المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش الحل مع الباترول

مداحش
29/08/2010, 07:57 PM
السلام عليكم وكل عام وانتم بخير
مالحل . سيارتي " باترول " 97 بخاخ غسلته البارح غسيل بستم وللأسف ليتني ماغسلته العمال الله يهديهم رشو ديزل على المكينة رجعت للبيت وبعدها بساعتين كنت بمشي فيه واشغل مايشتغل . حاولت مرة ومرتين يدق بس مايشتغل لين هداه الله بالاخير واشتغل ظنيت في البداية انها أسلاك بواجي من أثر الغسيل وراح تنشف لكن اليوم أيضا اخذت مشوار بالموتر إلا ويطفي وهو شغال وانا واقف فيه . حاولت أشغل مرة ومرتين وعشر للأسف لاحياة لمن تنادي جبت كهربائي وقال في البداية يمكن بلايتين وناظر مافيه شيء قال نفحص الكويل وبدله بكويل من عنده وشغل واشتغل في البداية لكن مايطول إلا ويطفي :(
قلت يمكن أسلاك بواجي قال " لو كانت بواجي الموتر يتفتف مو يطفي طوالي "
المهم الرجال كان صريح وقال بالعربي لازم فحص كمبيوتر حتى تحدد المشكلة .
ساعدوني يالربع بالمشورة الزينة , وهقني أبو عزيز الله يهديه " إسم الدلع للباترول :p "
المهم أحبتي من يعطيني الراي السنع وين المشكلة فيه ؟؟؟؟؟؟ لاهنتم

فارس العيون
29/08/2010, 09:44 PM
اخوي مداحش..
انا صارت لي قبل سنة تقريبا نفس القصة غسلت موتري 97 بخاخ وابد نفس حالتك ...

اخر ماتوصلت اليه فيه حساس فوق قربة الهواء فك وحاول تنظفه ان ظبطت اموره زين على زين ..
ان ماظبطت اموره الله يعينك تشري واحد وسعره 1100 ريال لكن .. سمعت ان حق المكسيما على ماأعتقد 98 يركب عليه وسعره ببحر 500 ريال..

الله يعينك ورد لي وش صار عليك

مداحش
31/08/2010, 12:13 AM
شكرا جزيلا اخي فارس العيون ماقصرت يالغالي كفيت ووففيت , لاحظت إن الموتر إذا تركته يبرد ورجعت اشغله يشتغل:) , المهم قطعا للشك قررت اوديه للوكالة " الحمراني " بعد التراويح لكن تفاجأت بانها مقفلة لأن دوامهم فترة واحدة من 9 إلى 4 العصر فقط:(
وعند الإشارة بعد ماعشقت طفى والله لايوريكم ماتسمع غير صوت البواري من وراي " طاط طيط طوووط :director: " حفلة لاصارت ولا استوت
المهم هل فعلا يركب حساس الهواء حق الماكسيما على الباترول ولو بالتوليف :BUTT1:؟؟؟؟ وكم قيمته ؟؟
وألف ألف ألف شكرا :type:

فارس العيون
31/08/2010, 01:29 AM
هلا بك اخوي ..

دام الموتر اذا عطيته نمرة ويطفى 90 بالمية انه الحساس..

وبخصوص الحساس اسال مشرفين هالخيمة اللي يجزاهم خير وراسلهم بالموضوع وبيعلمونك العلم الأكيد

ابوبصا
31/08/2010, 03:08 AM
السلام عليكم حق المكسيما يركب %100 انشاء الله
وفيه حل هذي كانت معي قبل فتره
وفكيت حساس الهوا ونظفته ببنزين وظبط الحمد لله
وان كنت مركب فلتر امريكي انتبه لايصير منشق
والافظل حط عليه شرابه وانت بكرامه

ابوبصا
31/08/2010, 03:10 AM
ولا اذا كان الحساس مو خربان افحص الفيش
بعد موتري مان كذا وغيرت الفيش كان مو صافي يكون الحساس مشتغل بس مو كله
وناسف على الاطاله
ودمــــــــــــــــــــــــــــــــــتم""

أبوصقر
31/08/2010, 07:13 AM
واحد من الربع كان معه مثل موترك وصارت له نفس المشكلة بعد الغسيل وصارت المشكلة من الحساس وأتذكر أن قيمتة فوق الــ1000..الله يعينك..
أقلبة كلبليتر..إذا جاه ماء أبسط حقوقك فك الديلكو ونشفه وشغل ووكل الله..