المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارغب شنطة الرحلات مع الادوات

مقناص الحربي
23/09/2010, 12:06 AM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

ممكن المساعده انا من جده
الي موجود عندنا مشي حالك
انا اطلع كشتات كثير عندي ونيت مستوبيشي4*4
:f
شاكرين ومقدرين

a7md07
23/09/2010, 01:41 AM
اذا استفسارك بخصوص شنطه عده فهذي سهله ممكن تلاقيها بأي مكان مثلا :

عندك محل اسمه بن حميد وهو بجوار كبري جامعة الملك عبد العزيز ويوجد محل اخر في نفس السوق ايضا ولا اذكر اسمة
وايضا يوجد محل اسمة الرماية قريب من شارع التحلية وهو بعد كبري التحلية متجها جنوب مع طريق المدينة
تدخل يمين بأتجاة الغرب الى ان تصل الدوار تجدة على يسارك

وفية محل توة فاتح في شمال جدة بعد الجواد الابيض شمال تلفونهم 6552004
مع التقدير

محل الرماية غالي مره وابن حميد بعده في الغلا ... اما اهونهم فهو محل الصحراء في سوق بن لادن قبل توصل ابن حميد ادخل يمين يعني خش وسط السوق وامش لأخره تلقاه في وجهك علي يمين شويه .. فيه بعض العدد لكن قليله ... واذا كاسرت العامل اللي فيه بيلين لك.... اما المحل الجديد اللي يقوله الأخ قايد السرب مارحت له وان شاء الله اليوم بروح له.... وبالنسبه للأدوات اللي تبغاها اذا كانت دله او براد شاهي او قدر ظغط او محول كهربا اشترها من جنوب جدة من البلد بجانب سوق البدو يوجد ساحة بها محلات اواني او في الهنداوية لكن الغالب مايبيعون الا جملة... ومحول الكهربا وغيره في سوق الجنوبية للكهربا وتوانك المويه الوطنية المدورة السودة 60 لتر 80 لتر 100 لتر تلقاها في شارع المخزومي المتفرع من تحت كبري الستين جنوبا والشارع تقريبا يتجه غرب.. وبالنسبة للدوافير تلقاها عند بادحمان في مركز السبيعي بشارع فلسطين وتراه ارخص من البلد مثل البريمس 5 لتر عنده ب65 ريال وفي المحلات اللي ذكرت سابقا ب100 ريال.... ومثل السنيدي ماراح تحصل لا في البضاعة ولا في الأسعار في جدة اوغيرها حتى الرياض وحتى القصيم...وفي جدة المحلات قليلة وصغيرة لأن عشاق البر ماهم كثير.... واي سؤال ابشر بجوابه.. حدد الغرض اللي تبغاه وانا ادلك ان كنت اعرفه.. وجزاك الله خير...

<< منقول من المنتدى

a7md07
23/09/2010, 01:42 AM
وعندك محل المقناص بعد دوار الدراجة وانت متجه الى الكوبري المربع بعد ماتعدي الدوار اول شارع يمين تدخل من عنده تلاقي علي يمينك وفي محل ناسي اسمه قبل ماتطلع كوبري بريمان وانت متجه الى طريق المدينة على اليمين في خط الخدمات

aborajwa
24/09/2010, 05:18 PM
وعندك محل المقناص بعد دوار الدراجة وانت متجه الى الكوبري المربع بعد ماتعدي الدوار اول شارع يمين تدخل من عنده تلاقي علي يمينك وفي محل ناسي اسمه قبل ماتطلع كوبري بريمان وانت متجه الى طريق المدينة على اليمين في خط الخدمات
اللي ناسي اسمه هو محل المقناص قبل كبري بريمان على اليمين ..

فيه محل اخر كشتات وانت رايح مكة على طريق الحرمين بعد محطة القحطاني مقابل كبري المشاه الخشب