المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصف مزرعة الكريديس بالرياض ؟؟

ورد وشوك
14/08/2010, 03:06 AM
الله يخليكم ضروووووري بغيت وصف مزرعة الكريديس بالرياض اللي يبيعون لبن بقر ؟؟؟ وشكرا

بن حاضر
14/08/2010, 03:31 AM
انا اعرف اللي في العريجاء ..
وهي طالع عمرك وانت جاي مع شارع الحزام وعلى يسارك جامعة البنات حقت عليشة خلك ماشي سيدة لين تجيك اشارة العريجاء بالمارية على يسارك بودي ماستر وعلى يمينك مدرسة بنات اطلع يمين مع هالاشارة تجيك محطة على اليمين فيها صرافة بنك ساب بعد المحطة دخلة للكريديس .. وحتى عندها لوحه شارع الكريديس او مزرعة الكريديس شي زي كذا ..
وان شاء الله انك عرفت الوصف وانا في الخدمه طال عمرك ..

ورد وشوك
14/08/2010, 12:43 PM
اخوي بن حاضر بيض الله وجهك على مرورك
بس وانا اخوك الوصف اللي طرحته عارفه من زمان انهم في العريجاء ويوم رحت سألت عن المزرعة قالوا شدو الرحال بس ذكر لي واحد يقول انهم راحو لوادي لبن بس وانا اخوك ماني متأكد من الوصف ؟

بن حاضر
14/08/2010, 11:12 PM
والله يالذيب اللي في وادي لبن ما عرفه ..
بس انا عطيتك الوصف اللي اعرفة وكنت اخذ منهم من حوالي 10 سنين واكثر .. بس للمعلومية الشارع والمدخل مازال موجود .. بس مايمنع انك تروح وتسأل عنهم وين راحوا في وادي لبن ..
بعدين اذا تبي لبن بقر او غنم في اثنين اشتري منهم واحد اسواق التحسين اللي في الملز خلف ملعب الملز وفيه اللي عند مخرج سلمان الفارسي سيارات يبيعون وانت متجه شرق تلقاهم على اليمين وانت داخل المخرج ووجهك شرق .. وخاصة التحسين عندهم لبن بقر وغنم بس الغنم افضل ..

ورد وشوك
15/08/2010, 12:35 AM
اسواق التحسين وين بالضبط عطني شارع معين علشان اعرفه ؟
مخرج سلمان الفارسي وانا حاط وجهي شرق اهو مخرج رقم 30 قبل العثيم مول اللي عند المحطة ؟؟
متى افضل وقت اروح لهم خلال الشهر الفضيل ؟
الالبان اللي ذكرتها تجي في اكياس ولا جوالين ؟
آسف على الاطاله .

بن حاضر
15/08/2010, 04:25 AM
اسواق التحسين طال عمرك .. وانت جاي من طريق الجامعه رايح لشارع الستين تجيك اشارة الجامعه تقاطع الستين وعلى يمينك جامعه البنات اطلع مع هالاشارة يمين يجيك ملعب الملز على اليسار اول اشاره عدها ثانية اشارة اطلع يسار امش شويات يجيك على اليمين قبال ملعب الملز محل كبير تقول كانه شقق عمارة كبيره عندهم لبن وحليب وحمام وبط ودجاج وديك رومي وارانب وكل اللي ذكرته حي وميت ومنظف .. واللبن عندهم جراكل مبستر بس صراحه شي حلووووو وخاصة لبن الغنم لا يفوتك ولا تنسى تاخذ من عندهم جبنه ماعز كلام كبير ..
واللي في سلمان الفارسي اي مخرج والله مدري لان ماعرف المخارج اعرف بس الاسماء .. عموما وانت على خريص متجه شرق و عديت المعارض خلك ماشي لين يجيك مخرج سلمان الفارسي اطلع مع المخرج اول ماتاخذ المخرج خلك ماسك اليمين تلاقيهم على اليمين واقفين وعندهم لبن وزبد ولبنهم يجي جراكل بس طبيعي يعني مو مبستر يعني مثل اللي في اكياس زي لبن الكريديس في اكياس .. ايام لبن الكريديس وين طلعت الكريديس معه الله زمااااااااان ايام الـ 200 الـ ههههههههههههههه
واي وقت تلاقيهم والله مدري بالضبط لان اخر علمي بسلمان الفارسي قبل رمضان باسبوع .. لان انا ساكن غرب الرياض ..

ورد وشوك
15/08/2010, 12:08 PM
اسواق التحسين طال عمرك .. وانت جاي من طريق الجامعه رايح لشارع الستين تجيك اشارة الجامعه تقاطع الستين وعلى يمينك جامعه البنات اطلع مع هالاشارة يمين يجيك ملعب الملز على اليسار اول اشاره عدها ثانية اشارة اطلع يسار امش شويات يجيك على اليمين قبال ملعب الملز محل كبير تقول كانه شقق عمارة كبيره عندهم لبن وحليب وحمام وبط ودجاج وديك رومي وارانب وكل اللي ذكرته حي وميت ومنظف .. واللبن عندهم جراكل مبستر بس صراحه شي حلووووو وخاصة لبن الغنم لا يفوتك ولا تنسى تاخذ من عندهم جبنه ماعز كلام كبير ..
واللي في سلمان الفارسي اي مخرج والله مدري لان ماعرف المخارج اعرف بس الاسماء .. عموما وانت على خريص متجه شرق و عديت المعارض خلك ماشي لين يجيك مخرج سلمان الفارسي اطلع مع المخرج اول ماتاخذ المخرج خلك ماسك اليمين تلاقيهم على اليمين واقفين وعندهم لبن وزبد ولبنهم يجي جراكل بس طبيعي يعني مو مبستر يعني مثل اللي في اكياس زي لبن الكريديس في اكياس .. ايام لبن الكريديس وين طلعت الكريديس معه الله زمااااااااان ايام الـ 200 الـ ههههههههههههههه
واي وقت تلاقيهم والله مدري بالضبط لان اخر علمي بسلمان الفارسي قبل رمضان باسبوع .. لان انا ساكن غرب الرياض ..
بن حاضر والله ماقصرت وبيض الله وجهك يابعدي يلوموني بأهل الغرب (غرب الرياض)هههه

ذهب صافي
15/08/2010, 12:59 PM
لا الحين على سلمان الفارسي صارو قبل مخرج سلمان الفارسي يعني تتنزل تحت نفق المعارض وبعدها على طول تمسك خدمه ويجيك على اليمين وقتهم الظهر والعصر امس شايفهم ٩/٣ ×

بن حاضر
15/08/2010, 09:05 PM
ورد و شوك .. تسلم ياعين اخوك ..
ماسوينا شي يـ النمر ..

ورد وشوك
15/08/2010, 09:29 PM
لا الحين على سلمان الفارسي صارو قبل مخرج سلمان الفارسي يعني تتنزل تحت نفق المعارض وبعدها على طول تمسك خدمه ويجيك على اليمين وقتهم الظهر والعصر امس شايفهم ٩/٣ ×
مشكووووور اخوي بيض الله وجهك :good2:

haso
25/10/2010, 02:25 PM
ما فيه احداثيه افضل ولا تضيع ابد