المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاجتماع الثاني لقروب غواصين الرياض(عاااااااجل)

abu-511
01/08/2010, 11:25 AM
السلام عليكم
سيكون اجتماع قروب غواصين الرياض الاحد بعد صلاه العشاء الموافق 1 اغسطس 2010
في كوفي شوب يوم القهوه الواقع على طريق الملك فهد
ونرجو من جميع الاعضاء الحضور .

ابو سمر
01/08/2010, 11:32 AM
بالتوفيق إن شاء الله، وفرصة طيبة للتعارف بين الزملاء، وبادرة رائعة منك ومن الأخ هاني ، تشكرون عليها.

abu-511
01/08/2010, 12:13 PM
حياك الله ومعذور اخي ابو سمر

speed 557
01/08/2010, 05:46 PM
ان شاء الله يمديني

speed 557
02/08/2010, 01:43 AM
وين الشباب جيت ولا حصلت احد

الدوق
02/08/2010, 01:49 AM
كلنا موجودين وانا اخوك
ولو حصل اتصلت على احد .. من الارقام اللي كانت موجوده في الموضوع الاول ... او حصلت على رقم عبدالله الحمادي او اي احد من الاخوان

عموما وانا اخوك
وجودك المكسب .. وإن شاء الله تعوضنا بحضور أخر ..

تحياتي لك

أبو راجح
03/08/2010, 12:03 AM
موفقين يا الغالي .. وشاكرين لكم جهودكم.. كان ودي أحضر.. لكن للأسف ما شفت الإعلان إلا بعد الاجتماع :(

الدوق
03/08/2010, 01:48 AM
موفقين يا الغالي .. وشاكرين لكم جهودكم.. كان ودي أحضر.. لكن للأسف ما شفت الإعلان إلا بعد الاجتماع :(

الجايات أكثر أن شاء الله ... وتفاصيل الاجتماعات .. ممكن توصل لك وانت في بيتك لو ماقدرت تحضر
ولكن يهمنا حضورك عشان تفيدنا ونستفيد من اقتراحاتك وآرائك

بأمكانك التواصل مع احد الاخوان ... بحيث يسجل بياناتك وتوصلك الاخبار اول بأول

لك مني كل التحية والتقدير

ابوثامر99
15/08/2010, 12:05 AM
أهنيكم صراحه على هالمبادره الجيده والله أتمنيت أني حضرت الأجتماع لكن لللأسف ماشفت الموضوع ألا بعد فوات الموعد لكن الجيات أكثر وتحياتي لأعضاء القروب .... أخوكم ( أبو ثامر )

غواص اسكندرية
15/08/2010, 02:10 AM
أهنيكم صراحه على هالمبادره الجيده والله أتمنيت أني حضرت الأجتماع لكن لللأسف ماشفت الموضوع ألا بعد فوات الموعد لكن الجيات أكثر وتحياتي لأعضاء القروب .... أخوكم ( أبو ثامر )
ولا يهمك يا ابو ثامر الجايات اكثر باذن الله
وان شاء الله احس بانك ستكون عضو نشط فى الجروب
اخوك هانى الهامى

غواص اسكندرية
15/08/2010, 02:13 AM
بالتوفيق إن شاء الله، وفرصة طيبة للتعارف بين الزملاء، وبادرة رائعة منك ومن الأخ هاني ، تشكرون عليها.
اهلين ابو سمر
واسف لو تاخرت فى الرد عليك
ونتشرف بانضمامك ان كنت من غواصين الرياض او ما حولها
واذا كان لك رغبة فى مشاركتنا فلو تكرمت ارسل رقمك على الخاص او هنا الى يريحك
تقبل تحياتى
وكل عام وانتا بخير
اخوك هانى الهامى

web
15/08/2010, 03:22 PM
سؤالى وانا آســـف على سراحتي ...... ماهي النتائج التي خرجتم بها !

ماهي الاهداف او النقاط الي تم رداستها !

طيب اجتمعنا في كفي شوب وبعدين !! اطالع صالح وعبدالله يطالعني وكيف الحال بخير الله يسلمك !

بجيح صح بس شسوي حاولة أجامل .

*** يا اخي اول شي تسويه حبب العالم لرياضه هاذي ياخي ناس ماغاصو إلأا مره مرتين وناس ثلاثه وكلها غوصات دراسيه ولا واحد انتهي من الغوصات التعليميه ولا نشاط ولا شي وتقولون قروب ماعليش ابداء برحله يتعرف الناس على بعضهم اكثر حدد نقطة تجمع ياجماعه في منطقة الفلانيه من بيجي حدد وزع المهام نجتمع كلنا في المكان المحدد ننبسط نتعرف على بعض نعيش اجواءء الرياضه الي جمعتنا وبعدين تجي الفكار والمقترحات ..ياخي حرام واحد من العيال متكلف وشاري شنطه وبي سي دي ومنظم ومكلفتة الشئ الفلاني بلاخير ماغاص فيها الرياض مافيها بحر !! يروح لم الشباب للاستراحه ياشباب هذا المنظم الي يقولون عليه حقين جده وهذا البي سي دي الي يتكلمون عنه اهل الشرقيه .. ياخي ارحموه وطلعوه بحر ياخي الرجل يفكر يبيعها ههههههههه وهو ماغطس فيها ..
يالله عموماُ الإختلاف لرئي لايفسد للود قضيه ... صح مافيه نتائج حتي الان بس نقول ان شاء الله وخفو شوي بالاجتماعات الطارئه يا اعضاء مجلس الشيوخ قم بس ..

غواص اسكندرية
15/08/2010, 07:03 PM

طيب اجتمعنا في كفي شوب وبعدين !! اطالع صالح وعبدالله يطالعني وكيف الحال بخير الله يسلمك !

