المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يجيب علم الديانا الماغنوم 350 وله مني جزيل الدعاء

وحش القفار
19/09/2010, 05:44 AM
شريت المزيونة الماغنوم وفي ظني اصيد الطيروهو طاير بالسماء من كثر ماسمعت عنها من الدعايات والحاصل بشرت الطيور بالسلامة من بندقي المشكلة عندما تصوب على الهدف مرة يمين مرة يسار مرة فوق مرة تحت ولايمكن تجي رميتين قريبة من بعض قالوا الرصاص غيرت انواع الصتم الموجودة عندنا مافيه فايدة شيكنا على السبطانة مثل السيف وين الخلل
تكفون يارجل هت العلم

swead
19/09/2010, 05:52 AM
شريت المزيونة الماغنوم وفي ظني اصيد الطيروهو طاير بالسماء من كثر ماسمعت عنها من الدعايات والحاصل بشرت الطيور بالسلامة من بندقي المشكلة عندما تصوب على الهدف مرة يمين مرة يسار مرة فوق مرة تحت ولايمكن تجي رميتين قريبة من بعض قالوا الرصاص غيرت انواع الصتم الموجودة عندنا مافيه فايدة شيكنا على السبطانة مثل السيف وين الخلل
تكفون يارجل هت العلم

الخلل بالنيشان الخلفي , مع الرمي يتحرك وانت ماتحس به وهذي المشكلة في اغلب بنادق ديانا .

الحل انك توزنه صح وتلاحظة باستمرار بعد كم رمية أو تثبته .

وبالتوفيق ..

الكركي الملكي
19/09/2010, 08:12 PM
السلام عليكم
أخي وحش القفار هذه هي البندق الجديدة لا يوجد بها أي خلل يبلها تدريب شوي , أن ترمي بها 5 علب إلا أن تستقر القوة إلا حد معين .
لأنها جديدة الضغط مرة يأتي قوي ومرة ضعيف وهذا سبب عدم وزنيتها .
ملاحظــــــة
يجب أن تستمر على نوع محدد من الرصاص ( الصتم )

صقار مبتدئ
19/09/2010, 11:04 PM
تكفون يارجل هت العلم

اول شي مبروك علك الماغنوم 350 و الله يطعمك من صيدها
اخي العزيز بالنسبه لاختلاف الرمي مرة يمين و مرة يسار هذا ناتج عن شيئين
اولا : الارتداد القوي للساكتون اثناء الرمي
ثانيا: النيشان الموجود عليها كوري (مامنه فيده) غيره الى الاماني القديم ابو خط وراح تدعيلي انا كنت اعاني من نفس المشكله و نصحني و احد بتغيير النيشان الخلفي و الحمد لله لها ثلاث سنوات الله يبارك فيها

بدون عضويه
20/09/2010, 07:26 AM
لا خمس علب ولا عشر علب انا نفس المشكله
ولا زلت اعاني منها وخل في بالك ان البنادق الهوائيه
لم تصنع للاعتماد عليها 100في الـ100 لاكن تقول تسليه والالها صوت رصاصها رخيص ومسموح بها في اي مكان وفي الدول الاخرى الاجنبيه تاخذها بدون تصريح
والنيشان انا قبل امس خربت ابو ابوها وفكفكته
واعدت تركيبه ومع كل مسمار اركبه اصب غرى ابو 3 ريال حق القزاز هذا بالنسبه للقاعده والنيشان نفسه
قبل ما احطه حطيت سيليكون عشان يمتص الاهتزاز
ولو تشوفه تضحك سنه
عليه من شكله تقول كانه خشم منتفخ
والى الحين ما رميت ولا رميه واجرب بعدين واقول لك

الكركي الملكي
20/09/2010, 10:16 AM
لا خمس علب ولا عشر علب انا نفس المشكله
ولا زلت اعاني منها وخل في بالك ان البنادق الهوائيه
لم تصنع للاعتماد عليها 100في الـ100 لاكن تقول تسليه والالها صوت رصاصها رخيص ومسموح بها في اي مكان وفي الدول الاخرى الاجنبيه تاخذها بدون تصريح
والنيشان انا قبل امس خربت ابو ابوها وفكفكته
واعدت تركيبه ومع كل مسمار اركبه اصب غرى ابو 3 ريال حق القزاز هذا بالنسبه للقاعده والنيشان نفسه
قبل ما احطه حطيت سيليكون عشان يمتص الاهتزاز
ولو تشوفه تضحك سنه
عليه من شكله تقول كانه خشم منتفخ
والى الحين ما رميت ولا رميه واجرب بعدين واقول لك

واضح من فعلك في البندق يدل على أنك ما أنت بواردي , فيه أحد يحط غرى للنيشان !
وبعدين إنت تقول لا خمس علب ولا عشر علب , ( ردك على كلامي ) .
أخي أنا ما قلت هذا الكلام إلا من تجربه 25 سنه وأنا مع السلاح مو يوم ولا يومين .

وحش القفار
20/09/2010, 11:52 PM
:mad:اشكركل من اعطاني من وقته وساهم من اجل الفائدة لأخيه المسلم ورجاء من أراد اضافة عليه إضافة المفيد الذي يفيد ولا يخرج عن صلب الموضوع ولايتعرض لكل من شارك بالتجريح وعدم الاحترام

بدون عضويه
21/09/2010, 08:28 AM
يا ويلي والاه ياخي وش قصتكم ادب وتجريح
الي فهمته انك تقصدني ؟؟

ياخي وش قلت والله ولا كاني ساب الصحابه

(اذا كنت تقصدني فانا ما اعرف في ايش اخطيت)

يخوي ليش حساسين بزياده

بدون عضويه
21/09/2010, 08:31 AM
اسمحلي اقلك تجربت الخمسه وعشرين سنه

في النيشان فقط ما تطابقت مع سلاحي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟

صاحب الذئب
21/09/2010, 08:36 AM
الله يعين
ياخوي هذا النيشان ومثل ماتفضلوا الاخوان مع كل رميه يتغير
وفعلا لازم تتدرب على البندق زين وتدربها كمان واهم شي نفس نوع الرصاص لاتغيره
والله يجيب العواقب سليمه
وماازيد على كلام الاخوان بشي