المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص ثلاجة الرمايه

نهار الوقت
13/08/2010, 07:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي ثلاجة الرمايه جديده 60 لتر توني شاريها وشغلتها على الكهرب وتمام بس شبكتها على السياره واذا وصلة رقم 8 تفصل وتشبك والارقام تصل 8 9 10 ثم ترجع 8 وتشتغل دقيقتين وتسوي نفس الحركه علما أني حاطها 18 تحت الصفر
ملاحظه شبك لها سلك من البطاريه دايركت على فيش ولاعه لأن مابغيت أقص السلك حقها تتوقعون يكون من فيش الولاعه

tammam
13/08/2010, 08:33 PM
التيار الدي سي شره بمتن السلك وقصره وطالما انها تعمل على التيار المتناوب الافضل تستخدم محول تركبه جنب البطارية وتمد منه اسلاك على كيفك اذا ارتفعت الفولطية تقل الحاجة لتمتين السلك

كريزي نت
13/08/2010, 08:34 PM
عندي ثلاجة الرمايه جديده 60 لتر توني شاريها وشغلتها على الكهرب وتمام بس شبكتها على السياره واذا وصلة رقم 8 تفصل وتشبك والارقام تصل 8 9 10 ثم ترجع 8 وتشتغل دقيقتين وتسوي نفس الحركه علما أني حاطها 18 تحت الصفر
ملاحظه شبك لها سلك من البطاريه دايركت على فيش ولاعه لأن مابغيت أقص السلك حقها تتوقعون يكون من فيش الولاعه
سلام عليكم اخوي كيف الحال .. والله انا ناوي اشتري هاليومين هذي نفس هالثلاجه ووش رايك فيها تنصحني بها ولا لا مع اني ما قد قنيت لي ثلاجه مره يعني اخوك في الله دجه :d وكم شريتها ومن وين ..؟
وإن شاء الله تلقالك حل لها
اسفين على الاطاله .. ننتظر ردك وناخوك ..

نهار الوقت
13/08/2010, 10:04 PM
التيار الدي سي شره بمتن السلك وقصره وطالما انها تعمل على التيار المتناوب الافضل تستخدم محول تركبه جنب البطارية وتمد منه اسلاك على كيفك اذا ارتفعت الفولطية تقل الحاجة لتمتين السلك
مشكورأخوي بس أبغ أشبكها على البطاريه لأن 12 فولت / 5 أمبير

نهار الوقت
13/08/2010, 10:07 PM
سلام عليكم اخوي كيف الحال .. والله انا ناوي اشتري هاليومين هذي نفس هالثلاجه ووش رايك فيها تنصحني بها ولا لا مع اني ما قد قنيت لي ثلاجه مره يعني اخوك في الله دجه :d وكم شريتها ومن وين ..؟
أصبر علي اليوم فية تجربه بسويها وأبشر بالي تبي ماودي أوهقك

راعي الخريب
13/08/2010, 10:22 PM
ان شالله تحصل حل من الاخوان

كشات في مكشات
14/08/2010, 01:11 AM
مرحبا اخوووي انا عندي وحده مثلها بضبط وشغاله تماااام
اتوقع من السلك انا حاط كيبل 5ملم من البطاريه على طووول بدووون فيش الولاعه وشغاله تاصل 18 تحت الصفر وتثليج عال العال

جذآآآب
14/08/2010, 02:20 AM
يا ليتك تنزل لنا صوره عنها

نهار الوقت
14/08/2010, 02:49 AM
مرحبا اخوووي انا عندي وحده مثلها بضبط وشغاله تماااام
اتوقع من السلك انا حاط كيبل 5ملم من البطاريه على طووول بدووون فيش الولاعه وشغاله تاصل 18 تحت الصفر وتثليج عال العال
طيب أخوي كم لازم يصيرطول السلك وهل أحط الفيوز أرجو ألافاده

نهار الوقت
14/08/2010, 02:54 AM
يا ليتك تنزل لنا صوره عنها
أبشر بعزك بكره أصورها لك

tammam
14/08/2010, 12:00 PM
مشكورأخوي بس أبغ أشبكها على البطاريه لأن 12 فولت / 5 أمبير
لا باس بس استعمل سلك متين ومده عبر اقصر مسافة ممكنه بين البطارية والثلاجة ولو تركب بطارية احتياطية افضل وتكون معزولة عن السيارة بحيث ما تفضي بطارية السيارة

