المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ونه في دفرنش الفورد-مطلوب المساعدة

متيح
17/09/2010, 12:18 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

انا عندي قراند ماركيز 20000 فل كامل امريكي و فيه ونه في الكرونة :(
الونة تطلع من بعد سرعة 60 تقريباً و تختفي اذا شلت رجلي عن الدعسة , و اللي وصلت له بعد السؤال و مواضيع المنتدى هنا ان تغيير الدفرنش كامل هو الحل الافضل و ان تغيير الكارونة غير مجدي لانه الونه ترجع و كثير اللي قالوا مافيه احد يوزن الكارونة صح :mad:
انا اخذت لفة سريعة في تشاليح الدمام و كانت الاسعار من 2000 الى 2500 و الضمان من اسبوع الى اسبوعين.

السؤال:

انا سيارتي فيها تراكشن كنترول ( زر في الدرج ) و الرمز على استكر الباب تحت كلمة axle هو R2
احتمال تكون الكارونة مغيره لاني اشتريت السياره و فيها الونة. طبعاً انا استخدامي عادي جداً للسيارة يعني دوام بيت بيت دوام و الويكند مشوار للأهل تقريباً 70 كيلو, و اذا مسكت خط سرعتي من 140 الى 160 كحد أقصى , يعني ما يهمني مقاس الكارونة قد ما يهمني احل المشكلة نفسها.

كيف اعرف الدفرنش المناسب لسيارتي ؟ و كيف اميز النظيف من المفكوك او الموظب؟ هل يختلف الدفرنش اللي فيه تراكشن كنترول عن غيره ؟
اخيراً اذا فيه احد من الدمام او الخبر يدلني على ورشة او تشليح فاهم في الدفرنشات اكون شاكر جداً

أدري طولت عليكم لكن هالدفرنش مسوي لي قلق :confused:

الله يعطيكم الـــــ 1000 ــــــف عااااااااااافية

دحيم الفزعة
17/09/2010, 12:40 AM
السلام عليكم
اذا لك معارف بالرياض خلهم يسألون في تشاليح الياباني بالصناعيه يبيعك الكارونه مقصوصه من الدفرنس صح انها بدون ضمان لكنها دائما تجي نظيفه بالاضافه سعرها ارخص من غيره

تحياتي ====

اسير الغضا
17/09/2010, 02:03 AM
للاسف لااعرف ورشه بالدمام

للرفع

متيح
18/09/2010, 03:17 PM
يا شباب اللي عنده معلومة يفيدنا و له الآجر

توظيب او دفرنش من التشليح

تناهيت
18/09/2010, 07:53 PM
هلا بك راسل هالشخص وان شاء الله يفيدك مكانه الدمام حصلت له موضوع في مكشات وحبيت افيدك باللي اقدر عليه

يوجد لدى تشليح الاتفاق بالدمام جميع القطع الامريكيه النظيفه وقطع الخارجيه والداخليه وكماليات لجميع الموديلات والاصناف للستفسار:0569080441 سامي الدرباس

كويتي المكشات
18/09/2010, 08:08 PM
والله انصحك تبدل باككس كامل احسن من التوظيب لان الكرونه اذا وظبتها راح ترجع الونه مره ثانيه لاني مجربها كان عندي اكسبدشن طلع صوت ونه والوكاله بدلو كرونه جديده ورجعت الونه ثاني مره

رفيع المقآم
19/09/2010, 08:24 AM
يالغالي مر الوكاله وخذ كارونه على حسب كارونتك
وبعدين خذ منهم زيت دفرنس وخذ مانع الاحتكاك خذ علببتين قيمة الوحده 20 ريال وودها رجال فاهم وان شاء الله بتدعيلي بالليل والنهار لاني اعرف ناس سوها وظبطت معهم وناس يوم طلع الصوت غير الزيت وحط مانع الاحتكاك واختفى الصوت انت وسو اول شي غير الزيت ثم حط مانع الاحتكاك علبتين يمكن ماتكلفك الـ150 وتنتهي مشكلتك

متيح
19/09/2010, 09:48 AM
الله يعطيكم العافية .... راح اغير الزيت و اشوف و اذا ماظبط مالها الا دفرنش كامل

mjoodee
21/09/2010, 01:34 AM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

انا حصلت لي مشكله في فورد 2002 امريكي والمشكله صوت الكروونه مرره قوي يطلع معاك من اول ما تمشي , الموهم .ركبت كروونه والحمد لله الموتر له الحين 6 اشهر الحمد لله من احسن ما يكوون .

اذا تبي وصف التشليح

التشليح اللي ع طريق بقيق

وهاذا رقم السوداني

0591828741 اسمه يوسف

هو يركب الكرونه بنفسه ولا فيه احد بالتشليح يضبطها الا هو .

ارجو اني افدتك يالغالي .