المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أش الافضل يامكشاتيه

دل البحار
22/08/2010, 01:15 AM
الاخوه الكرام
ما خاب من استشار
أش الافضل جيب شيروكي سبورت ستة سرندل فل كامل بطاقه جمركيه موديل 2002 الجيربوكس تماتكلي نظيف جدا..أو برادو موديل 2007 4 سرندل الجير بوكس عادي
ارجو الترشيح للافضل في الكشتات مع العلم انها كلها نظاف

سرطوقا
22/08/2010, 02:47 AM
ارشح االبرادو وفالك البنتلي :)

حنون2000
22/08/2010, 02:50 AM
وفقك الله البرادو

دل البحار
23/08/2010, 03:25 AM
الافضن نبغى ترشيحات وتعليقات ترفع من قيمة الموضوع
الشيروكي الي مجربين الشيروكي كيفه في الدعس والغرز وينفع بحر حجر رمل وكذلك البرادو هل هو اقوى في السحب عن البرادو او كلهم مشي حالك لاني بأجر فيه قارب بحري يزن فوق ال 2 طن خايف لا يعلق على الكفرات الاماميه او ما بيمشي في رمله الشواطي
ولا تخافون انه بيخلص الحبر من الكيبورد ادل برأيك

حنون2000
23/08/2010, 04:25 AM
انصحك للمره الثانيه البرادو
والجر اشتر لك حمار 1200ريال وخليه حق كد

MjNo0oN
23/08/2010, 07:09 AM
اخي الكريم ولا سياره من الي انت ذكرتهم فيها مطلبك واعلمك الاسباب الحين ((مع العلم اذا كنت صامل ومافيه رجعه خذ برادو ابرك))

اول شي الشروكي << هاذا صديق عزيز وغالي ووفي مثل الكلب وانت بكرامه لاكن مهوب لك ((للورشه )) وبعدين هو قير اتمتيك يعني ما ينفع للسحب (مع ان الامريكان ابدعو في هاذي المسائله في الجموس وصار سحب التماتيك افضل من العايدي) لاكن الشروكي ينخاف منه خصوصاً انه على الريحه لو تفكر انك تجور عليه يزعل عليك ويقول ودني للورشه وبعدين انت تقول بطاقه جمريكيه يعني والله العالم انه امريكي << الشروكي السعودي ماسلم من الحراره عاد كيف يا الامريكي الاديتر صغير والمروحه مهنا ذاك الزود دفع <<يعني يبيلك اول ماتطلعه ترهم مراوح كهرب وعقبها بفتره اذا ارتفعت الحراره يبيلك رديتر المنيم رصتين وياله انها تبزاه غير مشاكل القير و الدفرنس الي بتواجهك بعد اقل من سنه من استخدامك وخلاصة كلامي في الشروكي ((عزمه مش بطاااال ابداً وممتااااااااز لاكن يعيبه الحراره و الحساسيه الزايده و الخرابات الي على غير سنع وماتعرف وشو سببها يشيب شعر راسك وانت توديه ورشه وتفحص كمبيوتر وفي الاخير بتخسر في البيعه مهوب جايب راس ماله وغير الخرابات و حق القطع وشغل الورش الي بتدفعها فيه ))

والبرادو مافيه اي عيب الا مكينته الv4 لو انه v6 كان قلت توكل لاكن الاربعه سرندل مهيب شينه خصوصاً قير عايدي من مميزاتها تتحمل عزمها اقل من عزم الهايلكس بشي بسيط ((تقدر تقول نفس عزم الددسن)) لاكن عن نفسي ما انصح فيه الا اذا كنت بتاخذه للديره وخطوط وتراه في السحب مهوب شين لانه قير عايدي وان تاثر ماراح يتأثر فيه غير الكلتش واذا كان دبل بيمشي معك لاكن حبه حبه يعني يعني انس سرعات عاليه انس شي اسمه عزمه زين ((عزمه ضعيف مقارنة بالجيوب لان اكثرها v6)) عاد كيف لو كنت بتسحب قارب وراك وفي الرمال انا اقول عساه يمشي عمره عشان يجرغيره لاكن انت بيكون في صالحك الرطوبه لان الرمال تتجمع في الرطوبه وتصير قاسيه واكيد اند بيمشي عمره ويدبر الي انت بتسحبه اذا كنت تعرف تسايس السياره او بمعنا اصح تداريها وخلاصة كلامي في البرادو ((عيبه مكينته عزمها لك عليه لاكن يميزه القير دامه قير عادي فا اعرف ان قوته مش بطاله خراباته قليله وحلاته انه يباني سعره ماسك وشكله مقبول نسبياً وسعره عند البيع قريب من راس المال ان ماكان نفسه))

