المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوزن ام ست سكورت التركية الجديدة

برق روق
28/08/2010, 10:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما هو باين من الموضوع
لقيت بالسوق شوزن جديدة تركية اسمها ( سكورت ) أم ست ( 6 طلقات ) فيبر اسود 3,5 انش ومواصفات اخرى ,
وقطعها راعيها بالمدح
ياليت من اهل المعرفة والخبرة يفيدوننا اكثر عن هالنوع الجديد
وانا ناوي انشاءالله اشتري بس اني خفت خصوصا ان كثير من الشباب يسبون التركيات وبعضهم يمدحونها وخصوصا ( الرد وولف والبلاك وولف والبارديوس )التركيات , ( والبيكال ) الروسية ,
وانا والله احترت واصلا مافيه شي بالسوق وقليل ونادر تحصل الي تبي
الفزعة ياشباب لاهنتو واللى عنده شي نظيف وللبيع يبلغني

وجزاكم الله الف خير

دمتم بود

برق روق
28/08/2010, 11:59 PM
وين اهل الشوازن واهل الخبرة معقولة مافيه ولا رد

راعي البيكاال
29/08/2010, 12:37 AM
خذ وانا اخوك بيكال روسيه فيبر الماسوه 30 انش وتوكل على ربك افضل من التركيه وصيد موفق

ابوعابد1
29/08/2010, 05:54 AM
والله يالحبيب قبل اسبوعين شريتة واليوم شرت وحدة لواحد من الشبباب قسم اهبال وجريمة مرماه ازين من البيكان لان البيكال عداب مرماه يبيلك صندوق ماعرفت الوزنية والى السكورت شفة معي اسئل مجرب ولا تسئل طبيب
والله مرماه هبااااااااااااال
عدال الطير

ivlhs
29/08/2010, 07:57 AM
عليك با البيكال 30
بس خذ جديدة تراها راعية مكدة

برق روق
29/08/2010, 08:45 AM
خذ وانا اخوك بيكال روسيه فيبر الماسوه 30 انش وتوكل على ربك افضل من التركيه وصيد موفق

هلا براعي البيكال نصيحة طيبة من رجل اطيب جزاك الله كل خير

برق روق
29/08/2010, 08:47 AM
والله يالحبيب قبل اسبوعين شريتة واليوم شرت وحدة لواحد من الشبباب قسم اهبال وجريمة مرماه ازين من البيكان لان البيكال عداب مرماه يبيلك صندوق ماعرفت الوزنية والى السكورت شفة معي اسئل مجرب ولا تسئل طبيب
والله مرماه هبااااااااااااال
عدال الطير

هلا ابو عابد مشكور اخوي وياليت تفيدني اكثر عنها

برق روق
29/08/2010, 08:57 AM
عليك با البيكال 30
بس خذ جديدة تراها راعية مكدة

هلا اخوي
نصيحة طيبة من رجال اطيب
كثير قالو لي كذا
وبعضهم يسبونها
وضاعت الطاسة وانا اخوك
ومالقيت بالسوق الا الجديدة ( سكورت ) التركية
الله يكتب اللى فيه الخير

براوينغ
29/08/2010, 09:47 AM
الليث الشمالي ,, والله ياخوك انا ما انصحك بشوزن سكورت كثيرة الأعطال واكتب اسمها باليوتيوب بالانقليزي طبعاً وراح يطلع لك مقاطع وشوف المقاطع .. اذا رميت فيها خمس رميات بسرعه يطلع شرار ولهب من بيت النار فما بالك اذا شديت فيها بالرمايه والبندق من شكلها صناعه مش حالك وما تنفع وطبعا انت استشرتنا ومن استشارك دخل بذمتك واذا ناوي على البنادق التركيه ارشح لك افضل البنادق التركيه ولاتفكر بغيرهم ابد ( ستوقر / بلاك ولف / ريد ولف / ميراج akm ) وطبعاً اكثر شيء انصحك فيه الستوقر ( مرمى راكد وقطع غيار البنلي تركب عليها واللي يشرفون عليها مهندسين البنلي وانا عندي موضوع تلقاه بتوقيعي ادخل وشوفها وشوف مقاطعها ) وانا نصحتك ,, وترى كل اللي يسب البنادق التركيه مجرب النوعيات الرديه : كالسكورت والبرتا التركيه التقليد والبراوينغ التقليد واليوكوهاما < اتوقع اسمها كذا ان ماخاب ظني وهم جربوا البنادق هذي كثيرة الاعطال وكثيرة الاخطأر وخذوا فكره سيئه عن البنادق التركيه وانا علمتك بأطيب البنادق التركيه ,, ويقولون فيه البارديوس الجديده ولكن ما اعلم عنها شيء وما اقدر اقولك زينه او شينه لانها جديده وفيه ناس يمدحون مرماها ويقولون زينه كالميراج والبنادق الأخرى ,, واسمحلي على الأطاله ,, واتمنى اني افدتك ولو بالشيء البسيط اخوك ابوسعد