نهار الوقت
17/08/2010, 01:45 AM
أسف أخي على الاطاله وبشرك لقين حل الثلاجة وطلعة تمام وتجميد 19- تحت الصفر وأشتريتها من الرمايه وعليها ضمان سنه والكمبرسور الماني وعدد 3 مروح المانيه قيمتها 2290 وأخذتها 2250 الحجم 60 لتر وبأمكانك تشوفها في فرع التخصصي فيه واحد اسمه عباس وماخذ من عنده ثنتين
وأي سؤل أناجاهز

arrow
17/08/2010, 03:15 AM
اخوي نهار ,,, ممكن تعلمنا وش الحل لاهنت ,,,,

عندي واحدة مثلها وفيها نفس المشكلة ,,,

وفقك الله ,,

كريزي نت
17/08/2010, 03:22 AM
أسف أخي على الاطاله وبشرك لقين حل الثلاجة وطلعة تمام وتجميد 19- تحت الصفر وأشتريتها من الرمايه وعليها ضمان سنه والكمبرسور الماني وعدد 3 مروح المانيه قيمتها 2290 وأخذتها 2250 الحجم 60 لتر وبأمكانك تشوفها في فرع التخصصي فيه واحد اسمه عباس وماخذ من عنده ثنتين
وأي سؤل أناجاهز
مشكور وماقصرت ونسيت اقولك اني شريت وحده 80 لتر قبل كم يوم وشغاله مشاء الله تبارك الله تمااام التمااام في البيت و السياره على الولاعه دايركت ومشاء الله عليها منتااااازه
واذا فيه نصايح تبي تقولها اسويها نستقبل منك ومن الاعضاء . وفقك الله ..

نهار الوقت
17/08/2010, 03:47 AM
مشكور وماقصرت ونسيت اقولك اني شريت وحده 80 لتر قبل كم يوم وشغاله مشاء الله تبارك الله تمااام التمااام في البيت و السياره على الولاعه دايركت ومشاء الله عليها منتااااازه
واذا فيه نصايح تبي تقولها اسويها نستقبل منك ومن الاعضاء . وفقك الله ..
مبروك على الثلاجه وجعل فيها براد العافيه وأذا السياره بطاريه وحده حط لها ثانيه أحسن وأهم شي المراوح خلها تهواء لايغطيها شي في السياره

نهار الوقت
17/08/2010, 03:49 AM
اخوي نهار ,,, ممكن تعلمنا وش الحل لاهنت ,,,,

عندي واحدة مثلها وفيها نفس المشكلة ,,,

وفقك الله ,,
أخوي هل المشكله في التبريد على الكهرباء أوتقصد على بطارية السياره

ابوخالد2004
17/08/2010, 03:58 AM
انا معي لها سنتيت وخبره بها اخر شي (من الى )اي شي اسالن واعلمك
اقطع راس الولاعة وسبكله سلك لحاله ويكون متين وافضل تحطلها بطاريه ثانيه
يمكن بعدين تبدا تطفا يعني يفصل الكمبرسر والمراوح تشتغل اذا جتها الحاله ذي راسلني على الخاص

ابوخالد2004
17/08/2010, 04:00 AM
يمكن بعدين تبدا تطفا يعني يفصل الكمبرسر والمراوح تشتغل اذا جتها الحاله ذي راسلني على الخاص
نصيحه لاتزودها لخر شي 18- خلها على 5 او 6 تحت الصفر تعيش معك اذازوتها تراها تبي تشغلك

نهار الوقت
17/08/2010, 04:05 AM
نصيحه لاتزودها لخر شي 18- خلها على 5 او 6 تحت الصفر تعيش معك اذازوتها تراها تبي تشغلك
طيب ابوخالد اناحاط بطاريه 44 امبير أحتياط ولاتطول لانها ماتفصل على طول بس بارده وحطها على 19- وزي مقلت تشتغل المراوح -
طيب أذاحطيتها 6أو5 تحت الصفر على طول اخليها عليها وفي وقت الظهر بعد
الرسائل الخاصه عند غير مسموح بها

arrow
17/08/2010, 05:02 AM
أخوي هل المشكله في التبريد على الكهرباء أوتقصد على بطارية السياره

هلا ,,,

المشكلة اذا شبكتها على الولاعة ,,,, كانت تمام ,, ولكن لي فترة ملاحظ انها ماتطول وتفصل ,,,, يعني احطها مثلا على 5 تحت الصفر ,, توصل الى 5 تحت الصفر وبعد ساعة تقريبا تبدا ترتفع وتاصل صفر وتتعدا صفر الين تروح الى 30 ,,,,,

ناوي اغير راس الولاعة واشبكها مباشرة على سلك البطارية بدون راس ولاعة واتوقع انها بتضبط,,,
وبالنسبة للكهرب 220 مافيها اي مشاكل,,,

