المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دلوني على افضل ورشه لتوضيب القير

مهداوي
03/09/2010, 05:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله داري اني اشغلتكم الله لايشغلنا الا بطاعته
اخواني انا خلاص قررت اوضب القير بس ابي لي افضل ورشه تعرفون قير الفورد حساااس
انا من سكان الرياض فالشرق
وباذن الواحد الاحد اني بدخلها اليوم
فلو تكرمتو دلونا الله يجزاكم بالخير

ALBDRANE
03/09/2010, 05:52 AM
ما أعرف الا ترايستار وشلنجر هذا المحلات الي متخصصين في القير للسيارات الامريكية بالصناعية الكبيرة ومن ناحية شغلهم من سنوات ما أشتغلت عندهم تحياتي

مهداوي
03/09/2010, 06:29 AM
ما أعرف الا ترايستار وشلنجر هذا المحلات الي متخصصين في القير للسيارات الامريكية بالصناعية الكبيرة ومن ناحية شغلهم من سنوات ما أشتغلت عندهم تحياتي

الله يجزاك خير وننتظر الخبراء يفيدونا اكثر

الدوسري911
03/09/2010, 10:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
مالك بعد الله الا ورشة مشعل العتيبي في الصناعيه القديمه وانشاء الله بتدعيلي
وهذا رقمهم ( 4483278 ) وأهم شي قابل راعي الورشه مشعل (ابو عبدالله )
ولك تحياتي.

مهداوي
03/09/2010, 11:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

مالك بعد الله الا ورشة مشعل العتيبي في الصناعيه القديمه وانشاء الله بتدعيلي
وهذا رقمهم ( 4483278 ) وأهم شي قابل راعي الورشه مشعل (ابو عبدالله )

ولك تحياتي.

الله يجزاك خير الله يجزاك خير الله يجزاك خير

بكلمه بعد التراويح

دل البحار
03/09/2010, 11:10 AM
بصراحة ماعاد فيه توظيب قير فيه تغير قير
سيارتك فورد بتلقى قير تركب قير وتمشي على طول احسن من التوظيب للقير وهوه استخدام امريكي

مهداوي
03/09/2010, 11:19 AM
بصراحة ماعاد فيه توظيب قير فيه تغير قير
سيارتك فورد بتلقى قير تركب قير وتمشي على طول احسن من التوظيب للقير وهوه استخدام امريكي
مو مشكلة وانا اخوك اركب قير بس وين القى النظيف؟؟

دل البحار
03/09/2010, 08:52 PM
مو مشكلة وانا اخوك اركب قير بس وين القى النظيف؟؟
بتلقى النظيف جاي مستورد من امريكا زيه زي الاستخدام الامريكي بالسيارات افضل لك ووزنية بلده المصنع نفسه خذ لك واحد بضمان ولا تقعد توضب وتوزن من غير فايده
في جده مليان في شارع المكرونه ولو انت بالرياض اكيد بتلقى او بالشرقيه انت وين مكانك
او انك مر على التشاليح بتلقى عندهم استخدام سعودي نظيف وركب افضل لك

مهداوي
04/09/2010, 02:06 AM
بتلقى النظيف جاي مستورد من امريكا زيه زي الاستخدام الامريكي بالسيارات افضل لك ووزنية بلده المصنع نفسه خذ لك واحد بضمان ولا تقعد توضب وتوزن من غير فايده
في جده مليان في شارع المكرونه ولو انت بالرياض اكيد بتلقى او بالشرقيه انت وين مكانك
او انك مر على التشاليح بتلقى عندهم استخدام سعودي نظيف وركب افضل لك
اليوم اتصلت على مؤسسة كبيره لتشليح يقول موجود بـ1300 مع الرجيع بدون تركيب يقول انه نظيف قلت طيب مع التركيب؟
قال مانقدر الا بعد العيد علينا ضغط اللحين
من يوم قالي كذا قفلت الأخلاق ولا انا ناوي اني اذا لقيت نظيييف نظييييف اركبه من عند نفس التشليح علشان يعطوني ضمااان؟
او مالنا الا التوضيب

njm_saheel
04/09/2010, 05:17 AM
اليوم اتصلت على مؤسسة كبيره لتشليح يقول موجود بـ1300 مع الرجيع بدون تركيب يقول انه نظيف قلت طيب مع التركيب؟
قال مانقدر الا بعد العيد علينا ضغط اللحين
من يوم قالي كذا قفلت الأخلاق ولا انا ناوي اني اذا لقيت نظيييف نظييييف اركبه من عند نفس التشليح علشان يعطوني ضمااان؟
او مالنا الا التوضيب

مالك اﻻ حل واحد كانك تبي من التشليح
مره خرب علي الطفرنس اﻻماميى الجديد غالي الورشة اللي فيها سيارتي امون على الهندي طلعت انا وهو تشليح الحاير لفينا وحصلنا اللي نبي فك راعي التشليح الدفرنس والهندي يشوف وعطانا عليه ضمان وابشرك له كم سنة معي وﻻ احلى

دل البحار
06/09/2010, 08:03 PM
التشليح اضمن لك من انك توضب بعدين القير لما تشريه من التشليح شيك على المسامير الواميل انفكت ولا لسى وكاله وبكذا ترتاح لو مفكوكه لا تشيله لو ضمانه 5 سنوات