المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل نشمي لازم يجي و مرحبا بة

الحناش999
25/09/2010, 01:29 AM
مساكم اللة وصبحكم بالخير وكل عام وانتم طيبين جميعا
انا ياخواني واللة اني احب هذا المنتدى العملاق من محبة القائمين علية والمشرفين والاعضاء لانة منتدى ماشاللة علية كامل ولاكامل الا وجة اللة ويشرفني اني عضو فية قديم لانة يحتوى على كل ماهومفيد بصراحة ويا ما ناس استفادو منة وافادو وحصلو اجر ودعوة حسنة وانا منهم وياما نشامى تعرفو على بعض والسبب من هذا المنتدى جزا اللة القائمين علية كل خير واعذروني جميعاا انني مقل بالتواجد المستمر لظروف عملى الخاصة
وهنا فرصة اوجة تحية خاصة لكل من يقرا موضوعي هذا واستفسر من اهل الخبرة الميكانيكية : انا عندي جيب ربع 2002 تويوتا وحسيت ان عزمة بدا يضعف وبدلت البواجي واسلاكها وفلتر الهوا وصفاية البنزين وكالةعلما اني حصلت البواجي اللي فية بورش اربع روس ولكني غيرت حقت الوكالة راسين دنسو المهم الحمدللة ماشاللة الحين الموتر عزمة تغير وصار مضبوط لكن فية مشكلة اذا كتمت لة كثير وانا ماشي بالخط احس صوت المكينة يرتفع واجد وعداد الضغط يرتفع مضبوط معي ولكن الموتر مايستجيب كأنة يفحط مثل يوم تدوس لة و يكون شي مدقر لة او مغرز علما انة ماشاللة علية صافي وقومتة وفزتة مشاللة علية بس احس فية ريحة كلتش ظنكم تكون هذي منة ولا من غيرة ارجو افادتي مشكورين ولكم دعواتي وتحياتي

بواسامه
25/09/2010, 05:32 AM
مايحتاج وانت قلتها
دسك وكلتش موليه وسوت الواجب
ويبيلها تبديل وابشر بولد يطامربك من جديد

الحناش999
25/09/2010, 03:18 PM
مشكور يابو اسامة ولاهنت بس مدري وش اسم القطع اللي لازم اغيرها وش يقال لها صحن ودزق ولا فحمة كلتش ولا اصلاح ارجو افادتي وهل احسن اغيرها بالوكالة ولا برا

ولد الحجاز
25/09/2010, 03:33 PM
مثل مقال ابو اسامة انحرق عليك الكلتش عشان كذا يطلع صوت المكينه عالي