تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : رااايكم ياوحووووش الشيرووووكي

عاشق الشيروكي
11/09/2010, 05:32 AM
السلام وعليكم

شباب بغيت اسالكم اذا بغيت احط حق الشيروكي زينون وكشافات وكشاف اللي فوق المنضره الجانبية طبعا هالسوالف ضغط على الكهرباء

يغيت اسالكم هل تتاثر الضفيره ؟؟؟؟وممكن تطلع مشاكل بالكهرباء ؟؟؟؟؟

الشيروكي اللي عندي مديل 93 يعني الصطبات الامامية ماتنفتح الا يجي جاهز بس وشلون اركب شمعه الزنون دامها ماتنفتح تجيك جاهزه ؟؟ شالحل؟؟؟

وبغيت اسال عن الكشاف اللي يركب فوق المنضره الجانبية (كشاف الشرطة الابيض الجانبي) هل هو مناسب ؟؟؟ هل هو مفيد حق طلعات البر ؟؟؟؟

ياااشباب انا متاخر بموضوعي هذا وبغيت ردود سريعه الله لا يهينكم لان بكرا او اللي بعده بودية شارع الزينه وقبلها بغيت رايكم بهالشغلات

وشكراااااااااااا

ن م ر
11/09/2010, 05:56 PM
انوار الشروكي تجي الشمعه فيها خطين عالي وواطي وفيه زينون يجي عالي وواطي بنفس الشمعه مثل الباجيرو الزينون وكل اللي في السوق كوري وصيني على حسب علمي

حتى الهيلّا الالماني صار يجي صيني

عموما ما انصح تركب زينون للشروكي الا عند كهربائي فاااهم لا يعدم عليك الظفيره وان طعتني اتركه ازين

اما اذا بغيت كشافات للرحلات البرية خذ لك كشاف اللي على الولاعه ابو مليون والا 2 مليون شمعه تقدر تشيله وتوجهه بسهوله وين ما بغيت وترتاح من التخريم والقلق

والامر اولا واخيرا لك وانت حر واتمنى لك التوفيق

عاشق الشيروكي
12/09/2010, 10:06 AM
تسلم يابعد راسي ماتقصر كفيييييييت ووفيييييييت

almudhafar
12/09/2010, 06:10 PM
الشروكي بالذات مو حلو عليه الزينون.

العاذر
12/09/2010, 06:45 PM
لاتكلف عمرك ونا اخوك الامور سهله تقدر تطلع للبر بدون هالكشافات

وفيه كشافات يدويه ممتازه ورخيصه وفتك من التخريق والحوسه اللي مالها داعي

واستخدم ايضا الكشافات اليدويه الصغيره اللتي توضع في المخبات فهي ضروريه وعمليه

دل البحار
12/09/2010, 06:50 PM
في محل الزينات لو انت بجده اقلك عليه
فيه كتلوج خاص بالشيروكيات والتجهيز للشيروكي يمكن يفيدك اكثر لانك رح تشوف كثير من تزيين الشيروكي
مرعلى السليماني لو قريب منك
تحياتي لك

نديب الديم
12/09/2010, 06:59 PM
اذا تبي نور قوي لشروكي مالك الا محل ابو مشعل في الغرابي انا مجرب سعره شوي غالي بس شغل وتسليم مضبوط 100% محد يوقف قدامك اذا وصلت الغرابي اسئل عنه

عاشق الشيروكي
12/09/2010, 10:49 PM
تسلمووووون ماتقصرووون بس الصطبات تجي جاهزه ولا تنفتح لان نضام قديم هل يمكن ان افتح الشمعات ؟؟؟لان الصطبات جاااهزه تجي من المصنع وش الحل؟؟

جيب ربع
13/09/2010, 06:54 AM
تقدر تغيرها ومايكلفك غير80 ريال تقريباً..

سامي الدرباس
13/09/2010, 09:18 AM
تبي قطع للشيروكي تحصلها بتشليح الاتفاق بالدمام للاتصال:0569080441