المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل جدا التوقف عن طرح الصقور في البادية السورية فجأة

رصاص الناصر
26/09/2010, 10:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
:lملخص الخبر قد تم اليوم التوقف عن كل نشاطات طرح الطيور في البادية السورية منطقة الرقة حصرا))وذلك بسبب خلاف وسوء تفاهم بين قوانيص وصاحب اغنام وحلال من اهل البادية ___وتم تبادل اطلاق النار مما ادى الى اصابة صاحب الاغنام بثلاث رصاصات كلاشنكوف في كتفه نقل على اثرها الى المستشفى:f 8**ولاذ الفاعلون بالفرار *وقامت السلطات بتمشيط البادية واستكمال التحقيقات ممى ادى الى توقف الطرح في قلب البادية الى اجل غير مسمى والله يرزق الجميع وبلغوا تحياتي لابو نواف ولابو سعد الباهلي وشكرا لكم جميعا:f

google-999-
26/09/2010, 11:51 PM
يادافع البلا
وش دخل راعي الغنم بالطواريح ؟
ولا العكس ؟؟
ارجوو ان الخلاف الذي نتج ليس بدافع الحسد ..!!

rakan al3jmi
26/09/2010, 11:53 PM
ان لله وان اليه راجعون

$ تساهيل$
27/09/2010, 12:03 AM
مشكووووور انا لله وانا اليه لراجعووون

سواق الشيخ
27/09/2010, 12:08 AM
مالقوا يتطارحون إلا في الصحراء؟؟

لا وفي ذا الحر يا دافع البلى!!!

دعاس
27/09/2010, 12:09 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

:lملخص الخبر قد تم اليوم التوقف عن كل نشاطات طرح الطيور في البادية السورية منطقة الرقة حصرا))وذلك بسبب خلاف وسوء تفاهم بين قوانيص وصاحب اغنام وحلال من اهل البادية ___وتم تبادل اطلاق النار مما ادى الى اصابة صاحب الاغنام بثلاث رصاصات كلاشنكوف في كتفه نقل على اثرها الى المستشفى:f 8**ولاذ الفاعلون بالفرار *وقامت السلطات بتمشيط البادية واستكمال التحقيقات ممى ادى الى توقف الطرح في قلب البادية الى اجل غير مسمى والله يرزق الجميع وبلغوا تحياتي لابو نواف ولابو سعد الباهلي وشكرا لكم جميعا:f

هلا وغلا بصقار الرقه:
من طول الغيبات جاب راعي الغنم:p
لاتعبت ان شاء الله’’وتعبكم مخلوف ان شاء الله
وينك عن الشيهانه اللي طرحت حولك:eek:
انا استانست قلت اكيد انت معاهم’’’بس خيرها بغيرها
ومادام حضروا الرقه مالك الا القريتين اقنص(ارض المحسه) والا حول(الدير)تراها مسرب طيوروقنوصها قليله والمهم تشبع ارانب(بالصبخه):good2: بلكي الله يرزقك وابعد عن المشاكل مادام صارت هالمشكله’’تضل العيون مفتحه على القنوص’’’والله يسهل امرك وامر كل مسلم
ويرزقكم الطير النادر يالنايف

الرّمااااي
27/09/2010, 12:30 AM
لا حول ولاقوه الابالله
الله يهديهم ويصلح حالهم
ومشكور علي الخبر

نمر الصحراء
27/09/2010, 12:34 AM
هلا وغلا بصقار الرقه:
من طول الغيبات جاب راعي الغنم:p
لاتعبت ان شاء الله’’وتعبكم مخلوف ان شاء الله
وينك عن الشيهانه اللي طرحت حولك:eek:
انا استانست قلت اكيد انت معاهم’’’بس خيرها بغيرها
ومادام حضروا الرقه مالك الا القريتين اقنص(ارض المحسه) والا حول(الدير)تراها مسرب طيوروقنوصها قليله والمهم تشبع ارانب(بالصبخه):good2: بلكي الله يرزقك وابعد عن المشاكل مادام صارت هالمشكله’’تضل العيون مفتحه على القنوص’’’والله يسهل امرك وامر كل مسلم
ويرزقكم الطير النادر يالنايف
من طول الغيبات جاب راعي الغنم ههههههههههههه حلوه يابونواف

أبوفرحان
27/09/2010, 01:14 AM
الله يعيين........

ابراهيم شمس
27/09/2010, 01:40 AM
لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم استهدو بالله يا اخوان

رصاص الناصر
27/09/2010, 03:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم -_____________الله يعطيكم العافية ومشكورين على التواصل