تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : من لديه معلومات عن ال ييم

عون بن مرزوق
20/09/2010, 03:24 PM
السلام عليكم
اسمع كثيرا عن ال ييم عبارة عن نوع من الافاعي علي ما اظن حجمه بحجم رقبة البعير...سمعت كثيرا من القصص ولا ادري مدي صحتها حتي بعضها من ناس ثقة
و شكرا...

موراكوت99
20/09/2010, 04:25 PM
الشباب يفيدونك تقبل مرورى

_دربيل_999
21/09/2010, 12:10 AM
هلا فيك اخوي..
أول مرة أسمع فيها..
فيه الأناكوندا كبر رقبة البعير وفيه أكبر..الله يكفينا ويكفيكم شرها..

أجمل تحية..

الروقي

قناص سوريا
21/09/2010, 06:41 AM
اسمها غريب فعلا وما سبق ان صادفتها باي مجلس محادثة
يا ريت اخي الكريم لو تقدر على الاقل وصفها جيدا ( طولها , قطر جسمها , سامة ام لا , تواجدها ...الخ)
والافضل اذا متوفر لديك اسمها الاجنبي
وان شاء الله ما رح نقصر

تحياتي

عون بن مرزوق
21/09/2010, 07:35 AM
اشكر الاخوان اللي شاركوا...
القصص اللي سمعتها طوله متر و نص و عريض وله راس و عينيين بارزة اقرب و صف له رقبة البعير مع اختلاف الراس ...الراس راس افعي و لاكن كبير ...يقال انه يقفز امتار و يهاجم الاشخاص حتي ان بعض القصص اللي سمعتها هجم علي اشخاص ولما زبنوا سيارتهم علي حسب القصة انه كان يخبط جسمه بالسيارة بقوة اللين قتلوه بسلاح رشاش..و يقال انه لايوجد في منطقة اللي فيها كنز ....ادري غريبة ولكن سمعتها من اناس ثقة...اتمني اني كتبت الاسم صحيح \ييم\يهييم او شئ من هذا القبيل البدو يعرفونه و خاصة جنوب نجد و جنوب غرب نجد قريبا من الجبال....

برق حائل
21/09/2010, 12:37 PM
نعم سمعت عن كذا
ويقال انه هو الرصد على الكنوز المدفونه بالارض
وسبق وحدثني رجل كبير بالسن انه كان يوجد بقريه حول الحائط عجز البدو عن قتله وكان يبتلع التيوس الصغيره
اتمنى اني افدتك وننتظر بقية الاخوه

الحائط جنوب منطقة حائل200 كيلو

ملك حرب
21/09/2010, 02:40 PM
غريب جداً....

راعي الخريب
21/09/2010, 03:05 PM
اشكر الاخوان اللي شاركوا...
القصص اللي سمعتها طوله متر و نص و عريض وله راس و عينيين بارزة اقرب و صف له رقبة البعير مع اختلاف الراس ...الراس راس افعي و لاكن كبير ...يقال انه يقفز امتار و يهاجم الاشخاص حتي ان بعض القصص اللي سمعتها هجم علي اشخاص ولما زبنوا سيارتهم علي حسب القصة انه كان يخبط جسمه بالسيارة بقوة اللين قتلوه بسلاح رشاش..و يقال انه لايوجد في منطقة اللي فيها كنز ....ادري غريبة ولكن سمعتها من اناس ثقة...اتمني اني كتبت الاسم صحيح \ييم\يهييم او شئ من هذا القبيل البدو يعرفونه و خاصة جنوب نجد و جنوب غرب نجد قريبا من الجبال....
اخوي سمعت عن هالقصه
والييم لونه اسود

ملك الفكتوريا
21/09/2010, 04:42 PM
انا سمعت عنه وانا صغير

واحد قال لي ان اثنين من ابله ماتت وهو من ذبحها لانه قرب من الجبل والجبل فيه كنز ويحرسه الثعبان هذا

واللي يقرب من الجبل يموت

وصاحب الكنز اذا جاء ما يموت

واذكر كنت مع ابوي وخالي ورفيق ابوي بشاص وانا عمري تقريبا 11

المهم مالي مكان الا الصندوق ونمر قريب من الجبل والله يا جماعه بغيت ابكي من الخوف

ويوم ما صار شئ انواع الهواجيس يمكن انا راعي الكنز هههههههههه

وبالاخير مدري عن القصة صدق او لا