تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نرجو الافاده من اهل الخبره

خباب 22
13/08/2010, 02:22 PM
عرض علي جيب اف جي رقم 2 موديل 2009 منقلب ومرشوش كامل طبعا الابواب والرفارف مغيره جديده يعني ماجاها سمكره وشاص السياره سليم وفيه باب من البيبان جاته طقت وعدلها تعديل فقط والموتر على حسب كلام راعيه جته مثل المشكله بالمكينه ووضبها ويقول الموتر حاليا ممتاز فهل تنصون يااهل الخبره بما اني رجل مستخدم فعادي المكينه موضبه وانا اذا ربي شاء واراد بخلي السياره معي خمس ست سنوات وانا راعي طلعات روحات يعني بمشي الموتر عادي المكينه موضبها ماتضر او تخبط او شي وكم سعر السياره بالتقريب في هذي الحاله علما بان ممشى السياره كما ذكر صاحبها اقل من 50 نرجو الافاده والمشوره من اهل الخبره والمختصين في هذا المجال وجزاكم الله خير الجزاء

MjNo0oN
13/08/2010, 05:36 PM
شف وانا اخوك نصيحتي انحش منه

هاذا اذا فتحت كبوته مني لك معادبك مسكره بيبتل يطلب لين تبيعه

وبعدين تقولي منقلب وماجته سمكره ((يعني التنده و الرفارف الخلفيه ماجاها شي)) ووشهوله يرشها

والمنقلب معروف ان وزنيته تكون مختله يافي الفرامل يا في الدفرنسات يافي الدركسون يا في العامود والله العالم وشي قطع الغيار الي مغيرها في الموتر يمكن الشغله كلها تجاري في تجاري ابو رخييييص

واذا كان تعبان عليه وشغل وكااااله مابع لانه على الاقل بياكل عليه 40 الف شغل ورشه محترمه مع التوضيب << والي بيخسر هالقيمه ماهقيت انه بيبيع

عموماً اذا كان الموتر جايزلك و الرجال تعرفه معرفة اخو وعزيز عليك خذه

واذا كنت ماتعرفه لاتقرب الموتر حتى لو كان بـ10 ولا يهمك الموتر بداله الف

وترا النضااااااف فل كامل لون مرغوب ممشاه معقول مديل 2009 تقاه بـ 90 لل 97 مايتعدا ها القيمه ولاهقيت ينزل عنها

ابو شدون
13/08/2010, 06:02 PM
خذ كلام صاحبنا انحش منه

خباب 22
13/08/2010, 06:22 PM
شف وانا اخوك نصيحتي انحش منه

هاذا اذا فتحت كبوته مني لك معادبك مسكره بيبتل يطلب لين تبيعه

وبعدين تقولي منقلب وماجته سمكره ((يعني التنده و الرفارف الخلفيه ماجاها شي)) ووشهوله يرشها

والمنقلب معروف ان وزنيته تكون مختله يافي الفرامل يا في الدفرنسات يافي الدركسون يا في العامود والله العالم وشي قطع الغيار الي مغيرها في الموتر يمكن الشغله كلها تجاري في تجاري ابو رخييييص

واذا كان تعبان عليه وشغل وكااااله مابع لانه على الاقل بياكل عليه 40 الف شغل ورشه محترمه مع التوضيب << والي بيخسر هالقيمه ماهقيت انه بيبيع

عموماً اذا كان الموتر جايزلك و الرجال تعرفه معرفة اخو وعزيز عليك خذه

واذا كنت ماتعرفه لاتقرب الموتر حتى لو كان بـ10 ولا يهمك الموتر بداله الف

وترا النضااااااف فل كامل لون مرغوب ممشاه معقول مديل 2009 تقاه بـ 90 لل 97 مايتعدا ها القيمه ولاهقيت ينزل عنها

الله يجزاك الجنه ماقصرت

خباب 22
13/08/2010, 06:22 PM
خذ كلام صاحبنا انحش منه

مشكور اخوي وجزاك الله خير