وخلاصة قولي انا غير مؤيد لهم ثنيناتهم بس عطيتك الافضل بينهم وانا ابنصحك دامك قربت للشروكي يعني ماعندك مانع في الامريكي خذلك جمس بشرط يكون حجمه 2500 او 8100 دبل << عزمه ممتاز شكله فوق المقبول داخليته وسيعه سعره عند البيع ماتخسر فيه واجد خصوصاً اذا خذيته مستعمل ونضيييف وخراباته معروفه او محدوده وسعر قطع الغيار مقبول ((مثل المكينه او القير او الدفرنس)) ارخص من الياباني في التشليح بمراحل و اشواط كثييييره وخصوصاً ان الجمس تقدر تقول مجهز للسحب وابدعو فيه الامريكان بمراحل كبيره <<يعني انشاء الله ماراح تواجهك مشاكل مستقبليه معه

او دور لك برادو او فورنتشر v6 ممشاه ممتاز لاكن على خبرتي القليله يقولون ان قير التماتيك الياباني عموووما ضعيف في السحب وفيه احتمالية الخربابت يعني خذ قير عايدي اضمن و اقوى

وياشباب الي عنده اعتراض على كلامي اتمنا يطرح بأسلوب متميز عشان نعرف نتناقش معه مانبي الدعوه تصير هواش

دل البحار
23/08/2010, 07:20 AM
انصحك للمره الثانيه البرادو
والجر اشتر لك حمار 1200ريال وخليه حق كد

حنون لا حرمنا ربي من طلتك تحياتي لك والحمار ما يحتاج اهم شيء عندي دفع رباعي و مرهم زي ترهيم غوار الطوشي هههههههه

دل البحار
23/08/2010, 07:26 AM
اخي الكريم ولا سياره من الي انت ذكرتهم فيها مطلبك واعلمك الاسباب الحين ((مع العلم اذا كنت صامل ومافيه رجعه خذ برادو ابرك))

اول شي الشروكي << هاذا صديق عزيز وغالي ووفي مثل الكلب وانت بكرامه لاكن مهوب لك ((للورشه )) وبعدين هو قير اتمتيك يعني ما ينفع للسحب (مع ان الامريكان ابدعو في هاذي المسائله في الجموس وصار سحب التماتيك افضل من العايدي) لاكن الشروكي ينخاف منه خصوصاً انه على الريحه لو تفكر انك تجور عليه يزعل عليك ويقول ودني للورشه وبعدين انت تقول بطاقه جمريكيه يعني والله العالم انه امريكي << الشروكي السعودي ماسلم من الحراره عاد كيف يا الامريكي الاديتر صغير والمروحه مهنا ذاك الزود دفع <<يعني يبيلك اول ماتطلعه ترهم مراوح كهرب وعقبها بفتره اذا ارتفعت الحراره يبيلك رديتر المنيم رصتين وياله انها تبزاه غير مشاكل القير و الدفرنس الي بتواجهك بعد اقل من سنه من استخدامك وخلاصة كلامي في الشروكي ((عزمه مش بطاااال ابداً وممتااااااااز لاكن يعيبه الحراره و الحساسيه الزايده و الخرابات الي على غير سنع وماتعرف وشو سببها يشيب شعر راسك وانت توديه ورشه وتفحص كمبيوتر وفي الاخير بتخسر في البيعه مهوب جايب راس ماله وغير الخرابات و حق القطع وشغل الورش الي بتدفعها فيه ))

