المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل أنواع البنادق..خفيف ودقيق وعملي

abokhaled0
02/08/2010, 10:53 PM
السلام عليكم ..
حياكم الله أهيل المكشات..

حبيت استفسر عن محل لبيع البنادق في الجنوب وخصوصاً أبها وخميس مشيط..
أنا بصراحة سألت وقالوا أن فيه محل اسمه بن شويل..لكن ما أدري هل عنده ضمان..وأنا بصراحة من سكان الرياض لكني الآن متواجد في أبها ومحتاج ساكتون..وبالنسبة لـ بن شويل ما أدري هل عنده ضمان ولا لا..وأتمنى من كل قلبي اللي عنده رقم المحل يعطينياه..لأني محتاج له..واذا أحد يعرف مكانه بالضبط يا ليت لو يوصفه لي وصف دقيق لأني من أهل الرياض وأعرف خميس مشيط على خفيف(لأن المحل في خميس مشيط)..

وثانيا أنا ودي بساكتون خفيف ودقيييق وعملي وبالنسبة للسعر ما عندي مشكلة واجد يعني حدي 1700 تقريبا..وأيضا يكون لكثير من أنواع الطيور..

أتمنى اللي عنده معلومات لا يبخل علينا..

ويعطيكم ألف ألف ألف عافية..

Combat
02/08/2010, 11:15 PM
وعليكم السلام والرحمة

يالذيب خذها نصيحت اخو

لا تاخذ من غير الرميح ابد

قسم بالله يا كرف يجيها ما تقول اح ومن ايام الوالد الله يحفظه وحنا ما نشتري الا منه

اشوف اخوياي مبتلشين بها الاسبانيات ومادري ايش

بالنسبة لطلبك خذ 85 فايروخ وراح تدعي لي

ما اعرف اذا الرميح فيه عندك لاكن بالرياض اعرف لهم فرعين ومستعد اوصلك لين بابهم برسم الخدمه

والله يرزقنا وياك بالصيد الجزل

ابو سعود1981
02/08/2010, 11:52 PM
تبي النصيحه اخوي انا جربت كل الانواع

1_المانيه ديان وارد نهار وللاسف تتقوس السبطانه مع الحرارة وعند الضغط وهي نفس وارد الرميح هذه التجربه من 1414هـ

وماكملت اسنتين وفوق هذا انكسرة اخمصها الخشب من ارتداد السبطانه .

2_ ملكت من عام 1423هـ نوريكا الاسبانيه وارد صائب ذات اخمص فيبر أسود مشاءلله تبارك الله تسرك وتطيب خاطرك برميها

وتتحمل الكرف السبطانه حديد جودة ومتانه عاليه وكافة انواع الظروف بدون تغير رميها ودقة تسديدها فانصحك بها وراح تدعيلي. لي في

اما استفسارك عن محل بن شويل الي في الخميس ابصراحه اسعار نار واستغلال الى ابعد الحدود مريته

العام الماضي وانا قانص الجنوب و شريت من عنده مسامير حامل للخرازه بسعر 100 ريال بعد المكاسر وسالته عن المخزن للخرازة البرنو

وكان سعره 500 ريال واذا امعزم شف هو قبل الصناعيه على شارع اربعين داخل الخميس ومعروف اسالت

أيام العبور
03/08/2010, 04:31 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله الاخوان ماقصرو الله يعطيهم العافيه

دمتم بحفظ الله عز وجل

رحال مزعل
03/08/2010, 11:15 AM
ماقصرو معك الذيابه

abokhaled0
03/08/2010, 01:23 PM
الله يعطيكم الف الف عافية اخواني combat و ابوسعود وانا اشهد انكم ذيابه وما قصرتوا لكن بالنسبة لـ بن شويل يقولون ما فيه غيره في الجنوب وعنده كل الانواع تقريبا وأنا اعرف الرميح في الرياض لكن ابغى البندق في الجنوب حاليا..واذا كان الفرق في السعر بينه وبين الرميح قليل ما فيه مشكلة..لكن هل الرميح يصلح البندق اذ كانت من عند غيره..أو أنه ما يصلح الا اللي من عنده على الضمان..وبالنسبة للفايروخ 85 سمعت انها ثقيله شوي ويمدحون الديانا اكثر منها لانها تصبر وعلى ما قال (حمار مكدة)..أتمنى تفيدوني..وجزاكم الله الف الف خير