*** يا اخي اول شي تسويه حبب العالم لرياضه هاذي ياخي ناس ماغاصو إلأا مره مرتين وناس ثلاثه وكلها غوصات دراسيه ولا واحد انتهي من الغوصات التعليميه ولا نشاط ولا شي وتقولون قروب ماعليش ابداء برحله يتعرف الناس على بعضهم اكثر حدد نقطة تجمع ياجماعه في منطقة الفلانيه من بيجي حدد وزع المهام نجتمع كلنا في المكان المحدد ننبسط نتعرف على بعض نعيش اجواءء الرياضه الي جمعتنا وبعدين تجي الفكار والمقترحات ..ياخي حرام واحد من العيال متكلف وشاري شنطه وبي سي دي ومنظم ومكلفتة الشئ الفلاني بلاخير ماغاص فيها الرياض مافيها بحر !! يروح لم الشباب للاستراحه ياشباب هذا المنظم الي يقولون عليه حقين جده وهذا البي سي دي الي يتكلمون عنه اهل الشرقيه .. ياخي ارحموه وطلعوه بحر ياخي الرجل يفكر يبيعها ههههههههه وهو ماغطس فيها ..
يالله عموماُ الإختلاف لرئي لايفسد للود قضيه ... صح مافيه نتائج حتي الان بس نقول ان شاء الله وخفو شوي بالاجتماعات الطارئه يا اعضاء مجلس الشيوخ قم بس ..
اهلا وسهلا بيك اخى ويب
وكما تفضلت ان الاختلاف فى الراى لا يفسد للود قضية
سؤال ليك هل انتا حضرت معانا اى اجتماع ولا داخل تهلل وخلاص وتعمل مهاترات بصراحة احنا ما بنرد على مثل هذه المشاركات الفارغة من المحتوى
لكن اذا انتا بتسال كنت كلفت نفسك واتصلت على اى شخص من الى ارقامهم واضحة عندك كان جاوبك بلاش انا اجاوب عليك لان السر الكبير وصانى انى اكون هادى هادى وما انفعل مع احد فى الرد واعتقد بانه هو هدفك الاول من مشاركتك
والحمد لله انى اعضاء المجموعة من خيرة الناس فى الاخلاق والمستوى الاجتماعى وصدقنى انتا ما تصلح اصلا تكون واحد مننا بهذا الاسلوب فى النقاش والحديث
وما اسمحلك بان تتمسخر علينا فنحن ليس بمجلس الشيوخ يا محترم واتفضل قوم من الحين فانت غير مرغوب فيك فى هذا المجلس يلا قم بس
وبعدين مش عيب بان الشباب ما عندهم فرصة فى الغوص ولا مكان يمارسو فيه الرياضة فى الرياض لكن العيب هو من يعاير الشخص بنقطة ضعف فيه وبعدين لو كنت معانا كنت شوفت مستويات فى اشخاص لم تصل اليها بعد كرف 20 سنة غوص واتحداك اى ان كنت مستواك فى الغوص ايه
وبالرغم من ذلك سوف لم نفصح لك عن اى نشاط لنا وخليك بنارك انتا والحاقدين
ومبدانا هو الابتعاد عن الاعلانات التقارير الى ما يظهر فيها الا صور الاكل والطبخ وبهذا يكون تقرير ممتاز ههههههههههههههههههه
فكما تفضلت الاختلاف فى الراى لا يفسد للود قضية وانصحك بان تنظر لنفسك الاول وان لم تجد فيها عيوب فابدا بنقد الاخرين واظهار عيوبهم
وبعدين لا تنسى انى احنا بدانا قبل رمضان باسبوع او اثنين تقريبا
تحياتى يا ويب وما اشوف وجهك فى موضوع لنا تانى مرة
سلام

web
15/08/2010, 08:25 PM
:)

وراك ضاق صدرك ..

ياخي بالعكس نفرح لما نشوف انجاز او نشاط بس للاسف مافيه شي ... بعدين هذا انتقاد مافيها شيء وانا خوك اذا عندك عكس هالكلام عطنا بس ياليت تفحص وتنقي عباراتك تخليه موضوعيه شوي ...

اما عن كلمة مجلس الشيوخ اخوياي وزملائي كلهم وامزح معهم وهم عارفين هالشي وعلى ماعتقد ان كاتب الموضوع هو الاخ (abu-511) وانتقادي كان موجه لموضوعه..

غواص اسكندرية
15/08/2010, 09:30 PM
خلص الكلام
وزى ما قلتلك يا ريت تحرمنا من طلتك الجميلة على مواضيعنا اى ان كانت فى نظرك

ابوثامر99
15/08/2010, 11:49 PM
مساء الخير أخ هاني ولا يهونون أعضاء القروب عندي بعض الأقتراحات أتوقع ما أجتمع القروب ألا لتبادل الأراء والأقتراحات وتسهيل عمليات الأجتماعات للقروب كل عضو حسب معرفته وعلاقاته للأهداف التاليه لترغيب الأعضاء للأجتماعات و رحلات الغوص كالتالي :
1- التنسيق لللأجتماع في أستراحه عن طريق أحد معارف أحد أعضاء القروب بديل لللأجتماع في مقهى .
2- التنسيق لتوفير (بوت) للغوص مجاني عن طريق أحد معارف القروب بدلآ من العروض الأستغلاليه لرحلات الغوص .
3- الأستفاده من الأعضاء أصحاب المستويات العاليه بتقديم دروس لأعضاء القروب للرقي بمستويات الأعضاء .
وتقبلوا مروري ولكم مني أزكى التحايا محبكم ... ( أبو ثامر )

ابوثامر99
16/08/2010, 02:22 AM
ولا يهمك يا ابو ثامر الجايات اكثر باذن الله
وان شاء الله احس بانك ستكون عضو نشط فى الجروب
اخوك هانى الهامى

مشكور أخوي هاني والله يقدرني أني أكون عند حسن ضن الجميع ... شكلي بأشرب بايسون وأجي عشان أكون عضو نشط ... ههههههههههههه

السرالكبير
16/08/2010, 03:00 AM

لسنا بحاجتك في مكشات بهذا الاسلوب وهذه الطرق..واسئل الله لك الهداية في الدنيا والنجاة في الاخرة..اعتذارك كفيل باءزالة الايقاف عنك عن طريق اي زميل لك...غفر الله لي ولك ولوالدينا ومن نحب...وفقك الله وسدد خطاك

دايفماستر
16/08/2010, 04:57 AM
اهلا وسهلا بيك اخى ويب
وكما تفضلت ان الاختلاف فى الراى لا يفسد للود قضية
سؤال ليك هل انتا حضرت معانا اى اجتماع ولا داخل تهلل وخلاص وتعمل مهاترات بصراحة احنا ما بنرد على مثل هذه المشاركات الفارغة من المحتوى
لكن اذا انتا بتسال كنت كلفت نفسك واتصلت على اى شخص من الى ارقامهم واضحة عندك كان جاوبك بلاش انا اجاوب عليك لان السر الكبير وصانى انى اكون هادى هادى وما انفعل مع احد فى الرد واعتقد بانه هو هدفك الاول من مشاركتك
والحمد لله انى اعضاء المجموعة من خيرة الناس فى الاخلاق والمستوى الاجتماعى وصدقنى انتا ما تصلح اصلا تكون واحد مننا بهذا الاسلوب فى النقاش والحديث
وما اسمحلك بان تتمسخر علينا فنحن ليس بمجلس الشيوخ يا محترم واتفضل قوم من الحين فانت غير مرغوب فيك فى هذا المجلس يلا قم بس
وبعدين مش عيب بان الشباب ما عندهم فرصة فى الغوص ولا مكان يمارسو فيه الرياضة فى الرياض لكن العيب هو من يعاير الشخص بنقطة ضعف فيه وبعدين لو كنت معانا كنت شوفت مستويات فى اشخاص لم تصل اليها بعد كرف 20 سنة غوص واتحداك اى ان كنت مستواك فى الغوص ايه
وبالرغم من ذلك سوف لم نفصح لك عن اى نشاط لنا وخليك بنارك انتا والحاقدين
ومبدانا هو الابتعاد عن الاعلانات التقارير الى ما يظهر فيها الا صور الاكل والطبخ وبهذا يكون تقرير ممتاز ههههههههههههههههههه
فكما تفضلت الاختلاف فى الراى لا يفسد للود قضية وانصحك بان تنظر لنفسك الاول وان لم تجد فيها عيوب فابدا بنقد الاخرين واظهار عيوبهم
وبعدين لا تنسى انى احنا بدانا قبل رمضان باسبوع او اثنين تقريبا
تحياتى يا ويب وما اشوف وجهك فى موضوع لنا تانى مرة
سلام

