المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افلام حداق

سالم الخميس
08/07/2005, 02:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
[size=3]اخوكم سالم الخميس عنده مجموعة افلام بس ابى مواقع ترفع الافلام يعنى مواقع
جيده ونشا الله راح تشوفون افلام تعجبكم بس دزولى روابط المواقع التحميل

gulfhunter
08/07/2005, 03:43 PM

حياك الله أخوي سالم الخميس........... الله يمسيك بالخير..... وين الناس اخوي انقطعت ... لا اخبار ولامواضيع ولاردود............ الله يعطيك العافيه ........ والحمدلله على السلامه ........ وان شاء الله امورك طيبه.................

بالنسبه إلى موضوعك ان شاء الله الشباب اللي عندهم خبره في المواقع هذي ..... يساعدونك.... ... وانا عن نفسي بشوف موضوعك........ طيب كم مدة الأفلام اللي عندك وهل هي خاصه فيك او من النت......

الله يجزاك خير اخوي

سالم الخميس
08/07/2005, 08:19 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا فيكم كلكم بس والله ضرووف خلتنى مدش النت اللى قليل بس الحمدالله تعدلة الاوضاع ونشا الله بتشوفونى
ومواضيع شيقه نشا الله وحب اشكرك ياخوى قولف هنتر اذا هذا اسمك او انا غلطان على ترحيبك الحار فينى ونشا الله بتشوفون الافلام
اللى عليها الكلام الطيب بس ابى مواقع ترفع الافلام بس تكون المواقع تحمل افلام كبيره ونا راح اسويلهم مكس من عندى عشان اسهل
التحميل على الشباب فى الموقع عنى اق شى 15 ميغا بايت وشكركم على تعاونكم الرائع ونشا الله اشوف الافلام وياكم

gulfhunter
08/07/2005, 08:33 PM

هلابك اخوي سالم الخميس الحمدلله ان امورك زانت ............... وكل شي على مايرام................. اللهم لك الحمد والشكر.................

15 ميقابيت ...... كثير ..... كم دقيقه الفلم......

انا ماعندي اي فكره لكن عطني كم يوم وأبشر بالخير

gulfhunter
10/07/2005, 01:45 PM

هلا بك اخوي سالم .......... شوف الرابط هذا وان شاء الله تلاقي اللي ودك فيه.........

http://www.jrnas.org/

سالم الخميس
10/07/2005, 02:31 PM
يعطيك العافيه يا قولف هندر بس الموقع هذا حده 2 ميغا بايت ونا ابى اقل شى 15 ميغا
انشا الله القى ونا بعد دورت فى قوقل ومالقيت بس بحاول حتى لو ارفعه من الياهو ونزله على اميلاتكم فى الياهو

gulfhunter
10/07/2005, 04:16 PM

هلابك اخوي سالم.... شوف انت قسم الفيديو اللي عندك إلى أكثر من كليب وبعدين نزله واحد وراى واحد.......