ولكن دامك تقول انك لقيت حل ,,,, علمنا وش الحل اللي لقيته علشان نستفيد,,,,

وفقك الله ,,,

محيسن1
17/08/2010, 12:02 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الشهر عليك مبارك
اخوي انا استخدم ثلاجه الرمايه من حوالي السنتين
وماشيه معي زي الفل
بس يبغالك اول شي بطاريه اضافيه 95امبير عشان تضمن انها تشتغل من10 الي15 ساعه والموتر طافي
ثاني شي السلك الموصول لها من البطاريه لايقل عن 6ملي وتشبكه دايركت في الثلاجه يعني تشيل راس السلك حق الولاعه
ثالث شي لاتكتم المراوح خل لها نفس شوي

اتمني اني افتدك

نهار الوقت
17/08/2010, 03:24 PM
[QUOTE=arrow;5067830]هلا ,,,

المشكلة اذا شبكتها على الولاعة ,,,, كانت تمام ,, ولكن لي فترة ملاحظ انها ماتطول وتفصل ,,,, يعني احطها مثلا على 5 تحت الصفر ,, توصل الى 5 تحت الصفر وبعد ساعة تقريبا تبدا ترتفع وتاصل صفر وتتعدا صفر الين تروح الى 30 ,,,,,

طيب أخوي أشبكها دايركة من البطاريه وحط سلك 4ملي الابيض وأهم شي لايصير طويل مره خذا المقاس قبل تروح تشتريه وأهم شي البطاريه الاضافيه

arrow
17/08/2010, 05:23 PM
اخوي محيسن ,,,

اخوي نهار ,,,

بارك الله فيكم وجزاكم الله خير ,,,,,

نهار الوقت
17/08/2010, 05:55 PM
اخوي محيسن ,,,

اخوي نهار ,,,

بارك الله فيكم وجزاكم الله خير ,,,,,
موفق خير ياالغالي

monsixnet
17/08/2010, 11:13 PM
اشين البضايع بضاعة الرمايه................... عندى واحده رافعه ضغطى اكبر نوع من الثلاجات

على العموم .....................ماعمرى شريت من عندهم شئ الا وطلعت مغبون

أبو راكان
18/08/2010, 01:35 AM
السلام عليكم
كان لنا عدة سنوات مع ثلاجة انجل تشتغل على البطارية والسيارة طافية ويكفيها القليل من الكهرباء بس عطلت بعد استخدام جائر ولفترة طويلة واسواء ما فيها وكيلها وقطع غيارها في الغالب عند اي عطل يغيرون لك الكمبروسون والاغراض كاملة بالعربي يقشون بطنها بالكامل وبحدود 1700 ريال
شيرنا ثلاجة الرماية قلنا اوفر واكتشفنا الفرق الواضح وهو ان ثلاجة الرماية تستهلك كهرباء اكثر وعند ضعف البطارية والو قليل تبداء باللخبطة زي ما تفضل الاخوان يعني لازم تكون البطارية جديد وقوية حتى تشتغل زين بخلاف الانجل التي تشتغل على ريح كهرباء علماً ان البطارية احتياط وسلك مسحوب خاص فيها من البطارية مباشرة
تحياتي للجميع

نهار الوقت
19/08/2010, 12:39 AM
الله يعين الجميع نبي الفكه من الثلج وماحصلت وبلشنا في الثلاجات جلس عندها تقول واحد من عيالي أرتفعة الحراره نزلت تحت الصفر وأخر شي ساحبه البطاريه

صصعفق
19/08/2010, 01:26 AM
الله يعين الجميع نبي الفكه من الثلج وماحصلت وبلشنا في الثلاجات جلس عندها تقول واحد من عيالي أرتفعة الحراره نزلت تحت الصفر وأخر شي ساحبه البطاريه

:j صرنا 2 :j

محيسن1
19/08/2010, 02:54 AM

شف وانا اخوك كنت مثلك شغال مراقب تقول احرس لي خزنه
كل شوي مشيك
ولكن بعد البطاريه الاضافيه95 امبير والسلك 6ملي راح ترتاح من المراقب
وطع شور اخوك

نهار الوقت
19/08/2010, 03:59 AM
شف وانا اخوك كنت مثلك شغال مراقب تقول احرس لي خزنه
كل شوي مشيك
ولكن بعد البطاريه الاضافيه95 امبير والسلك 6ملي راح ترتاح من المراقب
وطع شور اخوك
الله يبيض وجهك ياالغالي وماقصرت بس البطاريه 95 امبير ماتركب عندي

أيمن__99
20/08/2010, 12:25 PM
الله يعطيكم العافية على الموضوع الرائع والردود السنعة

