تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ابي شوركم يا اخوان

MjNo0oN
01/08/2010, 08:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان احترت وانقلب راسي من كثر التفكير و التدورير وفي الاخير قلت مالي الا انتم

انا رجال معي موتر صغير وناوي على جيب ((اباخذه مخصوص للبر وبعض السفريات))

طبعاً المثل يقول مد لحافك على قد رجولك ومعي 80 الف ميزانيه للسياره ويمكن تزود شوي اذا كان نضيف ويستاهل

طبعاً المواتر الي ادوراها هي كا التالي

1-جي اكس او جي اكس ار او في اكس ار<< بدون هيدروليك ((من مديل 2004 وطالع بدي وكاله ممشاه قليل)) وافضل قير عادي
2- نيسان باترول سوبر سفاري او سفاري او glv ويفضل قير عادي من موديل 2006 وطالع ممشا قليل
3- فورنتشر من 2009 وطالع لون ابيض قير عادي
4- اف جي
6- ربع تيوتا فل كامل ونش << الي مخليني اتردد منه ما يشيل لاعفش ولا اوادم يعني لازم موتر ثاني في نفس الطلعه لاكن معجبني قوته وممشاه
طبعاً المطلوب بدي وكاله ماطقه لاشاكوش ولا حاشه رش وممشاه في حدود المعقول للساري المستعمل يعني من ال40 الف للمديلات الجديده لين ال 120 او حولها للمديلات القديمه شوي

لاكن للأسف لين الحين ماعرفت احكم على اسعار هالمواتر المذكوره مره القى شي جديد وممشاه قليل وقيمته زينه ومره القى شي ممشاه حول ال 150 او فوق ويطلب فيه 90 او 100 وشوف عيني جكس قطري مواصفات الجي مكيف واحد مراتب طول بدون تكايه مديل 2006 ماشي 60 الف ويسام 140 الف وزعلان مايبي يبيع يقول توه

يعني لحد الان انا متخوف من المستعمل شي سعره نازل وشي طالع وشي شكله متغير تقول مهوب هاذاهو وشي وقفته تخوف وشي يخوفك سعره

وضنتكم بهالمبلغ ابلقى مطلبي في كل المواتر المذكوره او بعضها وياليت لو تحددونها لي

وياشباب ابي نصايحكم في ها المواتر يعني تنفع صبوره لاني ابكده على اقل تقدير 7 سنوات قدام ويمكن تزود

واحد مبسوط
01/08/2010, 09:17 PM
80 الف
بتحصل
لاندكروزر 2003 وطالع نظيف
او بترول نظيف من 2005 وطالع
الاف جي
النظيف من 80 الف وطالع
ولاتنسى انه فئتين فئة بهزاز وفئة بدون هزاز
الربع حق مقانيص وعوار ظهر وش تبغابه
والاستخارة مطلوبة يابعدي

مشموش
01/08/2010, 09:29 PM
اخوي كانك تبي العز خذ لك فتك لكن لاتاخذ الا نظيف مشاء الله مكينه جباره وشكل مقبول جدا واسعاره حلوه تقريبا 2006 شي نظيف ياصل 85 تزيد او تنقص على حسب النظافه لكن اقول لك احرص على النظيف لو زدت فلوسك شوي عشان ترتاح بعدين

MjNo0oN
01/08/2010, 11:30 PM
80 الف
بتحصل
لاندكروزر 2003 وطالع نظيف
او بترول نظيف من 2005 وطالع
الاف جي
النظيف من 80 الف وطالع
ولاتنسى انه فئتين فئة بهزاز وفئة بدون هزاز
الربع حق مقانيص وعوار ظهر وش تبغابه
والاستخارة مطلوبة يابعدي

النضيف وينه وان لقيتها تلقاه ماشي واجد وانا رجال ابكرفه على اقل تقدير 7 سنوات واذا كان حولك بدي وكاله وممشا قليل وسعر معقول انا شراي

والربع مهنا احسن منه لاكن القراده خلتني ابيع الورده الي كان معي كرفته 7 سنوات ومشيته حول ال 500 الف وما طلب غير قطع استهلاكيه لاكن مشكلته مايشيل

وجزاك الله خير على الرد

رد: ابي شوركم يا اخوان
اخوي كانك تبي العز خذ لك فتك لكن لاتاخذ الا نظيف مشاء الله مكينه جباره وشكل مقبول جدا واسعاره حلوه تقريبا 2006 شي نظيف ياصل 85 تزيد او تنقص على حسب النظافه لكن اقول لك احرص على النظيف لو زدت فلوسك شوي عشان ترتاح بعدين

مهنا مشاكل حنا ندوره لاكن مالقيناه يا يجيك مقرقع يا يجيك ماشي لين اذن ومغليه راعيه و من ناحية الدراهم لو وصلت ال90 الف ادورلي من يسلفني او اقدم على قرض بـ 15 الف وانزل لي فورنتشر جديييييد ابركلي من المستعمل

علي عليوه
02/08/2010, 03:57 AM
وانزل لي فورنتشر جديييييد ابركلي من المستعمل

يازين هالراي زيناه ,, مع كرهي للفورتشنر لكن أنا أشهد إنك تبي تنام ,, يكفي لو تفتك من الوسواس

بس لا تاخذ غير 6 سلندر بعد ما تسأل اللي جربوه

وعسى الله يطرحك بالمطرح المبارك , آآآآآآمين ....