والبرادو مافيه اي عيب الا مكينته الv4 لو انه v6 كان قلت توكل لاكن الاربعه سرندل مهيب شينه خصوصاً قير عايدي من مميزاتها تتحمل عزمها اقل من عزم الهايلكس بشي بسيط ((تقدر تقول نفس عزم الددسن)) لاكن عن نفسي ما انصح فيه الا اذا كنت بتاخذه للديره وخطوط وتراه في السحب مهوب شين لانه قير عايدي وان تاثر ماراح يتأثر فيه غير الكلتش واذا كان دبل بيمشي معك لاكن حبه حبه يعني يعني انس سرعات عاليه انس شي اسمه عزمه زين ((عزمه ضعيف مقارنة بالجيوب لان اكثرها v6)) عاد كيف لو كنت بتسحب قارب وراك وفي الرمال انا اقول عساه يمشي عمره عشان يجرغيره لاكن انت بيكون في صالحك الرطوبه لان الرمال تتجمع في الرطوبه وتصير قاسيه واكيد اند بيمشي عمره ويدبر الي انت بتسحبه اذا كنت تعرف تسايس السياره او بمعنا اصح تداريها وخلاصة كلامي في البرادو ((عيبه مكينته عزمها لك عليه لاكن يميزه القير دامه قير عادي فا اعرف ان قوته مش بطاله خراباته قليله وحلاته انه يباني سعره ماسك وشكله مقبول نسبياً وسعره عند البيع قريب من راس المال ان ماكان نفسه))

وخلاصة قولي انا غير مؤيد لهم ثنيناتهم بس عطيتك الافضل بينهم وانا ابنصحك دامك قربت للشروكي يعني ماعندك مانع في الامريكي خذلك جمس بشرط يكون حجمه 2500 او 8100 دبل << عزمه ممتاز شكله فوق المقبول داخليته وسيعه سعره عند البيع ماتخسر فيه واجد خصوصاً اذا خذيته مستعمل ونضيييف وخراباته معروفه او محدوده وسعر قطع الغيار مقبول ((مثل المكينه او القير او الدفرنس)) ارخص من الياباني في التشليح بمراحل و اشواط كثييييره وخصوصاً ان الجمس تقدر تقول مجهز للسحب وابدعو فيه الامريكان بمراحل كبيره <<يعني انشاء الله ماراح تواجهك مشاكل مستقبليه معه

او دور لك برادو او فورنتشر v6 ممشاه ممتاز لاكن على خبرتي القليله يقولون ان قير التماتيك الياباني عموووما ضعيف في السحب وفيه احتمالية الخربابت يعني خذ قير عايدي اضمن و اقوى

وياشباب الي عنده اعتراض على كلامي اتمنا يطرح بأسلوب متميز عشان نعرف نتناقش معه مانبي الدعوه تصير هواش

تسلم اخوي مجنون على الشرح الممتع لكن الشيروكي والله نظيف اخو الوكاله وصاحبه مغلي بسره لسى ما ركب لوحاته عليه قومه قويه ما شاء الله اما البرادو ال 4 سرندل شكلي بأسوي له بحث نظري وعملي في القوه والسؤال الجير تبعه نفس جير ال 6 سرندل او اقدر اركب له مكينه ثانيه لانو سعره حليل ونظيف جدا وهوه على فكره برادو ربع مو طويل للعلم شاكر لك اخوي مجنون ولا تحرمنى من رأيك والاخوان في الترهيم للبرادو بمكينه اقوىلو القير متشابه مع ال جي ال 6 سرندل تحياتي لك

MjNo0oN
23/08/2010, 07:39 AM
تسلم اخوي مجنون على الشرح الممتع لكن الشيروكي والله نظيف اخو الوكاله وصاحبه مغلي بسره لسى ما ركب لوحاته عليه قومه قويه ما شاء الله اما البرادو ال 4 سرندل شكلي بأسوي له بحث نظري وعملي في القوه والسؤال الجير تبعه نفس جير ال 6 سرندل او اقدر اركب له مكينه ثانيه لانو سعره حليل ونظيف جدا وهوه على فكره برادو ربع مو طويل للعلم شاكر لك اخوي مجنون ولا تحرمنى من رأيك والاخوان في الترهيم للبرادو بمكينه اقوىلو القير متشابه مع ال جي ال 6 سرندل تحياتي لك

اخوي الشروكي الي انت ذاكره لوه وكاله لاتاخذه لاني مثل ماذكرت لك وفصلت لك في الامور

والبرادو دامه باب واحد وسعره عاجبك اكيد ان عزمه بيكون ممتاز ويمشي مع الهايلكس وانا الحين ارشحه لك وبقوه ومن ناحية الترهيم و المكينه صدقني لو بترهم عليه بيكفلك واااااجد ويمكن يضبط ويمكن لا على حسب الورشه الي بتشتغل عليه

