المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خريطة الشرق الاوسط من قارمن الاصدار الثاني .

ibrahimtmim
03/07/2005, 03:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::
:j
اخواني انا شريت وبدون تردد خرائط الشرق الاوسط الاصادر الثاني ستي نفيقيتر وركبته على 2610 القارمن وطبعاً هذا فلاش مموري وقال لي صاحب المحل انه يمكن لي ان انزل الخريطة لجهازين يعني راح مره وباقي مره والسؤال الان :
هل يمكنني ان انزل الخريطه بالكود نفسه الى جهاز آخر يعني يستفيد منها شخص اخر في جهاز آخر؟؟
وبالنسبه لخرئط تركيا و والخرئط البريه في السعودية وغيره هل يمكنني انزلها في الفلاش مموري لللموديل 2610 للقارمن؟؟

ارجو ان لا اكون اطلت عليكم ..

اخوكم ابراهيم تميم .. الرياض .

ماجلان
03/07/2005, 07:51 PM
أخي الكريم
عند شرائك نسخه أصليه من خرائط السيتي نافيقاتور فإن لك الحق في استخدامها مع جهازين جارمن ويتم فك كود الخارطه للعمل مع كل جهاز على حده
وبامكانك تركيب الخارطه على الجهاز الواحد عدة مرات سواء كان الجهاز من الأجهزه التي تستخدم الشرائح أو الذاكره الداخليه

وردا على سؤالك الثاني بامكانك تحميل الخرائط سواء كانت البريه أو أية خرائط شخصيه على الشرائح واستخدامها مع جهازك أما بخصوص تحميلها على ذاكرة الجهاز الداخليه فبامكانك الاستفسار من موزعي هذه الخرائط وتجد أرقام تلفوناتهم في الاعلانات أعلى الصفحه

HADi
03/07/2005, 08:49 PM
مرحبااا شباب

اعتقد يا شباب على حسب علمي ان السيدي الاصلي يعطيك 2 بن كود يعني لجهازين

يتعرف عليهم وتقدر تنزل عليهم اكثر من مره

وتقدر تحصل على عدد من البن كود اضافيه عن طريق الموقع الخاص للقارمن

لكن سعر البن كود على حسب علمي 100 دولار

هذا الي انا اعرفه

ibrahimtmim
03/07/2005, 09:10 PM
الاخ المشرف ما جلان
والاخ HADi

شكراً لكم على الرد

اخواني انا اعتزم بيع النسخة الثانية لخريطة الشرق الاوسط الاصدار الثاني وعن طريق الوكيل دار موجه
مع الضمان لان السيدي والخاص بالشرق الاوسط الاصدار الثاني لدى دار موجه قيمته 1700 ريال ويشمل
السيدي دول الخليج وجربته انا في دبي والرياض والدمام والله ممتاز جداً .
واي شخص يريد تنزيل النسخة في جهازه او ذاكرة خارجية خاصه بالجهاز يتصل بي للتفاهم .
0508828828

ماجلان
03/07/2005, 09:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ ibrahimtmim
أرجو أن تترك إعلانك عن بيع السيتي نافيقاتور في خيمة البيع والشراء حيث انني سوف اقوم بازالة مشاركتك الأخيره لأنها لا تخص هذه الخيمه
شكرا لك