عجبت كثيرا من بدايتك - وعجبت من صلب ردك - ونهاية ردك عجيبة - بدايتك كانت مؤدبة وجميلة هي الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية - وصلب ردك اخطأت وتلفضت في النقاش لتناقض نفسك - وتقول ان السر الكبير وصاك انك تكون هادي - يعني ردك هذا انت فيه هادي؟ - اجل ايش بتكتب اذا ما كنت هادي ؟ - وبعدين ايش هي نشاطاتك الي مابتفصح لنا فيها؟ - كل الناس تكتب تقاريها وتحطها في المواقع - والا انت تقاريرك vip - وبعدين من الادب انك ماتتكلم عن الناس الثانيين - وتقول تقاريرهم كلها صور اكل وطبخ - غواص اسكندرية رايناك في قروب الحرية الذي بدأ في يومين وانتهى اليوم الثالث - وكان اسلوبك منفر جدا - وكلامك كثير والي يسمعك يقول انك تدافع عن اكبر مجموعات العالم - عيب عليك ماتقوم بعمله - انت في منتدى مرموق - ويحتاج لسعة الصدر - واختيار الكلمات المناسبة للقارئ - حسن من اسلوبك واختر الكلام اللائق بنا - نحن نقراء - ونشاهد تقارير الطبخ والاكل - والا لما كان للتقارير نكهة وذوق - كبار شخصيات المنتدى نرى لهم تقارير بها طبخ واكل وكلها رائعة وترفع الراس - والا انت معارض على ذلك - نهاية ما اكتب لك - انت فشلت في مجموعة الحرية - وخوفي عليك من فشلك في مجموعة الرياض - اتركهم في حالهم فهم سيصطلحون بدونك .

البحريه
16/08/2010, 05:37 AM
عجبت كثيرا من بدايتك - وعجبت من صلب ردك - ونهاية ردك عجيبة - بدايتك كانت مؤدبة وجميلة هي الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية - وصلب ردك اخطأت وتلفضت في النقاش لتناقض نفسك - وتقول ان السر الكبير وصاك انك تكون هادي - يعني ردك هذا انت فيه هادي؟ - اجل ايش بتكتب اذا ما كنت هادي ؟ - وبعدين ايش هي نشاطاتك الي مابتفصح لنا فيها؟ - كل الناس تكتب تقاريها وتحطها في المواقع - والا انت تقاريرك vip - وبعدين من الادب انك ماتتكلم عن الناس الثانيين - وتقول تقاريرهم كلها صور اكل وطبخ - غواص اسكندرية رايناك في قروب الحرية الذي بدأ في يومين وانتهى اليوم الثالث - وكان اسلوبك منفر جدا - وكلامك كثير والي يسمعك يقول انك تدافع عن اكبر مجموعات العالم - عيب عليك ماتقوم بعمله - انت في منتدى مرموق - ويحتاج لسعة الصدر - واختيار الكلمات المناسبة للقارئ - حسن من اسلوبك واختر الكلام اللائق بنا - نحن نقراء - ونشاهد تقارير الطبخ والاكل - والا لما كان للتقارير نكهة وذوق - كبار شخصيات المنتدى نرى لهم تقارير بها طبخ واكل وكلها رائعة وترفع الراس - والا انت معارض على ذلك - نهاية ما اكتب لك - انت فشلت في مجموعة الحرية - وخوفي عليك من فشلك في مجموعة الرياض - اتركهم في حالهم فهم سيصطلحون بدونك .

فعلا الشخص الهادي كلمتين ورد غطاها ,,

والكلام الكثير يكون فيه اخطاء,,

والتشتت و التفرع من الموضوع الاصلي له دلالات كثيره,,

غواص اسكندرية
16/08/2010, 11:23 AM

هلا هلا
انتا ظهرت تانى يا اخى نفسى اشوفلك موضوع مفيد فى هذه الخيمة كل مشاراكاتك فى اشياء ليس لك دخل فيها وليس فيها فائدة
المهم مش ها اطول معاك عشان بصراحة ما عندك سالفة زى ما تقولون
اول شىء ممتاز انك رايتنى معنى كدة انى ظاهر للناس واتعامل واعامل وليس جالس فى الركن منطوى وعندى اكتئاب وحاقد على الناس انما اسلوبى الحمد لله ما اشتكى منى احد ولا انتا عينوك محامى الجروب نيابة عنهم كون انك مالك فى المزح ولا فى تقضية يوم جميل مع شباب دى مشكلتك انتا عشان انتا جاى او جالس تتصيد لاخطاء الناس الى استضافوك
ويا اخى انتا ايه دخلك ان كنا مجموعة كبيرة ولا صغيرة مش عارف بس نصيحة اشغل نفسك بشى مفيد احسن وينفعك يعنى تكون مدرب مثلا ولا انتا دعست بريك للدايف ماستر وخلاص بدل ما انتا جالس للناس كدة ما شوفنالك اى نشاط ولا احنا عارفينك يا دايف ماستر الا بالمهاترات وانتقاد الناس واسلوبك واضح جدا للكل خلاص انكشفت غير المعرف تبعك عشان كدة صار الامر مكشوف جدا
وبعدين ما انتا الى بتعلمنى العيب يا محترم انا اعرف اتعامل مع البشر ازاى وما تستغل اسلوب قلب الناس عليا اسلوب معروف وانتا من متى بيهمك مكشات ولا ليك نشاط فيه اصلا
وبعدين يا الحبيب انا لو فشلت فى جروب الحرية وضح لى ايه هو فشلى من وجهة نظرك وعلى الملاء بقولها لك وما انى خايف لو قلت فشلت فى ايه وكان صحيح بشكرك ويمكن ارسلك هدية كمان عشانك وضحت ليا عيب فيا وده ليس عيبا فيا والكمال لله وحده وكمان احب اوضح لك شىء ما انا مجرد ضيف فى هذا الجروب واعضائه اخوان لى فى المنطقة الشمالية واذيدك من الشعر بين بان ولله الحمد ليا فى كل منطقة من المملكة الحبيبة اصحاب فى الغوص واللهم دمها نعمة عليا فحب الناس لا يمكن ان يشترى ولو كانت منفر مثل ما تقول ما وصلت لهذا ابدا
قلت سابقا اذا انت بدون عيوب واصلحت جميع عيوبك فابدا باصلاح عيوب الاخرين
وعلى فكرة احنا فعلا جروب vip باخلاقنا وصحبتنا الجميلة الى انتا محروم منها وكمان يا اخى ده اى مشورع لما تعمله دراسة جدوى بيقولك انتظر سنتين حتى تعرف انك فاشل ام ناجح لكن انت تنظر للنصف الفارغ من الكوب
وبعدين ما تخاف عليا انا بسبع ارواح لو فشلت مرة ما بيهمنى وبقوم تانى لان الانسان الذكى هو الى بيتعلم من فشله
وعلى فكرة ما ينفع انى اترك جروب غواصين الرياض عارف ليه ولا اقلك دور انتا فى المواضيع وانتا تعرف
ولو هما طلبو منى ذلك ما بتاخر لحظة لكن انتا لما تاخد وكالة شرعية عن هذا الجروب هو الاخر فاتفضل قرر مين الى يمشى ومين الى يجلس
سلام يا دايف ماستر
وجوالى عندك لو عندك الشجاعة كلمنى راجل لراجل ونشوفك زعلان علينا وشايل فى صدرك ليه
ورمضان كريم وكمان فرصة لتصافى النفوس واسال الله العلى العظيم ان تصفى من ناحيتى عشان ترتاح وتعرف تنام

