المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (((&رآبطة ملاك البآترول من موديل 1988 إلى 1997 م &)))

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 [15] 16 17 18 19

خبايا انسان
03/09/2013, 10:47 PM
يا اخوان عندي باترول 91 ربع بغيت اسال عن افضل مساعدات امامي وخلفي ومساعد دركسون واكثر ليونه مطب

اذا تبي الليونه ,, خلك على مساعدات البلد افضل

واذا تبي موتر ماسك عمرة مع الردميات والبطانيج ومطامر النفود

مساعدات امامي مرسيدس

مساعدات خلفي شاص

مساعد دركسون جبريال

خبايا انسان
03/09/2013, 10:49 PM
شباب وش رايكم افضل واضمن محل لبيع قطع الغيارالاصليه من ناحيه الاسعار والاصلي
لاني ناوي اغير بطن الربع والتجاري والياباني مالي السوق

جلد الرباطات - جلد البدي - جلد عمود التوازن - جلد يايات - مساعدات - عمود التوازن - مساعد الدركسون ...

واللي عنده خلفيه عن الاسعار وكم عدد الجلد بالضبط

موقعي الرياض

انا متعامل مع محل قطع غيار بصناعية الشفاء ,, الرجال ثقة وبأذن الله مايورد الا الاصلي ,, اذا لك رغبة في وصف المحل راسلني على الخاص

خبايا انسان
03/09/2013, 10:51 PM
سلام عليكم يا عشاق البترول معي بترول 97 ربع حمد لله أمورة طيبه بالحيل وعزمة مشاء الله تبارك الله فيه حاجة بسيطه وحبية استفسر عنها يمكن مرة على احد منكم وهيه اذا غيرة من الاول لثاني ومن الثاني لثالث ورفعت عن الكلتش بسرعه يطلع صوت دق دق واذا رفعت عن الكلتش بشويش بحيث اوزنه مع النمرة ما يطلع صوت سؤالي هل يوجد فضاوة في القير او في البنيون حق الدفرنس او العمود او الصليب وهل هي طبيعية في البترول الموديل القديم علما اذا شحمت العمود والصليب الي وراى ما يطلع الصوت او بمعنى يخف مرة علما أني ملكت سيارات كثيرة من البترول القديم موديل 96 و 91 و 97 و 2004 و97 كها ما طلع صوت الي ذكرته وتراني مركب فرارات الي مرة عليه المشكله ذي وكيف حلها يعطيني خبر شاكر لكم جميعا

القير عندك سليم بأذن الله ,,

المشكله في اعتقادي ,, شيك على الكراسي عموما ,, كراسي بدي , كراسي مكينه وكراسي قير ,,

او عمود الكردان فيه فضاوه الصليبات مثلا شيك على عمود الكردان عموما ,, والله اعلم

خبايا انسان
03/09/2013, 10:53 PM
عندي القير ما يعشق صح غيرت العلبه اللي فوق ولا ضبط والميكانيكي يقول باكم الكلتش يبي له اصلاح والثاني يقول كلتش مع العلم اذا طفيت السياره يرجع الكلتش خفيف ويعشق القير اما اذا شغلت ما يعشق الا بالرفس

اصلاح علبة سفلية ,, حصلت معي مايلقم القير الا بالصعوبه ,, والله اعلم

خبايا انسان
03/09/2013, 10:56 PM
يا اخوان الله يعافيكم عندي عداد السرعه مايمشي صح يتأخر وبعض المرات تهدي وهو توه مانزل بالعاميه يالله يستوعب اما الظغط زين الحمد لله والطبلون حق الفل مركب على سلق له حل ؟

ممكن السلك حق السرعه بأسفل الموتر فيه مشكله ,, وسخ او ارتخاء ... الخ الخ ,,

واذا المشكله من نفس الطبلون تغير ساعه السرعه فقط ,, والله اعلم

خبايا انسان
03/09/2013, 10:57 PM
مطلوب اصطبات باترول خلفيه موديل 97 وتحت كرستال اللي يجي لونه ابيض زي الصورة وين احصلها لين دورت بالغرابي مالقيت

ابغى مثل اللي بالصورة

اخبر السليماني يوفرها

خبايا انسان
03/09/2013, 10:58 PM
لمبة البطارية مولعه عندي

تقوى مع الدعسه وتضعف اذا فكيت رجلي

وش الدبره

الله العالم بطاريتك على وشك الانتهاء , وشيك على الدينمو

خبايا انسان
03/09/2013, 10:59 PM
سلام عليكم ياخوان عندي استفسار هل مكائن الباترول من موديل 90 الى 97 هل تركب ؟؟ولالا
ارجو الرد بسررررررعه

تركب تماما ,, الكربريتور بدل الكربريتور ,, والبخاخ بدل البخاخ ,,

اما كربريتور بدل بخاخ او العكس يحتاج له شغل ظفيره وكمبيوتر وترتيب ... الخ الخ

خبايا انسان
03/09/2013, 11:01 PM
مرحبا بكم جميعا وتقبل الله صيامكم/ بسأل اهل التجربه والخبره عن قرقعة النيسان 97 السلقه ربع/ وش حلها؟ التربيط مانفع / هل فيه حلول تخفف القربعه؟ علما بانه شبه جديد ماشي 140 الف بس/ تكفون عطونا تجاربكم واشكركم سلفا/

حدد وش القرقعه او الاصوات الي فيه ؟ ؟

اذا من بطن الموتر ,, غير جميع الجلد وريح عمرك ,,

اذا من الداخليه ,, يحتاج لها صيانة وتربيط مستمر لابد من الاصوات وان كانت خفيفه ,,

اذا من البدي ,, جاته صدوم قبل قويه ؟ ؟ شيك على الجسور وعلى المساكات بالرفارف والبيبان .. الخ الخ بشكل عام ,,

ولا تنسى التنده حاول انك تربطها بشكل دوري او تحط لباد تحت قشره الوكاله .. والحلول كثير

خبايا انسان
03/09/2013, 11:04 PM
سلام ياشباب عندي باترول موديل 91 الموتر ماشي حول الميتين وماشاءالله نظيف جدا المهم سافرت عليه لجده وانا راجع مع الخط سمعت صوت حره قدام المهم يوم وصلت الرياض شيكت على الدفرنس الي قدام طلع الزيت فاضي عبيته بس طلع فيه صوت زي صوت الونه مع ان الدبل شغال من احسن مايكون تهقون الكارونه قامت وابي ورشه ثقه لاهنتم جميع

غالبا الدفرنس الامامي مايأثر بشرط استخدامك له قليل << ف البر فقط وبشرط انك مركب فرارات ,, اما بخصوص الونه المفترض انك تعبي زيت ثقيل ,, وفيه معالج احتكاك اوصانا به الاخ اصيل حجازي لا يحضرني اسم المعالج حاليا ,, لكن ان شاء الله الامور سليمة والله اعلم

خبايا انسان
03/09/2013, 11:05 PM
شباب عندي الباترول 90 الحراره عندي اذا وقفت مع المكيف توصل بعد C الخط الثاني واذا مشيت نزلت .. هل الحراره طبيعه مع العلم الاديتر جديد صيني وعليه مراوح كهرب سوبارو بدون بلف

تعتبر طبيعية مالم تتعدا الخط الثاني ,, والافضل تركب البلف

خبايا انسان
03/09/2013, 11:06 PM
شباب غيرت الاديتر امس والسياره زاد تصخينها وبفوه وقفتها ويقول المهندس ان البلف 97 لازم فك المكينه هل هذا صحيح

البلف يحافظ على حراره السياره بدرجه معينه ,, لابد من اصلاحه حتى يرجع الى حالة وكالته ,, المهندس الي يقولك فك البلف هذا فقط مسكن للمشكله وليس حل لها

خبايا انسان
03/09/2013, 11:09 PM
اخواني ممكن مساعدة عندي بترول ينقص زيت عبلة بالشهر
مافي دخان وﻻ تهريب
ايش الحل
وافضل زيت للبترول
اللي عندي بترول صالون 91

كم تمشي عليه ؟؟

خلال شهر اتوقع انك تمشي عليه مابين 3500 الى 5000 << النقص في هذه المسافه علبه واحده يعتبر طبيعي ,,

وعموما المتوقع انه جلد بلوف او شنبر بسيططططط جدا << ولكن في مثل هذا الحال لا يضر مع المحافظة على زيادة الزيت

برهوش
03/09/2013, 11:17 PM
يا اخوان مثل ماهو واضح بالصورة

علبه الفحم

فيه لي مفقود مادري وين ينشبك فيه

ياليت تفيدوني

علما بان الموتر موديله 91

http://im31.gulfup.com/RM8M7.jpg (http://www.gulfup.com/?bCyEUG)

هذا يشبك في ماصوره صغيره تلقاها قدام المكينه فوق خلفلي الاديتر العلوي
يوجد ثلاث مواصير يشبك في واحد منها

بترول المدينة
04/09/2013, 09:34 PM
انا عندي بترول 91صالون وابي اركب له مساعدات
ذكر احد الاخوان
مساعدات امامي مرسيدس×اي موديل اطلب وممكن تذكرون الاسعار
مساعدات خلفي شاص ..ونفس السؤال اي موديل يركب على الجيب حقي
صمساعد دركسون جبريال في موديل محدد مثلا وﻻ اقوله بس مساعدات جبريال.كم السعر

abo naser 1
04/09/2013, 09:48 PM
ذكر احد الاخوان

مساعد امامي مرسدس ما أخبر الا المرهمات يركبونه ويدبلونه ممكن بس مالي تجربه الا مرهم
مساعد خلفي شاص اذا موترك شد بلد غير مرفوع لا تركبه لأنه طويل ويدق على الأخير مافيه مجال اذا الموتر بلد وتراه قاسي قاسي
مساعد دركسون جبريل اذا انت من الرياض ما عليك الا تمر وكيل جبريل مؤسسة السبت اطلب مساعد جبريل للدركسون للباترول معروف

موتري صالون 99 ركبت جبريل للدركسون وطقم اربعة شاص الخلفي فكيته بعد كم يوم قاسي ويدق على أخره من أسهل مطب استبدلت الخلفي بجبريل ماشي حاله

وعندي ربع 91 عليه طقم شاص بس الموتر مرفوع بيايات استرالي وكعكه وترا الشاص قاسية

مساعدات الجي اكس ممتازة وأفضلهم كلهم بس لازم تقص راسها وتبدلها براس مساعد الباترول بلحام ممتازة ومطبها ممتاز ومجربها على صالون 92 مع ياي استرالي

خبايا انسان
05/09/2013, 01:34 AM
ذكر احد الاخوان

حياك الله اخوي،،
مساعدات المرسدس اسمها ساكس المتوفر الان ف السوق سعر الحبه تقريبا 130 الافضل لك ان تركبها ف الصنعية القديمة عند ورشة مرات ، يرهمون لك نفس المساعد ويضبطونه بحيث يركب على الباترول بدون اي تعديل على السيارة ، فقط يرهمون نفس المساعد وقيمة شغل اليد 100،،، اداء المساعد ممتاز وغني عن التعريف يصير وجه الموتر شاد عمره مناسب لاهل الطرد والردميات والبطانيج والمطامر بالنفوذ

مساعدات الشاص هي مساعدات شاص تيوتا من موديل 2000 وطالع ، قيمتة 115 والافضل تركبة بنفسك او عند اي ورشةًسعرها ارخص من مرات ،، اما المرسدس ركبه عند مرات هم اخبر في هذا المجال

مساعد الجبريال دركسون بقيمه 120 ركبه عند اي ورشه

طبعا الموتر بيصير شاد وماسك عمره وهذا الهدف المرجو منه ،، واذا تبي الموتر لين ومريح ركب مساعدات البلد ،، واذا تبي تجرب موتري انا ف الخدمه

آه ياقلبي
13/09/2013, 02:45 PM
يالربع تكفووووون
ابغااا مكينه للموتر بارتول91 له فوق 8 اشهر واقف مالقيت مكينه في تبووك
بس الي يعرفلي في الرياض يبيع مكائن باترول او اي مكان
يحط رقم جواال انه قرررب الشتاء
بضبط الموتررر
تكفوووون بسررررررعه

sulaiman.fj40
15/09/2013, 11:12 AM
اخوي ادخل على قسم الاكسسوارات وقطع الغيار في مكشات وبتحصل كم واحد معلن عن بيع مكينة باترول 4200

محمد الهياف
15/09/2013, 01:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بمعكم ابو عمر باترول 92

أبو جاسم 97
15/09/2013, 11:22 PM
ياجماعه وين احصل الكتاوت حق دينمو القزاز باترول 91 ..
وهل فيه حل ثاني له .. مثلاً اشبكه مباشره بدون الكتاوت ؟

SGL
16/09/2013, 03:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بمعكم ابو عمر باترول 92

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وحياك الله ياأبوعمر

SGL
16/09/2013, 03:30 AM
ياجماعه وين احصل الكتاوت حق دينمو القزاز باترول 91 ..
وهل فيه حل ثاني له .. مثلاً اشبكه مباشره بدون الكتاوت ؟

تحصله في التشاليح أخوي أبو جاسم وفي بعض الكهربائيين يصلحون الخربان بس إنت دورلك كهربائي تمام

ابو عبيد55
16/09/2013, 03:11 PM
السلام عليكم
حيبت استفسر منكم لاهنتو .. انا عندي بترول ربع 95
و كانت عندي رجه على سرعة 110 ولما فحصوا الدفرنس قالو البنيون الي حق الدفرنس مطعوس شئ بسيط ويسبب رجه .. المهم قالوا غير الكارونه .. ورحت تشليح الرقيبة وجبت كارونه وسألته عن مديله وقالي تقرييا حقت مديل 91 او 92
وبعد ماركبته احس الموتر صار شاحط يعني كأنه محشور بنمره مع الطريق
وقالي احد الاخوان هذا يمكن مركب لك كارونه حقت باترول القديم من 88الى 91 لانه الكارونه تختلف عن الا 92 وطالع
المهم الحين عندي باترول ربع موديل 99 وابغى اشيل كارونته واحطها بباترول موديل 95
السؤال .. هل تركبه كارونة 99 على 95 ولا لازم الدفرنس كله يركب ..؟

ابو عبيد55
17/09/2013, 08:26 PM
وين اهل الخبرة ^~^
هل كارونة باترول كبليتر مدوديل99 تركب على باترول ربع كبليتر موديل 95
ولا افضل اركب الدفرنس كامل ،،،!
الله لايهينكم ..

SGL
17/09/2013, 09:12 PM
الكارونه من موديل92وفوق نفس بعضهن ولو تركب الدفرنس كامل أفضل من تركيب الكارونه ﻷن نادر الي يضبطها لاكن في حاجات لازم تنتبهلها وهي ﻻزم تكون الكرونه مطابقه لنفس كرونة الدفرنس الامامي علشان الدبل يشتغل معك مضبوط ولازم تكون كرونة مكينة4200

ابو عبيد55
17/09/2013, 10:02 PM
الف شكر لتفاعلك يالذيب
بس المشكله انا ركبت كارونه حقت 91 او 90 على باترول ربع 95 مكينته4200 وطلع الموتر محشور عزمه
وعندي باترول ربع 99مكينته 4200 وبشيل كارونته وبحطه على ال95
السؤال هل كارونة ال99نفس 95 او تختلف او اشيل الدفرنش كله!

