المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للراغبين في طرح الصقور في سورية (الحماد+ البادية)

رصاص الناصر
21/08/2010, 03:02 AM
:lبسم الله الرحمن الرحيم:l

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:lالى جميع الاخوة الراغبين في ممارسة هواية طرح الصقور في سورية(الحماد+البادية)نتشرف بحضوركم:l:lوالله يا اخوان انا مالي ومال المقناص:lعلما انو بيتي يقع في قلب منطقة المقناص :lوكل سنة يجون هالطواريح ويستفيدون :lوحنا اهل المنطقة مانعرف شي بهالهواية(الين دخلت الى منتديات مكشات )وصار عندي وله وتولعت بهالهواية :وحتى اني صرت اعد الايام والليالي لبدأ الموسم:lوحياكم الله عندنا اذا ماشالتكم الارض:fنحطكم بعيونا الحمام والجربوع والقطا والشرياص كله علينا:lوالباقي على الله .عسى الله نشوف على وجوهكم الخير.تسمحولي الحين اريد اروح انسج كم شبكة وشرك على نية التوفيق:lللتواصل على الخاص او البريد ادناه او على العام من بعد امر الادارة

عسااااف
21/08/2010, 03:12 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يعطيك العافيه والله يرزقك بالنادر اللي يسرك يالغالي وبالتوفيق

بلاك جير
21/08/2010, 03:14 AM
جزاك الله خير والله يرزقك انشاء الله

ابوناصر السهلي
21/08/2010, 03:16 AM
بارك الله فيك ويكثر من امثالك ويرزقك بالوافي

رصاص الناصر
21/08/2010, 03:16 AM
هلا بالجميع وبيت الضيق ........... يسع الف صديق

العبقري 1
21/08/2010, 03:30 AM
الله يحييك في مكشات العالمي أخ وصديق من بلد عربي شقيق مسلم ..
الذي أساء لسمعة القنص في سوريا قصة سلب ونهب تعرض لها قناصة ذهبوا إلى سوريا وكان ذلك بالهجوم بالأسلحة على مخيمهم ليلاً وتم سلب أسلحتهم وسياراتهم وأجهزتهم ومامعهم من نقود ..
نحن نعلم أن في القطر السوري الشقيق شرفاء أمثالك ، لكن ، الواقع يؤكد أن هناك خطورة .

رصاص الناصر
21/08/2010, 03:39 AM
الله يحييك في مكشات العالمي أخ وصديق من بلد عربي شقيق مسلم ..
الذي أساء لسمعة القنص في سوريا قصة سلب ونهب تعرض لها قناصة ذهبوا إلى سوريا وكان ذلك بالهجوم بالأسلحة على مخيمهم ليلاً وتم سلب أسلحتهم وسياراتهم وأجهزتهم ومامعهم من نقود ..
نحن نعلم أن في القطر السوري الشقيق شرفاء أمثالك ، لكن ، الواقع يؤكد أن هناك خطورة .
كلامك صحيح اخي الكريم هالكلام انا سمعت فيه من ثلاث سنوات وكنت في قطر والله يومها زعلنا كثير ولكن الحين الامور تصلحت والاحوال تغيرت :lوحتى اذا نزلت تنزل وسط عرب :lوسط اهلك وناسك :lماتنزل بالبر لحالك انت وربعك:lوالله هالبادية فيها وحوش وضواري شتى الانواع:lمن ذياب وضباع الخ :lعلى كل حال التجربة خير برهان :lومشكور على المرور الصريح :lاخوك رصاص

طيرالحمــــاد
21/08/2010, 05:18 AM
كفواااا والله انت ماقصرت والله يرزقك على قد نيتك

hzm
21/08/2010, 05:35 AM
مشكور وبارك الله فيك
الله يرزقك بالوافي
وديرتنا في خير وبركه
الله يرزق المسلمين
تقبل مروري

وهاااج
21/08/2010, 05:51 AM
يعطيك الف عافيه اخوي والله يرزقك ويوفقك

قبسون
21/08/2010, 06:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

تحياتي لك أخي رصاص الناصر وأبيك توسع صدرك علية ولا تزعل مني .