Combat
03/08/2010, 01:58 PM
الله يعطيكم الف الف عافية اخواني combat و ابوسعود وانا اشهد انكم ذيابه وما قصرتوا لكن بالنسبة لـ بن شويل يقولون ما فيه غيره في الجنوب وعنده كل الانواع تقريبا وأنا اعرف الرميح في الرياض لكن ابغى البندق في الجنوب حاليا..واذا كان الفرق في السعر بينه وبين الرميح قليل ما فيه مشكلة..لكن هل الرميح يصلح البندق اذ كانت من عند غيره..أو أنه ما يصلح الا اللي من عنده على الضمان..وبالنسبة للفايروخ 85 سمعت انها ثقيله شوي ويمدحون الديانا اكثر منها لانها تصبر وعلى ما قال (حمار مكدة)..أتمنى تفيدوني..وجزاكم الله الف الف خير
هلاالله يعافيك

بالنسبه للديانا صحيح انها اخف لاكن الفايروخ اقوى بالرمي

وانا معاي 85 والله مو ذاك الثقل (( من يوم يقد النور لين صلاة الظهر ما انزلها من يدي وعادي ثقلها ))

لاتاخذ غير فايروخ وارد الرميح نصيحه

بالنسبه للتصليح فيه محل مقابل محل الرميح الي بالنسيم يصلح لك البندق وماعنده مشلكه

القناص ag
03/08/2010, 02:24 PM
80 وبسسسسسسسسسسسسسس الرميح

تقبل تحياتي = ( القناص ag )

عرق المستوي
03/08/2010, 02:42 PM
لاتدور غير الديانا الوالد عنده ديانا مقائس 27 له عنده23سنه يكده التخشيبه لونه اصفر والماصوره مصديه والى الحين الوالد يتصيد فيها
اذا تبي خفيفه خذلك 27 واذا تبي ثقيله وقويه خذلك خذلك 35 او 36 كله نفس بعض

فوانيس جميلة
03/08/2010, 08:00 PM
ديانا350 ماغنوم والله ممتازة

ابو سعود1981
04/08/2010, 02:01 AM
أسال من جربهم الاسباني اكثر صبراً وجوده

ابوناصر السهلي
04/08/2010, 02:53 PM
افادوك الاخوان

نيشان502
19/07/2011, 07:33 AM
اقول اخوي الحبيب اناراعي صيدوشرت بنادق واجد وكلن يمدح بندقه لاكن الشورياطويل العمر صاب جربت 85وجربت 24وجربت 27والله الصراحه ماطول معك السسته دايم تخرب كلموسم اغيرها اما وارد الرميح ماله مثيل بس انه غالي شوي بس يستاهل والرميح جربت 27وجربت 24وجربت 36 مامثل الخمسه وثمانين فايرخ واقولها بذمه الدخل تقطعه الا في الراس والحمام السوادي تذبحه والثعل شرط تطرحه وللقريب والبعيد وزنيتها وحده خذ الشور وخذها وقمة الجديدهالحين 1500مع الصتم وكل شي بس خد حبه صغيره

alaslmy
14/01/2012, 07:20 PM
ياطويل العمر ابن شويل محل اسعاره نار ومكانه على طريق وادي بن هشبل مقابل النقل الجماعي والعثيم بنسبه للبنادق الي عنده ديانا بس على سبيل المثال 350 ماغنوم سعرها عنده 1900 اما ان كنت تبي تصريح مايعطيك الا اذا شريت جديد مستخدم مايعطيك بنسبه لصيانه نصاااااب لني مافي الا هو وتقبل مرووري اتمنى اني افدك