المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض دبي الاول للقوارب واليخوت المستعمله

عاشق براكه
01/09/2010, 11:26 AM
40 يختاً في معرض مرسى خور دبي

يتوقع أن يشارك في معرض دبي للقوارب المستعملة في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، ما يزيد على 40 قارباً مستعملاً من إنتاج أشهر صناع القوارب العالميين من مختلف الأشكال .

وأعلن مرسى خور دبي أمس عن إقامة المعرض الأول والوحيد في الإمارات والمنطقة للقوارب المستعملة، في نادي خور دبي للجولف واليخوت على ضفاف خور دبي .

ومن المقرر أن يقام الحدث على مدى ثلاثة أيام من 4 - 6 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، ويهدف تنظيمه لتقديم قنوات تداول جديدة لليخوت المستعملة، فضلاً عن إتاحة الفرصة للجمهور للإطلاع على السوق الذي لا يزال يشهد نمواً، ويتيح المعرض لوازم وخدمات التمويل والتأمين والإكسسوارات والصيانة .

وقال مصطفى الهاشمي، مدير النادي في نادي خور دبي للجولف واليخوت معقباً: “بناءً على رغبة أصحاب القوارب وطلبهم المستمر تنظيم مثل هذا الحدث، يأتي معرض دبي للقوارب المستعملة لسد ثغرة كبيرة في سوق القوارب الإماراتي الذي لا يوجد فيه حالياً أية معارض من هذا القبيل . ولأول مرة في الشرق الأوسط سيجتمع المشترون والبائعون معاً بشكل مباشر تحت مظلة واحدة يوفرها لهم مرسى خور دبي” .

وأضاف: “يعتبر المعرض فرصة حقيقية لبائعي القوارب ومالكيها ممن يرغبون في بيعها أو استبدالها، حيث يمكنهم عرض قواربهم ومعداتهم أمام هواة اليخوت ومحبيها في المنطقة وبأسعار معقولة” .

وتابع مصطفى الهاشمي: “يهدف المعرض إلى تشجيع هواية اليخوت والترفيه البحري بالنسبة للمبتدئين أو ذوي الخبرة في مجال اليخوت على حدٍ سواء . ويمثل الحدث فرصة مثالية للإطلاع على الخيارات المتاحة في سوق القوارب المستعملة ومعرفة المزيد عنها عبر التواصل بشكلٍ مباشر مع الخبراء المعنيين” .

وقال ستيوارت بيرك، مدير المرسى في مرسى خور دبي: “إنها أوقات مثيرة للغاية في خور دبي . فمن النادر عادة أن تتوافر مراسي شاغرة في خور دبي، لكن مع أماكن الرسو المتوفرة حالياً واستضافة معرض دبي للقوارب المستعملة في نوفمبر، فهي فرصة نادرة لا تفوت للمشاركة والاستمتاع بمتعة الإبحار” .

ويضيف بيرك: “مع العروض الممتازة للقوارب الرائعة بطول 18 قدماً فما فوق، والتي ستعرض على الأرض وفي المياه، ومع وجود الخبراء لتقديم المساعدة، والشركات الكبرى التي تعرض أحدث معداتها، ووفرة العروض الترفيهية لجميع أفراد الأسرة، فإن معرض دبي للقوارب المستعملة سيكون حدثاً مميزاً جديراً بالمتابعة” .

المصدر : جريدة الخليج الاماراتيه

وارث المراجل
01/09/2010, 12:22 PM
مشكور اخوي على الموضوع وماقصرت

عاشق براكه
01/09/2010, 12:50 PM
يزاك الله خير اخوي روبينهو

عوام 5
01/09/2010, 01:31 PM
جزاك الله خير

accentkool
01/09/2010, 02:05 PM
بارك الله فيك

سنوركل الحربي
01/09/2010, 03:39 PM
الله يعطيك العافيه اخوي

DIVE STAR
01/09/2010, 05:54 PM
والله خبر رائع جدا وفرصه ذهبيه لراغبي اقتناء اليخوت بسعر جيد

بارك الله فيك اخي على هذا الخبر الرائع

ولا حرمك الاجر في هذا الشهر الكريم

تحياتي لك

عاشق براكه
01/09/2010, 10:05 PM
جزاك الله خير

مرحبا اخوي عوام

ويزاك خير على مرورك بالموضوع

alsharqawi
02/09/2010, 05:06 AM
الله يعطيك العافيه ويوفقك

بس ابي اسال اذا كان احد عنده خلفيه عن الاسعار

الهذلي2
02/09/2010, 09:37 PM

عاشق براكه
03/09/2010, 01:04 PM
جزاك الله خير

هلا باخوي عوام

ويزاك خير عني وعن باقي الاخوان الاعضاء بالمنتدى

عاشق براكه
03/09/2010, 01:07 PM
بارك الله فيك

ويبارك في مالك واهلك وعيالك

شرفني مرورك بالموضوع

عاشق براكه
03/09/2010, 01:09 PM
الله يعطيك العافيه اخوي

مرحبا فيك يالطيب

الله يعافيك ويعطيك الصحه

عاشق براكه
03/09/2010, 01:11 PM
والله خبر رائع جدا وفرصه ذهبيه لراغبي اقتناء اليخوت بسعر جيد

بارك الله فيك اخي على هذا الخبر الرائع

ولا حرمك الاجر في هذا الشهر الكريم

تحياتي لك

هلا وغلا

ويبارك لك في مالك واهلك وعيالك

والاجر لي والكم باذن الله

ويزاك الله خير للمرور بالموضوع

عاشق براكه
03/09/2010, 01:15 PM
الله يعطيك العافيه ويوفقك

بس ابي اسال اذا كان احد عنده خلفيه عن الاسعار

مرحبا فيك يالغالي

الله يعافيك ياخوي اما بالنسبه للاسعار والله ما عندي فكره عنها واذا توفرت فالك طيب

راح انزلها انشاالله

عاشق براكه
03/09/2010, 01:16 PM

مرحبا اخوي الهذلي

لاهنت يالغالي انا شاكر لك مرورك بالموضوع