المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...........................

خلبي 7
18/09/2010, 12:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا ليا فتره بسيطه جدا دخلت عالم الصيد وحصلت انو ممتع لكن ما امتلك الخبره الي حصلتها عندكم فياريت انكم تعتبروني زي اخوكم الصغير وتعلموني الصيد من طقطق لسلام عليكم:d:d
ولكم مني جزيل الشكر

صياد مبتدء
18/09/2010, 01:04 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبكاته اهلا وسهلا بك في بتيك الثالث بعد المدرسه ههههههه
وحياك الله بين اخوانك الصغار والكبار
وان شاء تستفيد وتفيد
اخوك
:s(صياد مبتدء):s

نقطه
18/09/2010, 01:11 AM
أبشر بعزكـ وأنا أخوكـ

ويسعدني المقناص برفقــتكـ

والله يحييك بمحافظة الطائف الجو حلو وحق مقناااص

حياتي البحر
18/09/2010, 01:31 AM
اخوي انت تقصد صيد بحري او بري

خلبي 7
18/09/2010, 02:13 AM
لا لا انا اقصد الصيد البحري
صيد السمك
شكرا

غريق بوحدتي
18/09/2010, 04:20 AM
حياك الله اخوي في هذا المنتدى اللي والله اني ماتوقعته كذا خوه صح ونصائح ذهبيه وان شاء الله تعم الفايده الجميع

ابو عبدالرحمن جدة
18/09/2010, 05:34 AM
شوف اخي الفاضل الصيد هواية تحتاج تعطيها كثير من وقتك عشان تعطيك وتحتاج انك تتعلم نظري وبعد ما تتعلم نظري روح البحر وجرب واذا قدرت تاخذ معاك واحد خبره فيكون احلا واحلا
نصيحه : اصبر واصبر واصبر وصدقني يمكن ما تصيد سمكه عليها الكلام الا بعد سته اشهر او اكثر من كذا او اقل لكن لا تمل ولا يدخل الياس قلبك وعشان تتعلم اكثر واكثر حدد رغبتك وامكانياتك الجسدية قلي كيف ؟
انت راغب تركب البحر وتدخل البحر للصيد والا راغب في صيد الشاطئ وكل وحده لها دروسها
اسال الله العظيم ان يرزقك من واسع فضله ومتاسف على الاطاله

بحار صغير
18/09/2010, 06:24 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الخبره تجيك من المحاوله وهكذا لكن كما قال اخوي ابو عبدالرحمن من الأفضل ان تتعلم نظري ف البدايه

ادخل هذا الموضوع فيه مواضيع مفيده استفدت منه الكثير وان شاءالله تستفيد منه

روابط متنوعة لتعلم الصيد ......كتاب حصريا على مكشات........... من تأليف العمدة (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=109918) ‏

صياد مبتدء
18/09/2010, 07:27 AM
ان شاء الله تستفيد من اهل الخبره الي في هذا المنتدي
واتمنا لك التوفيق

عوام 5
18/09/2010, 08:42 AM
حياك الله بين اخوانك
ان شاء الله تفيد وتستفيد

ابو حسن 511
18/09/2010, 01:31 PM
عليكم السلام حياك الله أنصحك البحر ممتع لكنه خطير وأن تذهب مع ذوي الخبرة لعدة مرات لكي تكسب المعرفة وتتطبقها عمليا لن يفيدك الشرح عن طريق النت لإنك تحتاج إلى تطبيق عملي مع تحيات أبو حسن

ود التوبي
18/09/2010, 03:36 PM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

انا مثلك مبتدئ وحياك اخوي بالصيد

لكن انا صار لي ثلاث شهور من دخلت عالم السنارات والكورنيشات والبحر

بس يا حسرتي على السبيطي

والله يوفقك يارب وتصيد لك هامورتين وثلاثه بواليل وسبيطي وحده و شعوم بس لا تنسانا على السبيطي اعزمني عليه

وحياك معانا اخوك

شقن بقا
18/09/2010, 04:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا ليا فتره بسيطه جدا دخلت عالم الصيد وحصلت انو ممتع لكن ما امتلك الخبره الي حصلتها عندكم فياريت انكم تعتبروني زي اخوكم الصغير وتعلموني الصيد من طقطق لسلام عليكم:d:d

ولكم مني جزيل الشكر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخوي الكريم
خذ هذي نصيحة مني إن بغيتها ولا أرميها في البحر
يقولون ( البحر غدّار ) ويقولون ( البحر داخله مفقود وخارجه مولود )
الهوايل إللي في البحر ما أكثر منها
جربت البحر قبل سنييييين ياما مر علينا من الهوايل ( أمطار - صواعق - هويان - دوخات - أرفع فد - أرمي فد - غير مطرح ) طبعا وغيرها وغيرها الكثير من المشاكل مافوقك إلا سما وتحتك ماء وهذا بعض الأحيان يصير البحر زي المرايا ماتشوف والله شي بعدها بطلنا البحر وصرنا نروح قريب قريب ما نبعد
وأنصحك إذا ملزم على البحر خلك على الشاطي آمن لك لا تاخذك العزة بالإثم وتقول أركب بوت وأدخل في القطع عشان أصيد ما بروّعك لكن إنتبه وأنا أخوك

accentkool
18/09/2010, 04:39 PM
هلابك والله بين اخوان تفيد وتستفيد