المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال للصقاقير .....عن ؟؟؟

وضاح الرقعي
01/07/2005, 08:26 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
في البداية انا شفت في احد قنوات الامارات الجديدة طريقة لتدريب الصقور باستخدام الطائرة الهوائية مادري اذا كان احد عندة فكرة عن الموضوع ينورنا تكفون لاني مالحقت على الموضوع كلة ..........؟ هل هو بقصد رفع الطير اللي مايرتفع ؟؟؟؟؟؟؟؟ او وش قصتهم ......؟
طيب مايخافون يتلولس الطير بخيط هالطيارة ويتعور جناحة .....انا حقيقة اطرح هالتساؤل لان الموضوع يهمني يالربع ........
اخوكم راعي الرقعي

سلطان نجد
02/07/2005, 03:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي وضاح الرقعي
الاجابه على سؤالك موجوده
مثبت في المواضيع المميزه في الخيمه
بالشرح المفصل
الله يوفقك اخوي

وضاح الرقعي
03/07/2005, 01:52 AM
سلطان نجد
كل التقدير والاحترام لتوضيحك
اسف لم اطلع على الموضوع ....لانني بصراحة غشيم في الانترنت
رغم اني متابع جيد لم يطرحة شقران عن التميز في الاجهزة والامور الفنية
عموما ماقصرت وهذا مايجعل بالفعل مكشات متميزة ومسلية خصوصا لاصحاب المقناص في الوقت الحالي
وضاح الرقعي

ابو عايد
04/07/2005, 09:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي وضاح الرقعي على ما أعتقد أن العام الماضي كانوا في أرض الحماد يستعرضون بالطائرات بإمر من أحد الإمراء كل الطيور كانت جير وهذا موضع كتبة أخي المري جعلة يسلم من هنا (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?s=&threadid=13058)

وتقبل تحياتي // العاشق الولهان

وضاح الرقعي
05/07/2005, 01:32 AM
ابوعايد
تحياتي لك اخي الغالي
لقد اطلعت على الموضوع المطروح من قبل اخونا العزيز المري
وفهمت ان المسالة تعليم طيور التفريخ على الارتفاع .....ولكن طريقة متعبة .وتتفق معي بانها
ماتناسبنا في الدبدبة ....ابدا ...لو الشايب شاف معي دريل وطيارة ....وش يبي يفكني من تعليقاتة
وبعدين شغلة ....قد تفقدك متعة .....الصقارة ....رغم خطورتها على الطير لوجود السبب ( الخيط ) لوطقة الطير راح ....يتعور بلا شك جناحة ...عموما شكرا للتوضيح ...من الجميع وتسلم يابوعايد
ابونوف