المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هدية ابوعاصم العقبي لمشرفين مكشات الافاضل

غواص السلامه
21/09/2010, 12:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسرني ان اعلن لكم وبكامل تقديري واحترامي ان الكابتن ابو عاصم العقبي قد اخبرنا الليلة انة قدم هدية لمشرفين مكشات الكرام تقديرا لجهدهم في الحفاظ على البيئة وجهودهم الكبيرة في نشر المعلومة وتقديم النصيحة وتكثيف الوعي والادراك لدى المتلقي عبر منتديات مكشات. والهدية كاالتالي لكنها مشروطة كما يقول بوجود ابو فهد مسافر1(ويسلم عليك كثير يابو فهد ويقول جيب كاميرتك معاك وجب ابو عبدالله)ويشترط وجودالسرالكبير ليقدم له دورة تنشيط معلومات عن الغوص ههههه فللعمر احكام يابو مالك هههه.والهدية هي
1 دورة غوص مجانية
2 استضافة كاملة سكن وتوابعه
وترك الباب مفتوحا لهم لتحديد الموعد .ويشرفني انا ايضا تواجدي ضمن المجموعة للالتقاء بمشرفينا الافاضل اصحاب الايادي البيضاء في رفع راية مكشات عاليا وابوعاصم كريم وهم يستاهلون .
اذن فقط عليهم احضار معدات الغوص كاملة السنوركل واستجار الاسطوانات من تبوك وحياكم الله ويشرفني ان اكون من يعلن ذلك وشكرا لكم.اخوكم ابوثامر

المجنوني
21/09/2010, 12:19 AM
ياخسارة
ياليتني مشرف :d مو حسد انتبهوا ترى هذه غبطة !!!!!!!!!!!
الله يوفقكم جميع واتمنى لكم مزيدا من التقدم والتطوير والتوعية الكاملة
يستاهلوا مشرفينا الافاضل
تحيتي لكم،،،،،،،،،،،،

مشعل العيسى
21/09/2010, 12:24 AM
بيض الله وجهه وجزاه الله خير ... وربي يوفق الجميع لكل خير ..

محب صيد السمك
21/09/2010, 05:50 AM
ماشاء الله تبارك الله أبو عاصم كريم .. ومشرفينا الأفاضل يستاهلون كل خير ..

عوام 5
21/09/2010, 08:01 AM
ابو عاصم كريم ومشرفينا يستاهلون

حياتي البحر
21/09/2010, 08:35 AM
ماشاء الله راح تكون جمعة طيبة وزي ماقال ابو ريم ليتني مشرف علشان التقي الوجيه الطيبة

السرالكبير
21/09/2010, 11:16 AM
بارك الله فيك واشكر كثيرا اخي ابوعاصم على هذه الهدية القيمة ومشرفين مكشات يستحقون هذا الهدية(لكنني اشك انهم سيقبلونها عمليا وسيقبلونها معنويا فصمتهم يعني ان لسان حالهم يقول (مالنا ولهذه الهدية التي يحيط بها القروش والشواق والحيتان من كل حدب وصوب ههه)...واما بما يخص دورتي(التنشيطيه)فقد قبلتها من ابوعاصم واخبره قولي(سنرى من هو العجوز حين تتلاطم الامواج وتهب الرياح وتلتهب المشاعر وتختلط العواطف وموج من خلفه موج من خلفه عتمة ان اخرج يده لم يكد يراها )...سلامي لك ياابا ثامر وللاخوة اجمعين في تبوك بلد طيب واناس كرام....وفقك الله وسدد خطاك

كونكوردالبحر
21/09/2010, 12:40 PM
ماشاء الله عليك يابوثامر ماخليت لنا شي دائما سابقنا
تحية طيبه لاخي الاكبر وكبير المدربين واستاذي ابو عاصم وكم هي عادتك دائما نجدك مشاركا في الانجازات وحب الخير .. وخاصة مايخص الغوص فهو حياتك وخبرتك ومهارتك التي تنجلي لكل شخص يغوص معك حتى لو كان مدربا .. حفظك الله واطال عمرك وجعلك ذخرا لاخوانك ومحبيك ومحبي الغوص ..
هديتك رائعه من رجل كريم عرف عنه الخير كله ولعلنا نشاهد قريبا مشرفي مكشات او اغلبهم وقد اصبحوا غواصين وعلى راسهم مشرف المنتديات ابوفهد مسافر1 .. نسعد بلقائكم والغوص معا في اجمل مناطق الغوص في العالم ( مملكة الغوص) .. وانا متاكد ان مشرفي مكشات اهل شجاعه واقدام ولن يردهم عن الغوص شيئ حتى القروش :d
اسعدني هذا الخبر وباذن الله نجتمع على خير في اجمل رحلات واجمل صور واجمل غوصات في اجمل واروع مناطق الغوص في المملكة ..
وسوف يقدمون وسيبدعون كما ابدعوا في مكشات ..

