المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتار وابي مساعدتكم بخصوص شوزن تركيه

عابر سبيل06
20/09/2010, 05:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اعضاء منتدى مكشات بصراحه انا ناوي اشري شوزن ام خمس لقيت شوزن تركيه اسمه بريمس
وبصراحه بحثت وسألت كثير بس ما توصلت لنتيجه مقنعه
الرجال الي انا بشريه منه يقول انه شوزن على الشرط بس فيها عيب واحد وهو ان الابره تحك باللحا ومع الوقت وكثر الرمي تصير البارود تلك ويقول ان المشكله هذي بسيطه وقدرنا نحلها بأن يتم حك اللحا شيئ بسيط وانا شفت الحك اب باورد معه ويستخدمه هو ويقول ان رميه حاار وان ما صورته احسن من البيكال ومكينته قويه بس والله يا جماعه محتاار
ابي احد مجرب البارود لو سمحتو مابي احد سامع عنها ابي احد معه الحين ومعدل مشكله الابره ويقولي وش رايه وهل البارود مثل ما يقول ارجال انه وحده بوحده من ناحيه الرمي والتدبيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واسف على الاطاله!!!!

راع النوايف
20/09/2010, 07:17 PM
حياك الله اخوي
ادخل على الرابط هذا راح يفيدك ان شاءالله

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=310621

عابر سبيل06
21/09/2010, 05:38 PM
الله يحيك ويبقيك ويعافيك ويخليك لكل عين ترجيك
اخوي راع النوايف مشكور على الموضوع الي قدمت لي لكن وانا اخوك انا قاري الموضوع هذا من قبل بس والله كل ما قريت رد احد الشباب ازداد حيره
وبصراحه انا ابي واحد تصير البارود معه ومجربها عشان اقدر اتواصل معه واشوف البارود هي زينه ولى لا
لان عندي اسأله كثيره ودي اسأل واحد مجرب البارود ويعرفها زين

عابر سبيل06
23/09/2010, 08:45 PM
معقوله ما فيه احد قرى موضوعي وتكرم يرد علي
شباب ابي فزعتكم ترى والله محتاجكم

ابومشعاب
24/09/2010, 12:40 AM
تبي زبدة الهرج ...!
..
تخيل تشري سيارة .. بدون فرامل ..!
والعيب من الوكالة ...!
وتشريها بقيمة .. سيارة تقوم على أفضل وجه .. وين تدفع .؟

..

من خلال لمحة تفكير ..!

هل تستاهل الآقتناء ..؟

MjNo0oN
24/09/2010, 08:57 AM
مالي خبره لاكن فيه موضوع من احد الاعضاء لنوع معين من البنادق التركيه يمدح فيها ويقول انها تنافس الاكستيرما2 من ناحية المواصفات مع وجود فارق كبير في السعر

عموماً نصيحه زود دريهماتك شويتين وبتوصل للبيكال جديده وانت تضحك <<وانا انصحك فيها من تجربه وليس اقتناء وكل الي اعرفهم تقريباً 9 معهم بيكال كلهم يمدحون فيها وواحد منهم طلع فيها عيب مع كثر الرمي انكسرت نتاشت الفشق وتم تزيينها في القصيم مع ترهيم قطعه حديديه تضمين لها و لزيادة تحملها

هوا
24/09/2010, 07:52 PM
افادوك الاخوان

هوا
24/09/2010, 07:53 PM
افادوك الاخوان ماقصروا

هوا
24/09/2010, 07:54 PM
افادوك الاخوان ماقصروا

هوا
24/09/2010, 07:54 PM
افادوك الاخوان ماقصروا