المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للفائدة العامة جهاز قارمن الجديد = 3790 = هل معقول فيه كل هذه المشاكل ا!!!!

lr8rl
12/08/2010, 02:36 AM
.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

زميل لي اشترى جهاز قارمن الجديد 3790 و تفاجئ بالاتي :

1) بان نقاط الاهتمام لا تظهر عند عمل تقريب للخريطة .

2) وجد أن ذاكرتة الداخلية للجهاز 2 قيقا فقط ، هل هذا صحيح لاني سمعت ان سعتة الداخلية 4 قيقا .

3) عند وضع خرائط جديدة على الذاكرة الخارجية تضهر الاسماء بشكل مختلف عن الاجهزة الاخرى بالاضافة انه لا يتوافق مع الذاكرة سعة 4 قيقا هل أحد جرب هذا الشيء .

رجاء ارجو الاجابة و التوضيح على هذه التساؤلات لمن يملك المعلومة او لديه الجهاز و واجه نفس الشي .

و لكم تحياتي .

.

عصاقيل الدخله
12/08/2010, 03:48 AM
هلا بك اخوي ومبروك الشهر علينا وعليك

انا عندي جهاز 780 بالنسبه لنقاط الاهتمام كان فيه مشكله انها ما تظهر على قولتك لكن احد الاعضاء بالمنتدى جزاه الله خير حل هذي المشكله وهي
ان الاصدار لجهاز 780 الجديد ما تشتغل عليه نقاط الاهتمام ،،، حمل الاصدار اللي قبله وهو رقم 4.8 وظهرت نقاط الاهتمام فانت جرب الطريقه هذي يمكن يضبط معك ،،، بس قبل كل شي خذ نسخه من الجهاز قبل اي محاوله

ملاحظه :- نقاط الاهتمام لا تظهر الا على زوم 80

lr8rl
12/08/2010, 04:49 PM
مشكور أخوي على اهتمامك .

و نقاط الاهتمام لا تظهر من على اي ارتفاع .

المهم هو هل هناك حل لذلك بالاضافة للنقاط الأخرى التي ذكرتها في الموضوع ، ارجو مساعدة بقية الاخوة .

lr8rl
12/08/2010, 10:08 PM
.

ارجو من الاخوان الذين يملكون نفس الجهاز أن يؤكدون كلامي او ينفونه .

و كذلك ارجو ممن لديه حلول أن يضعها هنا .

شكراً للجميع .

.

lr8rl
15/08/2010, 03:21 AM
.

للرفع

و ارجو تفاعل الاخوان

.

النوفي العربي
15/08/2010, 05:38 PM
http://up3.up-images.com/up/uploads4/images/images-08880cca4c.jpg

للأسف هذا الموضوع يحل المشكلة التي يكثر التساؤل حول عدم ظهور النقط والمعالم لكن لم يثبت أو يبرز هذا الموضوع ولم ترفع صورة على سيرفر الموقع

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=206851

25821
16/08/2010, 12:26 AM
يا اخي انا املك نفس الجهاز ... فعلا كان فيه عيوب كثيره و لكن تم حل معظمها مع التحديث الجديد للبرنامج 2.5 .
فمثلا موضوع نقاط الpoi تم حله و ظهرت النقاط كامله مع التحذيرات كأفضل ما يكون .
و كذلك ايضًا عيوب كثيره تم حلها .. لكن للاسف مازال موضوع عدم ظهور التفاصيل علي الخريطه بالجهاز ( كمحطات تزويد الوقود او البراكن او ما الي ذلك ) و اعتقد ان الموضوع قابل للحل مع التحديثات الجديده للجهاز و التي تتوفر بين الحين و الاخر من جارمن .

lr8rl
16/08/2010, 03:13 PM
مشكورين و ما قصرتوا و يعطيكم الف عافية .

ملاحظة مهمة : حاولت اركب على الجهاز3790 خريطة اوربا الأخيرة و لكن الجهاز يرفض الخريطة و تظهر رسالة لا يمكن فتح قفل الخرائط ، و في المقابل جربت نفس الخريطة على جهاز 760 نوفي و ركبت بدون مشاكل .

وش رايكم يا أخوان .

.

naef_442
16/08/2010, 08:29 PM
يا اخي انا املك نفس الجهاز ... فعلا كان فيه عيوب كثيره و لكن تم حل معظمها مع التحديث الجديد للبرنامج 2.5 .
فمثلا موضوع نقاط الpoi تم حله و ظهرت النقاط كامله مع التحذيرات كأفضل ما يكون .
و كذلك ايضًا عيوب كثيره تم حلها .. لكن للاسف مازال موضوع عدم ظهور التفاصيل علي الخريطه بالجهاز ( كمحطات تزويد الوقود او البراكن او ما الي ذلك ) و اعتقد ان الموضوع قابل للحل مع التحديثات الجديده للجهاز و التي تتوفر بين الحين و الاخر من جارمن .

شكرا لك اخى العزيز
بخصوصو 3790 والخدمات لحد الان لم تنحل حتى مع التطوير 2.50

اما الرادارت من قبل شغاله لدى تمام حتى مع التطوير القديم ريما الملف الى عندك فيه مشكله للكاميرات

مشكلتنا عدم ظهورررر

المحطات تزويد الوقود او البراكن او ما الي ذلك