المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل من حل لتركيب القارمن على الشاشات الصينية

abum
04/09/2010, 06:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حملت برنامج القارمن وبحثت في الانترنت كثيرا لحل مشكلة برنامج القارمن في الشاشات الصينية ولكن لم اجد فهل احد يعرف حل هذه المشكلو ويساعدني فيها .

البرنامج يشتغل ويلتقط الاقمار وتستعرض الخريطة ومشكلته انه لما تريد البحث عن اي شيئ او تذهب الى اين انا يقوم البرنامج بالخروج وتظهر الرسالة التالية :

Error: Assert failed at CDP_StaticListField.cpp : 646 in Garmin Mobile XT with error

علما باني جربت عدة نسخ ولم افلح

فهل من حل لذلك

.الهاجر.
04/09/2010, 09:06 PM
عليكم السلام

اخي الكريم

البرنامج على احسب اصدارة ويندوز الشاشة

اصدار ويندوز خمسة للشاشة الصينيه افضل من اصدار سته

abum
11/09/2010, 06:47 AM
المشكلة ان الوندوز اللي بالشاشة 6 فما العمل لحل هذه المشكلة

abum
13/09/2010, 09:23 AM
مافيه احد مرت عليه هذه المشكلهة وحلها

وادي السباع
13/09/2010, 10:13 AM
طيب انا الوندوز 5 وما اشتغلت معي زين !!!

المميـز
13/09/2010, 10:51 AM
:

أي شاشه تقصد ؟؟

هل الشاشات اللي تباع في محلات الزينه للسيارات ؟؟

وكيف الواحد يعرف اصدار نظام الشاشه ؟؟

جزاكم الله خير

/

انا قبل فتره قريت موضوع طريقة تركيب القارمن على الشاشات الصينيه اللي تباع بمحلات زينة السيارات

ياليت تفيدوني اي الشاشات تقصدون لعل الموضوع اللي قريته يفيدكم ان شاء الله

:

abum
13/09/2010, 11:28 AM
نعم اقصد الشاشات اللي بالسيارة لكن ليست الكبيرة التي تركب مكان المسجل بل اقصد الشاشات الصغيرة التي تركب بالزجاج على حامل خاص مثل القارمن ، وطريقة التركيب للاثنين متشابهة .
وهذه الشاشة مثل هذه الشاشة
http://www.souq.com/%D8%AC%D9%87%D8%A7%D8%B2-%D9%85%D9%84%D8%A7%D8%A7%D8%AD%D8%A9-%D8%AC%D9%8A-%D8%A8%D9%8A-%D8%A7%D8%B3-gps-5%D8%A8%D9%88%D8%B5%D8%A9/7084043-AR/

abum
16/09/2010, 07:47 AM
يعني مافيه احد عنده حل للمشكلة

abum
18/09/2010, 10:53 AM
لرفع الموضوع وطلب حل للمشكلة

abum
26/09/2010, 12:21 PM
لا يوجد حل لهذه المشكلة لرفع الموضوع للكشاتة بعد عودتهم من الاجازة

فراس المالكي
26/09/2010, 02:20 PM
أخي الكريم ...

قرأت في هذا المنتدى وفي غيره من المنتديات
عن إمكانية تشغيل القارمن على الشاشات الصينية
[سواء شاشتك أو الشاشة التي تركب بديل المسجل] ...

وبعد تتبع الموضوع وإجراء مزيد من التجارب
توصلت إلى عدم إمكانية ذلك [حتى هذه اللحظة]

فكل الذين جربوا [على حد علمي] لم تفلح معهم الطريقة ...

بل وقد تراجع بعض الإخوة الذين قاموا بإنزال الموضوع في بعض المنتديات
وطالبوا من المشرف حذف الموضوع لعدم صحته ...

ولذلك نتمنى من الإخوة الذين قاموا بتجربة القارمن على الشاشات الصينية
[شاشة السيارة التي تباع عند محلات الزينة]
أن يقولوا هل عمل لديهم أو لم يعمل ....

maged4900
27/09/2010, 04:40 AM
السلام عليكم
أنا عندي الشاشة الصينية محل المسجل وحاولت ودورت عند المحلات وحصلت محل في الغرابي بيصلحها لي يعني بيركب قطعة خارجية وعلى كلامة بيشتغل معي 100% بس عيب هذا المحل إنة غااااااااااااااااالي ....بتكلف العملية 1700 ريال ....والسلام

عاشق الحرار
27/11/2010, 01:42 PM
حملت برنامج القارمن وبحثت في الانترنت كثيرا لحل مشكلة برنامج القارمن في الشاشات الصينية ولكن لم اجد فهل احد يعرف حل هذه المشكلو ويساعدني فيها .

