المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله في مكيف اليوكون والرابطه ماعطونا وجه فهل عندكم حل لها

ريان2002
05/08/2010, 02:37 AM
السلام عليكم جميعا
عندي ياأخوان يوكون 2002 سعودي وفيه مشكله في المكيف تتمثل في ضعف دفع الهواء مع إنه بارد بعد ماأمسك خط سفر بساعتين والغريب إنه داخل البلد ممتاز جدا لو أمشي فيه يوم كامل أو حتى أجنبه وأنام مايقول لأ
قبل كذا شهر طرحت المشكله وأخونا قمة إفرست ماقصر وبقيت فتره إذا بردت السياره أحط زر درجة الحراره على 20 أو 21 والحين ماعادت تفيد هالحركه حتى لو أحطه على ماذكرت من بداية تشغيل المكيف
لاحظوا ياأخوان المشكله في السفر فقط لاغير
طبعا غالبا تكون المشكله في الثلاجه أو رديتر المكيف
فأرجو إجابتي عن مايلي
1‏ هل إذا نظفت الثلاجه أغير البلف حقها وإلا لأ ؟
2‏ هل إذا نظفت رديتر المكيف حأضطر أغير المويه كلها وإلا أضيف ماكان في رديتر المكيف فقط ؟
3‏ هل إذا نظفت الثلاجه لازم أعبي فريون جديد وإلا القديم بيكون موجود ؟
يمكن تكون أسئله فيها غباء ولكن أخوكم غشيم جدا في مشاكل التكييف وماسبق وتعرضت لمشكله مثل هذي أعتذر على الإطاله وإنا بإنتظاركم

ريان2002
05/08/2010, 04:13 AM
أشكرك على تصفح الموضوع أخي الكريم
والقمة تظل دائما قمه وعميد الرابطه قمة إفرست أحرجني برد فيها أي الرابطه وكفى ووفى

ابويارا1001
05/08/2010, 04:46 AM
عادي لا تاخذ بخاطر على الرابطة

وشرحك سرى

سبق اني طرحت مشكلة عندي على الرابطة اكثر من مره ولا لقيت رد ممكن يكونون مشغولين

عزيزي بالنسبة لدفع الهواء شيك على فلتر المكيف ممكن يكون مسدود يحتاج تنظيف او تغيير

وبالتوفيق

ريان2002
05/08/2010, 05:42 AM
أخوي أبو يارا أشكرك على تفاعلك

والفلاتر جديده وأنا أخوك ولو كانت المشكلة بالفلاتر كان التكييف حتى داخل البلد ضعيف وفي كل الأحوال ولكن المشكلة كانت ولازالت تظهر في السفر فقط لأكثر من ساعتين بمعنى ( لو أطلع من مكه للطايف مايضعف التبريد لأن المشوار يادوب ساعة أو أقل )

وكنت أشك بنسبة كبيرة في الثلاجة ورديتر المكيف وحبيت أعرف بعض الأمور قبل ماأروح للكهربائي

ردك على رأسي من فوق الله يعطيك العافية وماقصرت

adil33
05/08/2010, 07:27 AM
شوف منظم المكيف داخل الطبلون تحت رجول الراكب الامامي او خلف المسجل لانه مشكلتك فيه مشكله مع دعسه الابنص والمنظم هذا

ابويارا1001
05/08/2010, 11:46 AM
أخوي أبو يارا أشكرك على تفاعلك

والفلاتر جديده وأنا أخوك ولو كانت المشكلة بالفلاتر كان التكييف حتى داخل البلد ضعيف وفي كل الأحوال ولكن المشكلة كانت ولازالت تظهر في السفر فقط لأكثر من ساعتين بمعنى ( لو أطلع من مكه للطايف مايضعف التبريد لأن المشوار يادوب ساعة أو أقل )

وكنت أشك بنسبة كبيرة في الثلاجة ورديتر المكيف وحبيت أعرف بعض الأمور قبل ماأروح للكهربائي

ردك على رأسي من فوق الله يعطيك العافية وماقصرت

طيب شكلي عرفت مشكلتك :D

انت تقول ان دفع الهوا يصير ضعيف على الخط بعد اكثر من ساعتين صح :p

اسمع طال عمرك هذي الثلاجة ممكن انها تثلج من البرودة شيك عليها وعلى حساس الكمبروسر المفروض انه يفصل اذا زادت البرودة بالثلاجة عشان يمنع تكون الثلج اللي يسد الثلاجة ويقل دفع الهوا