واقولك ليه بيكلف واجد الحين مكينة الهايلكس من التشليح نضافتها حليله نص ونص عندنا في الرياض بـ 7000 ريال إلى 9000 ريال طبعاً هاذي الاسعار بدون الرجيع وبدون التركيب وبدون ضمان ماعليها الا ضمان التشغيل ويشغلها قدامك ويقولك توكل على الله

فما بالك بمكينة v6 قوتها 4.0 انت شف سعرها مع رجيع مكينتك الv4 واستشر اهل الخبره في الموضوع ودورلك ورشه سبق لها الشغل على نفس المكينه و السياره ودورلك شغل نضيف واذا جازلك كلشي توكل على ربك ولا تتردد

واحسب حسابك شغل ترهيم 15 الف ويمكن تقل بشي بسيط ويمكن تزود

metub1404
23/08/2010, 02:37 PM
برادو .............

دل البحار
25/08/2010, 05:36 AM
يا جماعة الخيرعه انا استخدامي من الله والحمد لله على النعمه استخدامي نظيف جدا للسيارات السرعه ما تتعدى ال120 لو انا بمدرج مطار والبطناج اهدي الين تقول ذا بيوقف
يعني بصراحه ما ادعس على السياره واجد -اش رايكم بالجيب شيروكي

سمبوك
25/08/2010, 09:58 AM
انت تبي سياره فخفخه ودعس وقوة وسنتين وتجاوب معاك (تخرب) الشروكي
ولا تبي سيارة تدوم وتدوم وتدوم (تطول معاك) البرادو
وعقلك في راسك

ويسلمو

الستانس
25/08/2010, 10:08 AM
انصحك برادو

ودبر لك 10 آلاف وخذ بليزر 86-90للقلص فوق موترك

اذا يهمك قوة المكينة

دل البحار
25/08/2010, 10:30 AM
انت تبي سياره فخفخه ودعس وقوة وسنتين وتجاوب معاك (تخرب) الشروكي
ولا تبي سيارة تدوم وتدوم وتدوم (تطول معاك) البرادو
وعقلك في راسك

ويسلمو

لا والله تدوم وتدو .. لكن انا بقلك على أشي شغله انه ياعزيزي مالي بالطعوس والقومات والتحديات انا رجال طال عمرك ارقى الطعس وأوقف سلمك الله وكل عاده شبة ضو وبراد شاهي رايح وبراد جاي هذا لمن اقلك رغبتي بالدفع الرباعي وأنه يجر لي مثلا قارب عربة هيك شغله
وســــــــــــــــــــــلامتك،،

دل البحار
25/08/2010, 11:02 AM
انصحك برادو

ودبر لك 10 آلاف وخذ بليزر 86-90للقلص فوق موترك

اذا يهمك قوة المكينة
تسلم يا الغلا على فكرتك والله حلوه بالحيل لكن عندي المواقف ما تساعد اخذ سيارتين زود الي عندي وعند الجيران بيض الله وجهك،،

قدر مكتوب
25/08/2010, 11:08 AM
زد دراهمك شوي او تنازل عن موديل وخذ 6 سلندر برادو

ابعد ثم ابعد عن الشيروكي , الموديل القديم من الشيروكي حلو وعملي نوعا مــا بس الشيروكي معروف يسمونه راعين القنص والصيد وارعين البر مخلى راعيه

يقال عنه انه يتلفت واذا ماشاف احد حوله خرب عليك ====>تعبير مجازي

نصيحه شف لك برادو سته سلندر وتوكل على الله

جعفر112
25/08/2010, 01:28 PM
امش على رجولك ولاتاخذ شيروكي ابعد عنه والله نصيحه ماوراه الا ملاحق الورش

دل البحار
25/08/2010, 08:36 PM
زد دراهمك شوي او تنازل عن موديل وخذ 6 سلندر برادو

ابعد ثم ابعد عن الشيروكي , الموديل القديم من الشيروكي حلو وعملي نوعا مــا بس الشيروكي معروف يسمونه راعين القنص والصيد وارعين البر مخلى راعيه

