المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عدم التصريح على جهاز8000الاف

(سكود)
17/09/2010, 01:15 PM
السلام عليم ورحمة الله وبركاته
حياالله الغالين تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
وكل عام والجميع بصحة وسلامه
عندي يالغالين استفساربخصوص الاختبار في الطيف الترددي انا ملفي موجود عندهم وموعدينا بالاختباراخر الشهر الحالي وسوالي هل هو ظروري احضار الجهاز معي اثناء ذهابي لهم لاني اشتريت الجهاز قبل مااقدم ملفي وماني متأكد انا دونت رقمه في ملفي ام لاء علمأ ان الجهاز الي شريته (8000)الاف السوأل الثاني /سمعت من احد الاشخاص انهم مايصرحون على (8000)الاف اذا كان هذا الكلم صحيح فما الحل لاني شريت الجهازوصعبه اشتري واحد ثاني ياليت تفيدونا ياخوان ولكم جزيل الشكر

محمد-الرس
17/09/2010, 01:37 PM
دامك شريت الجهاز خلاص خلة عندك وروح أختبر وإن شاء الله تنجح, ويصير جهازك مرخص فمالها داعي تاخذ جهازك معك ....يمكن ياخذونه ولا تشوفه أبد .

ابوغلاب
17/09/2010, 03:14 PM
صحيح لا يمكن ترخيصه لان الباور فيه عالى وفوق المسموح العمل به في المملكة لكن انت اذا خلصت اختبارك ووفقك الله ان شاء الله اما انك تبيعه او تحتفظ فيه وتشتري لك جهاز مثل الايكوم 2820 او الكينوود Kenwood TM-D710A
المهم الباور ما يزيد عن 50 واط حولها

سلطان الدوحه
17/09/2010, 05:11 PM
انا اعرف واحد من الشباب جهازه 8000 ومرخص الجهاز عادي

duzazms
18/09/2010, 02:12 AM
للمعلومية لم يرخص اي جهاز موجود في السعودية حسب التعليمات اللي وردت من قبل لابد من استيراد من الخارج وبالنسبة لجهاز ال8000 لم يتم ترخيصة حسب تعليمات الطيف الترددي

ابوريان

Abu-Nawaf
18/09/2010, 02:34 AM
الجهاز خلة عندك وروح أختبر وإن شاء الله تنجح
ولاكن لازم تشتري الجهاز بعد الرخصة وتشترية من برا وتدفع الجمارك و ؟؟؟؟؟
ولا ويش يستفيدون رسوم الترخيص فقط !!!!!

(سكود)
18/09/2010, 11:02 AM
أ شكر جميع الاخوان الي علقو على موضوعي ولاكن مشكلتي اني سبق وان شريت جهازبناء على تعليمات احد الاخوان قالي اشتر جهاز عشان يسجلون رقمه في الترخيص ثم اذا كان لازم اشتر الجهاز من برا فما فايدة محلات بيع الاجهزه الي عندنا بالمملكه مثل العامه وغيرها والله شي محير

سلطان الدوحه
18/09/2010, 02:33 PM
انا متأكد من كلامي اول كنت ترخص اي جهاز حتى ال8000 يرخص وحتى ال746 وهو 100 واط يرخص وانا شخصيآ شايف الرخص ...

ولكن حاليآ لا ماتقدر ترخص اي جهاز اذا نجحت بالاختبار تطلب الجهاز من برى وتسوي له فسح من الهيئه وخلاص ..

I com
20/09/2010, 12:06 PM
مرحبا بالجميع
الأخ سكود : أمتلك رخصة الهاوي أولاً . وتجنب إمتلاك الجهاز قبل إصدار رخصة هاوي لاسلكي حسب الفئة المختارة .

بعد امتلاكك للرخصة وبموجب رخصتك تقوم بشراء الجهاز عن طريق مواقع بيع الأجهزة اللاسلكية من خارج المملكة
حتى يصل للسعودية ويكون جهازك لدى الجمارك لاستلام ورقة تخليص جمركي ثم رفع طلب بموجب الرخصة
الى الطيف الترددي لغرض فسح الجهاز وترخيصه متضمناً صورة من الرخصة وورقة الجمارك والفواتير إن وجدت ومن ثم تابع .

للمعلومية الجهاز ايكوم 8000 عادي يرخص

أتمنى بأني أفدتك

(سكود)
23/09/2010, 02:33 PM
مرحبا بالجميع
الأخ سكود : أمتلك رخصة الهاوي أولاً . وتجنب إمتلاك الجهاز قبل إصدار رخصة هاوي لاسلكي حسب الفئة المختارة .

بعد امتلاكك للرخصة وبموجب رخصتك تقوم بشراء الجهاز عن طريق مواقع بيع الأجهزة اللاسلكية من خارج المملكة
حتى يصل للسعودية ويكون جهازك لدى الجمارك لاستلام ورقة تخليص جمركي ثم رفع طلب بموجب الرخصة
الى الطيف الترددي لغرض فسح الجهاز وترخيصه متضمناً صورة من الرخصة وورقة الجمارك والفواتير إن وجدت ومن ثم تابع .

للمعلومية الجهاز ايكوم 8000 عادي يرخص

أتمنى بأني أفدتكاشكرك يالغالي على مرورك العطر انت وجميع الاخوان /بالنسبة للجهاز سبق وان شريته دون علم بشروط الطيف الترددي ولاكن بخصوص ماذكرت في ردك من اجرأت فسح وجمارك وبهذله هل من الممكن ان اجد مكتب تخليص يتولى هذه الامور حيث اني من خارج الرياض والا استطيع قطع المسافات البعيده بأستمرار عشان جهاز الف شكر لك على التوضيح وتقبل فائق تقديري

محمد-الرس
23/09/2010, 03:35 PM
يا أخ سكود ...
الجمرك هو أي منفذ للمملكة .
ففيه البري مثل منفذ الحديثة.
وفية الجوي اللي عند قاعدة الرياض الجوية(صلاح الدين).
وفيه البحري كميناء ضبا .
-
عرفت وشلون يعني فيه جمرك جوي بالرياض
تقدر تاخذ رقمهم من ال 905 وتستفسر .....
طلع رخصة أحسلك...

قناص مزاجي
23/09/2010, 05:27 PM
اسمه الميناء الجاف بالرياض