المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتهبو من محطات البنزين . مايصفرون العداد

النجم الهاوي
23/09/2010, 12:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يالربع احب تاخذون حذركم من عمال المحطات وانا حصلت لي شخصيا كثيييييير

اذا جيت طرمبه البنزين وشافك العامل نزلت للبقاله والا تكلم جوال او مانت منتبه . ماراح يصفر العداد

واغلبهم يبدون من خمسه ريال .. وهذا لاحظته في محطه قريبه من المستشفى المركزي بالدمام

اغلب عدادتها خمسه ريال وصدتهم بعد ماحطيت نفسي اكلم . يبدون من خمسه ريال

لو تجيهم في اليوم 200 سياره × 5 ريال =1000 ريال

يعني في الشهر يطلعون 30.000 ريال . شئ غير طبيعي

وكذلك المحطات وهذه حصلت مرتين في احد المحطات وانت طالع من الطائف الى الرياض

اذا كان حساب البنزين مثلا 60 ريال . وعطيته 200 ريال . راح يرجع لك اول شئ 40 ريال

اذا انت مستعجل ومانت منتبه ماتعد فلوسك وبتمشي . واذا سئلته قال انا فيه روح اجيب صرف

يعني بيلهف عليك 100 ريال زي سلام عليكم

هذه حصلت معي . ومانتبهت الا بعد 80 كيلو . وكلمت ولد عمي . وكان راجع بعد يوم وسواء نفس الحركه العامل

ياخوان انتبهو من الغشاشين واللي ماعندهم ضمير ..

ملقاط بن جمر
23/09/2010, 12:13 AM
أنا ما اعبي الا من الدريس ..
عدادهم الكتروني يصفر بمجرد إدخال القيمة ..

عيني على العداد لو كانت الطرمبة من النوع القديم ..

صامولي
23/09/2010, 02:12 AM
مشكور على التنبية أخوي
وحسبي الله عليهم ونعم الوكيل

You Like Me
23/09/2010, 03:40 AM
لا حول ولا قوه إلا بالله
مشكور اخوي على التنبية

aljanah
23/09/2010, 03:51 AM
غريبة ياخي المفروض اي طرنبة ماتشتغل الا بعد التصفر تلقائي حتي القديمة منها؟؟؟؟؟؟؟
ولكن الأكترونية ممكن يكتب الرقم كتابة وانت ماتدري بعد ماتنتهي يكتب الرقم بالكي بورد ويضهر قدامك

همس الغدير
23/09/2010, 03:56 AM
الله يستر لكن هل هذا على كل محطات الوقود ؟؟؟

النجم الهاوي
23/09/2010, 12:57 PM
مشكورين يالغالين على حضوركم جميع

وبالنسبه اول شئ كنت ماني مصدق . الا مره كنت ابي اعبي سيارتي فل وكانت مصفره . واذكر اعبيها فل ب 45 ريال .. المهم يوم عبا قال الحساب ب 55 ريال هنا عرفت . انها غش .. وصرت اذا رحت محطه اوقف بجنب طرمبه الرقم اللي فيها قليل مثلا خمسه ريال والا 7 ريال .. واحط نفسي لاهي واكلم جوال اول مايضغط التعبئيه اناظر العداد سيده . وهذه حصلت كثيييييييير وفي محطه مشهوووره بالشئ هذا بالدمام . اشتكيت بس مافيه فائده ..صرت اخذ حقي بيدي وامشي . ودي اقولكم اسم المحطه بس بتقولون هذا مستقعد لهم . وربي اكثر من ثلاث مرات حصلت عندهم .. واغلب العدادت عندهم على خمسه ريال .. والدليل صارو يكتبون على العداد اصحاب المحطه ورقه اعلان ( تاكد من تصفيرة العداد )

واللي يحصل على اغلب المحطات

مثل مايحصل عند تعبئيه فريون المكيف حق البيت . يجيك العامل يقول الكمبروسور عطلاان وهو اصلا فاك الاصلي حقك وحاط واحد تجاري . ويبيعه على واحد ثاني . والثاني هذا يبيعك عليك
هذا ولد عمي حط علامه على الكمبروسر حق المكيف ويوم رجعوه الا هم مغيرينه العماااااااال
انتبهو ياعاااااااااااااالم عماله ماتخاف ربها . وهمها بس كيف تسرق

gihad
24/09/2010, 12:59 AM
حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهوه رب العرش العظيم