يقال عنه انه يتلفت واذا ماشاف احد حوله خرب عليك ====>تعبير مجازي

نصيحه شف لك برادو سته سلندر وتوكل على الله
كلامك درر وأنا والله اكره الصديق الي يتركك ويتخلى عنك لكن انت قلت الشيروكي القديم وترى الي عيني عليه سلمك الله موديل 2002 بطاقه جمركيه ما بعد ركب لوحات
شاكر لك مرورك العطر

دل البحار
25/08/2010, 08:38 PM
امش على رجولك ولاتاخذ شيروكي ابعد عنه والله نصيحه ماوراه الا ملاحق الورش
تسلم حبيبي ويقلك المثل حده حده فيلا عيا فهده
شاكر لك وجزاك الله كل خير
ولا زلنا محتاجين لرأي الناس الطيبين

قدر مكتوب
26/08/2010, 04:52 AM
كلامك درر وأنا والله اكره الصديق الي يتركك ويتخلى عنك لكن انت قلت الشيروكي القديم وترى الي عيني عليه سلمك الله موديل 2002 بطاقه جمركيه ما بعد ركب لوحات
شاكر لك مرورك العطر

اخوي اقصد بالشروكي من موديل 98-2001 , اما من 2002 وطالع هذا فر منه فرار الاسد ولو تبي واحد 2002 نظيف بالحيل قير عادي باسم راعيه من الوكاله وطاقه كبده منه يبي يبيعه ولونه سماوي , اذا تبيه ارسل لي خاص وابشر بعزك

بس نصيحة اخو ابعد عن الشيروكي كله , مالك ومال الغثاء

دل البحار
26/08/2010, 06:30 AM
اخوي اقصد بالشروكي من موديل 98-2001 , اما من 2002 وطالع هذا فر منه فرار الاسد ولو تبي واحد 2002 نظيف بالحيل قير عادي باسم راعيه من الوكاله وطاقه كبده منه يبي يبيعه ولونه سماوي , اذا تبيه ارسل لي خاص وابشر بعزك

بس نصيحة اخو ابعد عن الشيروكي كله , مالك ومال الغثاء
والله يا اخي ( قدر مكتوب )
اغلب اصحابه الي قريت لهم عنه انهم يمدحونه ومن ظمنهم واحد خوي لنا بالمنتدى يقول انو معاه gxr لاند كروزر ومعاه جيب شيروكي وأنه يفضل الشيروكي على الجيب في الخرجات للبر
وكثير من واحد ما يذمه لكن قال انو لازم تاخذ واحد نظيف نظيف وتصونه لانه يتفكك يعني تنتبه له وهذا من ما يسرني صيانة السياره
وأزيدك من الشعر بيت انو لقيت الجيب من افضل السيارات في الترهيم الخارجي
ولو حصل لي فرصه اعرض صور له عندي واحد من الاخوان جاب لي كتلوج عن ترهيمات واكسسوارات للجيب عجييييييييييييييييييبه قلت ودي ابدع فيه وسلامتك

PATROL
26/08/2010, 06:36 AM
انصحك بالبرادو وانحش عن الشيروكي
اذا تبي تتقاول مع ورشه وتكون زببون عندهم على طول اشتر شيروكي
من واقع تجربه اخوي شرا شيروكي نظيف جنيه وماكمل معه كم شهر الا هو معوكس معه واكثر اللي معهم شيروكي يشتكون من الحراره وكثرت الخرابات

MjNo0oN
26/08/2010, 02:42 PM
اخوي انت مدري وش تحس به تبي تقنع نفسك بالشروكي والناس تقولك انحش عنه

ودامك قلتها منتب راعي لامقاوم ولا سرعه ولا تكسير في الطعوس وتهدي في البطناج ولانتب راعي سرعه يالزين البرادو لك يشيخ من لك يكد 10 سنوات قدام

وبعدين الشروكي انوعيه الي انت ذاكرها ماتنفع ابد والسبب يعود على كثرة الحساسات فيها ومهما كانت نضافته اعرف انك من اول شهر بتداوم انت وياه في الورشه حتى لو انك اكبر موسوس على سيارتك وكل شهر فحص كمبيوتر وتنفض القطع الاستهلاكيه برضو بيخرب عليك

وانكانه على الاكسسوارات انت من تحسب انها رخيصه رح اسال عن سعرها قبل ورح سف اكسسوارت الي في دبي للبرادو تمسك راسك منها