أخوي رصاص أولا انت وين موقعك بالضبط في اي منطقة
ثانيا منطقتكم منو المسؤول عليها وهل أنت تقدر تفكني منة أذا ارسلوا الشرطة عليك ولا لازم أدفع علشان أقعد بالمنطقة

ثالثا أخوي رصاص انت عندك كل مايلزم للطراحة وكل حاجة يتمناها الطاروح بس انا مو فاهم قصدك هل أنت ودك بخويا تونسك بالصيد ولا تعزمهم على محلك والتعرف عليهم ( جعله عامر براعية ).

أكرر وأتمنى أنك ما تزعل علية ولا تاخذ بخاطرك

أخوي رصاص انا كنت بسوريا من كم شهر وكنت مع مجموعة من الشباب بديرة وعند ناس معروفين بيض الله وجيههم ما كنا بخيام .
لا تقول محد يدري أن فية صيادين خليجيين والله يدرون فيك من تدخل لين توصل منطقتك .
مع ذلك يجونك الشرطة بالبيت عند معازيبك ويقعدون معاك ويا اهلين ويامسهلين وشوي ينادونك برى تدفع وإلا وإذا ما دفعت يقولون لك لا نمسكك بالبر ترى نفعل ونترك وأسمع الكلام اللي تقول لنفسك أنا وين جاي ولو تبي تقط الفلوس اللي عندك يمكن تشتري فيهم أحلا وحش .
صارت لنا مواقف كثيرة مو بس معانا كل ما لقينا خليجي صياد هاة العلم قال خلوها على الله وعسى الله يستر علينا لين نمشي .
المهم ان فية صيد بالمنطقة لكن كل شي بحسابوووووا والوناسة صارت مو كل هذا للأسف

أخوي رصاص اللي حصل علية ما يزعلني من اخواني بسوريا
لكن تقولي تعال اقنص أقولك أجيك أتقهوا عندك وأرجع لبيتي ,واللي يحص هذا سببة منكم وفيكم ولا والله تلقى صقاقير الخليج كلهم عندكم لولا اللي يحصل عندكم

أخوي رصاص اكرر وأتمنى أنك ما تزعل من الواقع ولا تزعل مني
لشخصك وللجميع كل احترام وتقدير

تقبل مروري

النتاوي
21/08/2010, 06:14 AM
النيه مطية ..

والله يعطيك قد نيتك ويزيدك كمان وكمان

مبين عليك شقردي ..

@السيف@
21/08/2010, 08:30 AM
:lبسم الله الرحمن الرحيم:l

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:lالى جميع الاخوة الراغبين في ممارسة هواية طرح الصقور في سورية(الحماد+البادية)نتشرف بحضوركم:l:lوالله يا اخوان انا مالي ومال المقناص:lعلما انو بيتي يقع في قلب منطقة المقناص :lوكل سنة يجون هالطواريح ويستفيدون :lوحنا اهل المنطقة مانعرف شي بهالهواية(الين دخلت الى منتديات مكشات )وصار عندي وله وتولعت بهالهواية :وحتى اني صرت اعد الايام والليالي لبدأ الموسم:lوحياكم الله عندنا اذا ماشالتكم الارض:fنحطكم بعيونا الحمام والجربوع والقطا والشرياص كله علينا:lوالباقي على الله .عسى الله نشوف على وجوهكم الخير.تسمحولي الحين اريد اروح انسج كم شبكة وشرك على نية التوفيق:lللتواصل على الخاص او البريد ادناه او على العام من بعد امر الادارة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مبارك عليك الشهر وجعلك واينا ووالدينا من عتقائه اللهم امين وبيض الله وجهك ولنا الشرف بمعرفة الرجال شرواك وهذا ان دل انما يدل على نقاوة قلبك واسال الله ان يكرم نزلك ويسع في رزقك ويبارك لك فيه والله يرزقك النادر

skeet
21/08/2010, 11:10 AM
بالتوفيق ومشكور على الموضوع

قنيص غير
21/08/2010, 03:34 PM
يعطيك الف عافيه والله يرزقك ويوفقك

أبوفرحان
21/08/2010, 04:25 PM
الله يجزاااك خير ويكثر من امثالك ويرحم والدينك

ذراع الذيب
21/08/2010, 10:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
مسيت بالخير يارصاص الناصر,,