بس نبي صورة لثلاجة الرماية أبو 60 لتر ودي أشوف حجمها

لا هنتوا يالذيابه

نهار الوقت
20/08/2010, 06:41 PM
الله يعطيكم العافية على الموضوع الرائع والردود السنعة

بس نبي صورة لثلاجة الرماية أبو 60 لتر ودي أشوف حجمها

لا هنتوا يالذيابه

بحول اصورها لك في اقرب وقت ياالغالي ماطلبت شي ابشر بعزك

ابوخالد2004
21/08/2010, 02:38 AM
هذي كم نصيحه ببلش
1- بالنسبة للبطارية افضل تكون 95 انبير والسلك يكون متين افضل زي مقالو الاخوان
2- اول ماتشغلها زودها مره يعني على 18- وبعد ثلاث ساعات اواربع خلها على 5 تحت الصفر او2-
2- فك الشبك الي على الجنب الي مغطي اجهزته الكمبرسر والكمبيوتر علشان يدخله الهواء والنفاه
3-فيه مروحتين وحده على الاديتر والثانيه على المنظم انت فك المروحة الي تبرد المنظم وقلبها علشان تنفخ عليه بدل ماتسحب منه
4- تقطع راس الولاعه وتحلته بالزباله وتشبكه على طول
5- اذا اشتغلت المراوح ولا شبك الكمبرسر ترى الكهرب ضعيف عندك
6- يمكن مع الوقت يجيها حاله وهي انها اذا شبكت يهز الكمبرسر هزات سريعه بالعاميه (( ترتر )) ثم يفصل الكمبرسر والمراوح تشتغل ودها للوكيل

ارجو ان اكون قد وفقت في طرح المعلومات وتكون واضحه
وشكرا

نهار الوقت
21/08/2010, 04:02 AM
هذي كم نصيحه ببلش
1- بالنسبة للبطارية افضل تكون 95 انبير والسلك يكون متين افضل زي مقالو الاخوان
2- اول ماتشغلها زودها مره يعني على 18- وبعد ثلاث ساعات اواربع خلها على 5 تحت الصفر او2-
2- فك الشبك الي على الجنب الي مغطي اجهزته الكمبرسر والكمبيوتر علشان يدخله الهواء والنفاه
3-فيه مروحتين وحده على الاديتر والثانيه على المنظم انت فك المروحة الي تبرد المنظم وقلبها علشان تنفخ عليه بدل ماتسحب منه
4- تقطع راس الولاعه وتحلته بالزباله وتشبكه على طول
5- اذا اشتغلت المراوح ولا شبك الكمبرسر ترى الكهرب ضعيف عندك
6- يمكن مع الوقت يجيها حاله وهي انها اذا شبكت يهز الكمبرسر هزات سريعه بالعاميه (( ترتر )) ثم يفصل الكمبرسر والمراوح تشتغل ودها للوكيل

ارجو ان اكون قد وفقت في طرح المعلومات وتكون واضحه
وشكرا

الله يعطيك العافيه ابوخالد وماقصرت وتقصد الشبك الي في التلبيسه صحيح

نهار الوقت
21/08/2010, 04:11 AM
هاذي صورة الثلاجه لمن طلب يشوفها
http://up.arjwan.com/upfiles/QqZ52533.jpg (http://up.arjwan.com/)
حجمها60
http://up.arjwan.com/upfiles/8A652533.jpg (http://up.arjwan.com/)

وهاذا قياس درجة الحرارة
http://up.arjwan.com/upfiles/2Gx52533.jpg (http://up.arjwan.com/)
وهاذي تجربة مسويها اليوم وانشاء الله بكرة نشوفها
http://up.arjwan.com/upfiles/Gmr52533.jpg (http://up.arjwan.com/)

عبرووود
21/08/2010, 12:14 PM
اخواني الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا اشتريت ثلاجة الرماية 80 لترمعي لها اكثر من سنة ونصف وشغالة معي من احسن مايكون على الولاعة وعلى الكهرب وللعلم اني ماركبت بطارية اضافية بس البطارية اللي على موتري يابانية اصلية
وتقبلوا تحياتي

مهاجر161
21/08/2010, 02:56 PM
يفيدونك الاخوان

نهار الوقت
21/08/2010, 05:28 PM
اخواني الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا اشتريت ثلاجة الرماية 80 لترمعي لها اكثر من سنة ونصف وشغالة معي من احسن مايكون على الولاعة وعلى الكهرب وللعلم اني ماركبت بطارية اضافية بس البطارية اللي على موتري يابانية اصلية

وتقبلوا تحياتي

الله يعطيك العافيه وموفق خير في الثلاجه وتقبل مروري