المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسااعده تكفون

قطمان المحازم
17/09/2010, 05:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
عندي سلقه عمرها سنتين وشوي وابي اطبعها باسم وادربها كيف ماعرفت الها فكيتها في الجرابيع وجابت 7

قناص الوسطى
17/09/2010, 08:54 AM
سنتين بيكون تدريبها صعب ومتعب شوي مو مثل الجروة الي مكملت سنه

قطمان المحازم
17/09/2010, 10:29 AM
هاذي المشكله عمرها سنتين مدربه على الركوب والنزول من الموتر واقول تعالي تجيني وارواح تمشي معي بس مشكلتها تفحم على طول يعني الها مده مامشت محجوره وانا ابيها تعرفني وتتطبع بسمها ولاابيها تعرف احد غيري ..؟!! على شان عيال الحراام :(

شهاب حايل
17/09/2010, 11:18 AM
هاذي المشكله عمرها سنتين مدربه على الركوب والنزول من الموتر واقول تعالي تجيني وارواح تمشي معي بس مشكلتها تفحم على طول يعني الها مده مامشت محجوره

وانا ابيها تعرفني وتتطبع بسمها ولاابيها تعرف احد غيري ..؟!!

على شان عيال الحراام

وش دخل انها تفحم بـسرعه بـ : ماتعرف احد غيرك .. اقول حدد سؤال واضح لاهنت عشان نقدر نجاوب

.

همس شاعر
17/09/2010, 11:46 AM
سنتين كبيره ياولد
وانا افهم من كلامك
انها تو جايتك
اطلق عليها اسم وخله تمشي معك وكل شوي ناده فيه
ان شاء الله تطبّع عليه
ودامه تصيد تفيد بسم والا بدون

تقبل مروري

قناص العبله
17/09/2010, 11:49 AM
هاذي المشكله عمرها سنتين مدربه على الركوب والنزول من الموتر واقول تعالي تجيني وارواح تمشي معي بس مشكلتها تفحم على طول يعني الها مده مامشت محجوره وانا ابيها تعرفني وتتطبع بسمها ولاابيها تعرف احد غيري ..؟!! على شان عيال الحراام :(
اقول تبي فيها وحدة مدربه وجاهزة ومعها جرو او جروة ارسلي رقمك خاص لو حبيت

@قرناص@
17/09/2010, 12:52 PM
وقت الأأكل صوت لها بآسمهـآ .......... ومع الوقت تتعلم عليه ,,

ولاتنسى تمشيها 3 كيلو كل يوم وتفك لها من الجرابيع ’’

والصـــبر الـصبـر

قطمان المحازم
17/09/2010, 01:00 PM
معليش على السؤال ما وضحته مشكله عندها اللى هي تفحم وحليتها تمشيها 3 كيلو طيب انا الي ابيه اطبعها باسم كيف و لاناديتها ابيها تجيني وماتجي غيري هذا اللي اباه بس

راعي الطييب
17/09/2010, 01:13 PM
عند الاكل نادها بالاسمها وازعجها طول صوتك وكل يوم نادها وطول صوتك <== يبيك تزعج خلق الله ههه

لا ماعليها اخلاف نادها عند الاكل وان شاء الله تتعود هي عاده انت عودها على اسمها وان شاء الله سبوع والا هي عارفه اسمها وعرفها راعيها :)

حكيم زماانه
17/09/2010, 01:34 PM
، انا احس ان ما فيه مشكله اصلان دام تصيد وتجي وتروح معك وتركب وتنزل من الموتر

الحربي PATROL
17/09/2010, 01:47 PM
عندي طريقه سهله
لمن تجي تحط الاكل
اكلها بيدك وازهمها بالاسم
الي تبيه وانشاء الله تتعود
موفق اخوي

حمود محمد حمو
17/09/2010, 06:30 PM
بس الله الرحمن الرحيم ... يا الغالي ما دامها مسكة لك جرابيع يعني هي مدربــه واذا تبيها تعرفك لا تخلي احد غيرك يعطيها الاكل طيب ولا تخليها تشوووف احد غيرك لمدة قصيره يعني وانت عطها اسم واذا جيت عندها قول لها الاسم قبل لا تعطيها الاكل تمام واطلع انت وياه في مكان فاضي بعيد وخلها تمشي وراك نادها با الاسم .. واللي يقول لك انها صعبه علىا الاسم لا ما هي صعبه انا جتني هديـه سلقه كبيره با العمر تقريبن السبع سنين وكان اسمها حمامه وانا سميتها نجمه والحين تجي علىا اسم نجمه يعني انت غير اطباعها مع تحيات اخوك رمح الشمال

طارح الضبي
18/09/2010, 10:11 AM
والله مثل ماقال الخو حمود محمد حمو