المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مشوره وخبره اهل مكشاتي في السيارات

دل البحار
21/08/2010, 06:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله
صباحكم جميل

احبتي في منتدى مكشات المحترمين
انا بصراحه لست من ملاك السيارات الدفع الرباعي ولا اعرفها سابقا ولكن من هذا الموقع الغالي علينا أحببت ان اقتني لي سياره خاصه بالكشتات دفع رباعي تنفع طعس تنفع بحر
لقيت جيب برادو 4 سرندل 2007م شبه مخزن نظيف جدا
طلبي - مشورتكم من له خبره في الموتر لا يبخل علينا اهم شيء عندي انه يجمل في البر والشواطي الرمليه
أرجو ما تبخلون علينا بالمعلومه المفيده - وسلامتكم:d

دل البحار
21/08/2010, 06:21 AM
زززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز

دل البحار
21/08/2010, 07:18 AM
17 مشاهد ولا رد؟؟؟؟؟؟

مكسر الشوك
21/08/2010, 07:34 AM
اشترة على بركة الله ولا تتردد افضل اختيار هو البرادو

دل البحار
21/08/2010, 01:34 PM
شكرا للجميع..

google-999-
21/08/2010, 01:37 PM
عليكم السلام .. والله يالطيب السياره ممتازه وتناسب استخدامك
بس انا نصيحتي لك دور لك نفس السياره بس 6 سرندل

النتاوي
21/08/2010, 02:29 PM
وين أهل البرادو يفزعون للرجال

الجنوبي007
22/08/2010, 11:09 AM
يخوك بعد الجكسار لا تدور موتر

راعي طفات
22/08/2010, 03:30 PM
رايي إنك تبحث عن 6 سلندر فهو أفضل بكثيييييييير

والبرادو حلو إذا كان 6 سلندر

أما 4 سلندر فالهايلوكس الغمارتين دبل أفضل منه

وموفق للخير

دل البحار
22/08/2010, 08:02 PM
يبارك فيكم يلي ادلو بالموضوع من تعقيب على الموضوع اتمنى من كل مشاهد ان يتحفنى بقلمه عن الموضوع لاني حايرن بين 4 سرندل او 6 سرندل ولعلمكم ابيه لطلعات البر بالحيل ترقى على طعس حمر وتشب ضوك ولا تخوف الي راكب معك من تغريز او خلافه ارجو ابداء الرأي لمن جرب ال 4 سرندل في التغريز
الله يشكر فضلكم

دل البحار
22/08/2010, 08:24 PM
رايي إنك تبحث عن 6 سلندر فهو أفضل بكثيييييييير

والبرادو حلو إذا كان 6 سلندر

أما 4 سلندر فالهايلوكس الغمارتين دبل أفضل منه

وموفق للخير
مشكورين اعزأي وأخواني الي شاركوني موضوعي والحقيقه انا اعجبت في يرادو ال 4 سرندل الي قررت اشريه لكن الاهم كيف هوه في البر يجملني علما ماعندي اكثر من 4 افراد بالسياره فهل يجمل مع العفش في البر والدبل كيف عن ال سته سرندل نفسه ولا يفرق
شاكرلكم رأيكم ومشورتكم:d

كاشخ 24 ساعه
22/08/2010, 08:41 PM
مشكورين اعزأي وأخواني الي شاركوني موضوعي والحقيقه انا اعجبت في يرادو ال 4 سرندل الي قررت اشريه لكن الاهم كيف هوه في البر يجملني علما ماعندي اكثر من 4 افراد بالسياره فهل يجمل مع العفش في البر والدبل كيف عن ال سته سرندل نفسه ولا يفرق
شاكرلكم رأيكم ومشورتكم:d

توكل على الله

موتر يطربك وحق بر وعائله حتى لو 4 سرندل

MjNo0oN
23/08/2010, 06:30 AM
لا تقربه ابد ابد ابد هاذا واحد من الشباب معه فورنتشر v4 دبل قير تماتيك متحسف قد شعر راسه انه شراه وانا يا محدثك مجربه في النفود ماينفع للنفود وخصوصاً المراقى وادنا الدون يغرز وياله انه يطلع بالتنسيم والتحفير والدفدفه <مع انه دبل وياله يمشي وللمعلوميه مكينة الفونتشر الv4 و v6 تفس مكينة البرادو والفورنتشر اخف من البرادو

لاكن اذا بغيته خط يطربك وعزمه حليو في الديره ((دامه قير عادي)) والتماتيك في الاربعه سرندل عزم الاكسنت تماتيك افضل منه بمراحل

واكيد في فرق بين المكينتين يوصل لضعف القوه و العزم و الممشاء و الخفه وسرعة التأثر بالحمل الزائد

عموماً نصيحه اخويه ابعد عنه وخذلك هايلكس ارحم منه بمراحل كثيييييره على الاقل فيه صندوق تستفيد منه او زود دراهمك شوي وخذ v6

