المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مناطق الصيد ......

صياد مكه
27/08/2010, 05:00 AM
سلام عليكم كيفكم شباب انشالله تمام
المهم ابغاكم ياشطار تقولولي مناطق للصيد من الشاطئ بس تكون قريبة من جدة يعني بالكتيييير في حدود 250 كيلو بس ابغا اماكن مزبووووووطة على مزاجكم يا اهل الخبرة يعني تكون الكسارة قريبة والصيد وافر ماشالله تكفى ترا ضروووووووووري محتاجها لانو قريب انشالله طالع طلعة مع الشباب بس ماندري وين نروح لاحد يقلي ادفع المبلغ الفلاني واطلع بوت مابى ابغا من الشاطئ
ومعليش طولت بس لاتحرموني من خبرتكم وكمان اعطوني رايكم بالرايس

المجنوني
27/08/2010, 05:04 AM
ههههههههه
ابشر
تطلع سنكرة احسن لك
لانه مافي اماكن جلب الا بالمجيرمة
وابحث في قوقل مكشات تلاقي اخونا هادر منزل صور خرائط لها
بالتوفيق ياغالي ،،،،،،،،،،،

accentkool
27/08/2010, 05:10 AM
ان شاء الله يفيدوك الاخوان

صياد مكه
27/08/2010, 05:24 AM
ههههههههه
ابشر
تطلع سنكرة احسن لك
لانه مافي اماكن جلب الا بالمجيرمة
وابحث في قوقل مكشات تلاقي اخونا هادر منزل صور خرائط لها
بالتوفيق ياغالي ،،،،،،،،،،،

بس ياخي السنكرة مشواااااااااااار دورة ومعدات ومدري ايش وحتى لو فكرت في السنكرة خليها بعدين لكن انا ابغا منطقة اروحها دحين للصيد من الشاطئ واعطيني رايك بالرايس كيف تمام ولا لا...؟ وسلامتك

صياد مكه
27/08/2010, 05:25 AM

مشكووووووووووووووووووووور وماقصرت يالغالي

المجنوني
27/08/2010, 05:52 AM
بس ياخي السنكرة مشواااااااااااار دورة ومعدات ومدري ايش وحتى لو فكرت في السنكرة خليها بعدين لكن انا ابغا منطقة اروحها دحين للصيد من الشاطئ واعطيني رايك بالرايس كيف تمام ولا لا...؟ وسلامتك
لا الرايس مو قد كذا
انا اقلك المجيرمة افضل صيد من الكسارة والشاطئ
مودتي ،،،،،،،،،،،،

التميمي11121
27/08/2010, 06:31 AM

صياد مكه
27/08/2010, 06:52 AM
التميمي > مشكوووووووووووووور

ياشباااااااااااااااااااااااااااب وين الردود انا طالبكم تكفى ابا اعرف عشان بطلع مع الشبااااااااااااب

شنكآر
27/08/2010, 08:28 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخوي بالنسبة عندك اذا تبي مواقع حلوة بالغربية

رابـغ .. نهاية الكورنيش بعد الدوار تدخل سيدا مع الرمل تلقى دخله قدامـك وتمشي تقريباَ 100 متر تلقى على
يسارك زي حجر فوق البحر ممتد وتقريباَ يعتبر افضل مكان وكنت اروح له واطلع شعري وشعم باحجام طيبة اكبر من الكف 2-..ولاتاخذ معك مجرور وترسله من نهاية الشاطىء
.
2-مستورة فيه الجزيرة بس أعتقد انها ممنوعة بس فيه اماكن حلوة تحصل فيها شعور وفسكر بس احجام قد الكف يعني حق ( نقنقة)

3- البريكة ( منطقة في الرايس ) اول ماتوصل للرايس بيجيك الدوار تاخذ من عنده سيدا علطول ويجيك قدامك شارع فيه أنوار تمشي معـه سيدا لحد ماتنقطع الأنوار تقريباَ 20 كيلو بعدين يجيك على يسارك البحر وفيه مظلات وجلسات شوف الجلسه الأولى والثانية حلوة للجلب