الله يرزقكم بالطير الطيب هالسنه وكل سنه لاهنت تحياتي لك,,

ابوعسكر العتيبي
21/08/2010, 10:30 PM
مشكور الله يوفقنا وياكم هذا العام بالطرح الطيب
مشكووووووووووووووووووووووووور

صاحب نوماس
21/08/2010, 11:05 PM
عسى الله يوفقنا وياك

رصاص الناصر
21/08/2010, 11:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

تحياتي لك أخي رصاص الناصر وأبيك توسع صدرك علية ولا تزعل مني .

أخوي رصاص أولا انت وين موقعك بالضبط في اي منطقة
ثانيا منطقتكم منو المسؤول عليها وهل أنت تقدر تفكني منة أذا ارسلوا الشرطة عليك ولا لازم أدفع علشان أقعد بالمنطقة

ثالثا أخوي رصاص انت عندك كل مايلزم للطراحة وكل حاجة يتمناها الطاروح بس انا مو فاهم قصدك هل أنت ودك بخويا تونسك بالصيد ولا تعزمهم على محلك والتعرف عليهم ( جعله عامر براعية ).

أكرر وأتمنى أنك ما تزعل علية ولا تاخذ بخاطرك

أخوي رصاص انا كنت بسوريا من كم شهر وكنت مع مجموعة من الشباب بديرة وعند ناس معروفين بيض الله وجيههم ما كنا بخيام .
لا تقول محد يدري أن فية صيادين خليجيين والله يدرون فيك من تدخل لين توصل منطقتك .
مع ذلك يجونك الشرطة بالبيت عند معازيبك ويقعدون معاك ويا اهلين ويامسهلين وشوي ينادونك برى تدفع وإلا وإذا ما دفعت يقولون لك لا نمسكك بالبر ترى نفعل ونترك وأسمع الكلام اللي تقول لنفسك أنا وين جاي ولو تبي تقط الفلوس اللي عندك يمكن تشتري فيهم أحلا وحش .
صارت لنا مواقف كثيرة مو بس معانا كل ما لقينا خليجي صياد هاة العلم قال خلوها على الله وعسى الله يستر علينا لين نمشي .
المهم ان فية صيد بالمنطقة لكن كل شي بحسابوووووا والوناسة صارت مو كل هذا للأسف

أخوي رصاص اللي حصل علية ما يزعلني من اخواني بسوريا
لكن تقولي تعال اقنص أقولك أجيك أتقهوا عندك وأرجع لبيتي ,واللي يحص هذا سببة منكم وفيكم ولا والله تلقى صقاقير الخليج كلهم عندكم لولا اللي يحصل عندكم

أخوي رصاص اكرر وأتمنى أنك ما تزعل من الواقع ولا تزعل مني
لشخصك وللجميع كل احترام وتقدير

