المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتار في شراء كاميرا ( اريد شوركم في هذي الانواع من كانون )

المنصووووري
15/09/2010, 12:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياليت ترشحون لي كاميرا من هذه الانواع لاني احترت كثير في شراء كاميرا

300d
350d
400d
450d
500d
550d

10d
20d
30d
40d
50d
60d

طبعا انا ابيها للسفر وكل مايريده المسافر من مناظر ولا ابي تطوفني لحظه في التصوير

ولكم جزيل الشكر

صلهامه
15/09/2010, 12:27 PM
وعليكم السلام ورحمة الله

ما شاء الله عليك
ما خليت شي

كل اللى طلعته مصانع كانون قلته

يا خوى الحين العالم تحتار بين نوعين من ماركات الكميرات مثل نيـــكون وكانون ويختارون نوعين ويقارنون بينها مثل ما تقول نيــكون d5000 وكانون 500d
انت الله يهديك رميتنا فى بحر
يالغالى مو كذا تختار الكميره حط فى بالك كميره معينه وقارنها بغيرها .
انا اليوم وصلت كميرتى الكانون d550 من امريكا .
قلت لك لانها يمكن تقول انها تجمع بين التصوير والفيديو العالى الوضوح
شكلك منحاس خوش حوسه بالكميرات ×

المنصووووري
15/09/2010, 12:42 PM
الله يعطيك العافيه

والله دايخ من كثر الانواع الي شفتها والان ابي الزبده وشو احسن نوع من هذي الانواع ..

والكاميرا الي تقول جايه من امريكا 550d شو مواصفاتها هل هي ممتازه؟؟ وهل تنصحني بها؟؟ وكم سعرها؟؟

مجموعة انسان
15/09/2010, 12:52 PM
يعطيك العافية اخوي

اخوي مو المهم الكاميرا الاهم هي العدسات ونوعياتها اذا كنت تفضل كاميرا احترافية وحط في بالك ان اكبر حجم واثقل وزن خاصة مع العدسات
اما الكاميرات الشبه احترافية فهي خفيفة وزن وسهلة الحمل وغير قابله لتغيير العدسات وتعطي نتائج جميله لكن ماهي مثل اللاحترافية طبعا
وانا حقيقة الانواع الي انت كاتبها ماعندي خلفية كاملة عنها هل هي جميعها احترافية أو بس المجموعه الاولى منها فقط لكن انت حدد تبي كاميرا خفيفه وسهلة الحمل بسعر معقول وتعطي نتائج جميله بس ماهي بقدرة الاحترافية او احترافية تعطيك نتائج جميله بس عاد الله يعينك على نقلها وتغيير العدسات وطريقة التعامل مع اعدادتها اللي فيها شوي صعوبة

والافضل انك تاخذ فكرة عن النوعين هذي وتحدد اللي تبية انت ووضحة وان شاء الله تلقى الجواب الشافي

واتمنى لك التوفيق

فتى التويم
15/09/2010, 12:56 PM
يعطيك العافية اخوي

اخوي مو المهم الكاميرا الاهم هي العدسات ونوعياتها اذا كنت تفضل كاميرا احترافية وحط في بالك ان اكبر حجم واثقل وزن خاصة مع العدسات
اما الكاميرات الشبه احترافية فهي خفيفة وزن وسهلة الحمل وغير قابله لتغيير العدسات وتعطي نتائج جميله لكن ماهي مثل اللاحترافية طبعا
وانا حقيقة الانواع الي انت كاتبها ماعندي خلفية كاملة عنها هل هي جميعها احترافية أو بس المجموعه الاولى منها فقط لكن انت حدد تبي كاميرا خفيفه وسهلة الحمل بسعر معقول وتعطي نتائج جميله بس ماهي بقدرة الاحترافية او احترافية تعطيك نتائج جميله بس عاد الله يعينك على نقلها وتغيير العدسات وطريقة التعامل مع اعدادتها اللي فيها شوي صعوبة

والافضل انك تاخذ فكرة عن النوعين هذي وتحدد اللي تبية انت ووضحة وان شاء الله تلقى الجواب الشافي

واتمنى لك التوفيق

جاي بأرد عليك نفس هالرد وسبقني اخوي مجموعة انسان به:good2:

اخوي المنصوري انت وش استخدامك بالظبط للكاميرا

ان كان تصوير واحد هاوي وإحترافي فأنصحك بالكانون D550

وان كان تصويرك توثيق وتبي الصور تصير وضوحها عالي وممتاز فأنصحك بالكانونG10:good:

المنصووووري
15/09/2010, 01:02 PM
الله يعطيك العافيه اخوي مجموعة انسان

انا راعي سفر وراعي كشتات بريه واريد كاميرا احترافيه من حيث الدقه والزوم والوضوح ..