SGL
17/09/2013, 10:43 PM
كرونة الباترول من 88الى91محشوره وضعيفه لاكن الكرونة التمام من موديل 92وفوق ويقلون مافيها فرق بس ممكن يكون الفرق في 99في الجرم إنت لو شفت الجرم نفسه توكل على الله وركبه والشي الثاني تأكد من الفرامل لازم تكون نفس فرامل القديم ﻷن الخليجي تجي فحمات الفرامل كليبر

ابو عبيد55
17/09/2013, 10:45 PM
كرونة الباترول من 88الى91محشوره وضعيفه لاكن الكرونة التمام من موديل 92وفوق ويقلون مافيها فرق بس ممكن يكون الفرق في 99في الجرم إنت لو شفت الجرم نفسه توكل على الله وركبه والشي الثاني تأكد من الفرامل لازم تكون نفس فرامل القديم ﻷن الخليجي تجي فحمات الفرامل كليبر

الف شكر للتوضيح :good2:

SGL
17/09/2013, 10:48 PM
العفو وحياك الله أخوي أبو عبيد:)

بترول88
18/09/2013, 01:44 PM
نبي حل للتكايه اللي بالنص نبي تكايه فيها حق بيبسي ( بترول 88 )

SGL
20/09/2013, 02:05 PM
http://haraj.com.sa/112788119/%D9%82%D8%B7%D8%B9_%D8%A8%D8%A7%D8%AA%D8%B1%D9%88% D9%84_%D9%84%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%B9_/
شوف هذا الرابط أخوي باترول 88 هذا عنده حامل أكواب صناعة محليه ويركب في التكاية مثل حق البلد ونفس الشكل

م شعل
20/09/2013, 07:14 PM
السلام عليكم
عندي باترول صالون 90 ودي اشتغل بالظفيرة من جديد كااملة

كم تكلفني وعن من اروح ؟!

NISSAN-P
21/09/2013, 03:39 PM
السلام عليكم

يا اخوان بغيت مشورتكم

عندي نيسان باترول 1991 اربع بيبان
مكينته 4200 كلبيتر
فيه مشكلتين مو مخلتني ارتاح بالموتر

اول مشكله الحراره اذا اسوق بدون مكيف وبهداوة كل ما يوصل الظغط 2 وشخطه ابدل النمره تكون الحراره تمام بين اول خطين

اما اذا طولت بالتبديله الى 2.5 الحراره ترتفع الى الخط الثاني تقريبا

اما اذا شغلت المكيف تتم الحراره ترتفع الى انه توصل جريب النص فاصكر المكيف

انا اذا بالموتر بروحي ما اشغل المكيف بس ساعات انجبر يكون معاي العائله او يهال ما يتحملون الحر فانجبر اشغل المكيف لهم
ومادري اذا يضر الموتر الحراره توصل لي تحت النص بشوي لانه قريت انه بعض الشباب من يوم اخذ الموتر وهذي حرارته والموتر ما شالله كاد عنده وناس تقول انه النيسان ابد مايتحمل الحراره

والحراره قبل كانت عندي بعز الصيف وانا مشغل المكيف وواقف والحراره يدوب فوق الخط الثاني ولا ترتفع

وانا جربت اخلي الموتر توصل حرارته لي تحت النص بشوي واول ما وصلت البيت فتحت الكبوت وظغطت على هوز اللديتر مالقيته متحجر

وانا سواقتي بس باول نمره اطول لي يوصل الظغط تقريبا 3 اما باقي النمر كله على ال 2وشخطه ابدل النمره

والمشكله الثانيه يا اخوان

عندي رجة مو طبيعية بالموتر ترج البدي كامل الرجة تجي من سرعة تقريبا 80 وطالع وكل ما زدت السرعه زادت الرجه امشي على الخط السريع 80 ما اقدر ازيد

ومافي شي ماصلحته بدلت سدر الموتر كامل من مساعد السكان والرودات والبوشات والحديده الي يركب عليه مساعد السكان بدلت ووزنت ورصصت التواير الموتر كان منزل شوي من جدام بس ركبت جدام تواير اكبر شوي من الي بالخلف وصار الموتر سيده وبدلت صليب عمود الدفع والدبل مفصول والرمانات ماشالله مشدودات
وكثير من القطع صرفت على الموتر عشان الرجه حوالي 4500 ريال تقريبا وكله قطع اصلية كل ما قالولي فلان شاطر ويفهم بالمواتر رحتله طيران وكل واحد فيهم اردى من الثاني ولاهو بفاهم شي

الموتر يوم خذيته كان ماشالله مسموت الحين من الرجه تهرقد وتفكك من كل صوب اسمع قربعه

والموتر صارله شهرين واقف ما اقدر اسوقه من الحراره ومن الرجه المتعبه
ولا عاد فيني احيل اصلح شي بالموتر الميزانية تعبانه على الاخر

اخواني انا من البحرين وقريت في احد المواضيع المكشاتية عن احد الاخوان كان عنده رجة وكانت من قطعه اسمها الوردات على ما اذكر بس حبيت اعرف هل لها اسم ثاني لاني سالت عندنا بالبحرين ومحد عرفها وهل معقوله انه حديده مثل هذي تسبب هذي الرجه وشو شغلت الوردات بالظبط

حاليا موقف الموتر والوالد ملزم علي ابيع الموتر يقولي من خذيته ووصار عندك عضوية الذهبية بالكاراجات

واسف يا اخوان على الاطاله واللخبطه بالموضوع

وانشالله من بعد فضل الله استفيد من شورتكم

SGL
21/09/2013, 07:14 PM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=6966409
شوف هذا الموضوع بخصوص فك الوردات ياأخNISSAN-P

SGL
21/09/2013, 07:19 PM
بخصوص الحرارة شيك على أصابع البطرية شد عليها مضبوط ونظفها وشد على كيبل السالب الي في البودي والمكينة وشيك على الرديتر وطرمبة الماء وغطى الرديتر وخراطيش الرديتر ممكن تنصفط عند دعس البنزين وإذا كانت ترتفع الحرارة والموتر واقف فاالخلل من تماتيك المروحة ضعيف

NISSAN-P
22/09/2013, 05:43 PM
اخي sgl اشكرك على تعاونك بخصوص الوردات

واخي انا لاحظت ظهور طبقة خضراء فاتح على اصابع البطارية وقم اليوم بتنضيفها وانشالله في اقرب فرصة راح ادبل وايرات السالب

بس اخوي لاحظت شي انه الحراره ترتفع للنص تقريبا واكثر ويوم افتح الكبوت واظغط على هوز الديتر ما القاه متحجر ! فعلى شنو يدل هذه !!

معا العلم اني مركب مراوح مكسيما بدل مراوح الوكاله

وشكرا

ابو عبيد55
22/09/2013, 07:44 PM
السلام عليكم
يالربع انا شيبت فيني الكارونه ..
وجيت ابغير دفرنس حق باترول موديل 99 مكينته 4200 على الباترول الي عندي موديله 95
وقالي المكانيكي عمود الكردان يختلف+البريكات ال99يجي فحمات نفس نظام السيارات الصغيره وجيبك 95 هوب يعني يختلف

السؤال هل يركب الدفرنس حق99 على 95 مع العلم ان البريكات تختلف +عمود الكردان يختلف

افيدونا جزاكم الله كل خير ...

ابو عبيد55
22/09/2013, 08:39 PM
:redcar:وين الخبرا حقين الدفرنسات

abo naser 1
22/09/2013, 09:57 PM
السلام عليكم
وقالي المكانيكي عمود الكردان يختلف+البريكات ال99يجي فحمات نفس نظام السيارات الصغيره وجيبك 95 هوب يعني يختلف

السؤال هل يركب الدفرنس حق99 على 95 مع العلم ان البريكات تختلف +عمود الكردان يختلف

وعليكم السلام والرحمة

أخوي 99 محرك 4200 قيره ودفرنساته حقت 4500 القير أكيد الدفرنس ماني متأكد
اذا الدفرنس يختلف جرمة فا الاكيد كل الكوارين تركب على بعض بس اذا ركبت كارونة خذ زيت زين وأصلي ولا بتون بعد شهرين

abo naser 1
22/09/2013, 10:09 PM
تكرار الرد تم المسح

SGL
22/09/2013, 11:14 PM
اخي sgl اشكرك على تعاونك بخصوص الوردات

واخي انا لاحظت ظهور طبقة خضراء فاتح على اصابع البطارية وقم اليوم بتنضيفها وانشالله في اقرب فرصة راح ادبل وايرات السالب

بس اخوي لاحظت شي انه الحراره ترتفع للنص تقريبا واكثر ويوم افتح الكبوت واظغط على هوز الديتر ما القاه متحجر ! فعلى شنو يدل هذه !!

معا العلم اني مركب مراوح مكسيما بدل مراوح الوكاله

وشكرا

العفو أخوي
بعد تنظيف أصابع البطرية أبيك تجرب هل فيه فرق في الحرارة وإذا ماتغيرت شيك على طرمبة الماء والرديتر وغطى الرديتر وشيك على المراوح شوفها هل تشتغل حسب المطلوب ولا ضعيفه وعطنى خبر:good2:

SGL
22/09/2013, 11:18 PM
السلام عليكم

وعليكم السلام
قايلك ياأبو عبيد الله يهديك في ردودي السابقة تأكد من فرامل الدفرنس ممكن تختلف طيب ياأبو عبيد ليش ماتدورلك دفرنس 92 الى97سعودي أو سلق وتريح راسك

ابو عبيد55
23/09/2013, 08:05 AM
حيا الله الشباب
صدقت يوم قلت لي انتبه للبريكات احتمال يختلفن ..!
ومشكله الدفرنس يابعد راسي انو عندي جيب ربع99 خربان وابي اشيل دفرنسه او الكارونه مدري ايهم افضل
لأن الي عندي ربع95 بس المشكله عمود الكردان والبريكات تختلف ولا ادري هل يضبط لو اركبه كامل مع البريكات
بس اخاف عمود الكردان مايركب على البنيون حق دفرنس 99 لأن العمود يختلف
ولا ادري هل الكارونه تركب لحالها بدون الدفرنس او لأ
مافيه احد من الشباب ركب كارونه ربع 99 وطالع على ربع 97 وتحت ما العلم ان المكاين نفس الشئ4200:confused:
فنورونا الله ينور قبوركم ...

ذعذاع نجد
23/09/2013, 10:24 AM
حيا الله الشباب
صدقت يوم قلت لي انتبه للبريكات احتمال يختلفن ..!
ومشكله الدفرنس يابعد راسي انو عندي جيب ربع99 خربان وابي اشيل دفرنسه او الكارونه مدري ايهم افضل
لأن الي عندي ربع95 بس المشكله عمود الكردان والبريكات تختلف ولا ادري هل يضبط لو اركبه كامل مع البريكات
بس اخاف عمود الكردان مايركب على البنيون حق دفرنس 99 لأن العمود يختلف
ولا ادري هل الكارونه تركب لحالها بدون الدفرنس او لأ
مافيه احد من الشباب ركب كارونه ربع 99 وطالع على ربع 97 وتحت ما العلم ان المكاين نفس الشئ4200:confused:
فنورونا الله ينور قبوركم ...

نعم اخوي انا مركب كرونه2001 على باترول معي م92 ولا اختلف اى حاجه وهاذي هيه على سيارتي بس اذا غيرت عليك بزيت الاصلي وكاله

أبوبشير العنزي
23/09/2013, 12:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..بعد موافقة الإدارة...سوينا قروب خاص لاصحاب الجيوب في المنطقة الشرقية ونستقبل طلبات الإضافة على الواتساب على الرقم.
0563099004

الدعوة عامة ..نتشرف بكم..

يامشرفنا الغالي...ودنا نجمع اهل الجيوب في الشرقية في قروب مكشات الشرقية...وذلك للتعارف وكسب الخبرات.....

ابو عبيد55
23/09/2013, 04:05 PM
نعم اخوي انا مركب كرونه2001 على باترول معي م92 ولا اختلف اى حاجه وهاذي هيه على سيارتي بس اذا غيرت عليك بزيت الاصلي وكاله

يعطيك العافيه ..
بس عندك علا اذا اقدر اركب الدفرنس كامل . احسن من فكه . يعني فك وركب الدفرنس كامل مع بريكاته

سفاري94
25/09/2013, 08:46 AM
السلام عليكم وكيف حالكم يالشباب امس ونا طالع مشوار عبية بنزين 95 فل وتوكلت على الله بعد خمسين كيلو وناماشي 140 حسيت بتفتفه بسياره وخفت سرعة السيارة الى 120 واسمع صوت تفقع في السيارة بين فترة وفترة ومرة يفتح يروح الى 140 ويرجع يتفتف وتخف السرعة الى100 الى وصلت والسياره سفاري موديل94 بخاخ وياليت الي عنده حل يفيدني واذا وقفت السياره تشتغل ماتطفي وهي واقفه تشتغل مافيها تفتفه حيرتني ياشباب

SGL
25/09/2013, 02:51 PM
السلام عليكم وكيف حالكم يالشباب امس ونا طالع مشوار عبية بنزين 95 فل وتوكلت على الله بعد خمسين كيلو وناماشي 140 حسيت بتفتفه بسياره وخفت سرعة السيارة الى 120 واسمع صوت تفقع في السيارة بين فترة وفترة ومرة يفتح يروح الى 140 ويرجع يتفتف وتخف السرعة الى100 الى وصلت والسياره سفاري موديل94 بخاخ وياليت الي عنده حل يفيدني واذا وقفت السياره تشتغل ماتطفي وهي واقفه تشتغل مافيها تفتفه حيرتني ياشباب

وعليكم السلام
أخوي أول شي تأكد من صفاي البنزين وفلتر الهوا وإذا مافي أي تحسن بعد تغيرها أو تنظيفها عطنى خبر

سفاري94
26/09/2013, 09:06 AM
وعليكم السلام
أخوي أول شي تأكد من صفاي البنزين وفلتر الهوا وإذا مافي أي تحسن بعد تغيرها أو تنظيفها عطنى خبر
صباح الخير يالخوي رحت الورشة وفحصت السيارة وقالو بان البنرين الي موجود مخلوط بماء حسبي الله عليهم والسيارة تحتاج تصفيه تبديل بواجي وفلتر بنزين ويعطيك العافيه

SGL
26/09/2013, 04:10 PM
الله يعافيك أخوي سفاري94
والله يعينك ويسهل أمرك

ابو عبيد55
26/09/2013, 06:21 PM
ياشباب فزززعتكم ...
خرب عندي الدينمو ...
وقالوا لي ان الدينمو حق الباترول يجي قوته 70
ولا زم تركب واحد اقوى من كذا بحكم اني مركب مراوح سوبارو وتشفط كهرب زياده
فقالي الكهربائي عدة خيارات وهي دينمو الباترول الي موديله فوق2000
ودينمو المكسيما ودينمو الباثفندر<=== الباثفندر يقول افضل شئ لان قوته 125
عطوني آرائكم لاهنتو ..