السرالكبير
22/09/2010, 01:10 AM
تم اغلاق الموضوع بناء على طلب صاحبه...وبدوري اشكرك ياصاحب الموضوع واقبل هدية ابوعاصم متى اراد وحين يشاء واتشرف بذلك ...ووفقك الله وسدد خطاك

مسافر1
22/09/2010, 01:16 PM
كلنا شرف
الله يرفع قدرك يابو عاصم
وش اقول وش أخلي
وآسف لتأخر الرد لكوني على سفر
ولي عودة للموضوع
متى ما سمح لي أخي السر الكبير : بالرد لكون الموضوع أغلق من طرفه

السرالكبير
22/09/2010, 03:18 PM
كلنا شرف
الله يرفع قدرك يابو عاصم
وش اقول وش أخلي
وآسف لتأخر الرد لكوني على سفر
ولي عودة للموضوع
متى ما سمح لي أخي السر الكبير : بالرد لكون الموضوع أغلق من طرفه

كيف لانسمح لك يابا فهد (بل يفتح على مصراعيه بكل فخر واعتزاز)...تم استئذان صاحب الموضوع بفتحه والاطلاع على وجهة نظره حول الاغلاق(وكانت وجهة نظره انه خشي ان يكون اخطأ بالتعبير او اسلوب الطرح) فاخبرته ان الهدايا تبقى هدايا تنشر المحبة وتقرب القلوب وابوعاصم عرض الهدية وانت كتبتها باسلوبك وطريقتك ونحن قبلناها وليس هناك بحث في اسلوب او طريقة ياابا ثامر فالقلوب عامرة والنيات صافية وكون عرض الهدية على العام فاءنه من باب(الفخر بالمشرفين وانجازاتهم امام الناس والفرح بما يقدم مكشات واعضائه)....ويعلم الله لولا حرص السرالكبير على اخفاء شخصيته لقام بهذا العرض منذ فترة طويلة وكله فخر واعتزاز لكن ابوعاصم سامحه الله يسبقنا دائما لكل ماهو جميل ونبيل....وفقك الله وسدد خطاك

futur the world
22/09/2010, 03:27 PM
والله اتمنى ان اكون مشرفا هذا اليوم :)

عشان اشوف اكرم واعز وافضل انسان قابلته في حياتي

الله يوفقكم ويجمعكم فالجنه...

البحريه
22/09/2010, 03:32 PM
ماشاء الله تبارك الله تجمع مشرفي مكشات تحت خيمة العقبي اهل الكرم,,

ارى انها فرصه طيبه للتجمع و التعارف و اكتشاف جزء من العالم مغمور بالمياه يعجز اللسان عن وصفه,,

ولقد اصاب كبير المدربين فهد العقبي بهديته,,

وانتم لن تكتشفوا البحر فقط بل ستكتشفوا ماهو افضل بالتعرف على الجميع و بالاضافه كشف هوية السر الكبير المحيره اللي الكل يريد ان يتعرف عليه عن قرب.

و لو اراد كبير المدربين فهد العقبي ان اكون معه مساعد له لكان لي الشرف بذلك,,

لؤلؤة الخليج
23/09/2010, 03:02 AM
ماشاء الله تبارك الله ...أيش هالكرم كله

هدايا وغوصات من أبو عاصم العقبي رجل أرى فيه الكرم والجود

من تقارير مشرفنا كونكود البحر ...