قديم بالغوص
16/08/2010, 11:23 AM
QUOTE=دايفماستر;5061949]

[/QUOTE]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الاخ العزيز الدايف ماستر

لم اكن اعلم ان نجاح المجموعة يعتمد على رأيك الشخصي

و ليس بالضرورة كتابة ما يخص غواصين الحرية في مكشات
ولم اكن اعلم ان محك نجاح المجموعه بالنسبة للدايف ماستر هي مكشات
مكشات منتدى رائع وبل اكثر من رائع
تحت اشراف اساتذة وكباتن امثال السر الكبير و كنكورد البحر

ونا متأكد ومتيقن ان من حذا حذوك فقد اساء لمنتدى مكشات

اما عن التحاق غواص اسكندرية بمجموعة غواصين الرياض (( فقد تم بيع عقد غواص اسكندرية ))

وبالتأكيد انني امزح لكن تعلم يجب ان اجاري ثقافتك

لكن التحاق الاستاذ هاني بمجموعة غواصين الرياض

اتى بسبب انتقال عمل الاستاذ والكابتن هاني للرياض((البعض تاكل معه كلمة كابتن))

واما ما يدور في ذهنك او ما تحاول ان تشيعه عن فشل مجموعة الرياض او مجموعة الحرية
فهذا بعيد كل البعد عن الواقع
لأنك لا تعلم
واعتقد وكما غيري يعتقد
انك متحامل بشكل مباشر اوغير مباشر على اعضاء المجموعة او عضو على الاقل
لن اطيل الحديث
فأنا اعلم ان للدايف ماستر
اكثر من معرف

في مكشات

السر الكبير

ارجو منك ان تطلب من الاخ الدايف ماستر

ان يفصح عن مسمى المجموعة التي هوا منها

او ان لم يكن منتمي لمجموعه

وهذا المتوقع

ان يبتعد كل البعد عن ما يخص المجموعات

غواص اسكندرية ......... لك شكري اخي الحبيب

غواص اسكندرية
16/08/2010, 11:25 AM
فعلا الشخص الهادي كلمتين ورد غطاها ,,

والكلام الكثير يكون فيه اخطاء,,

والتشتت و التفرع من الموضوع الاصلي له دلالات كثيره,,
هلا كابتن بحرية
وفعلا كما تفضلت الناس ما بتصدق تلاقى حوار وتدخل فيه لو عندهم فايدة للناس كا افضل بوضعها للنفع
لكن الله يهدى
وكل عام وانتا بخير

مجنن بحر
16/08/2010, 10:16 PM
يالربع انتم قلبتوها هوشه

هدو النفوس ولعنو ابليس

وخلونا نرجع لموضوعنا الاساسي جمعتنا بالرياض

انتم حددو وانا جاهز بأي وقت

وهذا رقم جوالي ب اذن الاداره الكريمة
0501988852
اخوكـــــم/سليمــــــــان

دايف ماستر
17/08/2010, 05:19 AM
ياجماعة الخير صلوا على سيدنا محمد

دايفماستر
17/08/2010, 05:35 AM
هلا هلا

انتا ظهرت تانى يا اخى نفسى اشوفلك موضوع مفيد فى هذه الخيمة كل مشاراكاتك فى اشياء ليس لك دخل فيها وليس فيها فائدة
المهم مش ها اطول معاك عشان بصراحة ما عندك سالفة زى ما تقولون
اول شىء ممتاز انك رايتنى معنى كدة انى ظاهر للناس واتعامل واعامل وليس جالس فى الركن منطوى وعندى اكتئاب وحاقد على الناس انما اسلوبى الحمد لله ما اشتكى منى احد ولا انتا عينوك محامى الجروب نيابة عنهم كون انك مالك فى المزح ولا فى تقضية يوم جميل مع شباب دى مشكلتك انتا عشان انتا جاى او جالس تتصيد لاخطاء الناس الى استضافوك
ويا اخى انتا ايه دخلك ان كنا مجموعة كبيرة ولا صغيرة مش عارف بس نصيحة اشغل نفسك بشى مفيد احسن وينفعك يعنى تكون مدرب مثلا ولا انتا دعست بريك للدايف ماستر وخلاص بدل ما انتا جالس للناس كدة ما شوفنالك اى نشاط ولا احنا عارفينك يا دايف ماستر الا بالمهاترات وانتقاد الناس واسلوبك واضح جدا للكل خلاص انكشفت غير المعرف تبعك عشان كدة صار الامر مكشوف جدا
وبعدين ما انتا الى بتعلمنى العيب يا محترم انا اعرف اتعامل مع البشر ازاى وما تستغل اسلوب قلب الناس عليا اسلوب معروف وانتا من متى بيهمك مكشات ولا ليك نشاط فيه اصلا
وبعدين يا الحبيب انا لو فشلت فى جروب الحرية وضح لى ايه هو فشلى من وجهة نظرك وعلى الملاء بقولها لك وما انى خايف لو قلت فشلت فى ايه وكان صحيح بشكرك ويمكن ارسلك هدية كمان عشانك وضحت ليا عيب فيا وده ليس عيبا فيا والكمال لله وحده وكمان احب اوضح لك شىء ما انا مجرد ضيف فى هذا الجروب واعضائه اخوان لى فى المنطقة الشمالية واذيدك من الشعر بين بان ولله الحمد ليا فى كل منطقة من المملكة الحبيبة اصحاب فى الغوص واللهم دمها نعمة عليا فحب الناس لا يمكن ان يشترى ولو كانت منفر مثل ما تقول ما وصلت لهذا ابدا
قلت سابقا اذا انت بدون عيوب واصلحت جميع عيوبك فابدا باصلاح عيوب الاخرين
وعلى فكرة احنا فعلا جروب vip باخلاقنا وصحبتنا الجميلة الى انتا محروم منها وكمان يا اخى ده اى مشورع لما تعمله دراسة جدوى بيقولك انتظر سنتين حتى تعرف انك فاشل ام ناجح لكن انت تنظر للنصف الفارغ من الكوب
وبعدين ما تخاف عليا انا بسبع ارواح لو فشلت مرة ما بيهمنى وبقوم تانى لان الانسان الذكى هو الى بيتعلم من فشله
وعلى فكرة ما ينفع انى اترك جروب غواصين الرياض عارف ليه ولا اقلك دور انتا فى المواضيع وانتا تعرف
ولو هما طلبو منى ذلك ما بتاخر لحظة لكن انتا لما تاخد وكالة شرعية عن هذا الجروب هو الاخر فاتفضل قرر مين الى يمشى ومين الى يجلس
سلام يا دايف ماستر
وجوالى عندك لو عندك الشجاعة كلمنى راجل لراجل ونشوفك زعلان علينا وشايل فى صدرك ليه