ابو طلال8666
02/08/2010, 04:31 AM
باثفاندر 2005 حلو ورخيص ويكد وجهة نظر ونت استخرقبل كل شي
تقبل مروري00

عاشق الطرمبه
02/08/2010, 01:43 PM
G الستاندر شيك ودواء البر ويشيل بس عيبه مكيف واحد
وبعدين تقول ربع
خذ شاص يامال العافية 2007/2008
السعر انت وشطارتك

ذيب العيص
02/08/2010, 01:53 PM
الله يرزقك .....
الربع والفورتشنر قاسيات وعوار الظهر ....
لو تلقى هدد نظيف وممشى قليل ..مناسب جدا
الفتك حساس شوي..
عسى الله يوفقلك خير ..

MjNo0oN
03/08/2010, 12:37 AM
يازين هالراي زيناه ,, مع كرهي للفورتشنر لكن أنا أشهد إنك تبي تنام ,, يكفي لو تفتك من الوسواس

بس لا تاخذ غير 6 سلندر بعد ما تسأل اللي جربوه

وعسى الله يطرحك بالمطرح المبارك , آآآآآآمين ....

انا جربته وشفت ممشاه شيخ لاكن يعيبه شكله تقل هايلكس مصندق وداخليه بيج

واكيد وانا اخوك الاربعه مالي فيه ولا كان خذيت هايلكس دفرنسين ابركلي

وسامع طراطيش حكي ان القير العايدي من السته سرندل مهوب ممتاز وفيه عيوب مصنعيه هاذا الي مخوفني منه

واخيراً انا رجال ماودي اتسلف ياله لك الحمد الحال ميسور ولاني في حاجه اشيل فوق ضهري ديون وانا مالي حاجه فيها والدين ماوديبه الا للضروره

MjNo0oN
03/08/2010, 12:40 AM
باثفاندر 2005 حلو ورخيص ويكد وجهة نظر ونت استخرقبل كل شي

تقبل مروري00

مزيون وخير راي لاكن عند جماعتي ثنين منه وماودي اصف معهم بالثالث

ويعيبه مراتبه ثنتين بس يعجبك فيه وسع الشنطه ووذافته وصغره

MjNo0oN
03/08/2010, 12:46 AM
G الستاندر شيك ودواء البر ويشيل بس عيبه مكيف واحد

وبعدين تقول ربع
خذ شاص يامال العافية 2007/2008

السعر انت وشطارتك

كل واحد ازين من الثاني لاكن الصالون اذا جاك مكيف واحد مهنا براد تقول مروحه مهوب مكيف وانا مجرب واحد مديله 92 وعقبها حرمت اخذ صالون مكيف واحد وخصوصا اني باخذه للسفريات يعني المرتبه الثالثه لازم يكون فيها اوادم << الضعوف وشو الي بيبرد عليهم

والشاص مايشل اوادم هاذا عيبه الاول وعند ثنين عزيزين وغالين علي اذا طلبته قال تم يعني مالي حاجه في صندوقه ومشكلته قشارته في اللفات و الملابق وفق هاذا كله لاتنسا ال11 سسته اذا كان الصندوق خالي الله يعينك على مطباته وفوق هاذا كله اذا لقيت النضيف من الاشكال الجديده ماتشده دون ال90 الف

MjNo0oN
03/08/2010, 12:52 AM
الله يرزقك .....
الربع والفورتشنر قاسيات وعوار الظهر ....
لو تلقى هدد نظيف وممشى قليل ..مناسب جدا
الفتك حساس شوي..
عسى الله يوفقلك خير ..

والله الدور الهدد و الجكسار دواره لاكن للأسف النضيف منها يطيرونها هالبشر فوق تقول كن مافيه موتر في هالعالم الا هو وانكان حولك شي قيمته مقوله وقد قريشاتي ونضافته زينه اعرضه علينا ولا تبخل ولك الدعا وان بغيت السعي تراه موجود تاخذه انت ولا ياخذونه ها اليمن الي تارسين المعارض

ومن ناحية الربع و الفورنتشر وقشارتهم هاذا عز الطلب يجي من وكالته شاد عمره ولاهوب راخي وصعبه انه يدقم وجهه وانا رجال تعوت على القشاره ولاعاد همني دامه جيب ويمشي ويبيض الوجه ولاهوب طلاب هاذا الي انا اطلبه وبيه