SGL
26/09/2013, 11:36 PM
ياشباب فزززعتكم ...
خرب عندي الدينمو ...
وقالوا لي ان الدينمو حق الباترول يجي قوته 70
ولا زم تركب واحد اقوى من كذا بحكم اني مركب مراوح سوبارو وتشفط كهرب زياده
فقالي الكهربائي عدة خيارات وهي دينمو الباترول الي موديله فوق2000
ودينمو المكسيما ودينمو الباثفندر<=== الباثفندر يقول افضل شئ لان قوته 125
عطوني آرائكم لاهنتو ..

ركب حق باترول 100أمبير كل الي مركبين المراوح الكهرب مركبينه ومركبين دنمو مكسيما وماشي معهم سنين وعندك دنمو الفتك110أمبير اهم شي المراوح ماتكون شغاله السرعتين على طول علشان مايخرب الدنمو

النجم اللامع
27/09/2013, 12:14 AM
السلام عليكم انا عندي باترول ربع موديل 93 خربان فيه العمود الخلفي فيه صوت تعرفون سعر الوكاله غالي والقديم اكثر الي ركبته خربان خساير علي الفاضي سؤالي هل عمود الربع الجديد 2013 يركب نفسه او لا زم نفس الموديل

ابو عبيد55
27/09/2013, 12:41 AM
[QUOTE=sgl;9637909]ركب حق باترول 100أمبير كل الي مركبين المراوح الكهرب مركبينه ومركبين دنمو مكسيما وماشي معهم سنين وعندك دنمو الفتك110أمبير اهم شي المراوح ماتكون شغاله السرعتين على طول علشان مايخرب الدنمو[/QUO

يعطيك الف عافيه اخوي
وكعادتك دايما تحب المساعدة :good:

ابو عبيد55
27/09/2013, 12:44 AM
السلام عليكم انا عندي باترول ربع موديل 93 خربان فيه العمود الخلفي فيه صوت تعرفون سعر الوكاله غالي والقديم اكثر الي ركبته خربان خساير علي الفاضي سؤالي هل عمود الربع الجديد 2013 يركب نفسه او لا زم نفس الموديل

الوكاله انا شريته قبل شهر طلبوه لي طلبية من جدة ب2700 ريال
والمشكله طلع الخراب من الكارونه مو من العمووود

SGL
27/09/2013, 04:04 PM
الله يعافيك أخوي أبو عبيد
وهذا حق وواجب:good2:

SGL
27/09/2013, 04:09 PM

وعليكم السلام
نفس الخلل في موتري ربع موديل92عموده فيه فضاوه وقبل فتره شفت عواميد الباترول من98الى2003أشوفهن نفس الشكل مافيهم فرق بس ماطبقتها علشان اعرف تختلف ولا ماتختلف لازم تطبق إذا ركب تمام التمام عندي إحساس أنه نفسه ﻷن الشكل نفسه بضبط مافي فرق طبعآ العواميد الي شفتها كلها حقت ربوع سلق

النجم اللامع
28/09/2013, 12:20 AM
شكرا لك يابو عبيد55 و sgl ودي اركب من التشليح شيئ جديد هل فيه فرق بينهم

ابو عبيد55
28/09/2013, 01:08 AM
والله انا ركبت عمود من التشليح طلع خربان
وركبت اثنين من المخرطه لقيت عندهم عمدان يصلحونهن ويبيعونهن وهم نصابين طلعن انواع الرجه
وطلع العمود حقي مابه شئ .. طبعا بعد ماشريت عمود من الوكاله ...
وطلع البنيون حق الكارونه مطعوووج

SGL
28/09/2013, 07:48 PM
شكرا لك يابو عبيد55 و sgl ودي اركب من التشليح شيئ جديد هل فيه فرق بينهم

العفو أخوي
أبيك تجرب عمود الربع موديل 98و99جربه لاتشتريه قله أركبه عندك في التشليح وخذبه لفه وشوف كيف تمام أو يرج أو مايركب خير شر

SGL
28/09/2013, 07:52 PM
أخوي أبو عبيد هل الدفرنس القديم موجود وبخصوص دفرنس 99مايركب بسبب إختلاف الفرامل لاكن الكرونه إن شاء الله تركب بس أبيك تركبها على الدفرنس القديم والدفرنس القديم إنت تقول الخلل من البنيو يعني الكارونه مابها شي غير فقط البنيو وأتمنى الرد لتوضيح أكثر

ابو عبيد55
28/09/2013, 08:33 PM
أخوي أبو عبيد هل الدفرنس القديم موجود وبخصوص دفرنس 99مايركب بسبب إختلاف الفرامل لاكن الكرونه إن شاء الله تركب بس أبيك تركبها على الدفرنس القديم والدفرنس القديم إنت تقول الخلل من البنيو يعني الكارونه مابها شي غير فقط البنيو وأتمنى الرد لتوضيح أكثر

هلا اخوي
ايه موجود الدفرنس القديم وراكب الحين بالموتر
وبالنسبة للدفرنس حق99 صحيح لفرامل تختلف بس لو كامل الدفررنس اركبه من مجاميعه تهقى مايضبط!!!؟
والكارونه القديمه الي مطعوج البنيون حقه غ:(يرت الكارونه كامله بوحده موديل 90 او 91
ولا كنت ادري ان البنيون يتغير لحاله:(

SGL
28/09/2013, 09:30 PM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=229302
هذا موضوع أخونا بدوي جنوبي موضح فيه الكارونه وعمود البنيون ورمان البنيون
وبخصوص تركيب الدفرنس كامل المشكلة إن الفرامل كليبرات في99والزيت يوصل عن طريق ليات والي راكب في موترك الزيت يوصل عن طريق مواصير يعني الشغله فيها غثى وقلق ومدري هل يوجد شي ثاني يتغير ﻷني ماشفت أو سمعت أحد سواها

SGL
28/09/2013, 09:36 PM
عد سنن الكرونة القديمة وفك كارونة 99وعد السنن شوفها نفس العدد والحل عندك إنك تركب كرونة99على الدفرنس القديم أو تغير عمود البنيون للكرونة القديمة إذا الكارونة القديمة سليمة بس يبيلك واحد فنان يركبها ﻷن لها وزنية وشي يفقع الكبد:D ورجع الزيت القديم علشان نبتعد عن الونه والحنه

ابو عبيد55
28/09/2013, 10:40 PM
عد سنن الكرونة القديمة وفك كارونة 99وعد السنن شوفها نفس العدد والحل عندك إنك تركب كرونة99على الدفرنس القديم أو تغير عمود البنيون للكرونة القديمة إذا الكارونة القديمة سليمة بس يبيلك واحد فنان يركبها ﻷن لها وزنية وشي يفقع الكبد:D ورجع الزيت القديم علشان نبتعد عن الونه والحنه

يعطيك الف عافيه
وبصراحه افدتني كثير بخصوص الدفرنس وشكلي عزلت من تركيب الدفرنس كامل..
وبالنسبة للكارونه انت متأكد انها تركب عل طول؟
لاني يوم اغير كارونه اول لقيت حقت98 وقالي التسليح هذي حقت 98 ماتركب بس مدري عنده سالفة او لأ :(
ثاني شئ وش الحل مع تغيير الكارونه يقولون تطلع صوت اذا غيرت زيت الدفرنس؟
مع العلم اني لما غيرت الكارونه حقت91 حسيت بصوت بس بسيط
وش الحل لو ركبت الكارونه حقت99 وابي اتفادي الونه مع العلم ان الزيت الي بالدفرنس الحين توي مركبه واحس فيه صوت:mad:

SGL
28/09/2013, 11:48 PM
اليوم كلمة ميكانيكي قلتله عندي جيب باترول95ابي اركب عليه كرونة99قالي بعضها تركب وبعضها ماتركب وقالي فك الكرونة القديمة حقت95وعد سنن الكرونة شوفها كم وفك كرونة 99وعد كم سننها يقول بعضها تزود سنه وحده فقط الي ابيك تسويه ياأبو عبيد إنك تفك عمود موترك95وتروح تركبه على الموتر99شف العمود يركب مضبوط ولا مايركب إذا ركب بدون أي مشاكل توكل على الله وركب الكارونه وبخصوص الونه مثل ماقلتلك سابقآ رد الزيت القديم وحط معه علبتين دواء مانع الاحتكاك تحصله في قطع غيار الامريكي ولا تنسى ﻻزم الكارونة يركبها واحد فنان وزيت الدفرنس لازم يكون عيار 90

SGL
28/09/2013, 11:51 PM
والعلم الأكيد جاك من أخونا ذعذاع نجد في رده يقول إنه مركب كرونة 2001على 92:looney:

ابو عبيد55
29/09/2013, 12:00 AM
حلوو
انا عندي كارونتي القديمه مفكوكه اقدر اعد سننها
بس حقت99راكبه بالموتر يعني يبي له شغله واخاف بعد مافكها ماتركب!!
وبالنسبة لعمود موتري اذا يركب ع99 هل يعني هذا تطابق الكارونه؟
وبالنسبة للعمود الشكل الخارجي يختلف ؛؛؛
وبالنسبة لزيت الدفرنس القديم راح وحطيت زية حق ونه .. بس شورك ازيده علبه ثانيه افضل؟؟!

SGL
29/09/2013, 09:12 AM
حلوو
انا عندي كارونتي القديمه مفكوكه اقدر اعد سننها
بس حقت99راكبه بالموتر يعني يبي له شغله واخاف بعد مافكها ماتركب!!
وبالنسبة لعمود موتري اذا يركب ع99 هل يعني هذا تطابق الكارونه؟
وبالنسبة للعمود الشكل الخارجي يختلف ؛؛؛
وبالنسبة لزيت الدفرنس القديم راح وحطيت زية حق ونه .. بس شورك ازيده علبه ثانيه افضل؟؟!

والله ياأبو عبيد إذا حقت ربع قير عادي تركب إن شاء الله وأكبر دليل أخونا ذعذاع نجد يقول مركب كارونة2001على باترول92 إنت روح ورشة متخصصه باترول وأستفسر منهم راح يعلمونك لو إني أشتغلت في الكارونة قبل كان أعطيك العلم:)
بخصوص الزيت زيده علبه من هذا الدواء وإن شاء الله تضبط ولك رسالة على الخاص

ابو عبيد55
29/09/2013, 11:55 AM
والله ياأبو عبيد إذا حقت ربع قير عادي تركب إن شاء الله وأكبر دليل أخونا ذعذاع نجد يقول مركب كارونة2001على باترول92 إنت روح ورشة متخصصه باترول وأستفسر منهم راح يعلمونك لو إني أشتغلت في الكارونة قبل كان أعطيك العلم:)
بخصوص الزيت زيده علبه من هذا الدواء وإن شاء الله تضبط ولك رسالة على الخاص

شكرا لك يابعدي

ابوفجر22
01/10/2013, 07:33 AM
السلام عليكم فزعتكم عندي باترول ٩٤ ذبحنا بصرفيت البنزين وش الحل ٲللھ يجزاكم الجنه

ابو عبيد55
02/10/2013, 12:02 AM
[QUOTE=ابوفجر22;9645460]السلام عليكم فزعتكم عندي باترول 94 ذبحنا بصرفيت البنزين وش الحل ٲللھ يجزاكم الجنه

البتروول بطبيعته يشفط شفط بانزين....
لاكن اذا تبي يخف شفطه ركب ابر التيما للكربريتر
بس لازم تشوف لك ميكانيكي مضبووط

القصيري2009
02/10/2013, 12:46 PM
السلام عليكم
ابي فزعتكم ياشباب معي باترول 95بخاخ طفى فجاه عليه وادق له ولا يشتغل وهو يدق وديته للورشه وحصلت الطبه حقت الصدر من شقه وخالط الما والزيت ولاجته حراره غيرتها ولازلات المشكله كل الكهرب فحصته واصل تمام الي عنده خبره يفزع لنا الله يعطيكم العافيه

SGL
02/10/2013, 03:06 PM
[QUOTE=ابوفجر22;9645460]السلام عليكم فزعتكم عندي باترول 94 ذبحنا بصرفيت البنزين وش الحل ٲللھ يجزاكم الجنه

البتروول بطبيعته يشفط شفط بانزين....
لاكن اذا تبي يخف شفطه ركب ابر التيما للكربريتر
بس لازم تشوف لك ميكانيكي مضبووط

:good2::good::good2::good:

SGL
02/10/2013, 03:10 PM
السلام عليكم
ابي فزعتكم ياشباب معي باترول 95بخاخ طفى فجاه عليه وادق له ولا يشتغل وهو يدق وديته للورشه وحصلت الطبه حقت الصدر من شقه وخالط الما والزيت ولاجته حراره غيرتها ولازلات المشكله كل الكهرب فحصته واصل تمام الي عنده خبره يفزع لنا الله يعطيكم العافيه

وعليكم السلام
هل شيكت على طرمبة البنزين ممكن خربانه أو كتاوت الطرمبة أو فيوز تأكد إن البنزين يوصل للبخاخات

SGL
03/10/2013, 03:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني أتمنى الإفاده-اليوم رحت الميكانيكي أبي أغير صوفة العمود الخلفي الصوفه الي تركب في الدفرنس وأشتريت الصوفه بس المهندس قالي ماينفع تغير صوفة لحالها ﻷنها راح ترجع تهرب قالي لازم تجيب الصوفه ومعها الفلنجة الي تركب في العمود أنا أستغربت من كلامه إسنين أغيرها في دداسن وهيلكسات وغيره ماقالي الكلام هذا وأنا أول مره أغيرها في الجيب خلاصة الكلام هل أحد منكم غير الصوفه لحالها وضبطت معه وهل أحد صار معه مثل ماصار معي اليوم قالوله غير الفلنجة أتمنى الرد ﻷن الموتر تهريبه زايد وماينسكت عنه:eek:

ابو عبيد55
04/10/2013, 12:41 AM
والله اول مره اعرف انه اذابتغير الصوفه لازم تغير الفلنجه
لاكن مر على كم ميكانيكي وان شاء الله تضبط بدون فلنجه

4200
04/10/2013, 12:58 PM
السلام عليكم كل عام وانتم بخير يا مكشاتيه ابحث عن قطعة من 6 اشهر ولا قدرت احصل عليها بالرغم انها قطعه صغيره ولا تعطل الموتر لاكن كشكل فقط جميع الوسائل بحثت عنها تشاليح الرياض والقصيم وكاله الحمراني محلات قطع غيار الجمله ( القطعه هي غطاء مفاتيح مجموعه زجاج الأبواب الرئيسيه ) مخشب او أسود فقط الغطاء مجموعه المفاتيح سليمه الي يخبر لي يدلني على مكانها موديل السياره با ترول 97 طبعا موديل 97-96-95 تختلف عن موديل 94 وتحت والله اني تعبت من البحث عنها الله يجزاه خير الي يدلني على مكانها.........