انت الحين ان شريته عساك تبزا قطع غياره عشان تشتريله اكسسوارات لاتقدم ولا تاخر

YUKON_GMC
26/08/2010, 03:47 PM
الشيروكي قوي لكن مخسر بالحيل وكل قطع غياره نار

البرادو خفيف وضعيف ياليته يطلع نفسه من الخراز

انا اشور عليك تاخذ لك جمس حوض 25 دبل من موديل 2005 وفوق

او جييب تويوتا جي اكس او جي اكس ار جير عادي

تبي لك واحد مثل هذا

http://c4.ac-images.myspacecdn.com/images01/56/l_f5718e1fb4a42cb2511e97d143fab7cf.jpg

AL_HAWAWI
26/08/2010, 06:15 PM
الله يكون في العون وأنت أبخص بنفسك بمشاويرك وطلعاتك,,, أفضل البرادو 6سلندر والله الموفق

دل البحار
27/08/2010, 05:53 AM
اخوي انت مدري وش تحس به تبي تقنع نفسك بالشروكي والناس تقولك انحش عنه

ودامك قلتها منتب راعي لامقاوم ولا سرعه ولا تكسير في الطعوس وتهدي في البطناج ولانتب راعي سرعه يالزين البرادو لك يشيخ من لك يكد 10 سنوات قدام

وبعدين الشروكي انوعيه الي انت ذاكرها ماتنفع ابد والسبب يعود على كثرة الحساسات فيها ومهما كانت نضافته اعرف انك من اول شهر بتداوم انت وياه في الورشه حتى لو انك اكبر موسوس على سيارتك وكل شهر فحص كمبيوتر وتنفض القطع الاستهلاكيه برضو بيخرب عليك

وانكانه على الاكسسوارات انت من تحسب انها رخيصه رح اسال عن سعرها قبل ورح سف اكسسوارت الي في دبي للبرادو تمسك راسك منها

انت الحين ان شريته عساك تبزا قطع غياره عشان تشتريله اكسسوارات لاتقدم ولا تاخر

تسلم يا الغلا لكن والله انا محتار كل يمدح لك من صوب واحد يفضل الشيروكي تخيل على ال gxr لانه يملك الاثنين هذي بالله ما تحيرك حط نفسك بدالي
وأنا شفت للشيروكي كتلوج ترهيم خارجي طلع خرافه من ترهيم وكفرات صخري وشغل
من شان كذا حبيت اتعمق في التأييد الشيروكي من عدمه عسى الله يجيب العواقب سليمه ولا نبي نظلم الرجال قصدي الشيروكي بأنه خرابات وشغله وما هو كفو
تحياتي لك بمرورك العطر يسلمو

دل البحار
27/08/2010, 05:56 AM
الشيروكي قوي لكن مخسر بالحيل وكل قطع غياره نار

البرادو خفيف وضعيف ياليته يطلع نفسه من الخراز

انا اشور عليك تاخذ لك جمس حوض 25 دبل من موديل 2005 وفوق

او جييب تويوتا جي اكس او جي اكس ار جير عادي

تبي لك واحد مثل هذا

http://c4.ac-images.myspacecdn.com/images01/56/l_f5718e1fb4a42cb2511e97d143fab7cf.jpg

سفاري الحبيب
اتعبتني بالحييييييييييييييل الحين نبلش بشغلة الكرفان والله شغل مع الجمس لكن وين وحنا وين يالله بالعافيه على قولة الشاعر (حدي نظر ... الله أمر)
تحياتي لك والله يكتب الي فيه الخير تسلمو يالغلا،،

دل البحار
27/08/2010, 05:59 AM
انصحك بالبرادو وانحش عن الشيروكي
اذا تبي تتقاول مع ورشه وتكون زببون عندهم على طول اشتر شيروكي
من واقع تجربه اخوي شرا شيروكي نظيف جنيه وماكمل معه كم شهر الا هو معوكس معه واكثر اللي معهم شيروكي يشتكون من الحراره وكثرت الخرابات

الله يجزاك بألف خير البرادو سياره ما يحتاج لكن يا جماعة الخير فيه اعضاء مؤيدين للشيروكي وبقوة وأنا قسم ما عمري اخت ولا اقتنيت في حياتي دفع رباعي
تحـــــــــــتياتي لك

دل البحار
27/08/2010, 08:04 PM
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::