المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عطل في جيب لاند كروز 97

ابوعبدالله 33
28/08/2010, 06:03 AM
عندي جيب 97فكس ار بخاخ.يجي فيه مثل الكتمه ويفك ويكتم شي بسيط وغيرت له طرمبة جديد وصفاية واسلاك بواجي وبواجي وغير فلتر الهواء المهم ماتغير شي.وامس وانا رايح للبر قام يقطع ويصرقع ويطفي دقيت سلف ما اشتغل تركته ربع ساعة واشتغل ومشيت عليه وقطع وخذت مسافه وبعدين سلك له يوم من احسن شي.
وش رايكم يا اخوان.؟
الموتر صراحة معد اثق فيه.وشلون اعرف مشكلته.

ابوعبدالله 33
28/08/2010, 06:53 AM
تكفون يا لنشاما لا تخلوني

فيصلarar
28/08/2010, 01:30 PM
هذا المشكلة حصلت معي في نفس الموتر في اكس وكل اللي قلت غيرتهن عند الشركة ولم ينفع وفي النهاية لقيت ماسورة البانزين اللي في خزان البانزين مكسورة وتسحب (هوى)اذا كان البانزين فل يصفي واذا نقص يصير تقطيع في السيارة حاول الانتباة لهذا والله يعينك ،،،،،،،،،،،،والسلام

ابو ســــاره
28/08/2010, 02:42 PM
فيه فيش كهرب شابك في خرطوش فلتر الهواء افصل الفيش ونضفه من الداخل يتجمع فيه كربون ويعطيك نفس المشكلة الي تقول سبق وان خرب معي وكان الحل تنظيف الفيش فقط

بترووول
28/08/2010, 03:30 PM
تاكد من حساس الهواء ونضفه غالبا المشاكل ذي منه
اذا كان يطلع معك ريحت كربون اذا قطع بخاخات تبغا تنظيف

ابوعبدالله 33
28/08/2010, 06:58 PM
هذا المشكلة حصلت معي في نفس الموتر في اكس وكل اللي قلت غيرتهن عند الشركة ولم ينفع وفي النهاية لقيت ماسورة البانزين اللي في خزان البانزين مكسورة وتسحب (هوى)اذا كان البانزين فل يصفي واذا نقص يصير تقطيع في السيارة حاول الانتباة لهذا والله يعينك ،،،،،،،،،،،،والسلام
الله يجزاك خير ويرحم والديك.ابشوف وارد عليك.

ابوعبدالله 33
28/08/2010, 06:59 PM
فيه فيش كهرب شابك في خرطوش فلتر الهواء افصل الفيش ونضفه من الداخل يتجمع فيه كربون ويعطيك نفس المشكلة الي تقول سبق وان خرب معي وكان الحل تنظيف الفيش فقط
سبق ان ناظرته ونظفته من زمان لكن هالحين الموتر سالك مره وانا ماسويت فيه شي ابد من عقب الخراب الاخير

ابوعبدالله 33
28/08/2010, 07:01 PM
تاكد من حساس الهواء ونضفه غالبا المشاكل ذي منه
اذا كان يطلع معك ريحت كربون اذا قطع بخاخات تبغا تنظيف
يعني البخاخات تبي تنظيف؟
فيه احد شغله زين اوديه له .

ابوعبدالله 22
28/08/2010, 07:19 PM
نعم .. اضم صوتي للأخ بترووول .. اقرب ماله البخاخ يحتاج تنظيف

وقبل لاتنظف افحص كومبيوتر افضل لك لان البخاخات اذا فيها مشكله تبان في الفحص

ابوعبدالله 33
28/08/2010, 09:12 PM
نعم .. اضم صوتي للأخ بترووول .. اقرب ماله البخاخ يحتاج تنظيف

وقبل لاتنظف افحص كومبيوتر افضل لك لان البخاخات اذا فيها مشكله تبان في الفحص
هلا ابوعبدالله .
سبق اني فحصته كمبيوتر مرتين ولا عطوني عمل واضح يهجسون تهجيس .
فاحصه من 7اشهر

راعي الطلعات
28/08/2010, 10:19 PM
انا معي باترول بخاخ وصار لي نفس ما صار لك بالظبط

واروح لورشه اعرفهم مضبوطين وقالي اول شي خذ منظف بخاخات stp الاصلي لونه رصاصي بـ25 ريال وجربه وبعدين تعال نشوف وتوكلة على الله وسويت الي قاله وامسك طريق مكه على سرعت 120ومن بعدها اختفت التفتفه وصار الموتر صافي بس بعدها بأيام التفتفه رجعت وكانت خفيفه ورجعته له بس علشان ينظف الحساسات كلها الي في خطرطوش الهواء والى الان الحمدلله

ابوعبدالله 33
28/08/2010, 11:57 PM
انا معي باترول بخاخ وصار لي نفس ما صار لك بالظبط

واروح لورشه اعرفهم مضبوطين وقالي اول شي خذ منظف بخاخات stp الاصلي لونه رصاصي بـ25 ريال وجربه وبعدين تعال نشوف وتوكلة على الله وسويت الي قاله وامسك طريق مكه على سرعت 120ومن بعدها اختفت التفتفه وصار الموتر صافي بس بعدها بأيام التفتفه رجعت وكانت خفيفه ورجعته له بس علشان ينظف الحساسات كلها الي في خطرطوش الهواء والى الان الحمدلله
حياك الله اخوي واشكر لك فزعتك انت والاخوان.
المشكلة عندي ماهيب ثابته وكنت اتمنى نه لايزال خربان حتى اتطبب فيه لكن الان سالك مابه خلاف لو اسوي اللي تقول ما راح استنكر فيه شي ابد.عرضته على كهربائي وميكانيكي يقول مافيه شي اي والله

ابوعبدالله 33
29/08/2010, 06:55 AM
وش رايكم يا اخوان مافيه ميكانيكي طيب والا فحص كمبيوتر زين

ابوعبدالله 33
31/08/2010, 12:58 AM
ابشركم لقت المشكلة.
واشكر من ادلا براية وفزع وجزاكم الله خير

راعي الطلعات
31/08/2010, 05:27 AM
ابشركم لقت المشكلة.
واشكر من ادلا براية وفزع وجزاكم الله خير

الف مبروك ابو عبدالله

وين صارت المشكله وان شاءالله بسيطه

بالتوفيق

جيب الربع
10/09/2010, 06:27 PM
اخ ابو عبدلله السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة المشكلة عندك في ظفيرة المكينة :والسلام ختامd

راعي الشاص 99
10/09/2010, 06:50 PM
ابو عبدالله تاكد من الكويل الالكتروني اللي بالرفرف اليسار موصل بالديلكو