المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من لديه الخبرة !!!!!!!!

الكنق 511
16/09/2010, 11:45 AM
السلام عليكم وكل عام وانتم بخير

شباب عندي جيب ربع نيسان موديل 94
طبعاً امس حبيت اشيك علي مويه الرديتر وبعد فتح غطاء الرديتر
لقيت مويته ناقصه شي خفيف لايذكر بس اللي استغربته انه يطلع مع فتحة الرديتر زبد مثل زبد الصابون
شيكت بعدها علي الحراره طبيعيه !
طبعاً انا ابي اعرف الزبد طبيعي والا خلل ؟

ارقد يا ساهر
16/09/2010, 11:49 AM
عليكم السلام اخوي فيه فرق بين الزبد وبين الفقاعات اذا اللي عندك زبد اتوقع انه ماء الرديتر مو نظيف

zyarahmy
16/09/2010, 12:00 PM
علمنا وش صار معك اذا نظفته؟

أبو هاجوس
16/09/2010, 12:30 PM
والله ياخوي أنا مثلك عندي هايلكس 2004 إذا فتحت غطاء الأديتر ما أشوف الماء أشوف فقاعات ماء
بس موتري ترتفع حرارته إذا وقفت وتاصل فوق النص وإذا مشيت تنزل وتصير طبيعيه مع اني فاك البلف
والفقاعات سواء الموتر حار ولا بارد تطلع وأنا شاك براس المكينه بس إن شاء الله الشباب يفيدونا

zyarahmy
16/09/2010, 01:04 PM
والله ياخوي أنا مثلك عندي هايلكس 2004 إذا فتحت غطاء الأديتر ما أشوف الماء أشوف فقاعات ماء
بس موتري ترتفع حرارته إذا وقفت وتاصل فوق النص وإذا مشيت تنزل وتصير طبيعيه مع اني فاك البلف
والفقاعات سواء الموتر حار ولا بارد تطلع وأنا شاك براس المكينه بس إن شاء الله الشباب يفيدونا

لا ابشرك بشاره اذا راس المكينه خربان ترتفع الحراره وانت تمشي اكثر من وانت واقف فهذا معناه ان راس المكينه سليم وانا متأكد 100/100 ان عندك تهريب ولو بسيط او غطا الرديتر وبعدين ان ودي توضح في نقص في الماء
اذا ما فيه نقص ندخل مرحله المراوح
ضعف في المروحه وترا انا ما اعرف الياباني زين اذا المروحه ميكانيكيه شيك على الكلتش واذا كهربائيه ودها لكهربائي شاطر اذا فيها ضعف يركبلك بوبينا قله كذا وهو يعرف بس اهم شي فاهم

الكنق 511
16/09/2010, 01:52 PM
عليكم السلام اخوي فيه فرق بين الزبد وبين الفقاعات اذا اللي عندك زبد اتوقع انه ماء الرديتر مو نظيف

اللي عندي زبد وبالنسبه للرديتر من 4 اشهر مسوي له تنضيف وبعد شهرين غيرت التماتيك حق المروحه والطرمبه والبلف وكوع البلف طبعاً مع تغير المويه وكل شي طبيعي

لكن امس شفت الزبد مع العلم ان الحراره طبيعيه

دحيم الفزعة
16/09/2010, 08:36 PM
السلام عليكم
اخوي ابو هاجوس اللي اعرفه الفقاعات ما تجي الا من تنسيم بالراس
الحل انك تحط البودره علبتها صغيره ب 3 او 4 ريال عند قطع الغيار تستعمل لتسكير الشقوق بالاديتر تسكر عندك التنسيم اذا كان بسيط وراح تختفي الفقاعات

تحياتي ====

أبو هاجوس
17/09/2010, 01:20 PM
zyarahmy (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=139300) بيض الله وجهك وجزاك الله خير وبالنسبه لنقص المويه تنقص وكل فتره أعبيها
دحيم الفزعه جزاك الله خير والبودره اللي قلت عنها حطيتها ولا فيه أي نتيجه
اخوي الكنق 511 مدامك غيرت ذا الاشياء والموتر حرارته طبيعيه خله على حاله أهم شي الحراره ما ترتفع والله ييسر أمرك

HW80
17/09/2010, 02:25 PM
اخوي ابو هاجوس شيك على تماتيك المروحه

zyarahmy
17/09/2010, 02:32 PM
ووجهك ابيض
وبالتوفيق