ورمضان كريم وكمان فرصة لتصافى النفوس واسال الله العلى العظيم ان تصفى من ناحيتى عشان ترتاح وتعرف تنام

ظهرت تاني؟ – نعم ظهرت ثاني – اريدك ان تثق انني متواجد باستمرار – وقلمي لا يكتب الا عند الحاجة – ولانني رأيت اسلوب ردك بعباراته الغير مناسبة – حبيت اكتب الي في قلبي – ليس تجاوزا على ادارة القسم – ولكن كل الي في قلبي على لساني – وخير الكلام ما قل ودل – وبعدين مافهمت من ردك ولا شي – كلام كثير – وجوالك لا اعرفه والحمد لله ولا اريد الاتصال بك – ارجوا ان تستفيد منك مجموعة الرياض – ولو اني متاكد انك صدعتهم بكثر الكلام .

دايفماستر
17/08/2010, 05:39 AM
quote=دايفماستر;5061949]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الاخ العزيز الدايف ماستر

لم اكن اعلم ان نجاح المجموعة يعتمد على رأيك الشخصي

و ليس بالضرورة كتابة ما يخص غواصين الحرية في مكشات
ولم اكن اعلم ان محك نجاح المجموعه بالنسبة للدايف ماستر هي مكشات
مكشات منتدى رائع وبل اكثر من رائع
تحت اشراف اساتذة وكباتن امثال السر الكبير و كنكورد البحر

ونا متأكد ومتيقن ان من حذا حذوك فقد اساء لمنتدى مكشات

اما عن التحاق غواص اسكندرية بمجموعة غواصين الرياض (( فقد تم بيع عقد غواص اسكندرية ))

وبالتأكيد انني امزح لكن تعلم يجب ان اجاري ثقافتك

لكن التحاق الاستاذ هاني بمجموعة غواصين الرياض

اتى بسبب انتقال عمل الاستاذ والكابتن هاني للرياض((البعض تاكل معه كلمة كابتن))

واما ما يدور في ذهنك او ما تحاول ان تشيعه عن فشل مجموعة الرياض او مجموعة الحرية
فهذا بعيد كل البعد عن الواقع
لأنك لا تعلم
واعتقد وكما غيري يعتقد
انك متحامل بشكل مباشر اوغير مباشر على اعضاء المجموعة او عضو على الاقل
لن اطيل الحديث
فأنا اعلم ان للدايف ماستر
اكثر من معرف

في مكشات

السر الكبير

ارجو منك ان تطلب من الاخ الدايف ماستر

ان يفصح عن مسمى المجموعة التي هوا منها

او ان لم يكن منتمي لمجموعه

وهذا المتوقع

ان يبتعد كل البعد عن ما يخص المجموعات

غواص اسكندرية ......... لك شكري اخي الحبيب

[/quote]

ياقديم – ياكبتن – يابو – حسّبو كلامكم - ليش شايلين علي؟ - انا والعياذ بالله من كلمة انا – حا حا حا اوضح لكم الحكاية – انتا ماتدخل مكشات – وماتدري ايش صاير فيها – ولما اتصل بك غواص اسكندرية – على طول شبكت ودخلت بمعرفك – وشنيت هجوم مباشر – وحركات التلغيز في ردك العبها على غيرنا – كتبت لنا - لن اطيل الحديثفأنا اعلم ان للدايف ماستراكثر من معرففي مكشات ثم كتبت مباشرة - السرالكبير- كأنك تلمح بشيء في قلبك يعلمه الله وقد افصحت به لأصحابك الخاصين - لا علاقة للسر الكبير بمعرفي ولا ردي ويشهد الله على ذلك - واتهامك لي بالإساءة لمكشات – فقد خدعت نفسك – مكشات منبر صريح – وبه حرية الرأي – ولكن داخل حدود الادب – اذا كبتن تاكل مع بعض الناس – عقبالي ان شاء الله اصير كبتن عشان اجرب كيف تاكل معاية – وانا لن اتحامل – انا اعلق بالي في قلبي وبس – ويكون في معلومك – لو فكرت بس اني اعمل مجموعة – غير ترى بعينك من هم اهلها – وكلمتي لها وزنها بين كثيييييير من الغواصين المحترمين – هذا وانا لست كبتن – يعني على قد حالي – ومبروك عليك بيع عقد غواص اسكندرية – شكلك تحب الرياضة كثير – مبروك عليك شهر رمضان ان شاء الله ماتعبتو – كيف الجو عندكم مع رطوبة البحر ؟.