قراند ماركيز
26/09/2010, 02:06 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

هدد688
26/09/2010, 02:33 PM
يارجال ريح بالك وخذ العملية الحسابية هذي :
عدد اللترات ×سعر اللتر = الاجمالي

استخدمها على طول ويرتاح ضميرك علشان ماتظلم احد لكن اذا ظلمك العامل تفاهم معه بيديك عطي الله ههههه

سيل سهيل
04/10/2010, 10:15 AM
جزاك الله خيرالقد حدث ذلك لي في الرياض في المحطات التي على طريق الدمام قرب الفحص والتي تغري الزبائن بمناديل الكلينيكس والمفترض ان تلزمهم البلديه بالطرمبات الالكترونيه فالحذر واجب من بعض العمالة الاجنبيه

رحال7
04/10/2010, 10:20 AM
حصلت معى عند ارجاع المبلغ عطانى صرف من ابو خمسه وعشره عشان ما تحس وتتردر بالعد!!!
وللاسف معظم الاجانب هذه الايام يغشون فى اى فرصه ويستحلون اى شىء يقدرون على سرقته من المواطن مهما كان

talol
04/10/2010, 11:20 AM
انا حصل لى موقف مشابهة

كانت معاي سيارة نيسان صني وكان فيها نص التانكي (فل بنزين الصني 23 ريال الى 25 ريال)

المهم وقفت في المحطة ( وكان عداد البنزين على النص ولافية اي خراب) وقلت للعامل عبي فل المهم انا اسولف مع صديقي الى واطالع في العداد حق الطرمبة وصل 33 ريال تقريبا :o انا انفجعت ... لو ان التانكي فاضي ما يشيل ب 30 ريال بنزين الممهم الظاهر ان العامل حب يسوي ذكي يحسب لمن قلت لة عبي قل ان السيارة فاضية مافيها بنزين ... على طول قلت للعامل روح جيب المدير انا ما اتكلم معاك وقام ينافخ وانت ياخذ حرام ومدري ايش (دايم يستغلو فينا الجانب الانساني والخوف من الحرام)
انا والله انقهرت من الحركة الىى سواها ورميت في وجهه 15 ريال واخذها وهوا مبسوط الغشاش

abu yaser
07/10/2010, 01:09 PM
مشكور على التنبية أخوي

abu yaser
07/10/2010, 01:11 PM
مشكور على التنبية أخوي

ALBDRANE
07/10/2010, 02:28 PM
مشكور على حرصك على أخوانك

ALBDRANE
07/10/2010, 02:29 PM
مشكور على حرص على أخوانك

ALBDRANE
07/10/2010, 02:29 PM
مشكور على حرص على أخوانك

ALBDRANE
07/10/2010, 02:30 PM
مشكور على حرص على أخوانك

AMERALNET
07/10/2010, 02:44 PM
شــــــــــباب فيه حركه جديده وهي بايخه ولا تكلف شي

ماتلاحظون ان في الاونه الاخيره اذا عبيت التانكي فول... مثلا موترك ياخذ تقريبا فول بـ 25 ريال تحصله يعبي 24.50 يعني باقي نصف ريال ويكمل المبلغ يعني انت بالحاله هاذي راح تجبر تدفع 25 ريال سواء نصف ريال الفرق او ربع او هلل
وهاذي صارت معي كثير مادري هل صارت معكم ياشباب والله بديت انقهر ودي المره الثانيه اقوله كبه بالارض او اعبي بقارورهـ من حركتهم البايخه ارجوكم انتبهو لعيال الكلب

AMERALNET
07/10/2010, 02:46 PM
اتمنى من الادراه الموقره حذف الردود المتكررهـ وسبب في ذلك ان المنتدى معلق

AMERALNET
07/10/2010, 02:47 PM
سبحان الله وبحمد عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عشره ومداد كلاماته

العذر يالربع علقة الصفحه ولما فتح ماطلع الرد وكررته مره ثانيه وبالاخير اتفاجاء انه موجوده كامله

AMERALNET
07/10/2010, 02:48 PM

العذر يالربع علقة الصفحه ولما فتح ماطلع الرد وكررته مره ثانيه وبالاخير اتفاجاء انه موجوده كامله

AMERALNET
07/10/2010, 02:53 PM