تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : سؤالين خفاف؟؟؟

YOU1
13/08/2010, 09:50 PM
السلام عليكم ....
مساكم الله بالخير جميعا....ومبارك عليكم شهر رمضان...
عندي اكسبلورر 2005 نظيف ولله الحمد... بس عندي ملاحظتين ياليت اهل الجيوب يفيدوني فيهم؟؟؟
الشي الاول لاحظت من مدة ان ماء القربة ينقص شي بسيط ازيدة الي الخط اللي فوق وبعد كم يوم القاه نازل للخط اللي تحت علما بأن السيارة مافيها اي تهريب والليات يابسة( اذا كانت لينة ومافيها ضغط يعني فيه تهريب ماء وبذلك يروح ضغط الليات) حسب علمي؟؟
الشي الثاني لما احط الجير علي ال d ممتاز ومافيه اي ملاحظة بس لما انزله علي ال 3 احس الموتر يتغير عزمه هذا وانا واقف يعني لما اشيل رجلي كرمكم الله من الفرامل احس ان فزت الموتر بال 3 ما هي مثل ال d هل هذا الشي طبيعي بالجيوب؟؟؟ يعني ممكن يكون له علاقه بالدبل او المنحدرات او اي شي ثاني؟؟؟ ارجو مساعدتي لأني اول مره استعمل الجيوب... ولكم كل الشكر.

العابر2222
13/08/2010, 11:55 PM
السلام عليكم ....
مساكم الله بالخير جميعا....ومبارك عليكم شهر رمضان...
عندي اكسبلورر 2005 نظيف ولله الحمد... بس عندي ملاحظتين ياليت اهل الجيوب يفيدوني فيهم؟؟؟
الشي الاول لاحظت من مدة ان ماء القربة ينقص شي بسيط ازيدة الي الخط اللي فوق وبعد كم يوم القاه نازل للخط اللي تحت علما بأن السيارة مافيها اي تهريب والليات يابسة( اذا كانت لينة ومافيها ضغط يعني فيه تهريب ماء وبذلك يروح ضغط الليات) حسب علمي؟؟
الشي الثاني لما احط الجير علي ال d ممتاز ومافيه اي ملاحظة بس لما انزله علي ال 3 احس الموتر يتغير عزمه هذا وانا واقف يعني لما اشيل رجلي كرمكم الله من الفرامل احس ان فزت الموتر بال 3 ما هي مثل ال d هل هذا الشي طبيعي بالجيوب؟؟؟ يعني ممكن يكون له علاقه بالدبل او المنحدرات او اي شي ثاني؟؟؟ ارجو مساعدتي لأني اول مره استعمل الجيوب... ولكم كل الشكر.

هلابك أخوي بالنسبة لنقص الموية اكيد فيه تهريب بس بسيط ولا راح تلاحظه اما غطاء الأديتر او ليات المكيف الحار او طبات الأديتر

بالنسبة للقير هذا شي طبيعي ونخوك السيارة تشد وهذي التعشيقات للطلعات والمنحدرات والمقاومات ونخوك يعني طبيعي

YOU1
14/08/2010, 01:05 AM
جزاك الله خير اخوي... بالنسبه للجير انا استغربتة لأني بالسيارات الصالون الطريقه غير .. ال d مثل ال 3 بس اللي يفرق انك الي حطيتة بالثالث ماراح يبدل معاك الرابع. يمكن بالجيوب غير. عموما لك الشكر اخي العزيز.

هواوي الشمال
14/08/2010, 01:13 AM
انا مثلك موتري تنقص مويته ولافيه اي شي فحصته عند كم واحد وماعرفوا علته وطنشته

YOU1
14/08/2010, 02:38 AM
انا مثلك موتري تنقص مويته ولافيه اي شي فحصته عند كم واحد وماعرفوا علته وطنشته

شكرا علي المشاركة....يمكن يكون هالشي طبيعي من الحر؟؟ والله ما ادري وانا اخوك بس انا فحصت السياره بنفسي كذا مرة ومالقيت اي اثر لتهريب...

ابوصالح77
22/08/2010, 06:21 AM
طبيعي، شف الماء والموتر حار وين ياصل الماء
بالتوفيق