SGL
04/10/2013, 02:46 PM
والله اول مره اعرف انه اذابتغير الصوفه لازم تغير الفلنجه
لاكن مر على كم ميكانيكي وان شاء الله تضبط بدون فلنجه

الله يجزاك خير ياأبو عبيد55
يارجال أنا مغيرها في ددسن وهايلكس وكريسيدا وكابرس وماعمره قالي غير الفلنجة لاكن في الجيب قالها وهو واثق من كلامه ويوم روحت لغيره الي يقول مثله والي يقول الجيب ماأعرفله والي يقول غير صوفه فقط والله لو عندي
عدة ومفكات زينه ماجيتهم خير شر لاكن أبغير إن شاء الله صوفه لحالها ونشوف وش يصير

الحر النداوي1
05/10/2013, 02:20 AM
السلام عليكم كل عام وانتم بخير يا مكشاتيه ابحث عن قطعة من 6 اشهر ولا قدرت احصل عليها بالرغم انها قطعه صغيره ولا تعطل الموتر لاكن كشكل فقط جميع الوسائل بحثت عنها تشاليح الرياض والقصيم وكاله الحمراني محلات قطع غيار الجمله ( القطعه هي غطاء مفاتيح مجموعه زجاج الأبواب الرئيسيه ) مخشب او أسود فقط الغطاء مجموعه المفاتيح سليمه الي يخبر لي يدلني على مكانها موديل السياره با ترول 97 طبعا موديل 97-96-95 تختلف عن موديل 94 وتحت والله اني تعبت من البحث عنها الله يجزاه خير الي يدلني على مكانها.........

شف الاعلان اذا دق على صاحبه يوفرلك طلبك انا شريت منه
http://haraj.com.sa/112765269/%D8%A7%D9%82%D9%81%D8%A7%D9%84_%D9%86%D9%88%D8%A7% D9%81%D8%B0_%D9%88%D8%A8%D8%A7%D8%A8_%D8%A8%D8%A7% D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%84_%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D 9%87_%D9%84%D9%85_%D8%AA%D8%B3%D8%AA%D8%B9%D9%85%D 9%84_/

طرقي 11
06/10/2013, 02:52 AM
ياخوان
اسعد الله جميع اوقاتكم
عندي مشكله في الباترول موديل 93
وهي ميول للداخل في الكفر الخلفي الايمن تقريباً 3 سم
وش الحل افيدوني الله يعطيكم العافيه

SGL
06/10/2013, 11:24 PM
ياخوان
اسعد الله جميع اوقاتكم
عندي مشكله في الباترول موديل 93
وهي ميول للداخل في الكفر الخلفي الايمن تقريباً 3 سم
وش الحل افيدوني الله يعطيكم العافيه

أخوي إذا الكفر من الاعلى مايل كنه كفر مرسيدس أبيك أول شي تغير الجنط بكفره يعني ركب الاسبير وجرب وإذا ماراح الميول شيك على الياي أو بدل الياي اليسار ركبه يمين واليمين ركبه يسار وإذا مافيه أي تحسن شيك على جرم الدفرنس من الكفر الي فيه ميول خلهم يشيكون عليه باالمسطره الي فيها ماء أخضر تحصلها في البناشر ومحلات تعديل الشاصي ممكن يكون الموتر مخذله مطب أو حفره قويه أو صدمة وجرم الدفرنس تأثر وتصلحه في محلات تعديل الشاصات عن طريق التسخين

القصيري2009
07/10/2013, 03:21 AM
هلابك اخوي شيكت ع كل شي ولا فيه امل يشتغل

SGL
07/10/2013, 11:15 AM
هلابك اخوي شيكت ع كل شي ولا فيه امل يشتغل

والله هذي حركات الكويل وسلك الكويل وطرمبة البنزين والديلكو بس إنت تقول كهربته واصله وممتازه طيب أخوي أفصل سلك حساس الهوا الي يركب عند فلتر الهوا أفصل سلكه ودق سلف شوفه يشتغل معك والبواجي هل غيرتها بعد خلط الماء مع الزيت

القصيري2009
08/10/2013, 12:20 PM
والله هذي حركات الكويل وسلك الكويل وطرمبة البنزين والديلكو بس إنت تقول كهربته واصله وممتازه طيب أخوي أفصل سلك حساس الهوا الي يركب عند فلتر الهوا أفصل سلكه ودق سلف شوفه يشتغل معك والبواجي هل غيرتها بعد خلط الماء مع الزيت

عقدني بصراحه كل شي سويته ووديته لورشه ببريده وعنده الموتر الحين يقول المشكله بالظفيره ولادري عنه والله

SGL
08/10/2013, 10:02 PM
والله ياأخوي ممكن يكون من الكمبيوتر وممكن يكون من بلوف المكينة قافله وأذكر في حساس يسوي نفس هاالحركات وهو حساس الكرنك أذكره كان عقدة الجيب الشيروكي لايكون الخلل في موترك منه وأعراضه إن الموتر يطفي ومايشتغل

ابو عبيد55
09/10/2013, 11:22 PM
السلام عليكم ...
ابشركم ركبت الكارونه حقت 99على 95 وركبت 100%:good:

بس طلعت عندي مشكله في كلتش الباترول الي وهي ان الكلتش صار ثقيل مره واحيان بالقوه يعشق القير وفيه صوت هواء من يم الباكم بس مدري من وين بالضبط
ورحت لأبو يمكن حق الباكمات وعلى طول قالي هذا باكم الكلتش خربان ..وغيره بواحد مجدد من عنده.. لاكم طلع الكلتش خفيف بالمررره ومايعشق زين .. ورجع بدل الباكم بواحد ثاني .. بس هالمره لما ادعس بنزين يثقل الكلتش مره ولما اشد عليه بنمره واجي اضغط على الكلتش يطلع كأنه محجر ...
ورجعت لليمني وقلت له رجع لي باكمي القديم وركبه ومشيت من عنده ..
ورجع الباكم حقي زي اول ثقيل .. بس مايحجر لما ادعس للموتر...
افيدوني هل الباكمات الي ركبتها خربانه .. او القسام خربان ...او او او..
وشاكر لكم مقدما تفاعلكم..:D

مشلخ الذيب
10/10/2013, 12:08 AM
ياجماعة وين احصل حقات توجيه المكيف

تعبت وانا ادور بالتشاليح بقطع الغيار بكل مكان ماحصلت

باترول 91

SGL
10/10/2013, 12:13 PM
السلام عليكم ...
ابشركم ركبت الكارونه حقت 99على 95 وركبت 100%:good:

بس طلعت عندي مشكله في كلتش الباترول الي وهي ان الكلتش صار ثقيل مره واحيان بالقوه يعشق القير وفيه صوت هواء من يم الباكم بس مدري من وين بالضبط
ورحت لأبو يمكن حق الباكمات وعلى طول قالي هذا باكم الكلتش خربان ..وغيره بواحد مجدد من عنده.. لاكم طلع الكلتش خفيف بالمررره ومايعشق زين .. ورجع بدل الباكم بواحد ثاني .. بس هالمره لما ادعس بنزين يثقل الكلتش مره ولما اشد عليه بنمره واجي اضغط على الكلتش يطلع كأنه محجر ...
ورجعت لليمني وقلت له رجع لي باكمي القديم وركبه ومشيت من عنده ..
ورجع الباكم حقي زي اول ثقيل .. بس مايحجر لما ادعس للموتر...
افيدوني هل الباكمات الي ركبتها خربانه .. او القسام خربان ...او او او..
وشاكر لكم مقدما تفاعلكم..:D

الله يبشرك باالخير ومبروووووك ياأبو عبيد وبخصوص باكم الكلتش شيك على بلفه وإذا لقيته تمام الخلل يكون من الباكم أما دعست الكلتش تثقل عند دعس البنزين هذي حتى في موتري نفس الطريقة سئلت عنها ومحدن فادني إذا عرفت حلها علمني

ابو عبيد55
11/10/2013, 11:37 AM
الله يبشرك باالخير ومبروووووك ياأبو عبيد وبخصوص باكم الكلتش شيك على بلفه وإذا لقيته تمام الخلل يكون من الباكم أما دعست الكلتش تثقل عند دعس البنزين هذي حتى في موتري نفس الطريقة سئلت عنها ومحدن فادني إذا عرفت حلها علمني

هلا حياك اخوي..
طلعت المشكله من الباكم ..وتم تغييره بواحد مجدد بمبلغ150 ريال وعليه ضمان شهر.. واموره تمام

طرقي 11
14/10/2013, 02:36 AM
أخواني الكرام
اسعد الله جميع اوقتكم
وكل عام وانتم بخير

ابد العلم سلامتكم عندي بترول مديله 93 الشكمان يصب ماء والرديتر ينقص ويطش المويه اذا عبيته
والسياره بها نفضه اتوارد وفيه حراره المهم انها قفلت معي ومشيت عليها مع مراعة الحراره اذا ارتفعت اصفط واخليها تبرد واعبي مويه وامشي إلين دخلت المدينه بعد ما وصلت فكيت الكبوت لقيت فيه زيت خفيف طالع مع غطاء الزيت وفيه تهريب مويه من اسفل المكينه يمين جهت الرديتر

المطلوب وش العله وكم التكلفه تقريباً ونصايحكم لاهنتوا يا الذيابه

ابو محمد 00
14/10/2013, 02:55 AM
هلا حياك اخوي..
طلعت المشكله من الباكم ..وتم تغييره بواحد مجدد بمبلغ150 ريال وعليه ضمان شهر.. واموره تمام

هلا اخوي مايحتاج تغير الباكم توديه عند محل حق باكمات ويغير الجلد الي جواء ويظبط معاك

SGL
14/10/2013, 08:41 PM
أخواني الكرام
اسعد الله جميع اوقتكم
وكل عام وانتم بخير

ابد العلم سلامتكم عندي بترول مديله 93 الشكمان يصب ماء والرديتر ينقص ويطش المويه اذا عبيته
والسياره بها نفضه اتوارد وفيه حراره المهم انها قفلت معي ومشيت عليها مع مراعة الحراره اذا ارتفعت اصفط واخليها تبرد واعبي مويه وامشي إلين دخلت المدينه بعد ما وصلت فكيت الكبوت لقيت فيه زيت خفيف طالع مع غطاء الزيت وفيه تهريب مويه من اسفل المكينه يمين جهت الرديتر

المطلوب وش العله وكم التكلفه تقريباً ونصايحكم لاهنتوا يا الذيابه

وإنت بخير وبصحه وسلامة
إذا كان الماء يخرج من الشكمان بكثره ويزيد عند دعس البنزين راح يكون الخلل عندك من وجه الراس أو شعر في الراس نفسه

مشبعين الطير
18/10/2013, 09:49 PM
ياالطرقي مشكلتك لازم تغير الراس والله يعوض عليك

ابوخالد المصر
20/10/2013, 01:32 AM
السلام عليكم عندى باترول 96 وبه تفتفه وهى واقفه اريد منكم ويش السبب وجزاك الله خير محمد من مصر

:s

ابوخالد المصر
20/10/2013, 01:41 AM
السلام عليكم يا اخوانى اخيكم محمد من مصر ومعى باترول 96 وبها رجه وهى واقفه ومش عارف المشكله وين غيرت سلوك البواجى وغيرت فلتر البنزين وما وصلت لاى شىء:s

SGL
20/10/2013, 07:02 PM
السلام عليكم يا اخوانى اخيكم محمد من مصر ومعى باترول 96 وبها رجه وهى واقفه ومش عارف المشكله وين غيرت سلوك البواجى وغيرت فلتر البنزين وما وصلت لاى شىء:s

وعليكم السلام
أخوي إذا كانت رجه شيك على كراسي المكينة والقير وتحياتي لك

ابوخالد المصر
20/10/2013, 11:19 PM
السلام عليكم مشكور اخى ولكنى من ضمن الموضوع انى غيرت كراسى المكينه والقير ووضعت سائل نظافه للبنزين للبخاخ وجزيت خيرا على الرد:s

SGL
20/10/2013, 11:25 PM
السلام عليكم مشكور اخى ولكنى من ضمن الموضوع انى غيرت كراسى المكينه والقير ووضعت سائل نظافه للبنزين للبخاخ وجزيت خيرا على الرد:s

السياره بخاخ ولا كربريتر وهل يخرج دخان اسود كثيف من الشكمان ومصاحب مع ثقل في المشي وهل يوجد ارتفاع في حرارة المكينة

ابوخالد المصر
21/10/2013, 03:12 AM
السياره بخاخ ويخرج منها دخان ابيض وتاكل كيلو زيت كل 3000 كيلو وبها ثقل فى الممشى ومن شده الحراره طحت ببلف الحراره كى يساعد على التبريد

ابوخالد المصر
21/10/2013, 03:26 AM
الدخان الابيض يظهر بعد غيار الزيت ب1500 كيلو او بعد اجى من من مشى 30او 50 كيلو وابطل السياره وبعدين اجى اشغلها يطلع دخان ابيض لمده ثوانى فقط وده مع وجود بلف الحراره ولكن من وقت ما طحت ببلف الحراره لايوجد دخان

SGL
22/10/2013, 12:04 AM
الدخان الابيض يظهر بعد غيار الزيت ب1500 كيلو او بعد اجى من من مشى 30او 50 كيلو وابطل السياره وبعدين اجى اشغلها يطلع دخان ابيض لمده ثوانى فقط وده مع وجود بلف الحراره ولكن من وقت ما طحت ببلف الحراره لايوجد دخان

أخوي جرب نوعيه اخرى لزيت المكينة وجرب وشوف هل النقص او الدخان يختلف معك ثاني شي شيك على بلوف المكينة ممكن يكون في واحد مقفل وهو السبب في ثقل العزم والتفتفه والحرارة ثالث شي شيك على بلف التبخير

م شعل
23/10/2013, 10:41 PM
السلام عليكم
للبيع
مكينة 4200كربريترنظيفة

واللي يبي يجرب المكينة حياه الله
راكبة على باترول صالون م90

سبب البيع تركيب مكينة لكزس

للتواصل بعد اذن الادارة عالواتس 0599990644

ابوخالد المصر
24/10/2013, 01:11 AM
مشكور اخى ولكن وش هو بلف التبخير لانى بعض المسميات بها اختلاف من عندنا وعندكو

طرقي 11
24/10/2013, 03:09 AM
ياالطرقي مشكلتك لازم تغير الراس والله يعوض عليك

ابشرك يا الغالي ان الامور في السليم
رحنا الورشه وفكوا الراس ولقوه استندر وديته المخرطه ومسحوه مسحه خفيفه جداً
وغيرت وجه الراس الاصلي مع بعض الوجيه الاخرى وتم تركيب الراس والامور الى الحين في السليم لها اربعه ايام الحراره طايحه بس فيه طبه تهرب مويه صغيره مكانها شين اسفل المكينه
وكل ما رحت لاحد ابيه يغيرها يقولي لازم فك المكينه

SGL
24/10/2013, 02:47 PM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=465656
هذا موضوع أخونا المهندس أصيل حجازي موضح كل شي عن بلف التبخير ياأبو خالد وهذا البلف موقعه في سيارتك في الثلاجة يركب فيه لي متين الي هذا يجي من الماكينة من الاعلى ويركب في البلف والبلف في سيارتك يجي حديد وليس بلاستيك وشيك على الشكمان ممكن تكون احد القرب متسدده وهي سبب الكتمه والحرارة وشيك على الخرطوش الاسود اللي يركب في قربة فلتر الهوا ويمتتد الى المكينة لايكون فيه تنسيم وفلتر الهوا لايكون قديم وكمان أبيك تفصل اصباع البطارية السالب وتفك حساس الهوا اللي يركب قبل قربة فلتر الهوا تنظفه ببخاخ اكترونيات فقط بدون لمسه بااليد من الداخل وبعدين خليه يجف ورجعه وسمي بالله وشغل شوف هل يوجد فرق وعذرنا على التأخير:good2:

