المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضع نفسك في هذا الموقف!!

الصحاري-KING
07/07/2005, 12:55 AM
انت في مجلس في احد الاستراحات مع اصحابك وعرض احد الاصدقاء القيام برحلة برية لمكان بعيد وصعب التضاريس او شديد الوعورة وانت تملك سيارة صغيرة لاتناسب الرحلة وبما ان جميع اصدقائك وافقوا قررت ان تذهب معهم واستعرت سيارة صديق لك ، وبعد الانتهاء من الرحلة وقبل ان تعيد السيارة لصديقك اردت ان ترد لصديقك المعروف فتوقفت عند محطة وعبأت السيارة بالبانزين ثم اكتشفت ان السيارة ديزل .........ماذا تفعل؟؟

اكتب المشاركة ....

مارشال
07/07/2005, 01:47 AM
ههههههههههههههههههههه
انت صادق والا تمزح
والله معد اطلع للبر ابد

ابو درع
07/07/2005, 02:40 AM
لحولا ولا قوة إلا باالله ... الأمر سهل بادر في تفريغ التانكي وتعبر إنشاء الله

وذكرتني بواحد يقول،، توني شاري اكس بلورر فرت وأنا جاي للرياض أول سفره

قام يدخن الموتر ويثعور من الدخان يقول كنه سحابه تمشي وراي المهم وقفت الموتر

وشلته في سطحه للرياض والموتر يمشي بس يكالخ ... رحت به للصناعية من شف الموتر قال يبله توضيب

وشوي وترجع لي ألذاكره اثري معبيه 17 ريال مو معقول 17 نصف التانكي اييييييييياه ياولد

ليكون وقفت عند الديزل ونا مادري .. وسواله تنضيف وعقل الله .. والله يخلف عليك .

تصبح على خير ..

راعي الهددGx
07/07/2005, 04:07 AM
يا شييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييينه

abu rashid
07/07/2005, 02:46 PM
الصراحه مشكله

بس خلاص طاح الفاس بالراس
مالي الا اعلمه بالسالفه واضبطها له

بس لا قدها جديده ما ينفع الا الوكاله علشان يرضى
وشكرا

وانشأالله الموقف هذا ما يصير للاعضاء ولا القراء
قولوأميــــــــــــــــــــــــــــن....

صالح المطيري
10/07/2005, 03:19 AM
أصلاً الغبي العامل بالمحطة لأن تقريباً كل سيارات الديزل الحديثة تضع علامة أو توضيح عند فتحة التانكي تبين نوع الوقود .

الصحاري-KING
19/07/2005, 07:19 PM
اشكر كل من شارك في هذا الموضوع واخص بالشكر اخوي ((ابو درع)) على المشاركة الجميلة وانتبه المرة الجاية ونتوقع من الاخوان الباقين المزيد وشكراً....
،،، وللتنبيه هذا الموقف حصل فعلاً مع احد الاخوان في محطة على طريق الثمامة ولولا ان الله ستر ونبهه احد الكشاتين الشقردية قبل ان يعبي والا مصيبة....

الصحاري-KING
19/07/2005, 07:33 PM
اشكر اخوي ((صالح المطيري)) على الرد ،واتوقع اخوي صالح ان العامل ما انتبه لان الوقت كان وقت طلعات والسيارات مالية المحطة
وشكراً مرة ثانية

**القنيص**
20/07/2005, 01:01 AM
والله ابوديه الوكالة وأعلمه القصه

الصحاري-KING
27/07/2005, 07:54 PM
شكراً لك اخوي القنيص على المشاركه ((عسى ما تعبت اصابعك بس ترى اهم شي هذا))

مجازف
27/07/2005, 08:46 PM
ماقول الا مثل ماعطاك السياره ورده ونضيفه ومافيها اي شي ترجعهلوه مثل اول واحسن الله لايهينك هذا هو الموعتاد او اذامابوجهوه دم
عاد هذا كلام ثاني والشكوا للــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه...تحمل خويك لو زلاته كبر الجبال

برق و سحاب
27/07/2005, 09:01 PM
اهم شي الحمد لله على السلامه :D
في اوروبا عندهم طريقه امنه لخطر التزود بالوقود عن طريق الخطاء وهي سهله جدأ وذكيه جداً. ولكن ربعنا الله يخلف :confused:
وهي ان لك نوع من الوقود في تانكي السياره (فتحة تعبية الوقود) لها مقاس خاص مثل البنزين كبيره والديزل اصغر ونفس الشيء في محطات الوقود لك نوع مقاس (بزبوز) اللي يدخل في التانكي وبذلك يفتكون من خطر تعبئة السياره بالوقود عن طريق الخطأ :good: حتى لأنواع البنزين لكل نوع مدخل بمقاس خاص :D
ياليت ربعنا اللي ذابحينا مواصفات ومقايس ودفع دراهم يفكرون بأشياء سهله وعمليه .

الصحاري-KING
27/07/2005, 10:05 PM
ما قصرت اخوي برق وسحاب واشكرك على ابداء رايك في الموضوع :good2:
وعلى المعلومة المهمة جداً للي بيستفيدون منها :alarm: ولاتنسى اخوي في النهايه... الوقاية خير من العلاج
ولا نزال في انتظار المزيد من الردود وابداء وجهات النظر من العضاء الباقين وشكرا.......

الصحاري-KING
30/07/2005, 01:16 AM
لانزال ننتظر من الاعضاء الكرام المشاركة معنا لتبادل الحلول ومعرفة المزيد من الافكار منكم والتي تظهر بمشاركتكم في الموضوع وشكراً

دبلوماسي قنص
30/07/2005, 05:37 AM
بصراحه موقف خايس ولايحسد عليه من طاح فيه وانا لو يحصلي هالموقف اشفط البانزين كله بالبيت وفتح التانكي وغسله بصابون تايد عسى ان يطلع منه هالديزل والبانزين :D شاكر لك اخوي الصحاري- King على المشاركه الجميله والتي فيها درس يجب من الكل الأنتباه اليه

الصحاري-KING
31/07/2005, 03:09 AM
مشكور اخوي على وجهة النظر وعلى المرور الجميل والتصرف الجرئ!!!!

خيال الغلبا
03/08/2005, 12:09 AM
اقول : ياشين العارية وبس

الصحاري-KING
04/08/2005, 01:31 AM
لازلنا بانتظاركم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سفاري
08/08/2005, 09:43 PM
مالك الا تصلحها ولا تعلمه الا بعد ما تصلحها وخاصة اذا كانت مدة التصليح قصيره

واذكر مره احد الاخوان اخذ مني ماطور ديزل وعباه بنزين وصراحه الماطور كان جديد واتصل علي وقال لي وش بلا ماطورك ؟!! قلت وش فيه ؟ قال بعد ما عبيناها بنزين مااشتغل .... قلت له بنزين او ديزل قال لا عبيته بنزين قلت له خلاص رجعه لي وانا اشوفه لكنه حلف ان الماطور ما يرجع لي الا مثل مااخذه وفعلا بارك الله فيه رجعه مثل اول واحسن لانه غير الزيت حقه بعد

والحمد لله ولكن الماطور يهون عند السياره

وخلاصة الكلام ان الواحد اذا اخذ الشئ لازم يرجعه لراعيه مثل مااخذه اذا هو مهوب احسن منه

لعاب المنية
08/08/2005, 09:54 PM
أقوله شل البواجي لان ما عاد لها نفع الحين :)
الله يستر علينا من ذا المواقف

الصحاري-KING
16/08/2005, 02:20 AM
مشكور اخوي لعاب على المرور