروا يكسرون حماية البرنامج بدون مشاكل ففي البداية كانت هناك عوائق كثيرة .. وميزة هذه النسخة انها اخف من القديمة 4.2 وسريعة ...

انتظرونا اليوم واستلموا الوصلات ..

اخوكم ماجد الشمري

صقر
27/06/2005, 05:42 PM
ما شاء الله عليك يا ماجد في كل خيمة لك مشاركة قيمة .

وبودي ان تعطينا نبذه عن البرنامج ... وماهي فوائده.

وبارك الله فيك.

home9000
27/06/2005, 09:06 PM
هذه هو البرنامج مع الشكر الخاص للعصو mhg2000
اللي وضعه في منتدى الكمبيوتر الكفي
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?s=&threadid=36112
ارجوا انكم ماتنسوني من الدعاء وشكر للاخ ماجد الشمري صاحب الموضع وحبيت بس اسبقه

ماجد الشمري
27/06/2005, 09:09 PM
اخوي صقر ...
النافيجيون هو اكثر برنامج يستخدم بشكل عام ووظائفة كثيره واستعمال يتميز بالسهولة والدقة ... عيب النسخة 4.2 انها بطيئة واحيانا يعلق الجهاز عند تشغيل البرنامج ... الان اصبح اسرع بكثير من قبل وله خرائط للخليج عادية وستنزل قريبا خرائط مفصله تفصيل دقيق ..يعني اكيد القصيم بيكون لها نصيب من هالخرائط وكذلك الكثير من القرى ...
ولي عودة ..

اخوي home9000 ..
شكرا لوضعك الرابط اخوي لكن الى الان ماجا اذن منهم .. ولاحظ اني طلبت الاذن واسمي majidz عشان ما يشرهون علينا الجماعة هناك خصوصا ان راعي الموضوع مشكك في المنتدى اللي راح انقل له ...
ومن الادب اننا ننتظر .. وبعض الروابط ماراح تظهر ...

اخوكم ماجد الشمري

ماجد الشمري
28/06/2005, 02:54 AM
الحمدلله وصل الاذن لنقل الموضوع ....

لتحميل البرنامج انقر على الوصلة تحت :

mobile navigator 5 (http://xda3.com/f/ce4arab/MobileNavgator5.rar)

خرائط الخليج كاملة :

gulf maps (http://xda3.com/f/ce4arab/GulfStates.rar)

للتحميل ارجو الضغط بالزر اليمين واختيار save tareget as ...

ولاتنسوا كاتب الموضوع الاصلي العضو mhg2000 من الدعاء والذي تكبد جهد كبير في الحصول على البرنامج والوصول الى افضل كراك ...
السيريال نمبر هو ..
cspje-hut1j-15vus-1th21 .. ارجو الانتباه في وضع السيريال نمبر فهو حساس وفي حالة الخطأ فسيسجل البرنامج انك اخطأت وسيتوجب عليك فرمتة الجهاز والميموري كارد ...

اخوكم ماجد الشمري

رحال7
28/06/2005, 01:29 PM
هل هذا برنامج يركب على الجى بى اس قارمن ام على الكمبيوتر العادى

ماجد الشمري
28/06/2005, 03:20 PM
هذا يركب على البوكيت بي سي سلمك الله اخوي الرحال ....

اخوكم ماجد الشمري

mhg2000
28/06/2005, 10:58 PM
السلام عليكم و رحمة الله
أولا اشكرك أخي ماجد على أسلوبك الحضاري و يشرفني تواجد موضوعي معكم (في حالة قبولي عضوا معكم بعد اذنكم)
أنا لم أشكك بك و لكن كان قصدي على أحد المنتديات الشهيرة و التي كانت بالسابق منبرا تعلمنا منه الكثير،، أما الآن فهو سباق لسرقة المواضيع دون ذكر أصحابها ،، و لم أقصد منتداكم الرائع أبدا

لقد سجلت عنكم حتى أوضح هذه النقطة و أنا بالخدمة في أي شيء و لكم جزيل الشكر

LLLGGG
29/06/2005, 03:08 AM
مشكور اخوي على الموضوع الحلو

ماجد الشمري
29/06/2005, 08:15 AM
mhg2000
الله يخليك اخوي ....
بالعكس انا اشكرك للسماح لنا بنقل الموضوع وهذا ان دل فإنما يدل على فهمك ووعيك ومنتداكم كذلك ...
واعرف اني عندما رأيت مجهودك وتعبك تمسكت اكثر بطلب الاذن ...لأنه حرام تتعب وتتعب وبالنهاية غيرك يشاركك بمجهودك ...
وانا لو كنت مكانك واخذها اي شخص بدون اذني راح ازعل ... وشكرا لك مرة ثانية ونورت المنتدى وياليت تشاركنا بعد ..

اخوي LLLGGG ...
حياك الله اخوي وشكرا على مرورك ..

اخوكم ماجد الشمري

ابوعبدالرحمن
30/06/2005, 06:52 AM
مشكورين على البرنامج وجزاكم الله خير

وكملو الجميل وحطو خريطة المملكة(المدن) مفصله

saeed_668
01/07/2005, 11:09 AM
السلام عليكم يا شباب
يا حبيبنا الشمري والاخ صاحب الموضوع الاصلي انا كنت استخدم 4.2 بس مثل ما تم طرحه في هذا الموضوع انه يعلق وبطي
ويوم شفت انه فيه تطوير له قلت يالله انجرب بس المشكله activation code اللي موجود ما اشتغل عندي والبرنامج اول ما شغلته عطاني DEVICE ID مال البوكيبت بي سي مالي فجزاكم الله الف خير كيف ادخل الاكتفايشن كود لا ني حاولت في الموجود من كل جهة يمين يسار يسار يمين ولا نفع
انتظر الرد السريع منكم
وجزااااكم الله الف خير على هالموضوع الشيق صراحة والمفيد لنا نحن كخليجين وصراحة منتدااكم هذا ما عليه كلام
مع السلامة