مخلف الهقوات
28/10/2013, 12:46 PM
اخواني مكشاتيه عندي 97 تماتيك غيرت الاديتر وطرمبه الماء وضبطت الحراره قبل كم لقيتها مرتفعه خففت المشي ونزلت للنص وبعد ما وقفتها وبردت لقيت المويه ناقصه قيمه لتر ماء زودتها ورجعت الحراره طبيعيه على الربع وكل يومين اذا ما ازود المويه ترتفع الحراره غيرت غطاء الاديتر بواحد جديد والمشكله ما زالت مستمره دخلته الورشه امس وطلبت منه يغير البلف وحساس الحراره ويشيك على الخراطيش والاديتر الجديد وطرمبه الماء وبنشوف وش يصير واذا فيه شي ثاني يبي له كشف علمونا الله يجزاكم خير

طرقي 11
30/10/2013, 10:12 PM
يالربع صلوا على النبي الحراره مع البلف طبيعيه بين الخطين بس بعض الاحيان اذا وقفت ترتفع وتتعدى الخط الثاني بشوي ورحت النفود قلت بجرب مع الدبل كيف بتكون طلع نفس المشكله لما اشد عليه بالنفود الحراره تتعدى الخط الثاني بشوي ام في الاستخدام الممشى واسرع عليه الى 170 الامور تمام

موتري باترول سفاري 93

asdas-15
31/10/2013, 12:08 PM
السلام عليكم
ياجماعة الخير بدخل في الموضوع من القهر
عندي باترول ٩٢ جنني كل. ماجيت اشغله يرمي رميه قويه للدرجة انه فقع الدبه مرتين غيرت اسلاك بواجي مرتين وبواجي وبلاتين وبويبينه ومبرد وكويل وصفاي بنزين لاكن دون جدوى ونظفت اللكبليتر بالبخاخ مرتين ولافاد الحل ياجماعة الخير مالقى ينهبل الا بوقت المكاشيت تكفون دبرونا وللمعلوميه مايرمي الا عند التشغيل وفي الخط والممشى صافيه مابه خلاف وهو واقف يرقل خفيف ودمتم.............

faisal400
01/11/2013, 11:26 AM
ياأخوان ياأخوان افيدوني بارك الله فيكم
..
..
عندي ربع بترول 91 ف
وابي ورشه تخلصه وتشتغله صح في صناعيه السلي بالرياض اذا لكم معرفه
.........................
جلــد بلوف لأنه اذا دعست لاخر شي يتفتف
جنزير دبل
الدفرنس
......................
والكهربا كل كهربائي اجيــه مايعرف لشغله
العدادات عندي واقفه كلها من سرعه وضغط وحراره وبنزين متعطله
اذا تعرفون كهربائي افيدوني

نديم الحيا
01/11/2013, 05:00 PM
[SIZE="5"][center]مساء الخير جميعا

معكم عضو جديد في الرابطة

معي باترول 95 توني ماخذه وبادي اشتغل فيه

وأول المشاكل موجودة في هالموضوع
http://mekshat.com/vb/showthread.php?p=9703272#post9703272

ياليت تتكرمون بالمشاركة وإبداء الرأي

مخلف الهقوات
03/11/2013, 01:38 PM
اخواني مكشاتيه عندي 97 تماتيك غيرت الاديتر وطرمبه الماء وضبطت الحراره قبل كم لقيتها مرتفعه خففت المشي ونزلت للنص وبعد ما وقفتها وبردت لقيت المويه ناقصه قيمه لتر ماء زودتها ورجعت الحراره طبيعيه على الربع وكل يومين اذا ما ازود المويه ترتفع الحراره غيرت غطاء الاديتر بواحد جديد والمشكله ما زالت مستمره دخلته الورشه امس وطلبت منه يغير البلف وحساس الحراره ويشيك على الخراطيش والاديتر الجديد وطرمبه الماء وبنشوف وش يصير واذا فيه شي ثاني يبي له كشف علمونا الله يجزاكم خير
غيرنا البلف وواحد من الخراطيش يقول المهندس انه يقفل ولا يمرر المء بالشكل الطلوب وغيره والامور زينه ان شاء الله

رملوج
04/11/2013, 09:01 AM
السلام عليكم
عندي باترول ٩٢ جنني كل. ماجيت اشغله يرمي رميه قويه للدرجة انه فقع الدبه مرتين غيرت اسلاك بواجي مرتين وبواجي وبلاتين وبويبينه ومبرد وكويل وصفاي بنزين لاكن دون جدوى ونظفت اللكبليتر بالبخاخ مرتين ولافاد الحل ياجماعة الخير مالقى ينهبل الا بوقت المكاشيت تكفون دبرونا وللمعلوميه مايرمي الا عند التشغيل وفي الخط والممشى صافيه مابه خلاف وهو واقف يرقل خفيف ودمتم.............

وعليكم السلام ..

خلك على بنزين 95 وبتضبط امورك ..

موفق

رملوج
04/11/2013, 09:02 AM
وين احصل دودة باترول 94 ..

والظفيره ..

ومروحة المكيف ..

دورتها في اغلب المحلات ماحصلتها الي يخبر لنا يعطيني خبر ..

رملوج
04/11/2013, 10:14 AM
وبخصوص تغير الدزق والكلتش والصحن لازم يفك المكينة ..؟؟

نديم الحيا
04/11/2013, 03:46 PM
رملوج
ماحتاج فك مكينة

نديم الحيا
04/11/2013, 03:48 PM
وش أفضل مكينة قزاز للباتول
خربت عندي وفكيت الديكور حصلت الترس حق المكينة يلعب

رملوج
04/11/2013, 04:16 PM
رملوج
ماحتاج فك مكينة

متاكد يانديم الحيا ..؟؟

ان تغير الدزق والكلتش مايحتاج فك مكينة ..؟؟

انا استغربت ان الورشه يقول لازم نفك المكية !!

واكثر من باترول فك مكينتة وغير الدزق والكلتش والصحن

نديم الحيا
04/11/2013, 05:11 PM
ماهوب صحيح
هذا عليمي اللي بيفك المكينة

فقط ينزل القير ولا ينزله كله

انا مغيره من فترة ولا نزل المكينة لكن يقول ابنزل المكينة وابسوي وابفعل عشان يزود في الحساب

SGL
04/11/2013, 11:12 PM
وين احصل دودة باترول 94 ..

والظفيره ..

ومروحة المكيف ..

دورتها في اغلب المحلات ماحصلتها الي يخبر لنا يعطيني خبر ..

في التشاليح تحصلها وبخصوص المروحه تقدر تولف مثل مروحة المرسيدس أو مروحة باترول موديل98هذا إذا قصدك المروحة الي تركب خلف الشبك أما إذا قصدك مروحة المكيف الي بداخل الطبلون في الثلاجة هذي تحصلها في التشليح وأرخص على ماأعتقد من الجديدة بس دور النظيف وجربها عنده:good2:

SGL
04/11/2013, 11:20 PM
ماهوب صحيح

انا مغيره من فترة ولا نزل المكينة لكن يقول ابنزل المكينة وابسوي وابفعل عشان يزود في الحساب

لا في بعضهم يفك المكينة علشان يغير الصحن تدري ليش؟؟؟
ﻷن بعضهم لو فكلك القير ويوم يرده مايوزن القير تمام يعني مايطبق العمود حق القير على الحذاف مضبوط علشان كذا يفك المكينة علشان يتجنب هذا الخطاء وهذا يعتبر من الغشامه الي براسه ﻻكن المهندس التمام يركبه عن طريق فك القير ياأخ رملوج شفلك واحد فنان وفاهم وخله يفك القير مثل ماقالوا لك الرجال

نديم الحيا
04/11/2013, 11:52 PM
ﻷن بعضهم لو فكلك القير ويوم يرده مايوزن القير تمام يعني مايطبق العمود حق القير على الحذاف مضبوط علشان كذا يفك المكينة علشان يتجنب هذا الخطاء وهذا يعتبر من الغشامه الي براسه ﻻكن المهندس التمام يركبه عن طريق فك القير ياأخ رملوج شفلك واحد فنان وفاهم وخله يفك القير مثل ماقالوا لك الرجال

:good::good::good::good:

رملوج
05/11/2013, 08:10 AM
ماهوب صحيح

والله وناخوك انا استغربت منه ..

يقول هذا عيب النيسان !!! ماتغير كلتشه ولا دزقه ولا الفحمه الا لازم تفك المكينه ..

في التشاليح تحصلها وبخصوص المروحه تقدر تولف مثل مروحة المرسيدس أو مروحة باترول موديل98هذا إذا قصدك المروحة الي تركب خلف الشبك أما إذا قصدك مروحة المكيف الي بداخل الطبلون في الثلاجة هذي تحصلها في التشليح وأرخص على ماأعتقد من الجديدة بس دور النظيف وجربها عنده:good2:

لا طال عمرك مروحة المكيف الي بداخل الطبلون وبغيت جديده اذا تخبر احد عنده ..

والدوده اذا ممكن ..

ماقصرت لاعدمناك

SGL
05/11/2013, 03:40 PM
وش أفضل مكينة قزاز للباتول
خربت عندي وفكيت الديكور حصلت الترس حق المكينة يلعب

مدري قصدك على المكينة الي ترفع القزاز او الدنمو الكهرب إذا قصدك المكينة الداخلية الي تركب في القزاز مالك غير حقت البلد اصلي تشتريها جديدة او من تشليح

SGL
05/11/2013, 04:05 PM
أخوي رملوج أرسلتلك رقم واحد على الخاص يوفر طلبك إن شاء الله إنت إتصل عليه وقله وش تبي وهو مايقصر معك نشمي

-ابوفيصل
05/11/2013, 11:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مساكم الله بالخير
تكفون يا شباب شيرو علي عندي باترول 90 صالون توني شارية
وغيرت الزيت واكتشفت ان مع الزيت
ماء وكل مازت الاديتر ماء دخل على الزيت مع العلم ان الموتر ادوس له دوس ولا يدخن ولا فيه حرارة وامورة طيبة بس مشكلة الماء مع الزيت وش رايكم يا نشاماء شورو علي وفقكم الله دنيا واخرة

SGL
05/11/2013, 11:58 PM
مساكم الله بالخير
تكفون يا شباب شيرو علي عندي باترول 90 صالون توني شارية
وغيرت الزيت واكتشفت ان مع الزيت
ماء وكل مازت الاديتر ماء دخل على الزيت مع العلم ان الموتر ادوس له دوس ولا يدخن ولا فيه حرارة وامورة طيبة بس مشكلة الماء مع الزيت وش رايكم يا نشاماء شورو علي وفقكم الله دنيا واخرة

والله ياابو فيصل في اشكل من سبب اولهن مبرد زيت المكينة وموقعه خلف السيفون يعني تفك السيفون وتفك قطعه مثل الغطى وتحصل المبرد بداخلها بس سعره غالي ثاني سبب ممكن يكون صدر المكينة ثالث سبب ممكن احد الضبات رابع سبب ممكن يكون في شعر في السلندر بين مجرى الماء ومجرى الزيت
وياابو فيصل ماء الرديتر تحصل فيه زيت ولا مافيه

رملوج
06/11/2013, 07:34 AM
أخوي رملوج أرسلتلك رقم واحد على الخاص يوفر طلبك إن شاء الله إنت إتصل عليه وقله وش تبي وهو مايقصر معك نشمي

بيض الله وجهك ورحم الله والديك ..

بنتواصل معه والله يسر الامر

SGL
06/11/2013, 03:45 PM
ووجهك
والله يسهل أمرك

-ابوفيصل
06/11/2013, 10:56 PM
بيض الله وجهك ويسر الله امرك يا اخويsgl لا وانا اخوك الاديتر وصخ ونت بكرامة بس ماشوف فيه زيت
ولقيت طبة الي جنب طربة الماء تهرب ماء بس اتوقع مالها دور ليئنها تطلع ماء برا المكينة انا ابي اعرف سبب
اختلاط الماء مع الزيت شورو علي يا نشاماء والله اني خايف من نصب الورش واخاف المشكلة بصيطة ماتستاهل

SGL
07/11/2013, 02:24 AM
بيض الله وجهك ويسر الله امرك يا اخويsgl لا وانا اخوك الاديتر وصخ ونت بكرامة بس ماشوف فيه زيت
ولقيت طبة الي جنب طربة الماء تهرب ماء بس اتوقع مالها دور ليئنها تطلع ماء برا المكينة انا ابي اعرف سبب
اختلاط الماء مع الزيت شورو علي يا نشاماء والله اني خايف من نصب الورش واخاف المشكلة بصيطة ماتستاهل

ووجهك أبيض ياأبو فيصل
دام الموتر مافيه حرارة ولا دخان أشك في مبرد الزيت والطبات الداخليه او شعر بين مجرى الزيت والماء في السلندر او صدرالمكينة فيه شعر ويخلط الماء باالزيت انا اشوف اسهل واحد تفكه هو مبرد الزيت وبعده الصدر اما الباقي صعب شوي اخبر المبرد يفكونه بحدود ال200/250بعضهم يفك الثلاجة علشان يفكه وبعضهم بدون فك الثلاجة طبعآ مع فك الثلاجة السعر بحدود ال300وإن شاء الله يطلع من شي بسيط

-ابوفيصل
07/11/2013, 02:48 AM
مبرد الزيت وش دورة في خلط الماء مع الزيت وين مكانة بظبط
وش الحل اغير مكينة ولا لا ولي كد مرة علية المشكلة يقولي يا اخوان
وشكر كل من تفاعل مع موضوعي

SGL
07/11/2013, 02:24 PM
مبرد الزيت وش دورة في خلط الماء مع الزيت وين مكانة بظبط
وش الحل اغير مكينة ولا لا ولي كد مرة علية المشكلة يقولي يا اخوان
وشكر كل من تفاعل مع موضوعي

المبرد موقعه خلف سيفون الزيت لاكن انا بديت استبعده ﻷنك تقول الرديتر مافيه زيت مخلوط مع الماء وصار الشكك في صدر المكينة او الطبات الي داخل الصدر او شعر في السلندر

ابو غريبه
09/11/2013, 01:05 AM
ياشباب من جرب الكلبليتر الياباني ؟؟؟؟؟؟؟

سراب الوقت
09/11/2013, 10:29 AM
^^^^^^
يمدحون نوع يسمى ميتسو ياباني قيمته بحدود ١٠٠٠ لكني ماجربته

دكتوركلتش
09/11/2013, 11:43 AM
السلامك عليكم

اخواني الاعضاء
استطيع توفير لكم قطع الباترول

قطع مستعمل اصلي وكاله

القطع كالتالي :-
1- سلف
2- دينمو
3- كبريتر
4- ديلكو
5-علبة بريك
6-علبة باور
الاستفسرا الخاص

موقعي الشرقيه
لا املك تشليح لا كنني اتجول في التشاليح والسكراب واشتري قطع الباترول المهمه واحتفظ بها عندي .

رملوج
10/11/2013, 07:48 AM
صبحكم الله بالخير ..

من يخبرلي علبة زيت الدركسون لباترول 94 بخاخ ..؟؟

بالرياض

ابو-سعدون
11/11/2013, 06:02 PM
قروب ملاك نيسان باترول للاضافه 0500708252 حياكم الله جميعا.