دل البحار
23/08/2010, 09:33 PM
لا تقربه ابد ابد ابد هاذا واحد من الشباب معه فورنتشر v4 دبل قير تماتيك متحسف قد شعر راسه انه شراه وانا يا محدثك مجربه في النفود ماينفع للنفود وخصوصاً المراقى وادنا الدون يغرز وياله انه يطلع بالتنسيم والتحفير والدفدفه <مع انه دبل وياله يمشي وللمعلوميه مكينة الفونتشر الv4 و v6 تفس مكينة البرادو والفورنتشر اخف من البرادو

لاكن اذا بغيته خط يطربك وعزمه حليو في الديره ((دامه قير عادي)) والتماتيك في الاربعه سرندل عزم الاكسنت تماتيك افضل منه بمراحل

واكيد في فرق بين المكينتين يوصل لضعف القوه و العزم و الممشاء و الخفه وسرعة التأثر بالحمل الزائد

عموماً نصيحه اخويه ابعد عنه وخذلك هايلكس ارحم منه بمراحل كثيييييره على الاقل فيه صندوق تستفيد منه او زود دراهمك شوي وخذ v6

والله اني محتار جداجدا من ناحية الاختيار ولا ودي بالهلي لكن ربك يسهلل البرادو ترى ربع انا كنت فاكره طويل طلع قصير والقير العايدي ماصار مرغوب زي اول كل واحد خاصه في جده والرياض والمدن يهجون من العايدي ما ينلا مون بصراحه المشوار في العيدي دبل المشوار في التماتيك في توزيع الجهد بفرق 10 مرات واكثر خاصه بالزحام لان المعرض عارضه علي بسعر خيالي بالنسبه للتماتيك شكرا لكم من الاعماق

يكفيني نظرة
24/08/2010, 01:50 AM
جربت هايلكس 2006 دبل طبعا 4 سلندر
الموتر من اقل السيارات عزم وماينفع بالبر ولا يمشي ابد فأنصحك نصيحة خبير هو اللي نصحني اياها عن سيارات الدفع الرباعي: 6 سلندر للقير العادي و8 سلندر للقير التماتيك وغيره لايقربك..

دل البحار
24/08/2010, 10:02 PM
جربت هايلكس 2006 دبل طبعا 4 سلندر
الموتر من اقل السيارات عزم وماينفع بالبر ولا يمشي ابد فأنصحك نصيحة خبير هو اللي نصحني اياها عن سيارات الدفع الرباعي: 6 سلندر للقير العادي و8 سلندر للقير التماتيك وغيره لايقربك..
تسلم والله اخوي يكفيني نظره
على تعليقك وكل الاخوان
بصراحة انا محتار ما بين الوحشين وحش في الجهة اليمنى ووحش في الجه اليسرى
وشكلهى بتقلب على همر او fg

راعي الطلعات
24/08/2010, 10:15 PM
البرادو حلو و اختيار موفق ولا به خلاف

بس هل الاربع سلندر بتستطيع حمل الجيب البرادو لان حجمه يبيله 6 سلندر صراحه في البر و السفر مثلاً

ولا تنسى الاستخاره والله يوفقك بالي فيه خير

دل البحار
25/08/2010, 05:10 AM
البرادو حلو و اختيار موفق ولا به خلاف

بس هل الاربع سلندر بتستطيع حمل الجيب البرادو لان حجمه يبيله 6 سلندر صراحه في البر و السفر مثلاً

ولا تنسى الاستخاره والله يوفقك بالي فيه خير
تسلم وبارك الله فيك على مشاركتك - تحياتي لك

ذيب قرى شنه
25/08/2010, 05:26 AM
اخوي البحار 6 سرندل وبس عن واقع تجربة اذا تبغى القوه

سمبوك
25/08/2010, 10:01 AM
اخي العزيز انا مجرب الستة سرندل زي العسل
وبيني وبينك انته تبيه للبر والبحر والدبل ما يحتاج وهو في الاصل دفع رباعي مستمر
اشتر ولا تتردد

ويسلمو

دل البحار
26/08/2010, 04:04 AM
تسلم ويسلم مواصيلك لا عدمناك يالغالي

دل البحار
26/08/2010, 04:07 AM
اخي العزيز انا مجرب الستة سرندل زي العسل
وبيني وبينك انته تبيه للبر والبحر والدبل ما يحتاج وهو في الاصل دفع رباعي مستمر
اشتر ولا تتردد

ويسلمو

نعنم نعم نبيه للبر والبحر خاصه تعرف البحر في صبخات ونا طال عمرك حق صيد وتعرف فيه اماكن تروح الها وما تدري عنها الا بالوصف اخاف اقابل صبخات الا انا متكي ويا الجيب على شان كذا مدحولي جيب الشيروكي وقالو لي بأنه السياره التي لاتقر في الدعس والقوه اقوى حتى من الربع وانا اقلك معرفتي في الدبل صفر الصفر- - وبيض الله وجهك على رأيك تسلم

دل البحار
30/08/2010, 01:51 PM
تسلم عزيزي وكلامك ما يحتاج تحياتي لك