دايفماستر
17/08/2010, 05:42 AM
ياجماعة الخير صلوا على سيدنا محمد

اللهم صلي على سيدنا محمد -متى تصير كبتن ياديف مستر

جبل احد88
17/08/2010, 06:03 AM
موفقين خيرر

قديم بالغوص
17/08/2010, 06:32 AM
/quote]

ياقديم – ياكبتن – يابو – حسّبو كلامكم - ليش شايلين علي؟ - انا والعياذ بالله من كلمة انا – حا حا حا اوضح لكم الحكاية – انتا ماتدخل مكشات – وماتدري ايش صاير فيها – ولما اتصل بك غواص اسكندرية – على طول شبكت ودخلت بمعرفك – وشنيت هجوم مباشر – وحركات التلغيز في ردك العبها على غيرنا – كتبت لنا - لن اطيل الحديثفأنا اعلم ان للدايف ماستراكثر من معرففي مكشات ثم كتبت مباشرة - السرالكبير- كأنك تلمح بشيء في قلبك يعلمه الله وقد افصحت به لأصحابك الخاصين - لا علاقة للسر الكبير بمعرفي ولا ردي ويشهد الله على ذلك - واتهامك لي بالإساءة لمكشات – فقد خدعت نفسك – مكشات منبر صريح – وبه حرية الرأي – ولكن داخل حدود الادب – اذا كبتن تاكل مع بعض الناس – عقبالي ان شاء الله اصير كبتن عشان اجرب كيف تاكل معاية – وانا لن اتحامل – انا اعلق بالي في قلبي وبس – ويكون في معلومك – لو فكرت بس اني اعمل مجموعة – غير ترى بعينك من هم اهلها – وكلمتي لها وزنها بين كثيييييير من الغواصين المحترمين – هذا وانا لست كبتن – يعني على قد حالي – ومبروك عليك بيع عقد غواص اسكندرية – شكلك تحب الرياضة كثير – مبروك عليك شهر رمضان ان شاء الله ماتعبتو – كيف الجو عندكم مع رطوبة البحر ؟.

قال تعالى عن نفسة

(عالم الغيب والشهادة الكبير المتعال)

وقال الله جل وعلا : (ألم يعلموا أن الله يعلم سرهم ونجواهم وأن الله علام الغيوب)

اخي العزيز الدايف ماستر

اعجبني ما قمت بتوضيحة

ولم اكن اعلم انك تعلم الغيب

على لسان الدايف ماستر

كتبت لنا - لن اطيل الحديثفأنا اعلم ان للدايف ماستراكثر من معرففي مكشات ثم كتبت مباشرة - السرالكبير- كأنك تلمح بشيء في قلبك يعلمه الله وقد افصحت به لأصحابك الخاصين

(( كيف علمت عما في قلبي وكيف علمت عن اصحابي وانت تقول خاصين وكيف علمت انني افصحت به))

اعجبني اسلوب التلفيق ودفاعك هش

والذي لا يري من الغربال؟؟؟؟

اتعلم الغيب انت

استغفر الله وتب اليه

حري بك ان تجدد توبتك
اخي الفاضل
لأنك اجزمت انني قلت وقطعت الشك باليقين

لعمرك ما تدري الضوراب بالحصى *** ولا زجرات الطير ما الله فاعل .
سلوهن إن كذبتموني متى الفتى *** يذوق المنايا أو متى الغيث واقع .

ننتظر كبير القوم وننتظر ردة

دايف ماستر
17/08/2010, 07:28 AM
لا يكون واحد من اصحابك القديمين ياقديم بالغوص

قديم بالغوص
17/08/2010, 08:06 AM
دايف ماستر

كل شي جايز (:

قديم بالغوص
17/08/2010, 08:08 AM
يوجد هناك فرق دايفماستر تاريخ التسجيل 2009
ودايف ماستر تاريخ التسجيل 2006

الدايفماستر الاول الله يهديه بس

غواص اسكندرية
17/08/2010, 10:19 AM
ظهرت تاني؟ – نعم ظهرت ثاني – اريدك ان تثق انني متواجد باستمرار – وقلمي لا يكتب الا عند الحاجة – ولانني رأيت اسلوب ردك بعباراته الغير مناسبة – حبيت اكتب الي في قلبي – ليس تجاوزا على ادارة القسم – ولكن كل الي في قلبي على لساني – وخير الكلام ما قل ودل – وبعدين مافهمت من ردك ولا شي / اعتقد كلامى بالغة العربية وينفهم للى عايز يفهم – كلام كثير – وجوالك لا اعرفه والحمد لله ولا اريد الاتصال بك / عشان تعرفل انك غير قادر على المواجة والحمد لله قلتلك اذكر عيوبى على الملاء وبعطيك هدية كمان – ارجوا ان تستفيد منك مجموعة الرياض/ ان شاء الله افيد واستفيد وخلك فى حالك وشوفلك ربع يتحملو اسلوبك – ولو اني متاكد انك صدعتهم بكثر الكلام ./ مالك شغل وخلك فى حالك وورينا نفسك واحنا ننتفك من العيوب الى فيك ( لالالا اكيد انتا من الملائكة الخالية من العيوب )

وياريت ما تورينا طلتك مرة اخرى فى مواضيعنا لانك غير مرغوب فيك بصراحة من الجميع وردى موثق بمواضيع وردود
ونرجو من مشرفنا الغالى اتخاذ اللازم مع كل من يحاول اثارة المهاترات فى منتدانا
وبصراحة ضيعت وقت كتير معاك وكفاية عليك كدة وقتك انتهى معايا

غواص اسكندرية
17/08/2010, 10:30 AM
يالربع انتم قلبتوها هوشه

هدو النفوس ولعنو ابليس

وخلونا نرجع لموضوعنا الاساسي جمعتنا بالرياض

انتم حددو وانا جاهز بأي وقت

وهذا رقم جوالي ب اذن الاداره الكريمة
0501988852

اخوكـــــم/سليمــــــــان

اهلين اخويا سليمان
اسف يا باشا على عدم الترحيب بك لكن زى ما انتا شايف فى ناس ما تدخل الا للمهاترات والمهاوشات لكن ما عليك
نتشرف بانضمامك لاخوانك فى الرياض
وباذن الله سوف اتصل بيك فى القريب العاجل للنتسيق معك والتعرف عليك
بس هات السمك الى معك فى الصور عشان نفطر بيه هههههههههههههههههه
تقبل تحياتى اخى الغالى
اخوك هانى

السرالكبير
17/08/2010, 11:01 AM
اهلا بكم جميعا....الدايف ماستر-قديم بالغوص- غواص اسكندرية..لقد حصلتم على الوقت الكافي من النقاش والمصارحه وشفع لكم حتى هذه اللحظة انكم متمسكون(بحدود اللياقة والادب دون الفاظ خارجة او كلمات نابية او طعن غير مقبول)...فارجو منكم التوقف هنا فقد اصبحتم تحت اعين الرقابة لدى الادارة واخشى ان ياتي مشرف(ممن لايقبولون القسمة على اثنين)فينهي مشواركم المكشاتي فاكون انا من(المحزونين)...بما يخص الدايف ماستر وقديم بالغوص(لم اجد لكما اية مواضيع ذات فائدة علمية سوى ردود وانتقادات وهذا يسجل عليكما فحبذا لو نفعتمونا بمواضيع مستقلة يكون لها اثر طيب لدى القاريء والمتابع)........غواص اسكندرية مازلت تندفع خلف مايمكنك عدم الاندفاع اليه .........وفقكم الله وسدد خطاكم