4- الرايس ( ويآلبى الرآيس ) اول ماتوصل لدوار الرايس خذ يسار وأمشي سيدآ بعد المحطة بـ 100 متر يجي دخله ع شارع كأنك رايح للجلسات أنت تمشي مع الشارع سيدا لين يجيك الدوار وتنزل مع الدوار وتروح يسار للرمل كانك نازل للبحر ومخلي البحر على يسارك تمشي بمحاذاة البحر بحدود 400 متر وأفضل أنك تمشي مع الأرض المدعوسة حقت السيارات وأنت تمشي بيجي لك جسر تقريباَ طوله متر تطلع مع الجسر وتمشي سيدآ بعد ماينتهي الجسر تمشي بمحاذاة البحر ( الحين ركز شوي ) راح تشوف شجر وحوسه يعني مايمديك تمشي وانت جنب البحر يعني حاول تتعدى الشجر وتمشي لليمين شوي بعيد عن البحر لحد ماتتعدى الشجر وبعد قرب للبحر لين توصل لأخر البحر راح تلاقي ( شبه طريق صغير داخل للبحر ) في وقت الجزر يكون واضح اما في وقت المد يكون مغطية البحر على حسب حالة البحر أنت أدخل معاه وكانك رايح لعواميد الأناره حقت القوارب ( مادري وش يسمونهآ مداخل القارب) أول ماتوصل هناك تلاقي نفسك في دائرة رملية على البحر الغزير هذيك أعتبرها أحلى منطقة للصيد من بعد المغرب لـ السآعة 8 - 9 صباحاَ .. بالنسبة للطعم أنا أرشح في هذيك المنطقة الحبآر + السآردين
بس أنتبه اذا كنت تبي تدخل للسآن هذا لازم يكون معك جيب أو سيارة حلوة يعني عشان حق التغريز

5 - الحنو .. تبعد عن ينبع قرابة الـ 40 كيلو تمسك طريق أملج بعد 40 كيلو تلقى على يسارك لوحة مكتوب اذا ماخاب ظني ( حرس حدود الحنو ) تدخل يسار كانك رايح لحرس الحدود تلاقي قدامك جسر ممتد للبحر على شكل حرف T قبل الجسر تاخذ يمين كانك رايح للبحر ومخلي البحر على يسارك تمشي تقريباَ 200 متر تلاقي لسان صغير جداً داخل للبحر والكسارة قريبة خذ عدتك وسم بالله وأنزل للكسارة و الكسارة توصل تقريباَ لـ الركبة وقت الجزر وعليك بـ: الحبار الخايس ..:d < منطقة حلوة ومجربها بس زمان الحين مادري والله عنهآ

واذا ماعجبتك المنطقة تخلي البحر على يسارك وتمشي سيدآ وتلاحظ على يسارك جبل صغير داخل البحر تقدر تروح له على رجولك وفيه لسآن طويل جداً ممتد داخل البحر يمدحون هذيك المنطقة للمجرور واذا تعرف لأكياس الزبالة ( وأنت بكرامه ) بس اذا تبي تدخل للسآن مآنصحك لأن الأرض شوي سبخه يعني اذا مامعك دبل وقف وأنزل ع رجولك أحسن ..
والله يرزقـنآ وايـاك الصيد الطيب ..

سنوركل الحربي
27/08/2010, 10:46 PM
ماقصرو المكشاتيه افادوك

وبتوفيق اخوي

صياد مكه
28/08/2010, 04:29 AM
مشكوريييييييييييين ياشباب وانشالله ما انسى وقفتكم معايا بالذات انتا يا شنكار انشالله تمينا انا والشباب على الرايس واذا ربي وقفنا وصدنا انشالله بانزل التقريت وارجع اقلكم مشكورييييييييييييييين

ميدو 12
28/08/2010, 05:19 AM
بخبرتي بالرايس روح البريكة حلوة وانشاء الله تلقة طلبك انا كنت اروح وحصل شي طيب