مقطع الخليان
11/11/2013, 09:38 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني بعد اذنكم انا عندي ( باترول ربع سلقه مديل 1990 ابيض ) بالقصيم

وحاب اجدد الجيب من الداخل ( تنجيد كامل ) وعندي كم استفسار

1- ما هو التنجيد المناسب للسقف والاركان هل هو الجلد او القماش وما هو اللون المناسب ؟

2- ما هو التنجيد المناسب للارضيه هل هو البلاستيك ام الفرش وما هو اللون المناسب ؟

3- ما هو التنجيد المناسب للمراتب هل هو المخمل او الفرش وما هو اللون المناسب ؟

4- ما هو التنجيد المناسب للبيبان هل هو القماش او الجلد وما هو اللون المناسب ؟

5- ما هو التنجيد المناسب للطبلون بسبب التشققات هل هو الجلد او الفرش ؟

ويا ليت لو احد يفيدنا بخصوص الربلات الداخليه للقزاز والدرايش وين احصلها

وهل ممكن احصلها مستعملات نضيفه بسعر معقول

اسف واعتذر على الاطاله واتمنى الكل يفيدني باسرع وقت

.. PATROL ..
12/11/2013, 04:38 PM

اخواني بعد اذنكم انا عندي ( باترول ربع سلقه مديل 1990 ابيض ) بالقصيم

وحاب اجدد الجيب من الداخل ( تنجيد كامل ) وعندي كم استفسار

1- ما هو التنجيد المناسب للسقف والاركان هل هو الجلد او القماش وما هو اللون المناسب ؟

قماش وخل اللون رصاصي

2- ما هو التنجيد المناسب للارضيه هل هو البلاستيك ام الفرش وما هو اللون المناسب ؟

حط اول شي عازل لباد حق المفروشات وبعده الفرش وبعده عازل بلاستيك واللون رصاصي

3- ما هو التنجيد المناسب للمراتب هل هو المخمل او الفرش وما هو اللون المناسب ؟

التنجيد مخمل واللون رصاصي

4- ما هو التنجيد المناسب للبيبان هل هو القماش او الجلد وما هو اللون المناسب ؟

الجلد افضل واللون رصاصي

5- ما هو التنجيد المناسب للطبلون بسبب التشققات هل هو الجلد او الفرش ؟

الجلد افضل منضر

ويا ليت لو احد يفيدنا بخصوص الربلات الداخليه للقزاز والدرايش وين احصلها

وهل ممكن احصلها مستعملات نضيفه بسعر معقول

اسف واعتذر على الاطاله واتمنى الكل يفيدني باسرع وقت

.............................

مقطع الخليان
12/11/2013, 04:47 PM
ما قصرت اخوي ( .. PATROL .. )

والله لا يهينك

أحمد محمد1429
12/11/2013, 10:52 PM
السلام عليكم
عندك البليتين قافل يبي من يفتح عليه شوي

رملوج
13/11/2013, 08:44 AM
مروحة المكيف دورتها بمحلات قطع الغيار ولاحصلتها ..

لباترول 94 ..

وش الدبره

SGL
13/11/2013, 11:15 PM
مروحة المكيف دورتها بمحلات قطع الغيار ولاحصلتها ..

لباترول 94 ..

وش الدبره

رملوج تدري قيمتها كم جديدة ولا طلبيه بعد ﻷنها ماهي متوفره سعرها بعد الخصم950ريال:eek::f
ههههههه دور في التشليح أفضلك تحصل النظيف إن شاء الله ونادر تخرب ممكن الي عندك تتصلح رغم اني مدري وش خرابها:Dفكر في الموضوع جيدآ أخوي رملوج صراحه سعر مايجي على البال يارجال هذي قيمة مبر زيت المكينة وقطع أخرى

رملوج
14/11/2013, 08:54 AM
رملوج تدري قيمتها كم جديدة ولا طلبيه بعد ﻷنها ماهي متوفره سعرها بعد الخصم950ريال:eek::f
ههههههه دور في التشليح أفضلك تحصل النظيف إن شاء الله ونادر تخرب ممكن الي عندك تتصلح رغم اني مدري وش خرابها:Dفكر في الموضوع جيدآ أخوي رملوج صراحه سعر مايجي على البال يارجال هذي قيمة مبر زيت المكينة وقطع أخرى

لا ماعليه

بس وين القاها ..؟؟

علبة الدركسون لقيتها جديده واخذتها 1500

SGL
14/11/2013, 01:16 PM
أخوي رملوج تحصلها عند الموزعين مثل العامودي وبن ماضي وغيرهم حتى لو ماحصلتها عنده قله أطلبها لي أنا سعرتها عند موزع وقالي هذا سعرها بس ماهو متأكد كثير ﻷنه ماعمره جابها وقالي نطلبها لك ونشوف هل هي موجوده أو لا

ابوخالد المصر
15/11/2013, 03:44 AM
اخى sgl جربت نوعيه زيت للمكينه اخر وهو شيل 20-50 متعدد ومشيت 3350 ك والحمد لله لم تدخن ولم ينقص الزيت ولكن بقت التفتفه فى المكينه ارجو الرد وشكرا

SGL
15/11/2013, 06:16 PM
اخى sgl جربت نوعيه زيت للمكينه اخر وهو شيل 20-50 متعدد ومشيت 3350 ك والحمد لله لم تدخن ولم ينقص الزيت ولكن بقت التفتفه فى المكينه ارجو الرد وشكرا

الحمدلله إن المشكلة الأولى إنتهت وباقي مشكلة التفتفه:(
أخوي أبوخالد التفتفه صعب تحديد العطل باالضبط ولاكن يوجد أسباب لتفتفه والتقطيع
شيك على سلك الكويل يعتبر هو السلك السابع يركب في الديلكو ويذهب للكويل شيك على ميزان الديلكو وغطى الديلكو من الداخل اسلاك البواجي لازم تكون أصلي والبواجي لازم اصلي حساس الهوا موقعه قبل قربة فلتر الهوا فكه ونظفه ببخاخ أكترونيات شيك على جميع ليات الهوا الصغيره وعلى ليات البنزين شيك على افياش البخاخات نظف الثروتل بنفسك مايخذ منك سوى عشر دقائق خرطوش الهوا الي يركب في الثروتل ويمتدد الى قربة فلتر الهوا شيك عليه ممكن يكون مشقوق او فيه تنسيم من عند القفايز وإن شاء الله يطلع السبب شي بسيط وخلك متواصل معانا:good2:

ابوخالد المصر
16/11/2013, 03:17 AM
مشكور على هالاجابات ولكن اخى كيف اغطى الديلكو وما هو الثروتل ووين موقعه لانى المسميات تختلف من عندكو لعندنا بمعنى ان سلك الكويل :sهوالسلك السابع يذهب للموبينه صح كلامى ام خطا

SGL
16/11/2013, 01:30 PM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=571459
شوف هذا الموضوع فيه صور لثروتل وفيه مقطع فديو بس نوع السياره مختلف ﻻكن الثروتل مافيهم فرق بشكل بس قبل تنظيفه وتنظيف حساس الهوا ﻻزم تفصل اصباع البطارية السالب وتشتغل فيه على كيفك وبعد ماتخلص تشبك اصباع البطرية بخصوص سلك الكويل نفس سلك البوجي نفس الشكل يركب في وسط غطى الديلكو مع اسلاك البواجي والمقصود في غطى
الديلكو هو الي تركب فيه اسلاك البواجي غطى بلاستيك لونه اسود وأي أسفسار حاضرين:D

ابو شجاع
19/11/2013, 06:40 PM

من خبر لي ربع من 88 الى 97 أي شي لو بدون مكينة لو بدون قير

ماتهم حالتة

الطلب الثاني مطلوب ربع ففففللللل كامل من 95 الى 97

مشعل الفيصل
22/11/2013, 10:29 AM
سلام عليكم

انا معي باترول 93 بابين وبركب له كفرات وجنوط لا الجنوط اللى عليه شنبر

أبي رايكم بافضل نوع كفر وجنط الله لايهينكم

العنقري 66
22/11/2013, 10:39 PM
سجل باترول 91 ربع

SGL
23/11/2013, 02:49 PM
سلام عليكم

انا معي باترول 93 بابين وبركب له كفرات وجنوط لا الجنوط اللى عليه شنبر

أبي رايكم بافضل نوع كفر وجنط الله لايهينكم

وعليكم السلام
ودي أفيدك أخوي مشعل ﻻكن مالي خبره في نوعيات الجنوط والكفرات وبذات الجيوب السلق ﻻكن حسب الي دايم أقراه في ردود الشباب وهو تركيب جنوط هلل مقاس16وكفرات هانكوك أو شاهين أو دنلوب ولها أنواع كثيره مثل الحجري وغيره كثير وإن شاء الله يفيدونك الرجال

SGL
23/11/2013, 02:54 PM
سجل باترول 91 ربع

حياك الله ياالعنقري ويااااااااااااهلابك:hot:

راعي التلاع
23/11/2013, 06:42 PM
اهنئكم علي هذه الرابطة وأتمنى لكم المزيد
انا معي باترول موديل ٩٢ كلبليتر ٤٢٠٠ أبي اركب ديلكو الكتروني ٤٥٠٠ مع كويل ٤٥٠٠ هل تنصحوني فيه وهل يركب بدون ترهيم وشكرا
ولا اركب بلايتين الكتروني

SGL
23/11/2013, 08:07 PM
انا معي باترول موديل 92 كلبليتر 4200 أبي اركب ديلكو الكتروني 4500 مع كويل 4500 هل تنصحوني فيه وهل يركب بدون ترهيم وشكرا

والله ياالخوي ديلكو مكينة 4500 يحتاج ترهيم هذا الكلام الي وصلني من كذا عضو كلمته بس إذا إنت في الرياض روح ورشة باترول صاحبها أبو صالح التركي هو الي متخصص فيها ويركبها ويعرفلها أهم شي تركب ديلكو مكينة كربريتر وليس بخاخ ثاني شي تقدر تركب ديلكو مكينة 4200 موديل98/99يركب بدون ترهيم هذا الكلام الي أفادوني فيه بس يقولون ديلكو4500أقوى وأفضل ومميزات الديلكو الأكتروني إنه يفكك من غثى البليتين العايدي الي كل شوي ﻻذع ويصفي الموتر ويخليه يشتغل من أول سلف أنا ودي أركبه في موتري من زمان بس أبي أطق جديد رغم إنه غالي ﻻكن أريح راسي ﻷن شفت كذا ديلكو مستعمل ويطلع فيه خلل ﻷن في ديرتي أسمع في النظيف بس ماأشوفه:D

وسم الشما ل
23/11/2013, 08:47 PM
سلام عليكم ورحمة الله
ارجو منكم مساعدتي عن مراتب الاماميه للبترول 90 ربع سلوقي ودي اغير المراتب وش نوع اللي يركب بديل هالمراتب لنه فيهن رقرقه وكسر

وسم الشما ل
23/11/2013, 08:49 PM
انا معي باترول موديل 92 كلبليتر 4200 أبي اركب ديلكو الكتروني 4500 مع كويل 4500 هل تنصحوني فيه وهل يركب بدون ترهيم وشكرا
ولا اركب بلايتين الكتروني

انصحك اول ماتدور الافياش وبعدين اشتر الديلكو

abu-turki2009
24/11/2013, 12:09 AM
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
أخواني عندي قزوز الباترول مشعور. وش تنصحوني أغيره وإلا أركب هدرز

مشعل الفيصل
24/11/2013, 01:00 PM
وعليكم السلام
ودي أفيدك أخوي مشعل ﻻكن مالي خبره في نوعيات الجنوط والكفرات وبذات الجيوب السلق ﻻكن حسب الي دايم أقراه في ردود الشباب وهو تركيب جنوط هلل مقاس16وكفرات هانكوك أو شاهين أو دنلوب ولها أنواع كثيره مثل الحجري وغيره كثير وإن شاء الله يفيدونك الرجال

هلا أخوي أشكر لك ردك

الجيب اللى معي ماهو بسلق جيب باترول 93 أربعه باب وانا محتار على نوعية الكفر

أبي الافضل للبر والخط لانه فيه بعض الكفرات طلع صوت مع المزفلت .

ولاهنت اخوي انت والاخوان

الحر النداوي1
24/11/2013, 05:58 PM
افضل كفر الدنلوب العادي
وفيه دنلوب نقشة شاهين والشاهين مريح بالمطبات والنفود
عيبه زلقته قشره اذا انك رجال سواقتك راكده ركبه وانسى المطبات وهمها وصوت الخط

عبدالمحسن خ.
24/11/2013, 10:18 PM
ياخوان بغيت اسالكم ...
وش فئات الباترول الربع 97 وأحسن فئه بعد سوبر سفاري ( ماحبيت السوبر سفاري )
وهل السياره مريحه ! ع الخطوط
ونشيط !

انا سالكم وماعندي خلفيه عنه حتى ماعمري ركبته بس جايزن لي شكله
وأبي اشريه بعد ماشاوركم واشوف عنه واجربه بعد
ياليت تساعدونن

وهل هو احسن من الهايلوكس دبل ! 2006
او الهايلوكس احسسن

SGL
24/11/2013, 11:13 PM
ولاإنت أخوي مشعل وآفادك أخوي الحر النداوي ماقصر ماشاء الله عليه بس عندي ملاحظة كفرات الشاهين لها صوت تفحيط يوم تلف هذا كلام الي جربوها:)

SGL
24/11/2013, 11:17 PM

الهدرز مالي خبره فيه بس يقولون إنه يريح الموتر ويزيد العزم ويخفف الحرارة ويمدحون فيه بس يكون نوع جيد عاد إنت فكر وشوف الي يعجبك وتوكل على الله ياتركبه أو تركب قزوز شد البلد:)

SGL
24/11/2013, 11:24 PM
سلام عليكم ورحمة الله
ارجو منكم مساعدتي عن مراتب الاماميه للبترول 90 ربع سلوقي ودي اغير المراتب وش نوع اللي يركب بديل هالمراتب لنه فيهن رقرقه وكسر

والله ياالخوي الي شفته مركبينها هي مراتب الباترول من موديل98وفوق:good2:

عبدالمحسن خ.
25/11/2013, 02:29 PM
افا ياخوان ..
ماحد يرد بسرعه والله مشكله

الحر النداوي1
26/11/2013, 01:15 AM
خلك على الهايلكس امن من اربع سواقته قشره

خبايا انسان
26/11/2013, 01:28 AM

اذا حاب تركب هدرز فهو افضل بأذن الله،، واذا تبي قزوز عندي

خبايا انسان
26/11/2013, 01:36 AM
ياخوان بغيت اسالكم ...
وش فئات الباترول الربع 97 وأحسن فئه بعد سوبر سفاري ( ماحبيت السوبر سفاري )
وهل السياره مريحه ! ع الخطوط
ونشيط !

