المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فزعتكم يا اهل الشرقيه

عاشق سمكه
08/09/2010, 03:29 AM
السلااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني عندي استفسار بسيط
هل الوقت مناسب للصيد اول ايام العيد بالمنطقة الشرقيه والي يعرف مكان حلو للمجارير لا يبخل علينا
ومعليش استفسار اخر هل محلات بيع المعدات البحريه مثل السنارات وووو الخ تكون مفتوحه اول ايام العيد واسف ع الاطاله ومشكورين
لا معليش وقسم بالله اخر سؤال <<<مصخها
هل جزيره ابو علي للحين ممنوع الدخول لها ؟؟

صياد متهور
08/09/2010, 04:28 AM
السلااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخواني عندي استفسار بسيط
هل الوقت مناسب للصيد اول ايام العيد بالمنطقة الشرقيه والي يعرف مكان حلو للمجارير لا يبخل علينا
الوقت انا ماهمني انته لو مكتوب لك رزق يجيك قبل كم يوم الصباح السمك ميت ناق من حرارة البحر وطلعنا بواليل وابو اثير والشباب اللي معاه طلعوا بالليل سبيطيات يعني الرزق على الله اما مجارير انا ماعرف فيها اتوقع اي بحر ينفع
ومعليش استفسار اخر هل محلات بيع المعدات البحريه مثل السنارات وووو الخ تكون مفتوحه اول ايام العيد واسف ع الاطاله ومشكورين
في محل واحد اظن اللي هو عالم البحريات وبيفتح بعد الظهر في اول يوم العيد على ماقالي اليوم
لاا ماسختها ولاا شي عزيز وغالي
هذي يفيدونك فيها الشباب

بالتوفيق واعدرني على القصور

عاشق سمكه
08/09/2010, 05:29 AM
بيض الله وجهك صياد متهور عز الله انك ما قصرت
واذا تسمحلي اثقل عليك شوي اذا عندك رقم عالم البحريات او وصفه والله يجزاك عني كل خير

عوام 5
08/09/2010, 06:47 AM
بعد اذن الاخ صياد متهور شوف يااخي اذا جيت دوار الصدفه وانت جاي من سيهات احذ مع الدوار يمين بعد 300 متر على اليمين توجد محطة بنزين مقابلها عالم البحريات ويوجد قبل المحطه ب 50متر محلين لبيع معدات الاسماك

صياد متهور
08/09/2010, 12:31 PM
بيض الله وجهك صياد متهور عز الله انك ما قصرت
واذا تسمحلي اثقل عليك شوي اذا عندك رقم عالم البحريات او وصفه والله يجزاك عني كل خير

الله يحيك ولو لاثقل ولا شي وصفو اخر شارع الخزان في حي الزهور رعد اخر اشارة تلاقي محطة على يدك اليسار وهو بيكون على يمينك وادا تبي رقم العامل اللي عنده مافي اشكال بس آمر انت

accentkool
08/09/2010, 12:33 PM
اذا مكتوب لك الصيد بتصيد حتى 7 ايام العيد
ومعليش استفسار اخر هل محلات بيع المعدات البحريه مثل السنارات وووو الخ تكون مفتوحه اول ايام العيد
بعضهم والاغلبية انهم يسكرون
واسف ع الاطاله ومشكورين
ماعندي اي خبر عنها يفيدوك الاخوان

ashy2002
08/09/2010, 03:57 PM
الشباب ما قصروا بس بالنسبه لراس ابو علي ( لا تشكي لي ابكي لك ) من منعوها في شهر ٤ ميلادي وانا مثل اليتيم :(
واتمنى اسمع خبر يسر

وحدآني
08/09/2010, 04:09 PM
الصيد نصيب اذا لك نصيب فيه بتصيد واذا مالك نصيب حتى لو البحر مليان ماراح تصيد

صياد متهور
09/09/2010, 04:17 AM
هلاا اخوي عاشق سمكة اليوم رحت محلات وسألتهم في محل تاني يكون فاتح اسمه السنارة الذهبية أو الفاران لو تبي رقمو حاضرين لك بس قول متى جيتك وابشر بسعدك

عاشق سمكه
09/09/2010, 05:36 AM
بيض الله وجيهكم وما قصرتو يالنشامى ودي اسوي اقتباس لكل من رد علي واشكره بس وربي ما اعرف
ع العموم فعلام ما قصرتو وانا جاي انشاالله اول يوم من ايام العيد وجالس 3 ايام باذن الله وناوي اخلي الطلعه كلها صيد بصيد يعني انشاءالله بنزور الجبيل على راس تنوره على العقير
اخوي صياد متهور اذا عندك رقمه لا تبخل علينا واذا مو عندك بيض الله وجهك كفيت ووفيت

صياد متهور
09/09/2010, 06:31 PM
ولو اخوي عاشق بتنور الشرقية
هدا رقم تلفيون المحل الفاران السنارة الدهبية : 038095950
ورقم جوال العامل اللي هناك اسمو (نوفل):0507804851
ووجهك ابيض اخوي عيدك مبارك تقبل مروري