الميزانيه بحدود 6000 ريال (( مارأيك بكاميرة الصلهامه وهل تنصحني بها ))

فهل الكاميرات شبه احترافيه تركب معها العدسه الاحترافيه ؟؟

اريد كاميرا بحدود 6000 ريال مع عدسه احترافيه وتكون 100%

المنصووووري
15/09/2010, 01:15 PM
جاي بأرد عليك نفس هالرد وسبقني اخوي مجموعة انسان به:good2:

اخوي المنصوري انت وش استخدامك بالظبط للكاميرا

ان كان تصوير واحد هاوي وإحترافي فأنصحك بالكانون D550

وان كان تصويرك توثيق وتبي الصور تصير وضوحها عالي وممتاز فأنصحك بالكانونG10:good:

اشكرك اخي التويم

والله انا اريد كاميرا احترافيه مع عدسه واحده شامله في الدقه والزوم والعزل ويكون تصوير الفيديو ميه ميه

انا ليس هاوي كاميرات وتصوير .. ولكن مع الخيل ياشقرا هههههههههههه

انا محتار في هذا النوع 550d هل تنصحوني به ام لا والعدسه الاحترافيه 18/200

وعساكم سالمين

محب البرق
15/09/2010, 01:18 PM
هلا بك

الدي 550 آخر مانزلت من هذه الفئة ..

والفئة الأخرى الدي 50 لكن غير موجودة ومنقطعة هي والدي 40

خذ دي 550 وخذ معها عدسة 10-22 وهي عدسة واسعة للطبيعة

وان لقيت دي 50 او دي 40 تراها أفضل من الفئة الاخرى

مجموعة انسان
15/09/2010, 01:39 PM
هلا بك اخوي
الميزانية طيبة جدا
وانا اشوفك مركز على كانون فاذا كنت ماتبي غير هالشركة انا ارشح دي 550 زي ماتفضل اخوي فتى التويم وخاصة ان الميجا بيكسل فيها جدا ممتاز اضافة ان سعرها متوسط يعني بالميزانية اللي انت مخصصها راح تاخذ الكاميرا ومعها العدسات اللي تشوف انك محتاجها بس حط في بالك انها كاميراها احترافية راح تعطيك نتائج مبهرة بالاعتماد على العدسات ونوعيتها اللي في الغالب راح تكون غالية شوي والاهم من هذا كيفية التعامل مع اعدادات الكاميرا

وانا من خلال قراءاتي عن هالنوعيات من الكاميرات لاحظت انه اكثر الكاميرات شعبية هي
1- نيكون دي300
2-كانون دي 550
3-نيكون دي90
طبعا الكلام عن الكاميرات المتوسطة من ناحية السعر مو عن الكاميرات اللي في القمه

وانا ارشح واحدةى من هذي الكاميرات ولو سألت صاحب كاميرا كانون راح يقولك خذ كانون ولو سألت صاحب نيكون راح يقول برضه خذ نيكون لأن لكل شركة مستخدمين متعصبين بس اتوكل على الله واللي يصك في الراس خذه منها ولا تنسى اهم شئ نوعية العدسات الجيدة اهم من الكاميرا نفسها

واتمنى لك التوفيق واي استفسار ان شاءالله اهل الخبرة ماراح يقصرون وانا اللي عندي فكرة عنه ان شاءالله بقولك علية واللي ماعرفة تعذرني

المنصووووري
15/09/2010, 05:38 PM
الله يعطيك العافيه اخوي مجموعة انسان كفيت ووفيت بهشرح الطيب والوافي ...