تقبل مروري
بسم الله الرحمن الرحيم :l
وحياك الله على الرد الجميل كونك حطيت ايدك على الجرح
ورح اجاوبك على كل الاسئلة وبصراحة اني خجلان من نفسي مع العلم انو مالي علاقة اول شي انا بمنطقة نهر الفرات .جانب بحيرة الاسد.باتجاه الحماد والبادية:lثاني شي انا اقدر احميك والله هو حامي الجميع :lولابد من الدفع بالنسبة(؟؟؟؟؟؟؟؟)فهمت عل( ملاحظة انا عازمكم وناسة وليس للفائدة المادية :lولا استطيع ان انظم لك مقناص ضخم(بالنسبة للعدة موجودة من شرك وشبك وحمام وقطا وجرابيع وشرياص ) بالمختصر عازمكم على طرح الطيور المهاجرة عند العبور ) والتعرف على المطقة وجمالها وليس اكثر من ذالك انت عارف انو باقي انواع الصيد عندنا ممنوع)ومنطقتنا منطقة عشاير وقبايل ونادر ماسمعنا عن مشاكل للضيوف الي ينزلون عندنا وان شاء الله نكون عند حسن ظن الجميع:lوانت والله لمن تجي بهالسيارات ذوات الدفع الرباعي احث موديل والله (؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)يشرهون عليكم :lتدرون انا وش الالية التي اقنص بها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يمكن اذا اقلكم تضحكون ((((دراجة نارية )))والله عندياها احسن وسيلة ولعدة اسباب اولا انا ضمن منطقة المقناص ولا احتاج لسيارة كي ابتعد عن المنزل(((ثانيا مصروفها اخف))ثالثا كاشف جميع الاتجاهات ))رابعا الطير مايجفل مني عندما اقترب منه ويقول الطير في نفسه وش جاي يسوي ابو هالدراجة النارية والله اني مارح اتحرك من مكاني الين اشوف وش عنده(((الطير يقول افا والله ابو هالدراجة رمالي حمامة ابي اخذها واطير هههههههههههه)واسف على الاطالة تجون متى تبون وحياكم الله :lوان شاء الله مايكون الا خاطركم طيب والسلام للجميع:l

رصاص الناصر
21/08/2010, 11:24 PM
وارجع اقول للجميع الطلعة طلعة وناسة وفايدة والله ماني لا فلوس ولاشي الحمد لله الله كافينا ومغنينا والشكر لك من تواصل في هذا الموضوع

رصاص الناصر
23/08/2010, 01:08 PM
:l
بسم الله الرحمن الرحيم :l
وحياك الله على الرد الجميل كونك حطيت ايدك على الجرح
ورح اجاوبك على كل الاسئلة وبصراحة اني خجلان من نفسي مع العلم انو مالي علاقة اول شي انا بمنطقة نهر الفرات .جانب بحيرة الاسد.باتجاه الحماد والبادية:lثاني شي انا اقدر احميك والله هو حامي الجميع :lولابد من الدفع بالنسبة(؟؟؟؟؟؟؟؟)فهمت عل( ملاحظة انا عازمكم وناسة وليس للفائدة المادية :lولا استطيع ان انظم لك مقناص ضخم(بالنسبة للعدة موجودة من شرك وشبك وحمام وقطا وجرابيع وشرياص ) بالمختصر عازمكم على طرح الطيور المهاجرة عند العبور ) والتعرف على المطقة وجمالها وليس اكثر من ذالك انت عارف انو باقي انواع الصيد عندنا ممنوع)ومنطقتنا منطقة عشاير وقبايل ونادر ماسمعنا عن مشاكل للضيوف الي ينزلون عندنا وان شاء الله نكون عند حسن ظن الجميع:lوانت والله لمن تجي بهالسيارات ذوات الدفع الرباعي احث موديل والله (؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)يشرهون عليكم :lتدرون انا وش الالية التي اقنص بها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يمكن اذا اقلكم تضحكون ((((دراجة نارية )))والله عندياها احسن وسيلة ولعدة اسباب اولا انا ضمن منطقة المقناص ولا احتاج لسيارة كي ابتعد عن المنزل(((ثانيا مصروفها اخف))ثالثا كاشف جميع الاتجاهات ))رابعا الطير مايجفل مني عندما اقترب منه ويقول الطير في نفسه وش جاي يسوي ابو هالدراجة النارية والله اني مارح اتحرك من مكاني الين اشوف وش عنده(((الطير يقول افا والله ابو هالدراجة رمالي حمامة ابي اخذها واطير هههههههههههه)واسف على الاطالة تجون متى تبون وحياكم الله :lوان شاء الله مايكون الا خاطركم طيب والسلام للجميع:l
:lبسم الله الرحمن الرحيم:lارجو انو وصلت الفكرة
:l

جير شاهين DK
23/08/2010, 07:02 PM
بيض الله وجهك يا رصاص

قناص حائل..
23/08/2010, 07:43 PM
الله يكثر من امثالك

وهذه بادره طيبه منك اخوي الكريم

والله يوفقك لما يحب ويرضاء

دعاس
23/08/2010, 11:25 PM