وأنا أشوف ولا واحد من المشرفين يبي يغوص خايفين من البحر :D:p:p

ترى البحر مايخوف ياجماعه أقبلوا فالفرص لاتعوض في جمعة أهل الجود والكرم :good:

ياليتنا مشرفين زي مقال المجنوني أنا أحسدكم ...وكل حاجة للرجال :mad::mad:هدايا وغوص وأفطار :mad::mad: لنا الله

ياأبو عاصم مافي عند أم عاصم دورات وهدايا:)

تحياتي لغواص السلامه وأبو عاصم العقبي

لؤلؤة الخليج

برق السيل
23/09/2010, 03:17 AM
ماشاء الله تبارك الله
كريم من بيت كرم وطيب
والمشرفين يستاهلون والاعضاء حضهم قادم ان شاء الله
ومشكوووور على الهدية البسيطه لمشرفينا الاعزاء

مسافر1
25/09/2010, 05:10 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تشكر أخي الكريم : غواص السلامة على نقل هذا الخبر
وكم أتمنى أن يكون بيينا هنا في المنتدى فنحن نفخر بأمثاله
وذلك لنستقي من خبراته ومعلوماته وتجاربه ولعل الوقت القريب كفيل بذلك
إن مثل هذا التكريم وهذا الإهداء غير مستغرب من رجل كريم عرف عنه حسن الخلق والصفات الحميدة وحب الخير والاهتمام بتلك الهواية والرياضة والسعي لنشرها
أنني هنا ونيابة عن مشرفي مكشات نسعد بهذا التقدير وتلك المكافأة وهذا الاهداء الذي لا يأتي إلا من أهله
فانت يا أبا عاصم عنوان التقدير والأخوة وحسن المعشر
إنه لشرف كير أن نتدرب على ايدي ابا عاصم فهو من أعلام المدربين في هذا المجال في وطننا العزيز
ولعلنا في الوقت القريب نكون وقد تخرجنا تحت يديه في هذا المجال .
فوالله أنه لفخر لي ان ألتقيه فكيف إن نتدرب على يديه .
ولعلك أخي الغالي : السر الكبير وأخي الغالي : غواص السلامة أن تسمحوا لي بنقل نسخة لهذا الموضوع
ليكون تحت أنظار المشرفين عامة .
كما آمل منك أخي غواص السلامة أن تنقل للأخ أبو عاصم تحياتي وسلامي الحار .

دكتور بر
25/09/2010, 10:08 PM

يسرني ان اعلن لكم وبكامل تقديري واحترامي ان الكابتن ابو عاصم العقبي قد اخبرنا الليلة انة قدم هدية لمشرفين مكشات الكرام تقديرا لجهدهم في الحفاظ على البيئة وجهودهم الكبيرة في نشر المعلومة وتقديم النصيحة وتكثيف الوعي والادراك لدى المتلقي عبر منتديات مكشات. والهدية كاالتالي لكنها مشروطة كما يقول بوجود ابو فهد مسافر1(ويسلم عليك كثير يابو فهد ويقول جيب كاميرتك معاك وجب ابو عبدالله)ويشترط وجودالسرالكبير ليقدم له دورة تنشيط معلومات عن الغوص ههههه فللعمر احكام يابو مالك هههه.والهدية هي
1 دورة غوص مجانية
2 استضافة كاملة سكن وتوابعه
وترك الباب مفتوحا لهم لتحديد الموعد .ويشرفني انا ايضا تواجدي ضمن المجموعة للالتقاء بمشرفينا الافاضل اصحاب الايادي البيضاء في رفع راية مكشات عاليا وابوعاصم كريم وهم يستاهلون .
اذن فقط عليهم احضار معدات الغوص كاملة السنوركل واستجار الاسطوانات من تبوك وحياكم الله ويشرفني ان اكون من يعلن ذلك وشكرا لكم.اخوكم ابوثامر

أشكر أخي الفاضل غواص السلامة على اهتمامه ومتابعته ونقله ...

ثم أثني على أخينا الكابتن أبي عاصم العقبي على هذه الهدية القيّمة ...

وأسأل الله أن يجزيه خيراً على هذا العرض الطيب

فله منا كل الشكر والتقدير

رحال
26/09/2010, 06:50 PM
اشكرك اخي العزيز ومدربنا الفاضل ابا عاصم على الهديه الرائعة وعن نفسي اعتبرها وصلت :good2: ..
الله يجزاك كل خير ويجعل ماقدمت في ميزان حسناتك ..

والشكر موصول لأخينا غواص السلامة لنقله لنا هذا الخبر المميز .

تمنياتي لكم بالصحه والعافيه
دمتم بحفظ الله ورعايته
اخوكم بوخليفه

دغيم1
26/09/2010, 07:06 PM
بداية أشكر الأخ الكريم :
غواص السلامة
على الموضوع
وأثني بالشكر والتقدير لأخي الكريم
أبا عاصم
فهديته مع مطلع عام دراسي جديد ، وموسم ربيعي جديد