المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فريون مكيف سيارتي غلق بعد شهرين

عاشق vip
13/08/2010, 04:32 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أهلا وسهلا بالجميع

# أيام الأختبارات الفصليه في شهر 7 .. ذهبت إلى أحد المحلات التبريد .. لكي أعبي فريون سياارتي .. فقام العامل بالتشييك على جميع المواصير .. ولم يجد تهريب .. وبعد تعبئه الفريون .. سمعت صوت الكمبروسر يشتغل ويطفي .. وبعد مضي نصف ساعه لم يعد الفريون يبرد .. فقط صوت .. وبعد ما رجعت للعامل .. وبعد عدة محاولات .. أكتشفنا بأن أديتر فريون المكيف فيه شق بسيط .. وتم تلحيمه .. فقال لي المهندس إذا حدث تهريب من جديد ( فأعلم بأنه يوجد تهريب من داخل الكمبروسر ) .. وأعدنا تعبئه الفريون من جديد أصلي ... ولكن كان يوجد صوت مثل صوت نفص الفريون .. والمكيف كان بارد .. حتى أن الثلاجه ماشاء الله أصبحت ثلج .. وقبل ثلاثه أيام كانت الثلاجه لا تزال تثلج .. ولكن أمس أصبح دفع الهواء كما هو .. ولكن شبه حار .. أي ليس كما كان ..

( إستخدامي للمكيف يومي .. تقريباً مجمل ساعات التشغيل إن جمعتها تصل إلى 5 ساعات )

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

الأن لا أعلم من أين المشكله .. هل هي من الكمبروسر مع إن التبريد كان متواصل لمده شهرين .. أو من الفريون يعني مغشوش .. فكيف أعرف الأن ؟؟

ياليت تدلوني بمساعدتكم

( نوع السيااره : كابرس 90 )

نجد البراري
13/08/2010, 07:27 AM
هلا اخوي ممكن تدلني على الورشة اللي سوت لك لحام لاديتر الفريون ؟

لانه انا عندي الاديتر للفريون فيه تهريب والورش عندنا يقولون ما نلحم هذا ( شوف اللعب ) هات جديد نركبه والجديد ب 600
ان كان ماعليك كلافة
ابغا منك توصيف للورشة لاني من مكان خارج الرياض وابغا اجي للرياض زيارة ثم امر الورشة على الدرب
وتراي عليمي ما ادل كثير بالرياض بس امشي حالي

عاشق vip
13/08/2010, 09:14 AM
هلا اخوي ممكن تدلني على الورشة اللي سوت لك لحام لاديتر الفريون ؟

لانه انا عندي الاديتر للفريون فيه تهريب والورش عندنا يقولون ما نلحم هذا ( شوف اللعب ) هات جديد نركبه والجديد ب 600
ان كان ماعليك كلافة
ابغا منك توصيف للورشة لاني من مكان خارج الرياض وابغا اجي للرياض زيارة ثم امر الورشة على الدرب
وتراي عليمي ما ادل كثير بالرياض بس امشي حالي

هلا وغلا

والله يا الغالي أنا من المدينه المنوره .. والأديتر حق الفريون لحمته من عند حقين الأديترات .. ويمكن أديترك يكون ماهو حديد عشان كذا ما يقدرون يلحمونه ..

والله يعينك يارب .. وإن شاء الله الأخوان فيهم الخير ويساعدونك .. على الورش الي

بالرياض .. بالتوفيق لنا ولك يارب ..