غواص اسكندرية
17/08/2010, 12:20 PM
غواص اسكندرية مازلت تندفع خلف مايمكنك عدم الاندفاع اليه .........وفقكم الله وسدد خطاكم
[/quote]

اامر امر يا اخونا الكبير
وفى مصر فى مثل بيقول الى ما لوش كبير بشترى له كبير وكلامك فوق راسى ويعلم الله مدى معزتى لك واحترامى لشخصك الكريم ومحاولة امتثال نهجك فى الهدوء ولكن اوعدك بانى اهداء اكتر من كدة اذا لم يتعرض لى عضو بالاساءة او التجريح فانا لا اقبله مهما كان شخصه او منصبه فنرجو ان يكون رقابة اشد من كدة على المشاركات التى ليس لها هدف الا اثارة المشاكل بين الاعضاء فانا مسالم بطبعى مع المسالم
وفعلا اوعدك باخذ نصيحتك قانون احتذى به فى حياتى عامة ليس فى مكشات فقط
وتقبل تحياتى لشخصك الكريم
وبارك الله لنا فيك وجعلك لنا النبع الدائم فى كل شىء حتى فى حياتنا الشخصية

دايفماستر
17/08/2010, 03:11 PM
عند هذه النقطه اتوقف . - وليس لي رجعه لهذا الموضوع بعد كلام السر الكبير - سوف يرى الكل مواضيعي التي من اعدادي - ليست نقلا عن اي كاتب - سينبهر لها كل من قرأها - ويستفيد منها كل من مر بها .×

نزاع
17/08/2010, 05:56 PM
لسنا بحاجتك في مكشات بهذا الاسلوب وهذه الطرق..واسئل الله لك الهداية في الدنيا والنجاة في الاخرة..اعتذارك كفيل باءزالة الايقاف عنك عن طريق اي زميل لك...غفر الله لي ولك ولوالدينا ومن نحب...وفقك الله وسدد خطاك

جزاك الله خيـــر على الدعوه الطيبه .. ومقبوله منك ..

أخي العزيز السر الكبير لاتنظر للجزاء الفارغ من الكأس ... في احد ردودي السابقة لاني قلت لك انك استعجلة في رده على طلال وكأنك لم تراني وفي ردودك على الاعضاء لا تكونو كالذين يتهمون الناس ..علماً بأن قبلها سطرين لدعاء لك في رمضان لم ترها وامسكت في كلمة استعجلة (( نعم لقد استعجلة وأخطائت فلست بمعصوم عن الخطاء ولاتكابر في ذلك ))
أما بنسبه لعضويتي إن تم فك الحضر عنها فهذا حق من حقوقي ....
وان لم تفك عضويتي فشكوت أمرى إلى الله وحسبي الله علي من ظلمني ...
اما بخصوص الإعتذار رغم محبتي لك إلى إني لم اخطئ لكي اعتذر عن شئ بدر مني هي آراء قلتها بكل اريحيه ولكن للأسف الوضع كان فيه نظام اشتراكي ..

محمد الشتوي
17/08/2010, 08:26 PM
صلوا على النبي يا شباب ..

انا اقترح على ادارة المنتدى
ان تكون اعلانات الخاصة بالقروبات المعترفه
مثل قروبات جدة او الشرقية او اي قروبات تكون معترفه لديكم
ان يكون الموضوع مغلق
اعلان و ارقام جوالات وفقط .

abu-511
17/08/2010, 09:57 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل عام وانتم بخير
اشكر الاخوان على الردود الجميله التى زادت من حماسي تجاه قروبنا الموقر.
اخي ويب شكرا للك على ردك الذي هو تعبير عن رايك الشخصي وليس المجموعه باكملها واشكر كل الاخوان الذين تداخلو في الموضوع من مويد ومعارض . شكرا للك اخي هاني واسف على عدم اتصالي بك لانشغالي بامور الحياه وجزيت خيرا .
اشكر الاداره ممثلته بلاخ السر الكبير .
اولا توضيح للاجتماع الذي يقال انه اجتماع على الفاضي .
فكره القروب انبثقت ليس لوجود بحر في الرياض او عدم وجود بحر او للمقابله فلان وعلان كما يقال .
اخواني فكره القروب للتعارف والاستفاده من بعضنا البعض في رياضه الغوص .
الفكره مو ان القروب كله يخر ج في رحله ولكن من اجتماعنا ممكن شخصين او ثلاثه لديهم فراغ انهم يخرجوا سوا .
هذ الهدف الاول ان تجد زميل يشاركك نفس الهوايه . بغض النظر عن القروب وش طلع من افكار او اجنده الخ....
--------------------------------------------------------------------------------
الاجتماع الاول كان انطلاقه القروب والتعارف بين الاعضاء الذين كنا نعرفهم من وراء لوحه المفاتيح وكان اجتماع مثمر ولله الحمد تعرافنا على بعض وتناقشنا وشرف اجتماعنا الكابتن عبدالله البغدادي وبعض الاخوه المختصين في الغوص وبل تعرفنا على شخص كبير غواصين غاص في جميع مناطق المملكه (مشاءالله عليه). وتكنكل دايفر واشخاص ذوي تخصصات في الغوص . اساللك سوال يامن تقول وش الفايده من هذا القروب لو لا الله ثم هذا القروب المبارك ما تعرفنا على هذه الوجيه الطيبه والكثير يعرف ماذا اقصد.(بل بعد القروب مباشره خرجت مع اخوه الى جده للغوص والله لا اعرف عنهم شي حتى اسمائهم لا اعرفها ولكن اصبحوا من خيره الشباب وانبسطنا في طلعتنا واستفدنا من بعضنا البعض ولله الحمد ---فايده اخرى من الاجتماع)
دعني اوضح للك امر القروب انطلق في وقت ضيق قبيل رمضان باسابيع ولضيق الوقت لم نستطع تنسيق رحله لاعضاء القروب لارتباط الاعضاء بمشاغل الحياه وايضا لضيق الوقت (خلاصه الاجتماع الثاني ) .
واعلم اخي الكريم ان جميع الاعضاء متفاعلين وعلى راسهم الاخ هاني ولايهينون باقي الاعضاء سواء الذي حضر او لم يحضر. وان شاءالله القروب باقي وعلى قوله القايل عط الحر فرصه وترانا في اول الطلعه ياخواني وبدعمكم راح نصل الى القمه باذن الله . ومازال التخطيط مستمر للقروب وان شاءالله راح يكون هناك طلعه بعد العيد باذن الله ويكون هناللك تقرير مشرف للقروب وللمنتدى الموقر.
واي استفسار او مناقشه حبذا تكون في الاطار المفيد للقروب وحنا حاضرين .
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ورمضان مبارك عليكم .
اخوكم عبدالله الحمادي.

