المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن استفسار للى ساكنين فى الدوادمى

الفيلكاوى
01/08/2002, 03:15 AM
سلام عليكم

بصراحه من قبل 3 ايام كنت راجع من مكه عن طريق البر وفى طريقنه مرينه على مدينه الدوادمى ولاحظت شى لفت نظرى انه اقلب البيوت يوجد عليها ارايل اعتقد انه ارايل تلفونات وشكلهم ملحوظ
فا ممكن احد يفسرلى الشى هذه

ولكم منى اجمل تحيه
بوحمد الكويت
http://mobile2world.net/milioner.bmp

الهيثم
01/08/2002, 11:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الفاضل الفيلكاوي ياهلا ومسهلا فيك وليتك يوم مريت عطيتنا خبر على الاقل نتعرف وجهاً لوجه ونقوم باللازم , لكن خيرها بغيرها في المرات الجايه انشاءالله .
بالنسبة لأستفسارك عن الارايل فكلامك صحيح أغلبها لأجهزة هواتف لاسلكيه قديمه تركها أصحابها على منازلهم مثل أجهزة السيناو والهارفست وغيرها من الاجهزة , والسبب أن محافظة الدوادمي منطقة زراعية بالدرجة الاولى وقد استخدم أصحاب المزارع هذه الهواتف لبعد مزارعهم عن المدينة حيث تبعد أكثر من 50 كيلومتر ولم تكن خدمة الهاتف الثابت متوفرة لديهم في ذاك الوقت لبعد المسافة وبعد أن منّ الله عليهم بالاسقاط والهاتف الجوال تركوا هذه الهواتف وتركوا الارايل كما رأيت على منازلهم , وايضاَ هناك بعض القرى المأهولة بالسكان لم تصلهم خدمة الهاتف الثابت إلا منذ وقت ليس بالبعيد , وايضاً بعض أحياء المحافظة لم تصل إليها هذه الخدمة إلا منذ 3 سنوات مثلهم مثل أصحاب المزارع والقرى وبعد أن وصلت الخدمة الى بيوتهم تركوا الارايل على وضعها ولم يحركوا ساكناً فشوهت المدينة ومنظرها مثل ماشفت لكن الشكوى لله . وش تقول في الكسل أعاذنا الله واياكم من الكسل .
آمـــل أن أكون قد وضحت وبينت ماأردت الاستفسار عنه وانا مستعد لأي استفسار منك أو من الاخوة الاعضاء وفي أي وقت .
ولكم تحياتي ,,,,,,,,

الفيلكاوى
01/08/2002, 02:24 PM
مساك الله بالخير يا الهيثم

القصور منى يا الغالى بس ابشر انشاء الله الجايات اكثر

وماقصرت على هل توضيح يا بن عمى وبشر فى المره القادمه ارسلم ميل وقولك انا مار صوبكم

ولك منى اجمل تحيه

اخوك بوحمد الكويت