تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : انا ضد الاجهزه {بئس}

بلوتوث
01/08/2005, 06:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حيا الله الرجال في خيمه انظمه الاتصال ترى هذي اول مشاركه لي في هذه الخيمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تراني ضد اجهزه الاتصال بئس عقب ماضعت قبل أمس الليل في البياض وجلست أكثر من ست ساعات وانا الف يمين ويسارلكن الحمد لله وجدن راعي ابل وذهبن اليه وكان يوجد مع هذا السوداني جهاز والله اعلم انه ماجلان وعندما سالته عن اقرب منطقه شغل جهازه واخبرنا انها الحوطه وزاد وقال بانها تبعد ايضا 30كلم واخبرنا الاتجاه وسلكناه ولم نجلس اكثر من ساعه ونصف الاونحن على الشارع العام الذي يفصل بين الحوطه والرياض ماشاء الله العلم تطور؟؟؟؟
ومن بعده وانا أفكر بهذه الاجهزه ونويت اشتريها بئس المشكله اني ماعرف عنها شئ ابد؟؟؟؟؟
ويليت تعلموني وش هذا الجارمن وايضا الماجلان وهل اهي تشتغل على شاحن السياره ولا على البطاريه و الفرق بينهم والاشياء الي يسمونها برامج وخرائط وتحميل وبرمجه وهل اهي عربي ولا انجليزي واسعارها وافضل المحلات الي أشتريه منها وهل معه ضمان وهل قواعدها ثابته وطريقه استعمالها هل هي صعبه ولا سهله؟؟؟؟؟؟؟؟
وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااا للي يفزع وسلامتكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :confused:

نص الليل
02/08/2005, 11:11 AM
عزيزي بلو توث
كنت مثلك ولكن قرأت وشاركت في هذا المنتدى وأخذت خبرة جزاهم الله الخير كله وصرت أعرف للأجهزة 99ز99%(حتى لايفولوا فِتك)
وماعليك الا الدخول على العناوين والقراءة المستمرة ويكون معك جهاز قارمن وتتابع التطبيق وستجد نفسك بديت تدخل بتكنولوجيا لم تخطر
على بالك وستعرف إن العلم بحر كذلك القارمن مفيد جدا وساعات يسوى ثمنه لو عشرة الآف ريال.

هايلكس_408
02/08/2005, 05:51 PM
الحمد لله على السلامه اخوي بلوتوث ولو تزور دارموجه وتاخذ الكتلوج اللي فيه مواصفات الاجهزة ولاتستجل يالشراء وشاور اللي استخدموه قبل

والسلام

كزاز
02/08/2005, 06:24 PM
يااخى الحمد لله على السلامة وهذه الاجهزة نعمة وفضل من الله الذى سخر لنا هذه الاجهزة وماعليك الا ان تدخل منتدى الاجهزة وتلقى مايسرك لانهم اخوان كرسو جهدهم وتعبهم لخدمة اخوانهم وجزاهم الله خير وجعلها فى حسنات اعمالهم .

بلوتوث
04/08/2005, 02:33 AM
أخوي{ نص الليل}شكرا على المساعده بئس مابي احط الدراهم الافي جهاز يستاهل""""""""""""""
أخوي{هايلكس 408}شكرا على المشوره بئس هذا أنا استشيرك ::::::::::::::::::::::::أخوي{كزاز}شكرا على المساعده بئس دورت ولاحصلت الي يساعدني على البدايه""""""""""""""[u]""""""""""وش أفضل جهاز""""""""""""""""""""""""""""""""""""

بلوتوث
11/08/2005, 07:19 AM
قررت اشتري 276c وش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بدولوجيا
11/08/2005, 09:26 AM
جهاز ممتاز جداً لكن ودي اسئلك بكم لقيته لاني لاقيه بـ 2300 ريال بدون شريحه

لأن مواصفاته تختلف شوي عن الاجهزه الاخرى

و يبيعونك الشريحه فاضيه ويبيعونها مليانه

لكن لاشريت ان شاء الله خذ الشريحه فاضيه ازين وفيه محل في جده اسمه بر وبحر ممتاز جداً عنده

خرائط للسعوديه ممتازه جداً ومن افضل الخرائط حتى لو تكلمهم ولو انت من خارج جده يرسلونها لك

اعتقد ان سعر الشريحه مليانه 400 ريال والفاضيه 125 ريال

وبالتوفيق

بدولوجيا