المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بخصوص الدبل

بدر الشويلعي
17/09/2010, 01:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ابي استفسر عن نظام الاند كروزر موديل 2006 جي اكس ار > 6 سرندر

هل هو دفع رباعي مثل الفي اكس ار او الي عندي الدبل معلق يبيله اصلاح

لاني كنت املك 8 سرندر والدفع رباعي وهذي اعرفها اما 6 سرندر ماعندي علم

زبده الكلام الدبل شابك على طول بالموديل هذا او لا عشان ان كان عطل ابي اسويه وسلامتكم

كشتة عزاب
17/09/2010, 01:55 PM
لامهوب دفع رباعي مستمر مثل الفكس آر ..

دفع خلفي الي عندك ..

بدر الشويلعي
17/09/2010, 02:00 PM
حياك الله اخوي كشتة عزاب

انا قلت نفس كلامك لاكن الي معي ساعتها قال ان 2006 وما فوق يجي كذا ويقول انه متأكد من هالشي

الله يوفقك اخوي وننتظر الي عنده علم ثاني لقطع الشك باليقين

حان الرحيل
17/09/2010, 02:09 PM
الجي اكس ار دفع رباعي مثل الف اكس وعلى مسئوليتي ...مع ان فيه سيارات ابو جميل دفغ خلفي فقط وكان لدينا سيارتين كلها 2005 كويتي دفع رباعي وسعودي دفع خلفي فقط.....وتعرفها من زر الكهربا الخاص بالدبل الخفيف اذا كان العلامه اكس بين الدفرنسين في الصوره الموجوده في زر الدبل فهذا يعني انه دفع رباعي...واذا ما عرفت المقصود فكل جيوب الخليج من 2003 وفوق دفع رباعي مستمر ما عدا السعودي

بدر الشويلعي
17/09/2010, 02:26 PM
اخوي حان الرحيل الي معي سعودي من عبدالطيف جميل ماهو خليجي ينطبق عليه كلامك ان من 2003 ومافوق يجي دفع رباعي

وبالنسبه لعلامه الدبل الصفراء مافيها حرف اكس بين الدفرنسين ان كنت ماني بواهم ورح اعقب عليها ان شاء الله

ياليت تردلي لاهنت

حان الرحيل
17/09/2010, 02:34 PM
اخوي حان الرحيل الي معي سعودي من عبدالطيف جميل ماهو خليجي ينطبق عليه كلامك ان من 2003 ومافوق يجي دفع رباعي

وبالنسبه لعلامه الدبل الصفراء مافيها حرف اكس بين الدفرنسين ان كنت ماني بواهم ورح اعقب عليها ان شاء الله

ياليت تردلي لاهنت

حياك الله.....
قد يكون السعودي درجات ..فيكون الفل دفع رباعي مثل الخليجي ..وما يعرف برقم 1 عادي وانا متأكد من هذا الشي...اما علامة الزر الكهربائي المقصود فليس اللمبه الصفراء وانما الزر الموجود بجانب المسجل الايسر وشكله مستطيل اسود والصوره بداخله مرسومه بالابيض ويتم ضغطها باليد ........شاكرا مرورك وتعليقك

الحزوبر
17/09/2010, 02:40 PM
ال 2006 دفع رباعي حتى الgxونا عندي gxسعودي ودفع رباعي

بدر الشويلعي
17/09/2010, 02:50 PM
اخوي الي معي فل كامل سعودي

والزر الي تقول نعم عليه حرف اكس

والي فهمته انه دفع رباعي ولافيه عطل بالدنو

كل الشكر لك اخوي على المساعده والله يوفقك دنيا واخره انت ومن ساعد

بدر الشويلعي
17/09/2010, 02:52 PM
ال 2006 دفع رباعي حتى الgxونا عندي gxسعودي ودفع رباعي

شكرا لك اخوي الله يجزاك خير الي فدتوني جميعكم قبل اتوهق بالصناعيه وانواع النصب خبركم