انا سالكم وماعندي خلفيه عنه حتى ماعمري ركبته بس جايزن لي شكله
وأبي اشريه بعد ماشاوركم واشوف عنه واجربه بعد
ياليت تساعدونن

وهل هو احسن من الهايلوكس دبل ! 2006
او الهايلوكس احسسن

السوبر سفاري اعلى فئه وتحته نص فل والي تحته سياحي ويسمونه سلق

اذا رزقك الله بموتر نظيف فخذ ولد على ماقالوا ولكن مهما يكون نظيف فلا بد من الصيانه الخفيفه والمستمره وان شاء الله انها غير مكلفه ،،،

اما لا خذيت لك واحد جايته صدوم قويه وداخليته تعبانه وارضيته يبي لها نفض ومكينته لك عليها ،،، ف الله يعينك بتشتغل وتدفع فيه ماوراك وقدامك

الباترول بالنسبه لي كمقتني لهالموتر ،، سواقته تطربني في البر وفي النفوذ ولكن ارى ان الهايلكس الي معك اكثر اعتماديه من الباترول 97 وتحت ،، والله اعلم

رملوج
26/11/2013, 10:12 AM
حياكم الله ..

وش حل التفتفه والصقعه في الباترول 94 بخاخ ..؟؟

احيان الموتر يتفتف ويصقع ولاهي دايم تجيه ..

وفي البرد في الصبح لادقيت سلف يطول الموتر مايشتغل ..

abngdh
26/11/2013, 10:56 AM
الله يعطيكم العافية

أبو تركي1
26/11/2013, 11:36 AM
شكرا لكل اعضاء وزوار الرابطة

ويسعدني الانظمام لرابطتكم المميزة

باترول 95 اربع ابواب فل كامل

ممتاز بس ازعجتني الرجة

تزيد احيانا وتقل احيانا اخرى

بين سرعة 60 كلم/س الى 80 كلم/س

تم فحص ذراع الدركسون والمساعد جيد

ويبدو ان الكفرات البالون تحتاج تغيير

والله يوفقنا واياكم

شكرا لكم جميعا

yasseralazeze
26/11/2013, 05:13 PM
اسعد الله جميع اوقاتكم يا اخواني
احد ابناء عمي يملك باترول 92 عنده القزاز كهرب
كلها تمام معدا حق الراكب الامامي بططيء جدا
افيدوني بالحل ياخواني اثابكم الله

مشعل الفيصل
27/11/2013, 01:08 AM
لاهنتم يالذيابه

وش رايكم بكفر دنالوب ابو لبنه مريح للموتر في كل الاحوال

abo naser 1
27/11/2013, 10:36 AM
لاهنتم يالذيابه

وش رايكم بكفر دنالوب ابو لبنه مريح للموتر في كل الاحوال

وعليكم والسلا والرحمة

الدنلوب الحجري يجي 6 غاط فقط ليس على شكله
واذا انت استخدامك نفود فا الكفر نحيف وحسب ما سمعت سريع ينفصخ الكفر

أبو تركي1
27/11/2013, 11:38 AM
شكرا لكل اعضاء وزوار الرابطة

ويسعدني الانظمام لرابطتكم المميزة

باترول 95 اربع ابواب فل كامل

ممتاز بس ازعجتني الرجة

تزيد احيانا وتقل احيانا اخرى

بين سرعة 60 كلم/س الى 80 كلم/س

تم فحص ذراع الدركسون والمساعد جيد

ويبدو ان الكفرات البالون تحتاج تغيير

والله يوفقنا واياكم

شكرا لكم جميعا

بفضل الله وتوفيقه ونعمته تم حل المشكلة

وتم عمل ترصيص للكفرات ارضي لدى العضيب

وانتهت الرجة والحمد لله والشكر له سبحانه

على ما انعم به علينا من نعم لا تعد ولا تحصى ..

شكرا

عصاقيل الدخله
27/11/2013, 02:00 PM
السلام عليكم يا شباب

شريت باترول ربع من مزاد غير شغال وعليه مكينه بلد بس ينقصها دينمو كهرب وببيعها ... وفحصها المكانيكي يقول تدور وانا ما شغلتها لان تشغيلها يبي له شغله وانا بفكها برهم مكينه اللي له نظر يراسلني على الخاص

SGL
28/11/2013, 03:12 AM
حياكم الله ..

وش حل التفتفه والصقعه في الباترول 94 بخاخ ..؟؟

احيان الموتر يتفتف ويصقع ولاهي دايم تجيه ..

وفي البرد في الصبح لادقيت سلف يطول الموتر مايشتغل ..

التفتفه أسبابها واجد مثل أسلاك بواجي والبواجي وسلك الكويل وغطى الديلكو والشاكوش صفاي البنزين ليات الهوا والبنزين حساس الهوا يحتاج تنظيف الثروتل يحتاج تنظيف خرطوش الهوا ممكن منقطع
أما الصقعه أو الرمي من الشكمان أحيان يكون وزن ديلكو أو القزوز منشعر

SGL
28/11/2013, 03:21 AM
اسعد الله جميع اوقاتكم يا اخواني
احد ابناء عمي يملك باترول 92 عنده القزاز كهرب
كلها تمام معدا حق الراكب الامامي بططيء جدا
افيدوني بالحل ياخواني اثابكم الله

ممكن دنمو القزاز ضعيف أو القزاز يحتاج وزن من نفس المجرى والمكينة مع تشحيم
أما إذا الباب تعرض قبل لصدمه هذا كلام ثاني:D

SGL
28/11/2013, 03:24 AM
بفضل الله وتوفيقه ونعمته تم حل المشكلة

وتم عمل ترصيص للكفرات ارضي لدى العضيب

وانتهت الرجة والحمد لله والشكر له سبحانه

على ما انعم به علينا من نعم لا تعد ولا تحصى ..

شكرا
الحمدلله إنها إنتهت جعلها أخر الأعطال إن شاء الله وعذرنا ياأبو تركي تأخرنا عليك في الرد والحلول:D

أبو تركي1
28/11/2013, 07:06 AM
الحمدلله إنها إنتهت جعلها أخر الأعطال إن شاء الله وعذرنا ياأبو تركي تأخرنا عليك في الرد والحلول:D

الله يجزاك خير ويرحم والديك
ويرزقك بأفضل مما تتمنى

ردك الراقي اسعدني كثيرا

حفظك الله

مشعل الفيصل
28/11/2013, 01:37 PM
يالربع أعذروني أزعجتكم

كان محد بيركب كفر الا انا :D

وش تنصحوني فيه علما ان الكفر نحيف ماهو عريض اللى بركب

abo naser 1
28/11/2013, 09:09 PM
يالربع أعذروني أزعجتكم

كان محد بيركب كفر الا انا :D

وش تنصحوني فيه علما ان الكفر نحيف ماهو عريض اللى بركب

النحيف ما استخدم الا هانكوك دعسة شاهين 245/16/85 يجي 8 غاط استخدم في جميع الظروف

عيبة صوت تصريخ شوي اذا نزلت عن 35 هواء الفرامل وسط بس افضل من البالون بمراحل

المطلق
29/11/2013, 12:05 AM
حبيت اسأل عن قاعدة الجركل في احد يفصلها في الرياض ؟

او اذا في محلات تبيعها جاهزة ياليت تدلونا عليها

اهم شي الاسعار مناسبة

فرار
29/11/2013, 06:50 PM
الله يعطيكم العافية وجزاكم الله خير والى الامام يااعضاء وزوار الرابطة:good:

فرار
29/11/2013, 06:52 PM
حبيت اسأل عن قاعدة الجركل في احد يفصلها في الرياض ؟

او اذا في محلات تبيعها جاهزة ياليت تدلونا عليها

اهم شي الاسعار مناسبة
تباع في محلات الزينة

القصيري2009
30/11/2013, 04:22 PM
السلام عليكم
ياخوان عندي مشكله باترول 95 بخاخ يقطع ويطلع دخان اسود قوي وشوي ويطفي مدري وش المشكله الي عنده خبره يعلمنا والله يعطيكم العافيه جميع

صاحب الكشتات
30/11/2013, 06:37 PM
السلام عليكم

اسعد الله اوقاتكم بكل خير

عندي باترول 91 اربع بيبان يبيله جلد قزاز كامل الموتر وجلد (دعاميات) للصدام الامامي

بحثت عنها بقطع الغيار ماحصلتها

اللي يخبر له محل يوفرها ياليت يفيدنا

عبدالعزيز2020
30/11/2013, 06:59 PM
السلام عليكم
للبيع جيب نيسان باترول موديل 91
الموتر مركب عليه مكينة لكزس 97 عند بدر الحمد
البدي مرشوش كامل للتجديد و لداخليه مجدده و نظيفه جدا
الموتر و لله الحمد منوة المستخدم لا يشكي من اي اعطال او مشاكل

معه طقمين جنوط هلل و ريس وطقم كفرات

الحد بــ 32 ألف لا يوجد به أي عيب

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=607988

جار طويق..
01/12/2013, 08:38 AM
صباحكم خير..

اسمحو لي بالانضمام لكم باترول 97 بابين..

توي شاري الموتر ويبي له تلقيطات .. مثل الهوك ومراية داخلية

كذلك يحتاج تجهيزات .. مثل تانكي مويه وطبق ..

ما نستغني عن ارائكم وتجاربكم ..علماً أن الموقع الرياض

والله يوفق الجميع

abo naser 1
01/12/2013, 09:44 AM
صباحكم خير..

اسمحو لي بالانضمام لكم باترول 97 بابين..

توي شاري الموتر ويبي له تلقيطات .. مثل الهوك ومراية داخلية

كذلك يحتاج تجهيزات .. مثل تانكي مويه وطبق ..

ما نستغني عن ارائكم وتجاربكم ..علماً أن الموقع الرياض

والله يوفق الجميع

السلام عليكم

الله يطعمك خيرة ويكافيك شرة توك ماخذ الموتر استخدمة قبل تحط شي وسو اختبارات له قبل تخسر جرب الموتر قبل تحط فيه شي شف الملاحظات

بندرفهد
01/12/2013, 12:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يالربع موتري باترول صالون رحت بغير بواجي وانفكت اول خمسه زين الااخر واحد عيا يفك وخاف العامل يقول خاف ينكسر وشحله يالربع بعدين الي عنده شبك باترول الرصاصي حق 91 للبيع يعلمني لاهنتو

SGL
01/12/2013, 11:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يالربع موتري باترول صالون رحت بغير بواجي وانفكت اول خمسه زين الااخر واحد عيا يفك وخاف العامل يقول خاف ينكسر وشحله يالربع بعدين الي عنده شبك باترول الرصاصي حق 91 للبيع يعلمني لاهنتو

أخوي خلي الموتر يبرد مره وبعدها جيب بخاخ صداء أو بخاخ كربريتر ورش البوجي من عند الراس مكان سنته بعدها أتركه شوي وبعدين جيبلك مفك زين مفك يركب سيده ﻻهو مايل ولا يكون فيه فضاوه وركب المفك وجيب معك ماصوره علشان تركبها في الوصله التابعه للمفك مكان تحط يدك علشان يصير حملك على الماصوره وراح ينفك معك إن شاء الله بس أول مايحل معك أرجع أربطه على خفيف وأرجع فكه اللين تشوفه ماشي معك بدون مشاكل طبعآ بعد ماينفك معك وياخذ لفه أو لفتين رش عليه البخاخ وأرجع أربطه بس لاتشد عليه وبعدها ركب البوجي الجديد ولاتشد عليه واجد بعدين يمسك مع الحرارة مثل البوجي القديم

راعي التلاع
02/12/2013, 11:59 PM
مساء الخير إخواني أعضاء الرابطة

عندي جيب باترول موديل ٩٢ فيه صوت طقطقه بالمكينه اول ما يشتغل وهو بارد يمكن ٣٠ ثانيه بعدين تختفي وش حلها أو من ايش الطقطقة وجزاكم الله خير

راعي التلاع
03/12/2013, 12:00 AM

عندي جيب باترول موديل 92 فيه صوت طقطقه بالمكينه اول ما يشتغل وهو بارد يمكن 30 ثانيه بعدين تختفي وش حلها أو من ايش الطقطقة وجزاكم الله خير

مقلب الشعيب
03/12/2013, 12:18 AM
مساء النور الصوت هذا يمكن من طرمبة الزيت

عربوق
04/12/2013, 08:23 PM
السلام عليكم

:good2: 90% من طرمبة الزيت ياراعي التلاع

طيب ابي مشورتكم في تانكي البنزين الكبير 150 لتر للجيب 92 في الرياض فيه محل تكانه تدلونا عليه وسلالالامتكم

راعي التلاع
04/12/2013, 10:48 PM
الله يعطيك العافيه اخوي عرقوب ما قصرت

hally
05/12/2013, 04:21 PM
السلام عليكم×اسعد الله اوقاتكم بكل خيريا جماعة الخير ابحث عن باترول صالون مكينة لكزس بس شرط الشغل يكون نظيف ولا فيه عيوب وكل شيء تمام من محركات ومساعدات ويايات وبطن الموتر بشكل عام من يخبر لي لا يبخل علي والافضل يكون بالقصيم او الزلفي او المجمعه او حايل

فرار
05/12/2013, 10:58 PM

عندي جيب باترول موديل 92 فيه صوت طقطقه بالمكينه اول ما يشتغل وهو بارد يمكن 30 ثانيه بعدين تختفي وش حلها أو من ايش الطقطقة وجزاكم الله خير

انصحك تتجاهلها اذا كان الصوت يظهر في البرد فقط ﻻن هذا شي طبيعي يكون الزيت ثقيل بسبب البروده ومايوصل لكامل المكينة بسرعه

n_a_d
06/12/2013, 02:44 PM
سلام عليكم اسعد الله مسائكم

عندي باترول ربع ٩٧ فيه تكتيمه قويه وماتمشي السياره الا ١٠٠ او ١٢٠ غيرت بواجي نظفة البخاخ

كشفت علي الحساسات وبرضه يقطع هو الفل كامل

علما اني يوم ادعي بنزين بشويش صافيه المكينه ومايقطع ويوم ادعس دعسه جامده يكتم ويقطع

وياريت من له خبره يفيدنا

Naser114
06/12/2013, 09:04 PM
عندي باترول 92 ربع وانضم اليكم بارك الله فيكم

Naser114
06/12/2013, 09:12 PM
السلام عليكم الجميع
انا سعيد بانضمام لهذا المنتدى الرائع
وعندي باترول ٩١ ربع كان حكومي والموتر نظيف وكان واقف فتره طويله
المشكله عندي فيه
دخان اسود اذا حميت السيارة وتطلع المويه سودا من الشكمان وش المشكله
والشي الثاني عندي طقطقه بسيطه احسها تحت السياره من اماكن مختلفه وشيكت عليه بالميكانيكا مافيه شي وقالي الميكانيكي يمكن من البودي يالتيت تفيدونا اذا مرت على احد طبعا تجي اذا هديت او قومت السيارة بالاغلب هل ممكن تكون فعلا من البودي او جلد البودي
وبارك الله فيكم جميع

فرار
07/12/2013, 03:23 PM
سلام عليكم اسعد الله مسائكم

عندي باترول ربع 97 فيه تكتيمه قويه وماتمشي السياره الا 100 او 120 غيرت بواجي نظفة البخاخ

كشفت علي الحساسات وبرضه يقطع هو الفل كامل

علما اني يوم ادعي بنزين بشويش صافيه المكينه ومايقطع ويوم ادعس دعسه جامده يكتم ويقطع

