المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل عاجل عاجل

جاسم الخالدي
17/08/2005, 10:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى الاخوة الصقارة دخل الحباري فويل الي طيرة ماجهز \لحد الان اني رئيت 2 وانتضر احد الصقارة الذي هو عضو مكشات باسم s8ar لانه صاحب اول طير يصد كل موسم بتاريخ\ 3\9\ من كل موسم ------ وشكرا

ولد حايل
17/08/2005, 11:07 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلاااا اخوي جاسم الخالدي
مشكوووور يالطيب
واخونا الصقار s8ar غني عن التعريف ومشهوووود له بالسبق
وان شاء الله كل سنه يصيد ويفيد هو الجميع

وفق الله الجميع

لهاب
17/08/2005, 06:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم،،،،،،

الله يعطيك العافيه وعسى الجميع يستانسون هالسنه بالهدد بس انت بشرنا فيها .

مع التحيه،،،،،

جلال الشمري
17/08/2005, 10:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هلا بيك اخوي جاسم الخالدي ويا حي شوفة الحباري لكن اسألك وين شفتهم وأذا تريد الاخ s8ar يهد عليهن متى لحق بترويض طيره وقبل كل شئ متى تاح طيره الموس وانت ناسي درجة الحراره متى يهد على العموم شوفتهن اظن كافيه في الوقت الحاظر مع تحيات اخوك \ \ جلال الشمري

جاسم الخالدي
18/08/2005, 04:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي جلال اني اسمع عنك صياد - وصقار الجيدين في العراق سؤلك عن المكان الذي رئيت فيه الحباري فهو الجبل عند ذهابي لصيد الكطا- اما عن الحر فهذا صحيح لكن اني احول ان اذكر-s8ar حتى يجهز الجرناس الاسود لكون كل سنة يبشر بالصيد\باول حباري-السلام عليكم

جاسم الخالدي
18/08/2005, 05:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندما ذهبت الة صيد الكطا ريت حبارى عدد 2 فجت بشرتكم وانا طيرى يجهز فى 15 \9 ستوكل على لله وانا احى جميع الصقارين العرب وعسا لله يوفقكم وانا من بعدكم انا شاء لله اخوكم جاسم الخالدى \\\\\\\\ وشكرك يا اخ لها ب وشكرك على الردِ

جاسم الخالدي
18/08/2005, 05:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياخ ولد حايل عندما ذهبت الصيد الكطا ريت حبارى عدد 2 فحولت ان اذكر اخي s8ar لاني تعودت ان اسمع عن طيرة الاسود اؤل من يبدء بلصيد في 3\9 والسلام

مياح الشمري
18/08/2005, 10:47 PM
حياك الله اخوي الخالدي مراحب بك وانت بين اخوانك وتبشرهم هذه البشاره الطيبه لولا طيبتك لكان ماخبرت لذا بارك الله فيك وكثر من امثالك \ لكن اخوي احب اخبرك ان طير الاخ sbar للحين ما جاهز وياريت تخبرنا عن مكان الحبارتين ترى طير خوينه أبو غياث جلال الشمري جاهز وطيره جير شاهين صار من اسبوع يروض فيه ونجبره بالهد عليهن هو ما يرضى يهد الحين لحين طيره يصيد الحمامه السلم ولكن نقنعه والله كريم \\ من اخوك مياح الشمري