برق الوصال
29/08/2010, 10:46 AM
السلام عليكم ما شاء الله (ابوسعد) ماخلا شي الله يعطيه العافيه نتمنى لك التوفيق

نايف الصقار
29/08/2010, 11:19 AM
عليك بالبيكال تراه ممتاز ................. وتقبل مروري ....

Saad 11
29/08/2010, 04:00 PM
الرد وولف والباردوس والبلاك وولف والستوقر .. هي البنادق الطيبه من التركيات ،،
هالنوع اول مره اسمع عنه ،، والله يوفقك ويرزقك الطيب ..

عن واقع تجربه انصحك بالباردوس والرد ان لقيتهن لاتفوتهن ..

التميمي4141
29/08/2010, 09:51 PM
ياربع ماخبرتو شوزن ام خمس مصرحه من النوع الطيب الرجااااء مراسلتي على الايميل

tamimi4141@hotmail.com (tamimi4141@hotmail.com)

برق روق
29/08/2010, 11:03 PM
الليث الشمالي ,, والله ياخوك انا ما انصحك بشوزن سكورت كثيرة الأعطال واكتب اسمها باليوتيوب بالانقليزي طبعاً وراح يطلع لك مقاطع وشوف المقاطع .. اذا رميت فيها خمس رميات بسرعه يطلع شرار ولهب من بيت النار فما بالك اذا شديت فيها بالرمايه والبندق من شكلها صناعه مش حالك وما تنفع وطبعا انت استشرتنا ومن استشارك دخل بذمتك واذا ناوي على البنادق التركيه ارشح لك افضل البنادق التركيه ولاتفكر بغيرهم ابد ( ستوقر / بلاك ولف / ريد ولف / ميراج akm ) وطبعاً اكثر شيء انصحك فيه الستوقر ( مرمى راكد وقطع غيار البنلي تركب عليها واللي يشرفون عليها مهندسين البنلي وانا عندي موضوع تلقاه بتوقيعي ادخل وشوفها وشوف مقاطعها ) وانا نصحتك ,, وترى كل اللي يسب البنادق التركيه مجرب النوعيات الرديه : كالسكورت والبرتا التركيه التقليد والبراوينغ التقليد واليوكوهاما < اتوقع اسمها كذا ان ماخاب ظني وهم جربوا البنادق هذي كثيرة الاعطال وكثيرة الاخطأر وخذوا فكره سيئه عن البنادق التركيه وانا علمتك بأطيب البنادق التركيه ,, ويقولون فيه البارديوس الجديده ولكن ما اعلم عنها شيء وما اقدر اقولك زينه او شينه لانها جديده وفيه ناس يمدحون مرماها ويقولون زينه كالميراج والبنادق الأخرى ,, واسمحلي على الأطاله ,, واتمنى اني افدتك ولو بالشيء البسيط اخوك ابوسعد

هلا اخوي ابو سعد كفت ووفيت
لاكن انت تقول السكورت مجربة
واللى اعرفه انها جديدة يمكن مالها الا فترة بسيطة نازلة بالسوق
واكيد تجربتها بسيطة
لاكن ماقول الا فالك التوفيق وانا خوك