المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احب الصور والبر واااااااجد ولكن مامن خبره وهذا سؤالي

سفاري
26/07/2005, 11:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يبارك فيكم وفي مجهودكم وانا والله من المتابعين للموقع بكثره واحب البر والصقور والصيد بكافه انواعه واحسن انواع الصيد عندي الي صاير في العراق والله ياهو صيد يبرد القلب المهم خلونا عن السياسه

انا دائم افكر في الدخول الى عالم الصقور ولكني متردد لاني مااعرف فيها شئ اطلاقا اروح للسوق وادور ثم اهون وذاك اليوم قلت لنفسي لازم اجرب وادخل رحت للسوق ولقيت ذاك السبري ( شبوط) قلت ياولد جرب على ذا و كيف تعلفه وكيف تروضه وجرب عليه انواع التجارب اذا مشت الأمور ذيك الساعه خذ لك صقر على اصوله والله واخذت لي واحد وصراحه صرت مقابله كثير اعجبتني رزته قلت هذا وهو شبوط اجل لو انه حر او شاهين وش تبي تسوي شكلي بنام عنده المهم وجلس عندي تقريبا اسبوع ثم بعد ذلك دب اليه المرض ولم يمهله طويلا حتى توفاه الله والحمد لله على قضائه وقدره .
والان تراودني فكره الوكري ابي اجرب على وكري وسبب اختيار الوكري انه رخيص الثمن وان خاطرت اخذت لي شاهين وانا ماهمني يموت ولا لا لكن اخاف انه اذا رحت بصيد فيه يطير وينحاش ثم عاد انواع الصياح والقهر

سؤالي بعد هذي القصه ابي تنصحوني نصيحه علشان ابدا خطوه خطوه في هذا العالم الكبير الجميل

بارك الله فيكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المري
26/07/2005, 01:48 PM
مرحبا اخوي سفاري وحياك الله الى عالم الصقاقير..

اخوي النصيحة الأولى:

انك تأخذ لك قرناس وكري وتأخذه جاهز ومدعي يعنى ماتاخذه منقول من ربطه .. علشان مايلعوزك..

النصيحة الثانية:

بعدين..

وسلامتك

اخوك المري

سفاري
26/07/2005, 02:30 PM
بارك الله فيك نصيحه غاليه من رجل خبير

لكن انت تقول تاخذه جاهز ومدعي ماتخذه منقول من ربطه ممكن توضح ها الكلام !!

كاني فهمت انا من كلامك اني اشتري طير سبق وان صاد واذا دعيته يجي ولا آخذ طير ما سبق انه صاد ولا سبق انهم هدوه صح كلامي ولالا

بعدين انا مااعرف كيف ادري ان الطير سبق وان صاد والا لا مع العلم ان الغش واااااجد

أبو رداد
26/07/2005, 03:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عليك بشور المري يسفاري
واعتقد ان المري قصد ان تشتري طير مصقور وجاهز ... ومو شرط يكون صايد
وبهذه الحاله يكون ارخص سعرا ... ويسهل عليك عمليه دعوه ومداراته لانه كان مصقور
ولما تخالط الصقاقير راح تتعلم مسائل كثير ... وتقدر بعدها تعتمد على نفسك
وتشتري الطير الي تشوفه يناسبك مستقبلا
مع تمنياتي بالتوفيق

سفاري
26/07/2005, 06:19 PM
المشكله اني مااعرف احد من الاصدقاء صقار ولذلك الاحتكاك بهم صعب لاني ماعرف احد فانا ليس لي بعد الله الا هذا المنتدى

بارك الله في الجميع