نزاع
17/08/2010, 10:21 PM
كل عام وانتم بخير
اخي ويب شكرا للك على ردك الذي هو تعبير عن رايك الشخصي وليس المجموعه باكملها واشكر كل الاخوان الذين تداخلو في الموضوع من مويد ومعارض . شكرا للك اخي هاني واسف على عدم اتصالي بك لانشغالي بامور الحياه وجزيت خيرا .
اشكر الاداره ممثلته بلاخ السر الكبير .
اولا توضيح للاجتماع الذي يقال انه اجتماع على الفاضي .
فكره القروب انبثقت ليس لوجود بحر في الرياض او عدم وجود بحر او للمقابله فلان وعلان كما يقال .
الفكره مو ان القروب كله يخر ج في رحله ولكن من اجتماعنا ممكن شخصين او ثلاثه لديهم فراغ انهم يخرجوا سوا .
هذ الهدف الاول ان تجد زميل يشاركك نفس الهوايه . بغض النظر عن القروب وش طلع من افكار او اجنده الخ....
--------------------------------------------------------------------------------
الاجتماع الاول كان انطلاقه القروب والتعارف بين الاعضاء الذين كنا نعرفهم من وراء لوحه المفاتيح وكان اجتماع مثمر ولله الحمد تعرافنا على بعض وتناقشنا وشرف اجتماعنا الكابتن عبدالله البغدادي وبعض الاخوه المختصين في الغوص وبل تعرفنا على شخص كبير غواصين غاص في جميع مناطق المملكه (مشاءالله عليه). وتكنكل دايفر واشخاص ذوي تخصصات في الغوص . اساللك سوال يامن تقول وش الفايده من هذا القروب لو لا الله ثم هذا القروب المبارك ما تعرفنا على هذه الوجيه الطيبه والكثير يعرف ماذا اقصد.(بل بعد القروب مباشره خرجت مع اخوه الى جده للغوص والله لا اعرف عنهم شي حتى اسمائهم لا اعرفها ولكن اصبحوا من خيره الشباب وانبسطنا في طلعتنا واستفدنا من بعضنا البعض ولله الحمد ---فايده اخرى من الاجتماع)
دعني اوضح للك امر القروب انطلق في وقت ضيق قبيل رمضان باسابيع ولضيق الوقت لم نستطع تنسيق رحله لاعضاء القروب لارتباط الاعضاء بمشاغل الحياه وايضا لضيق الوقت (خلاصه الاجتماع الثاني ) .
واعلم اخي الكريم ان جميع الاعضاء متفاعلين وعلى راسهم الاخ هاني ولايهينون باقي الاعضاء سواء الذي حضر او لم يحضر. وان شاءالله القروب باقي وعلى قوله القايل عط الحر فرصه وترانا في اول الطلعه ياخواني وبدعمكم راح نصل الى القمه باذن الله . ومازال التخطيط مستمر للقروب وان شاءالله راح يكون هناك طلعه بعد العيد باذن الله ويكون هناللك تقرير مشرف للقروب وللمنتدى الموقر.
واي استفسار او مناقشه حبذا تكون في الاطار المفيد للقروب وحنا حاضرين .
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ورمضان مبارك عليكم .
اخوكم عبدالله الحمادي.

السلام عليكم

اخوي عبدالله ... شكراً على توضيح بعض الامور وانا لم اقل اني اعبر عن رئي المجموعه كامله وانا ماقلته فهي وجهة انا فقط ولم اقل انها تعبر عن القروب ..
*** والكلام السابق فيما قيل كان موجه لك بحكم المونه عليك ولان الموضوع لك ولا يحق لاحد التدخل وقذف العبارات (( حقود _ حسود _ ولانريدك ونتعذرك )) ليس هذا بالمنطق ...
واشكرك على ردك الذي يضع النقاط على الحروف ,, انت مثل (القرش ) ولكن الاسماك التي تحوم حولك نغصت علينا قليلاً .

abu-511
18/08/2010, 07:59 PM
واشكرك على ردك واعتذارك والشكر لجميع الاخوان وعفى الله عما سلف
وانشاءلله نراك ممن يسهمون في نجاح القروب ونحن نرحب بكل مويد ومعارض في قروبنا وقلوبنا مفتوحه للجميع.
وجزاكم الله عنا كل خير.

البحريه
18/08/2010, 08:26 PM
كل عام وانتم بخير

هذ الهدف الاول ان تجد زميل يشاركك نفس الهوايه .

الاجتماع الاول كان انطلاقه القروب والتعارف بين الاعضاء الذين كنا نعرفهم من وراء لوحه المفاتيح وكان اجتماع مثمر ولله الحمد تعرافنا على بعض وتناقشنا وشرف اجتماعنا الكابتن عبدالله البغدادي وبعض الاخوه المختصين في الغوص وبل تعرفنا على شخص كبير غواصين غاص في جميع مناطق المملكه (مشاءالله عليه). وتكنكل دايفر واشخاص ذوي تخصصات في الغوص . اساللك سوال يامن تقول وش الفايده من هذا القروب لو لا الله ثم هذا القروب المبارك ما تعرفنا على هذه الوجيه الطيبه

ورمضان مبارك عليكم .
اخوكم عبدالله الحمادي.

وعليكم السلام

كلام جميل ورائع واتمنى ان تستمروا على تواصلكم لما فيه الفائده للجميع بتبادل الخبرات والتجارب المتنوعه من لقائاتكم والتعرف على الوجيه الطيبه من مختلف المناطق وطبيعة اعمالهم متنوعه تجمعهم حب هواية واحده,,

فهنيئنا لكم على هذا اللقاء الطيب

نزاع
18/08/2010, 08:46 PM
واشكرك على ردك واعتذارك والشكر لجميع الاخوان وعفى الله عما سلف
وانشاءلله نراك ممن يسهمون في نجاح القروب ونحن نرحب بكل مويد ومعارض في قروبنا وقلوبنا مفتوحه للجميع.
وجزاكم الله عنا كل خير.

هلا اخي وعزيزي ابو 511

عزيز وغالي وانا خوك ولكني لم اعتذر على ذنب انا لم ارتكبه ولكني شكرتك على توضيح بعض النقاط وبنتظار التطبيق ..
واتمني ان ارى شي على ارض الواقع ولكن اهم نقطه تحسب لصالح القروب وهذا المنتدى انه عرفنا على رجال شرواكم ..