المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتزه بحري تحت البحر

nooh79
11/08/2005, 12:14 PM
البارحه شفت على القناه الأولى عرض مفتوح تحت البحر لجميع الحياة البحريه في شرق اسيا
ونروح نسافر للسياحه
ليييييييييييييييييييييش حنا ما نقدر نسوي زيها او احسن
يالربع حنا ماعندنا بحر ولا مويه
عندنا شاطئ شرقي وغربي من احسن الشواطئ
طيب ليششششششششششششششششششششششش

القنيص
12/08/2005, 12:47 AM
فكرة مو بطاله يله نقط القطيه

AL-OTAIBI
20/08/2005, 05:19 AM
يا اخي nooh حنا عندنا شاطئ شرقي و غربي بس المشكله انها خلجان و لا يتواجد فيها الكثير من التنوع البحري يعني لو حطيتها تحت البحر عندنا ماراح تشوف شي. اللي بتشوفه هو ماء وصخ و حفاظات وراعين و انت بكرامه
و مشكوووووووووووور على الموضوع.

الجيب الربع
22/08/2005, 06:50 PM
يا اخي nooh حنا عندنا شاطئ شرقي و غربي بس المشكله انها خلجان و لا يتواجد فيها الكثير من التنوع البحري يعني لو حطيتها تحت البحر عندنا ماراح تشوف شي. اللي بتشوفه هو ماء وصخ و حفاظات وراعين و انت بكرامه
و مشكوووووووووووور على الموضوع.

مع احترامي لك أخي AL-OTAIBI

البحر الأحمر واحد من أكثر البحار روعه للغطس من ناحية كثرة أنواع الحياة البحرية والشعب المرجانية وإنظر ما يوجد في الجانب المصري للبحر الأحمر والاردن من خدمات وامكانيات للتمتع بهذه الأماكن ترى الفرق في الإستفاده من هذه الميزه ولايكون تقديرك مبني على رؤيتك لبعض الأجزاء التي يكثر روادها بشكل خيالي

تحياتي

اسيزو 4x4
22/08/2005, 06:59 PM
مع احترامي لك أخي AL-OTAIBI

البحر الأحمر واحد من أكثر البحار روعه للغطس من ناحية كثرة أنواع الحياة البحرية والشعب المرجانية وإنظر ما يوجد في الجانب المصري للبحر الأحمر والاردن من خدمات وامكانيات للتمتع بهذه الأماكن ترى الفرق في الإستفاده من هذه الميزه ولايكون تقديرك مبني على رؤيتك لبعض الأجزاء التي يكثر روادها بشكل خيالي

تحياتي

ولا يهونون الأخوان كلامك صح يا الجيب الربع

nooh79
23/08/2005, 06:26 PM
يالربع شكرا لكم على الردود النيره
وانا جا هالموضوع ببالي مثل ماذكرت بالسابق ولاج خوي سافر هالصيف الى منتجع شرم الشيخ اللي يطل على البحر الاحمر

ابونهار
28/08/2005, 03:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يبيلها اسمنت وطابوق وخشب لازم نزود القطه يا شباب

وبعدين من يبي يبعد السمك لا بنيناء

مع تحياتي للجميع