البرنامج يشتغل ويلتقط الاقمار وتستعرض الخريطة ومشكلته انه لما تريد البحث عن اي شيئ او تذهب الى اين انا يقوم البرنامج بالخروج وتظهر الرسالة التالية :

Error: Assert failed at CDP_StaticListField.cpp : 646 in Garmin Mobile XT with error

فهل من حل لذلك
ونا عندي نفس المشكله والاصدار الي عنديwin5و7انش ما لقيت حل الله ام اني قمت اخربط با الاصدارات حقت القارمن وصارت تفتح بعض الايقونات الي ما كانت تفتح في بعض الاصدارات بس ما زال بعضها لم يفتح وا بضغط عليها يطلعني من البرنامج ويعطيني مثل الخطأ.مع العلم ان عندي جهازين واحد4 انش وحد5انش وكلهاركبت عليها البرنامج شغال تمام.فا ياليت احد يفيدنا

tammam
27/11/2010, 03:23 PM

فهل من حل لذلك
انت وصلت الى نتيجة لم يصل لها غيرك مع الون سي اي 6
وياليت ترفع نسخة من القارمن هذا وكيف طلعت الكارد ايدي ام انك استعملت الدفايس ايدي
فيه احتمال كبير ان المشكلة في الخريطة جرب هذه وردلنا خبر
http://www.mediafire.com/download.php?f2nmmvzmyml

ايضا جرب هذه النسخة يقولون تصلح للون سي اي 6 وانا ما جربتها لان ما عندي جهاز من هذا النوع
http://rapidshare.com/files/26252321...ince6.rar.html (http://rapidshare.com/files/262523212/artful_ASN_Wince6.rar.html)
كلمة السر artful

aborajwa
27/11/2010, 04:51 PM
اخوي حسب علمي لاني كنت ناوي اركب الشاشة حق السيارة ومن نفس اللي يبيعون الشاشات ان برنامج خرائط قارمن ما يركب عليها نهائيا البعض يقول ما ادري لكن بعضهم فاهم وممتاز وناصح يقول ما تركب الخرائط ولا تتعب نفسك حتى شاشة كنوود لها قطعة خارجية حق قارمن لكن ماهو نفس الخرائط والبرنامج اللي حنا متعودين عليه ونريده .. يعني ما تنفع الا مع برنامج خرائط اي قو وبعض الخرائط الاخرى غير قارمن .. وسلامتك ..

الكاشت الرقمي
27/11/2010, 07:07 PM
انا عندي شاشة صينية مقاسها 4.3 وعليها نظام Win ce5
ومركب برنامج القارمن وشغال كويس

ممكن تعطيني رقم اصدار الملف التحريري exe الي تحاول تركبه ؟

الي عندي GarminMobileXTforWindowsMobile_50010w وركب واشتغل وتمام

علعموم جرب يمكن يضبط
هذا رابط ملف مضغوط لبرنامج القارمن الي اشتغل معي + الكيجن
http://www.rdx7.com/files/Garmin_ce5.zip

tammam
28/11/2010, 09:18 AM
اخوي حسب علمي لاني كنت ناوي اركب الشاشة حق السيارة ومن نفس اللي يبيعون الشاشات ان برنامج خرائط قارمن ما يركب عليها نهائيا البعض يقول ما ادري لكن بعضهم فاهم وممتاز وناصح يقول ما تركب الخرائط ولا تتعب نفسك حتى شاشة كنوود لها قطعة خارجية حق قارمن لكن ماهو نفس الخرائط والبرنامج اللي حنا متعودين عليه ونريده .. يعني ما تنفع الا مع برنامج خرائط اي قو وبعض الخرائط الاخرى غير قارمن .. وسلامتك ..
فيه شاشات يركب عليها الجارمن بدون اي مشاكل بس بدون عربي ولذلك اصح الذي يبي يشتري شاشة اولا يعد له بطاقة ذاكرة 2 قيقا ويركب عليها قارمن باستخدام جهاز صيني واذا اشتغلت عليه يروح للغرابي وقبل ما يشتري اي شاشة يجربها بهذه الذاكرة ولا يشتري اي شاشة ما تشغلها وسيجد خاصة تلك التي لها شاشة متحركة بماطور

haso
28/11/2010, 01:04 PM
بعد فرسخ محاولات لم اتمكن من تركيب القارمن على شاشتي الصينيه جربت كل شي يا تشتغل ولا يلقط قمر يا تشتغل وتعلق حوسه

عاشق الحرار
28/11/2010, 06:08 PM
والله العالم ان مقاس اشاشه له دور لاني انزل البرنامج على 5 وا 4 انش ويزبط مع العلم انها وندز5 بس 7 انش يركب ويشتغل ويستقبل اقمار بس اذا ذغطت على بعض الايقونات مثل المحطات الوقود وغيرها يطلع من البرنامج .ومازلت في المحاولات ونشاء لله نلقى حل

tammam
28/11/2010, 06:36 PM
الا توضح رسالة الخطا المشكلة ؟ ثم انتبه للخارطة تراها بعض الاحيان تسبب مشكلة وكذلك الميموري قد تكون مشغولة ببرامج واجهة التطبيق