المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المساعدة في البحث عن مكان بيع او تعبئة الغاز غاز الأمونيا amonia gas

ابوخزامى2
02/08/2010, 12:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشرفين وأعضاء وزوار مكشات الأعزاء

أهلا بكم ودام مسائكم / صباحكم بكل خير

أحبائي أنا أشتريت ثلاجه رحلات سنغفوريه مستعمله تعمل بالكهرباء 110 + 12 فولت + الغاز الطبيعي

وعندما قمت بتشغيلها لم تقم بالتبريد

وذهبت بها الى فني التبريد وبعد ان اطلع عليها قال ((هذي يبيله غاز الامونيا)) حيث انا هذا الغاز من الصعب تحصيله

فيارعاكم الله من يدلني على مكان بيع او تعبئة الغاز المذكور اعلاه

ولكم جزيل الشكر والعرفان

اخوكم ابو خزامي2

موراكوت99
02/08/2010, 06:03 PM
الشباب يفيدونك تقبل مرورى

ABO MOHAMED ALTMEME
27/05/2014, 07:22 PM
للرفع

الموضوع قديم

لاكن انا ايضا ابحث عنه لوجود نفس المشكلة

شكرا لكم

اصيل نجد
28/05/2014, 07:56 AM
الله يعينكم يمكن الصناعيه القديمه فيها محلات انواع من الغازات يمكن يفيدونكم او الصناعيه الثانيه طريق الخرج فيه مصانع غازات يمكن تجد العلم عندهم .

نادر عش
28/05/2014, 02:23 PM
احذر احذر احذر من التعامل بهذه النوعية من الغاز وهذا غاز خطر جدا يقتل عن طريق الشم ولا يعبأ الا في مصانع مخصصه وتحت رقابة

ABO MOHAMED ALTMEME
30/05/2014, 07:51 PM
احذر احذر احذر من التعامل بهذه النوعية من الغاز وهذا غاز خطر جدا يقتل عن طريق الشم ولا يعبأ الا في مصانع مخصصه وتحت رقابة

صدقت اخي الكريم الغاز خطر
لاكن للاسف ثلاجات الغاز اغلب اعطالها تكون منه لانه اذا انتهى غاز الامونيا لاتقوم بالتبريد

ونحن نبحث عن من يقوم بالتعبة بشكل امن

ومازلنا نبحث عن من يفيدنا عن اماكن التعبة

0راعي الجبيل0
01/06/2014, 08:15 PM
اخوي انا كنت شغال في اخد مصانع الامونيا ونبيعه كغاز مسال على شركة عبدالله هاشم للغازات فانت شوف ارقام التواصل معهم وشوف اين يبيعونه ..
وهو صحيح غاز خطير ولكن بحسب الكمية التي تحتاجها للثلاجة فتعتبر قليلة جدا وتسبب الاختناق اللحظي ويمكن تفاديه بسرعة عن طريق شرب الحليب مباشرة فهو يقوم بامتصاص الامونيا من الجسم وتحويله الى احماض يمتصها الجسم بدون تاثير ..
الحسنة الوحيدة لغاز الامونيا هو من يشتغل في هذا المصنع مستحيل يصاب بالزكام او الانفلونزا ...

تم الإرسال من جهازي GT-I9300 بواسطة تاباتوك 2

zayed98
01/06/2014, 11:17 PM
اخوي انا كنت شغال في اخد مصانع الامونيا ونبيعه كغاز مسال على شركة عبدالله هاشم للغازات فانت شوف ارقام التواصل معهم وشوف اين يبيعونه ..
وهو صحيح غاز خطير ولكن بحسب الكمية التي تحتاجها للثلاجة فتعتبر قليلة جدا وتسبب الاختناق اللحظي ويمكن تفاديه بسرعة عن طريق شرب الحليب مباشرة فهو يقوم بامتصاص الامونيا من الجسم وتحويله الى احماض يمتصها الجسم بدون تاثير ..
الحسنة الوحيدة لغاز الامونيا هو من يشتغل في هذا المصنع مستحيل يصاب بالزكام او الانفلونزا ...

يقوم بتقوية المناعه لوتم التعرض له بطريقه غير موباشره اخوي ؟

لان نفس الكلام مع حالبات البقر في المانيا

أبو ذيب 77
02/06/2014, 12:53 AM
غاز الامونيا لايوجد من يقوم بإعادة تعبئته على حد علمي في الثلاجات

ولاكن انصحك تفحص الثلاجة عند فني تبريد ثلاجات غاز
موقعه الرياض طريق الخرج بعد الاشارة الثانية لف يمين اول لفه ويجيك تقاطع شف المستودع على يسارك بعد التقاطع
مستودع باخشوين متخصصين في ثلاجات الغاز وصيانتها
يسكر 6 ونصف

شكسبير الصمان
07/06/2014, 02:12 PM
السلام عليكم هل جربت ان تقلب الثلاجه وتعرض المواصير اللي من الخلف للشمس وقت الظهر لكي يرتفع الغاز واتركها الي اليوم الثاني الظهر وبعدين شغلها وان شاء الله تنجح الطريقه ٦ سنوات شغاله عندي مافيها مشكله كل فتره اقلبها

ABO MOHAMED ALTMEME
07/06/2014, 05:14 PM

شكرا جزيلا لك اخي الكريم معلومات جدا مفيدة

بيض الله وجهك على هذه الاضافة

ABO MOHAMED ALTMEME
07/06/2014, 05:18 PM
غاز الامونيا لايوجد من يقوم بإعادة تعبئته على حد علمي في الثلاجات

ولاكن انصحك تفحص الثلاجة عند فني تبريد ثلاجات غاز
موقعه الرياض طريق الخرج بعد الاشارة الثانية لف يمين اول لفه ويجيك تقاطع شف المستودع على يسارك بعد التقاطع
مستودع باخشوين متخصصين في ثلاجات الغاز وصيانتها
يسكر 6 ونصف

رحت له لاكن للاسف ما يستطاع اصلاحها بسبب ان الغاز فاضي من الثلاجة

شكرااا لك

السلام عليكم هل جربت ان تقلب الثلاجه وتعرض المواصير اللي من الخلف للشمس وقت الظهر لكي يرتفع الغاز واتركها الي اليوم الثاني الظهر وبعدين شغلها وان شاء الله تنجح الطريقه 6 سنوات شغاله عندي مافيها مشكله كل فتره اقلبها

في الحقيقية معلومة ممتازة ثاني شخص يذكرها لي ولم اجرها سأجربها باذن الله

لاكن المشكلة عندي ان الغاز هرب من الثلاجة ولابد من تلحيمها وتعبئتها من جديد

شكرا لك وبيض الله وجهك

0راعي الجبيل0
10/06/2014, 01:05 PM
شوف الشركة هذي تقوم بتعبئة الغازات وتوزيعة داخل المملكة

Address: 7th Floor,Alireza Tower, Madina Road,P.O.Box:22431 Jeddah 21495, Jeddah - 21495, Saudi Arabia.
Phone: +966 02 6520000
Fax: +966 02 6517492
Email: info @ chemtrade.com
Website: http://www.chemtrade.com/

LAHAF
10/06/2014, 01:49 PM
ما رح تلقاه ممنوع بيعه في معظم الدول العربية خصوصا الدول الصحراوية , بس كاني سمعت انه لازم تحصل على ترخيص مع اثبات وجود ارض زراعية وسبب مو اكيد طبعا

على العموم اذا ما صح ليك تذكر انه في مواد اخرى متوفرة بخصوص ...... مثل الغاز والمبيدات والكحول الخ

والله اعلم