وياريت من له خبره يفيدنا
ممكن يكون من صفاية البنزين وفلتر الهوى

فرار
07/12/2013, 03:30 PM
السلام عليكم الجميع
انا سعيد بانضمام لهذا المنتدى الرائع
وعندي باترول 91 ربع كان حكومي والموتر نظيف وكان واقف فتره طويله
المشكله عندي فيه
دخان اسود اذا حميت السيارة وتطلع المويه سودا من الشكمان وش المشكله
والشي الثاني عندي طقطقه بسيطه احسها تحت السياره من اماكن مختلفه وشيكت عليه بالميكانيكا مافيه شي وقالي الميكانيكي يمكن من البودي يالتيت تفيدونا اذا مرت على احد طبعا تجي اذا هديت او قومت السيارة بالاغلب هل ممكن تكون فعلا من البودي او جلد البودي
وبارك الله فيكم جميع
ركب بلف حرارة والماء الاسود طبيعي لان الشكمان من الكربون اسود من داخل ** الطقه ممكن جلد بودي او يحتاج تربيط عضلات وتغير بعض الجلب التالفه

SGL
07/12/2013, 09:28 PM
عندي باترول 92 ربع وانضم اليكم بارك الله فيكم

حياك الله أخوي:good2:

kial_04
08/12/2013, 03:09 PM
السلام عليكم يسعدنى الإنضمام معكم

باترول ربع 1992

م شعل
08/12/2013, 05:16 PM
السلام عليكم

موتري باترول م90
ابي قاعدة الاكواب

من يفزع لي فيها

او يرسلني علئ احد يضبطها بالقصيم او اي مكان

Ra7alll
08/12/2013, 05:46 PM
مسيكم بلخير جميع ويسعدني الانضمام لكم
عندي باترول ربع 95
احد يعرف اذا ان الربلات حقت الابواب والنوافذ تتغير
ودي اغيرها كلها .....هل تضبط ولا علي قولتهم خلك علي مجنونك
وسلامتكم

SGL
08/12/2013, 06:25 PM
السلام عليكم يسعدنى الإنضمام معكم

باترول ربع 1992

وعليكم السلام وحياك الله ياغالي:)

SGL
08/12/2013, 06:31 PM
السلام عليكم

موتري باترول م90
ابي قاعدة الاكواب

من يفزع لي فيها

او يرسلني علئ احد يضبطها بالقصيم او اي مكان

وعليكم السلام
موجوده إن شاء الله أخوي م مشعل عند أخونا النشمي الحر النداوي ورقمه يوصلك على الخاص لتواصل معه:good2:

SGL
08/12/2013, 06:38 PM
مسيكم بلخير جميع ويسعدني الانضمام لكم
عندي باترول ربع 95
احد يعرف اذا ان الربلات حقت الابواب والنوافذ تتغير
ودي اغيرها كلها .....هل تضبط ولا علي قولتهم خلك علي مجنونك
وسلامتكم

ياهلا فيك أخوي وحياك الله
إذا قصدك مجرى القزاز هذا يتغير وفيه منه تجاري تايلندي يمشي الحال وفيه الأصلي والمساطر تتغير إذا كانت تعبانه بس نادر تحصلها وفي عضو في موقع حراج عرضها للبيع إذا تبي موضوعه سدحته لك هنا وبعدها إنت تواصل معه الرجال في الرياض وربل الباب هذا ماعمري سعرته ولا أدري موجود أو لا ﻻكن في بعضهم يدخل بوسطه لي هوا مقاس صغير أو ليات المكيف الصحراوي على ماأذكر ويخف التنسيم

داود الحمد
08/12/2013, 07:22 PM
الله يسعد اوقاتكم جميع

مافيه قروب خاص بملاك الباترول

سجلوا عندكم باترول صالون 91

م شعل
08/12/2013, 08:38 PM
اخوي sgl
لاهنت يالغالي وبيض الله وجهك

باذن الله اتواصل معاه

شكرا جزيلا

م شعل
08/12/2013, 08:41 PM
القزاز عندي كهرب

وافكر اقلبه هندل

وش يحتاج ومن وين ؟

ارجو الرد عاجلاهاليومين بغيرهن

SGL
08/12/2013, 10:07 PM
اخوي sgl
لاهنت يالغالي وبيض الله وجهك

باذن الله اتواصل معاه

شكرا جزيلا

ولاانت ووجهك أبيض دنيا وآخره إن شاء الله

SGL
08/12/2013, 10:11 PM
الله يسعد اوقاتكم جميع

مافيه قروب خاص بملاك الباترول

سجلوا عندكم باترول صالون 91

ياهلا ياأخ داود وحياك الله
إذا تبي قروب واتساب موجود في مكشات وفي موقع أخر ماعليك غير ترسل رقمك لهم وعندك هذي الرابطه أي إستفسار أطرحه هنا ومايقصرون معك إن شاء الله

SGL
08/12/2013, 10:17 PM
القزاز عندي كهرب

وافكر اقلبه هندل

وش يحتاج ومن وين ؟

ارجو الرد عاجلاهاليومين بغيرهن

يحتاج تغير المكاين الداخليه تشتري مكينة السلق وبعدها تروح المنجد يضبط تنجيد الباب ﻷنك بعد ماتشيل مفاتيح القزاز مع اليد أو التكايه الي في الباب راح تبقى فتحه في التنجيد غير تقفلها وتشتري يد ترفع القزاز مع المساكه اللي تمسك في الباب

بندرفهد
08/12/2013, 10:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لاهنتم ودي بالاكواع الطيس الاصليه حقت النيسان السلق الي تجيك مكتوب بالاحمر نيسان الي يخبرلي احد يوفرها لي اصليه يدلني عليه وشكرا .

Ra7alll
09/12/2013, 02:49 PM
بارك الله فيك اخوي sgl ماقصرت

SGL
09/12/2013, 03:40 PM
بارك الله فيك اخوي sgl ماقصرت

وفيك بارك الله
وحياك الله ياغالي

ابوخالد المصر
10/12/2013, 03:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله . اخى sgl كيف حالك هل الدبل هو الغرز

ابوخالد المصر
10/12/2013, 03:10 AM
وهل لو قصتدك فى شراء قطع غيار للسياره من السعوديه كيف تتم سواء من التشليح ا
و الوكاله وكيفيه الارسال الى مصر ارجو الافاده سواء هيك او هيك

SGL
10/12/2013, 04:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله . اخى sgl كيف حالك هل الدبل هو الغرز

وعليكم السلام ورحمة الله
بخير الحمدلله
أعذرني مافهمت كلمة الغرز وأول مره أسمع فيها تعرف اللهجة تختلف:D

SGL
10/12/2013, 04:09 PM
وهل لو قصتدك فى شراء قطع غيار للسياره من السعوديه كيف تتم سواء من التشليح ا
و الوكاله وكيفيه الارسال الى مصر ارجو الافاده سواء هيك او هيك

قصدك تشتري قطع من السعودية وأرسلها لك والله مدري كيف طريقة إرسالها أنا أرسلت سابقآ داخل السعودية ﻻكن خارجها ماعمري أرسلت طبعآ المنطقة الي أنا فيها لايوجد إلا محل واحد فقط موزع نيسان ويوفر بعض القطع وبعضها ﻻ يوفرها أما التشليح الجيوب الباترول قليله جدآ أنا شخصيآ أشتري القطع من خارج منطقتي أشتريها من هذا الموقع ومن موقع أخر لاكن وش نوع القطع الي إنت تحتاجها

n_a_d
12/12/2013, 11:24 AM
سلام عليكم صباح الخير علي الجميع

ي الربع راح عندي الحساس حق الهوا اللي ف القربه وطلع سعره مايخارج جديد

سيارتي ربع سفاري ٩٧ بخاخ ابي بديل لاهنتو تكفون

فرار
12/12/2013, 08:46 PM
سلام عليكم صباح الخير علي الجميع

ي الربع راح عندي الحساس حق الهوا اللي ف القربه وطلع سعره مايخارج جديد

سيارتي ربع سفاري 97 بخاخ ابي بديل لاهنتو تكفون

سبق وقريت في هذا المنتدى نفس مشكلتك وقالوا البديل هو حساس مكسيما نفس موديل الجيب تاخذه من تشليح وتجربه عندهم او تشتريه جديد وممكن يكون شغال ويكون السبب من اسلاك كهرب الحساس او يحتاج الى تنظيف والله اعلم

فرار
12/12/2013, 09:02 PM
اخواني اعضاء الرابطة**السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي استفسار هل عمود الدوران الخلفي لباترول ربع يترصص ويطلع ممتاز بعد الترصيص ﻻني قريت في هذا المنتدى ان عمود الباترول مايترصص وهل العمود ينفصل نصفين ﻻنه يجي وصلتين وصاحب المخرطة يقول لي راح نفصله ونشيك عليه وبعدين نرصصه ﻻني اعاني من رجه خفيفه ويوجد فضاوه بسيطه وشحمته وشحمت الصلبان والجيب ماهو مرفوع من الخلف يعني كلش تمام وش الراي ياشباب

n_a_d
12/12/2013, 11:07 PM
سبق وقريت في هذا المنتدى نفس مشكلتك وقالوا البديل هو حساس مكسيما نفس موديل الجيب تاخذه من تشليح وتجربه عندهم او تشتريه جديد وممكن يكون شغال ويكون السبب من اسلاك كهرب الحساس او يحتاج الى تنظيف والله اعلم

الله يعطيك العافيه وانا موعد واحد من الشباب غدااا معاه مكسما 99 بنجرب وراح اعطيك جميع التفاصيل

ابوخالد المصر
13/12/2013, 03:04 AM
السلام عليكم اخى sgl قصدى فتيس عندنا تعنى جير عندكوا فتيس الغرز اى جير 4فى 4هل انت تسمونه الدبل اخى الاشياء الى اريد شرائها مثل علامه الكبوت تجارى-طقم البخاخ سعره ايش -جناح السياره-طقم نسافات اصلى وجزاء الله خير

الهواوي55
13/12/2013, 03:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عندي جيب ترول موديل 96 كلبليتر ابي اغير الديلكو اكتروني لان ذبحني وزنة البليتين هل يوجد طريقة لتغير الى اكتروني افتكر قبل مدة شفت قطعة يبعونها في القصيم في نفس الموقع بس دورة على الموضوع مالقيته ارجو المساعدة هل يوجد كلبليتر بديل غير كلبليتر لو ابي اغير الكلبليتر ولكم تحياتي

فرار
13/12/2013, 08:27 PM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=554591
تقصد هذي القطعه اخوي الهواوي والكربريتر قريت في مكشات ان كربريتر الالتيما الست سلندر والهايلوكس موديل97يركبون بدون ترهيم ويركب كربريتر الجيب التويوتا موديل91-97ﻻكن يحتاج ترهيم حسب ماذكرو الاخوان

فرار
13/12/2013, 08:35 PM
السلام عليكم اخى sgl قصدى فتيس عندنا تعنى جير عندكوا فتيس الغرز اى جير 4فى 4هل انت تسمونه الدبل اخى الاشياء الى اريد شرائها مثل علامه الكبوت تجارى-طقم البخاخ سعره ايش -جناح السياره-طقم نسافات اصلى وجزاء الله خير
حتى انا محتاج نسافات اصلي لجيب صالون فل كامل ماحصلتها ياليت تعطيني علم اخويSGLوين احصلها الله يرضى عليك واتمنى منك ومن الاعضاء الرد على اسفساري عن ترصيص العمود الله يجزاكم خير

فرار
13/12/2013, 08:39 PM
الله يعطيك العافيه وانا موعد واحد من الشباب غدااا معاه مكسما 99 بنجرب وراح اعطيك جميع التفاصيل

الله يعافيك اخوي وان شاء الله تنتهي مشكلتك

الحر النداوي1
14/12/2013, 05:33 AM
النسافات حصلتها ب950

AboرتيلRtlابو
15/12/2013, 06:37 AM
السلام عليكم
ياخوان عندي مشكله باترول 95 بخاخ يقطع ويطلع دخان اسود قوي وشوي ويطفي مدري وش المشكله الي عنده خبره يعلمنا والله يعطيكم العافيه جميع

السلام عليكم
نفس المشكله صارت لي وغيرت البنزين من 91 الا 95 بعد ما استهلك تقريبا ربع التانكي او حول النصف صفا الموتر

م شعل
15/12/2013, 09:49 AM
السلام عليكم

يالنشاما ابي كبوت للباترول ت سواء جديد او مستخدم اهم شي النظافة

والاستفسار الثاني
فيه احد بالقصيم يضبط مكاين القزاز الكهربا
وهل تنصحوني اقلبه هندل او اصلح المكاين

كوماندز
17/12/2013, 12:00 AM
مرحبا يااخوان انا من محبي الباترل نيسان ولي خبره في اعطاله من يريد مساعده يتواصل معي وشكرا

قناص مزاجي
17/12/2013, 01:41 AM
حتى انا محتاج نسافات اصلي لجيب صالون فل كامل ماحصلتها ياليت تعطيني علم اخويSGLوين احصلها الله يرضى عليك واتمنى منك ومن الاعضاء الرد على اسفساري عن ترصيص العمود الله يجزاكم خير

النسافات متوفره بالقصيم والرياض

قناص مزاجي
17/12/2013, 01:43 AM
يسعدني الانظمام لكم بترول 1995

مشعل الفيصل
17/12/2013, 02:17 PM
السلام عليكم

عندي باترول 93 تقيل مع الخط علما ان البواجي والبليتين جدد والكربليتر جديد

مدري اذا احد مرت عليه هالمشكله وهل له حل

داود الحمد
17/12/2013, 06:48 PM
يالربع

عندي الباترول ينقص زيت بدون تهريب وبدون دخان

مغير زيته جديد توي ماشي 400 كيلو بس

وش المشكلة يالربع لو سمحتم

نايف المليحي
18/12/2013, 10:33 AM
السلام عليكم عندي صوت فالباترول 93 صالون فالكفر الايسر امامي اذا لفيت يمن ولا يسار كنه شي يمسك ويفك

نايف المليحي
18/12/2013, 10:34 AM
صوت طقطقه طق طق مراه واحده مع العلم شحمت وغيرت رمان داخلي للتوضيح فقط

م شعل
18/12/2013, 10:47 AM
صارت معي قبل يومين وغيرت رمان الهوب

صاحب الونيت
18/12/2013, 01:23 PM
مساكم الله بالخير جميع
عندي استفسار بسيط معي باترول 94 بخاخ اول ماشريته كان عزمه ضعيف وغيرت فلتر الهواء واسلاك البواجي والبواجي ماغيرتها وتحسن عزمه بس لازال فيه كتمه
ورحت وزنته بمسدس شراره وزنيت شد بلد
وطلع عندي تقطيع مع الدعسه واحيانا يرمي والعزم تحسن وش تنصحون فيه
مشكوووورين

هاوي البرF15
18/12/2013, 04:59 PM
يالربع مطلوب أنوار أمامية باترول سفاري 98 جديد او مستعمل

فرار
18/12/2013, 10:06 PM
النسافات حصلتها ب950

مشكور اخوي الحر النداوي1والله يعطيك العافية على الرد.......لاكن السعر اعوذ بالله950والله اسعار قطع نيسان تخلي الواحد يكره موتره مالنا غير التشليح والتشاليح عندنا تصد النفس